التخطي إلى المحتوى

يقدم موقع muhtwa.com تشكيلة رائعة وجديدة من تصميمات فساتين السهرات المفتوحة 2020 من الظهر، و لأن الحصول على إطلالة جديدة ومميزة في كل مناسبة من المناسبات التي تُدعى إليها السيدات والفتيات، يعد أمرًا في غاية الأهمية بالنسبة للكثيرات، فإليكِ مجموعة من الفساتين التي تغنيكِ عن حيرة اختيار فستان يلائمك.

ستجدين مختلف الأشكال والألوان من الفساتين المفتوحة من الخلف والتي تناسب لون بشرتك وهيئة جسمك وطبيعة المناسبة التي تنوين حضورها.

صور فساتين مفتوحة من الظهر

فستان ناعم ورقيق من الشيفون المطرز باللون الأسود، الفستان ذو فتحة بسيطة من الخلف، يمكنك التحكم في اتساع الفتحة من خلال شريط الستان الذي يربط في ظهر الفستان بأكمام مطرزة تطريز رقيق، وذيل طويل من الخلف مطرز بشكل رائع من طبقتين الداخلية قصيرة، والخارجية تطول الأرض.

بفتحة ظهر جديدة وجريئة يمكنك تصميم مثل هذا الفستان الأنيق الذي يأخذ شكل الجسم لذا فهو مناسب للطويلات ذوي الأجساد النحيفة شكل اللياقة مختلف وفتحة صدر وظهر عصرية، كما أنه مزود بقطع من الشيفون الشفاف المطرز تطريز بسيط من الخلف، ليعطي للظهر شكلًا مميزًا.

فستانك الجديد ذو اللون الذهبي اللامع، سيجعلكِ تخطفين أنظار الجميع نقدم لكي تصميم بسيط من فساتين السهرة المفتوحة من الظهر والأسفل حيث أن الفستان بفتحة جانبية ومدرج من الأسفل ومن الأمام يأخذ فتحة صدر على شكل حرف V بينما من الخلف يأخذ فتحة لنفس الحرف مقلوبًا ويناسب السهرات الليلية نظراً للونه وتصميمه اللامع .

احدث فساتين السهره

إليكِ تصميم آخر من الفساتين المفتوحة من الخلف بأكمام من اللونين السماوي والبيج، ومصمم من الشيفون المبطن بطبقة من الفيزون البيج, بتطريز ذو لون سماوي في مناطق الصدر والخصر والرقبة وأساور الأكمام والذيل, يعطيكي هذا الموديل إطلالة مختلفة وراقية.

ونظرًا لشيوع درجات اللون الذهبي و إعجاب الكثيرات بها، يمكنك تصميم فستان مميز من اللون البيج ومطرز باللون الذهبي وبشكل جديد من فتحتي الظهر والصدر، يتخذ هذا الفستان فتحاته على شكل القلب, بأكمام من الشيفون الشفاف، ومزود بجزء من الجبير الذهبي في الذيل.

موديلات حديثة من الفساتين المفتوحة

يمكنك إختيار فستان في غاية الرقة سواء من حيث لونه الوردي الفاتح أو من حيث تصميمه البسيط من الشيفون ومزود بجزء من القماش المعروف بإسم قشر السمك في منطقة الصدر وأعلى الخصر، الفستان مفتوح من الخلف بشكل أنيق.

تصميم جديد لفستان أسود يمنحك إطلالة جديدة وأنيقة، شفاف تمامًاً من الظهر مع عدد من الأزرار في منتصف الظهر، ومنتصف الأكمام، ومزود في أعلى الخصر حزام رقيق بلياقة من الجبير تتخذ رسومات لورود صغيرة، باكمام شفافه وتطريز بسيط على الساعد.

إذا كنتي من عشاق الألوان الصارخة، فهذا الفستان يُمكنك من الظهور بلون جرئ وغير مألوف للجميع، وأيضاً بتصميم مختلف عن غيره اللون الأصفر الهادئ سيكون لون إطلالتك الجديدة بفستان من الشيفون المرصع بالكريستال في الظهر وحزام الوسط، وفتحة ظهر ذو شكل جديد وساحر للأنظار.

فستان أسود رقيق وناعم في شكله، مزود بجزء من الجبير الأوف وايت ، تصميم يلائم المناسبات النهارية بفتحة واسعة وطويل قليلاُ من الخلف.

اطلالات روعه من فساتين السهره

يُعد اللون الأحمر من الألوان المثيرة والتي تجذب الإنتباه، فستانك الجديد سيكون بتصميم جريء ولون أحمر ناري، مرصع من الصدر بالكريستال الذي يغطي طبقة من الشيفون الخفيف مفتوح من الظهر ومن الاسفل، بذيل طويل من الخلف.

فستان قصير من الدانتيل يمكن ارتدائه في المناسبات الرسمية والنهارية، بأكمام دانتيل وفتحة ظهر ورباط رقيق من أعلى الظهر.

إذا كنتي تودين لفت إنتباه الجميع وسحر أعينهم بفستانك الجديد والمميز، فعليكِ إختيار هذا الموديل من الفساتين المفتوحة من الظهر تصميم قشر السمك الذهبي، ومفتوح من الظهر والأمام, يظهرك في كامل أنوثتك، ويناسب بشكل كبير حفلات الخطوبة والزفاف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *