التخطي إلى المحتوى

قصة وموعد عرض فيلم خير وبركة 2017 يتصنف ضمن الأفلام الكوميدية التي تمتزج بطابع الإثارة والتشويق ومن المتوقع أنه سوف يحصد إيرادات هائلة لأنه يشارك فيه عدد من نجوم مسرح مصر الذين لفتوا الأنظار إليها لتميزهم ، وسوف نتناول في السطور التالية ما فريق العمل الذين شاركوا في التمثيل وتفاصيل هذا الفيلم وتوقيت مشاهدته في السينمات المصرية .

فريق عمل فيلم خير وبركة

خير وبركة

يشارك في هذا الفيلم نخبة متميزة من أروع النجوم من بينهم نجم مسرح مصر علي ربيع (خير) ومحمد عبد الرحمن (بركة) ومحمد سلام ومحمد ثروت وأحمد عادل وكريم عفيفي (مطاوع) وبيومي فؤاد وسيد رجب .

ومن الشخصيات النسائية تارا عماد ومي سليم والنجمة دلال عبد العزيز (والدة خير وبركة) وتطل علينا المطربة هيفاء وهبي في هذا العمل كضيفة شرف .

هذا الفيلم بناء على فكرة علي ربيع وسيناريو حوار كل من جورج عزمي وشريف نجيب وتصوير سامح سليم ومونتاج عمرو عاصم وإنتاج أحمد السبكي وإشراف محمد أحمد السبكي وستايلست عبير الأنصاري وديكور رامي دراج ومن إخراج سامح عبد العزيز .

قصة فيلم خير وبركة

خير وبركة

تدور أحداث الفيلم في قالب ملئ بالكوميديا يضفي عليه بعض من الإثارة والتشويق ، حيث يسلط الضوء على حياة شقيقان أحدهما يدعى خير والذي يجسد شخصيته الفنان علي ربيع ، والآخر يدعى بركة ويقوم بدوره النجم محمد عبد الرحمن وتجسد النجمة مي سليم شخصية فتاة تتميز بشخصيتها القوية وحبها للعدوان وتعمل كزعيمة لعصابة من عصابة المافيا المعروفة .

ويريد كل من الشقيقان الحصول على فرصة عمل ، وتضعهم الظروف أمام وظائف يعملون بها وهم لا يفقهون عنها أي شئ مما يجعل الفيلم ممتلئ بكثير من المشاهد الكوميدية التي تحدث لها إثناء رحلتهم في البحث عن عمل ، وتتوالى الأحداث في إطار مشوق وجذاب .

معلومات هامة عن فيلم خير وبركة

  • لا يعتبر هذا الفيلم هو التعاون الأول لكل من النجم على ربيع والمنتج أحمد السبكي ولكن قد تعاونا مرة من قبل .
  • هذا الفيلم يعتبر بمثابة المرة الأولى التي جمعت بين النجم محمد عبد الرحمن والمنتج أحمد السبكي .
  • إن هذا الفيلم قد شهد عدة مفاوضات من أجل الإستقرار على إسم خير وبركة ، حيث من الجدير بالذكر أنه كان يحمل في البداية اسم الذكاء المدمر ولكنوا وجدوا إن إسمه الحالي (خير وبركة) هو الأكثر تعبيرا وملائمة له .
  • لا يشكل هذا الفيلم المرة الأولى التي تجمع بين النجمة الصاعدة هيفاء وهبي والمخرج سامح عبد العزيز ، ولكن قد سبق وتعاونا من قبل من خلال فيلم حلاوة روح الذي عرض في السينمات المصرية قبل عدة أعوام وتحديدا في عام ٢٠١٤ وحقق نجاحا متميزا .
  • لم يبلغ رصيد النجم على ربيع من الأفلام إلا عدد قليل ، من بينهم كان حسن وبقلظ الذي عرض في السينمات العام الماضي وتحديدا ٢٠١٦ وحقق نجاحا باهرا .
  • ويعد هذا الفيلم من الأسباب التي جعلت الفنان علي ربيع لا يشارك في الموسم الرمضاني الماضي لعام ٢٠١٧ وذلك لأن تصوير فيلم خير وبركة كان يأخذ معظم وقته .
  • يعتبر هذا الفيلم هو الوحيد الذي يجمع بين النجم علي ربيع والفنان محمد عبد الرحمن دون أن يشاركهم رفيقهم الذين تعود كل منهم على الظهور معه وهو النجم محمد أسامه الشهير بأوس أوس .

أعمال أخرى للنجم علي ربيع

هو ممثل مصري معروف بشخصيته الكوميدية المتميزة ولد في عام ١٩٨٩ والتحق بكلية التجارة جامعة القاهرة وترجع مسرحية تياترو مصر الذي شارك فيها هي السبب الرئيسي لشهرته وإنجذاب الجمهور له .

وتعد المسرحيتين الأهم في تاريخه والذي إنجذب إليه النقاد هم أين أشباحي وحلو الكلام والذي شارك فيها هو والنجم محمد أسامه المعروف للجمهور بإسم أوس أوس وشكل ثنائيا رائعا، ثم توالت أعماله الفنية بعد ذلك بعدد من المسلسلات والمسرحيات والأفلام التي إستطاعت أن تحقق نجاحا باهرا ومن بين هذه الأفلام التي شارك فيها ما يلي :-

  • بنات العم
  • الحرب العالمية الثالثة
  • كابتن مصر
  • حسن وبقلظ

توقيت مشاهدة فيلم خير وبركة

من المقرر عرض فيلم خير وبركة للنجم علي ربيع في موسم عيد الأضحي المقبل والذي يوافق تحديدا يوم ١ من شهر سبتمر للعام الحالي ٢٠١٧ والذي سوف يتم عرضه في السينمات المصرية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *