اشكال موديلات فساتين مفتوحة من الظهر 2024 للسهرات

أ / مروة سامي الجندي

يقدم موقع muhtwa.com تشكيلة رائعة وجديدة من تصميمات فساتين السهرات المفتوحة 2023 من الظهر، و لأن الحصول على إطلالة جديدة ومميزة في كل مناسبة من المناسبات التي تُدعى إليها السيدات والفتيات، يعد أمرًا في غاية الأهمية بالنسبة للكثيرات، فإليكِ مجموعة من الفساتين التي تغنيكِ عن حيرة اختيار فستان يلائمك.

ستجدين مختلف الأشكال والألوان من الفساتين المفتوحة من الخلف والتي تناسب لون بشرتك وهيئة جسمك وطبيعة المناسبة التي تنوين حضورها.

صور فساتين مفتوحة من الظهر 2023

فستان ناعم ورقيق من الشيفون المطرز باللون الأسود، الفستان ذو فتحة بسيطة من الخلف، يمكنك التحكم في اتساع الفتحة من خلال شريط الستان الذي يربط في ظهر الفستان بأكمام مطرزة تطريز رقيق، وذيل طويل من الخلف مطرز بشكل رائع من طبقتين الداخلية قصيرة، والخارجية تطول الأرض.

موديلات فساتين مغتوحة من الظهر01 1

بفتحة ظهر جديدة وجريئة يمكنك تصميم مثل هذا الفستان الأنيق الذي يأخذ شكل الجسم لذا فهو مناسب للطويلات ذوي الأجساد النحيفة شكل اللياقة مختلف وفتحة صدر وظهر عصرية، كما أنه مزود بقطع من الشيفون الشفاف المطرز تطريز بسيط من الخلف، ليعطي للظهر شكلًا مميزًا.

فستانك الجديد ذو اللون الذهبي اللامع ، سيجعلكِ تخطفين أنظار الجميع نقدم لكي تصميم بسيط من فساتين السهرة المفتوحة من الظهر والأسفل حيث أن الفستان بفتحة جانبية ومدرج من الأسفل ومن الأمام يأخذ فتحة صدر على شكل حرف V بينما من الخلف يأخذ فتحة لنفس الحرف مقلوبًا ويناسب السهرات الليلية نظراً للونه وتصميمه اللامع .

موديلات فساتين مغتوحة من الظهر04

احدث فساتين السهره 2023

إليكِ تصميم آخر من الفساتين المفتوحة من الخلف بأكمام من اللونين السماوي والبيج، ومصمم من الشيفون المبطن بطبقة من الفيزون البيج, بتطريز ذو لون سماوي في مناطق الصدر والخصر والرقبة وأساور الأكمام والذيل, يعطيكي هذا الموديل إطلالة مختلفة وراقية.

موديلات فساتين مغتوحة من الظهر05

ونظرًا لشيوع درجات اللون الذهبي و إعجاب الكثيرات بها، يمكنك تصميم فستان مميز من اللون البيج ومطرز باللون الذهبي وبشكل جديد من فتحتي الظهر والصدر، يتخذ هذا الفستان فتحاته على شكل القلب, بأكمام من الشيفون الشفاف، ومزود بجزء من الجبير الذهبي في الذيل.

موديلات فساتين مغتوحة من الظهر06

موديلات حديثة من الفساتين المفتوحة 2023

يمكنك إختيار فستان في غاية الرقة سواء من حيث لونه الوردي الفاتح أو من حيث تصميمه البسيط من الشيفون ومزود بجزء من القماش المعروف بإسم قشر السمك في منطقة الصدر وأعلى الخصر، الفستان مفتوح من الخلف بشكل أنيق.

موديلات فساتين مغتوحة من الظهر001

تصميم جديد لفستان أسود يمنحك إطلالة جديدة وأنيقة، شفاف تمامًاً من الظهر مع عدد من الأزرار في منتصف الظهر، ومنتصف الأكمام، ومزود في أعلى الخصر حزام رقيق بلياقة من الجبير تتخذ رسومات لورود صغيرة، باكمام شفافه وتطريز بسيط على الساعد.

موديلات فساتين مغتوحة من الظهر10 1

إذا كنتي من عشاق الألوان الصارخة، فهذا الفستان يُمكنك من الظهور بلون جرئ وغير مألوف للجميع، وأيضاً بتصميم مختلف عن غيره اللون الأصفر الهادئ سيكون لون إطلالتك الجديدة بفستان من الشيفون المرصع بالكريستال في الظهر وحزام الوسط، وفتحة ظهر ذو شكل جديد وساحر للأنظار.

موديلات فساتين مغتوحة من الظهر11

فستان أسود رقيق وناعم في شكله، مزود بجزء من الجبير الأوف وايت ، تصميم يلائم المناسبات النهارية بفتحة واسعة وطويل قليلاُ من الخلف.

اطلالات روعه من فساتين السهره 2023

موديلات فساتين مغتوحة من الظهر12

يُعد اللون الأحمر من الألوان المثيرة والتي تجذب الإنتباه، فستانك الجديد سيكون بتصميم جريء ولون أحمر ناري، مرصع من الصدر بالكريستال الذي يغطي طبقة من الشيفون الخفيف مفتوح من الظهر ومن الاسفل، بذيل طويل من الخلف.

موديلات فساتين مغتوحة من الظهر13

فستان قصير من الدانتيل يمكن ارتدائه في المناسبات الرسمية والنهارية، بأكمام دانتيل وفتحة ظهر ورباط رقيق من أعلى الظهر.

موديلات فساتين مغتوحة من الظهر14

إذا كنتي تودين لفت إنتباه الجميع وسحر أعينهم بفستانك الجديد والمميز، فعليكِ إختيار هذا الموديل من الفساتين المفتوحة من الظهر تصميم قشر السمك الذهبي، ومفتوح من الظهر والأمام, يظهرك في كامل أنوثتك، ويناسب بشكل كبير حفلات الخطوبة والزفاف.

موديلات فساتين مغتوحة من الظهر15

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *