التخطي إلى المحتوى
موعد عرض فيلم شنطة حمزة في عيد الأضحى
فيلم شنطة حمزة

موعد عرض فيلم شنطة حمزة 2017 عبر موقع محتوى يعتبر واحدا من الأفلام الكوميدية التي تمتزج بطابع الإثارة والتشويق ، ومن المتوقع أنه سوف يتمكن من حصد إيرادت هائلة وذلك لأنه من بطولة النجم الصاعد حمادة هلال والذي استطاع أن يثبت نفسه على الساحة الفنية في الفترة الأخيرة ، وسوف نتناول في السطور التالية فريق عمل فيلم شنطة حمزة وما القصة التي تدور الأحداث حولها ، ومتى سوف يتم عرضه في السينمات المصرية .

فريق عمل فيلم شنطة حمزة

شنطة حمزة

يشارك النجم حماده هلال نخبة متميزة من أروع النجوم من بينهم محمد ثروت وبيومي فؤاد وأحمد فتحي ، ومن الشخصيات النسائية يسرا اللوزي (أمينة) وسامية الطرابلسي وهنا الزاهد ، هذا العمل من تأليف أحمد عبد الله وإخراج أكرم فاروق .

قصة فيلم شنطة حمزة

شنطة حمزة

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي يضفي عليه بعض من الإثارة والتشويق ، حيث يعمل حماده هلال أعمال غير قانونية ويقوم بالنصب على كل من حوله ، ويتميز بالإحترافية في اتمام أعمال النصب .

وسرعان ما يقع في حب فتاة تدعى أمينة والتي تجسد شخصيتها النجمة الصاعدة يسرا اللوزي وهي بنت تتميز بشخصيتها القوية ، وهما لا يختلفان عن بعضها شئ من حيث المكر وخداع الناس ، حيث تعمل هي الأخرى كعضوة من أعضاء العصابات المتخصصة في النصب ، وتتوالى الأحداث بشكل مشوق وجذاب .

معلومات عن فيلم شنطة حمزة

  • يعتبر الدور الذي يقوم به الفنان حمادة هلال في فيلم شنطة حمزة جديد عليه ، حيث لم يسبق ويؤدي مثل هذا النوع من الأدوار ، حيث تميز دائما بأداء دور الشاب الطيب الذي يحبه جميع من حوله ولا يتسبب بالأذية لأي شخص ، على عكس طبيعة الدور في هذا الفيلم الذي يجسد فيه شخصية نصاب محترف ينجح في خديعة كل من حوله .
  • لا يعتبر فيلم شنطة حمزة التعاون الأول بين النجمة يسرا اللوزي والفنان حمادة هلال ، حيث سبق وتعاونا من قبل من خلال مسلسل طاقة القدر الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي لهذا العام ٢٠١٧ وعندما حققا نجاحا باهرا كثنائي ، قررا أن يخوضا التجربة معا مرة ثانية .

أعمال أخرى للفنان حمادة هلال

هو ممثل ومطرب مصري ولد عام ١٩٨٠ وبالتحديد في يوم ٢٠ من شهر مارس ، ودخل عالم التمثيل منذ عدة سنوات وإستطاع أن يجعل لنفسه مكانة بين نجوم جيله ، وتوالت أعماله الفنية بعدد من المسلسلات والأفلام الناجحة ، ومن أشهر هذه الأفلام ما يلي :-

  • حماتي بتحبني : شارك في بطولته عدد من أبرر النجوم إلى جانب حماده هلال من بينهم إيمان العاصي وميرفت أمين وسمير غانم وعفاف راشد ، ومن تأليف نادر صلاح الدين وإنتاج أحمد السبكي وإخراج أكرم فريد ، وتم عرضه في السينمات المصرية عام ٢٠١٤ وتحديدا في يوم ٤ من شهر أكتوبر وحقق نجاحا باهرا .
  • أمن دولت : وشارك في بطولته كل من شيرين عادل وسامي مغاوري وعزة بهاء وأحمد حلاوة ولبنى محمود وثريا إبراهيم ومحمد الصاوي ، وكان من تأليف وسيناريو نادر صلاح الدين وإنتاج شركة نيوسينشري للإنتاج الفني ومن إخراج أكرم فريد ، وتم عرضه في السينمات المصرية عام ٢٠١١ وبالتحديد في يوم ٥ من شهر نوفمبر وحقق نجاحا متميزا .

توقيت عرض فيلم شنطة حمزة

من المقرر عرض فيلم شنطة حمزة في موسم عيد الأضحى وتحديدا في يوم ١ من شهر سبتمر المقبل لهذا العام ٢٠١٧ في السينمات المصرية .

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن