موعد عرض فيلم شنطة حمزة في عيد الأضحى

منال حجازي

موعد عرض فيلم شنطة حمزة 2017 عبر موقع محتوى يعتبر واحدا من الأفلام الكوميدية التي تمتزج بطابع الإثارة والتشويق ، ومن المتوقع أنه سوف يتمكن من حصد إيرادت هائلة وذلك لأنه من بطولة النجم الصاعد حمادة هلال والذي استطاع أن يثبت نفسه على الساحة الفنية في الفترة الأخيرة ، وسوف نتناول في السطور التالية فريق عمل فيلم شنطة حمزة وما القصة التي تدور الأحداث حولها ، ومتى سوف يتم عرضه في السينمات المصرية .

فريق عمل فيلم شنطة حمزة

شنطة حمزة

يشارك النجم حماده هلال نخبة متميزة من أروع النجوم من بينهم محمد ثروت وبيومي فؤاد وأحمد فتحي ، ومن الشخصيات النسائية يسرا اللوزي (أمينة) وسامية الطرابلسي وهنا الزاهد ، هذا العمل من تأليف أحمد عبد الله وإخراج أكرم فاروق .

قصة فيلم شنطة حمزة

شنطة حمزة

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي يضفي عليه بعض من الإثارة والتشويق ، حيث يعمل حماده هلال أعمال غير قانونية ويقوم بالنصب على كل من حوله ، ويتميز بالإحترافية في اتمام أعمال النصب .

وسرعان ما يقع في حب فتاة تدعى أمينة والتي تجسد شخصيتها النجمة الصاعدة يسرا اللوزي وهي بنت تتميز بشخصيتها القوية ، وهما لا يختلفان عن بعضها شئ من حيث المكر وخداع الناس ، حيث تعمل هي الأخرى كعضوة من أعضاء العصابات المتخصصة في النصب ، وتتوالى الأحداث بشكل مشوق وجذاب .

معلومات عن فيلم شنطة حمزة

  • يعتبر الدور الذي يقوم به الفنان حمادة هلال في فيلم شنطة حمزة جديد عليه ، حيث لم يسبق ويؤدي مثل هذا النوع من الأدوار ، حيث تميز دائما بأداء دور الشاب الطيب الذي يحبه جميع من حوله ولا يتسبب بالأذية لأي شخص ، على عكس طبيعة الدور في هذا الفيلم الذي يجسد فيه شخصية نصاب محترف ينجح في خديعة كل من حوله .
  • لا يعتبر فيلم شنطة حمزة التعاون الأول بين النجمة يسرا اللوزي والفنان حمادة هلال ، حيث سبق وتعاونا من قبل من خلال مسلسل طاقة القدر الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي لهذا العام ٢٠١٧ وعندما حققا نجاحا باهرا كثنائي ، قررا أن يخوضا التجربة معا مرة ثانية .

أعمال أخرى للفنان حمادة هلال

هو ممثل ومطرب مصري ولد عام ١٩٨٠ وبالتحديد في يوم ٢٠ من شهر مارس ، ودخل عالم التمثيل منذ عدة سنوات وإستطاع أن يجعل لنفسه مكانة بين نجوم جيله ، وتوالت أعماله الفنية بعدد من المسلسلات والأفلام الناجحة ، ومن أشهر هذه الأفلام ما يلي :-

  • حماتي بتحبني : شارك في بطولته عدد من أبرر النجوم إلى جانب حماده هلال من بينهم إيمان العاصي وميرفت أمين وسمير غانم وعفاف راشد ، ومن تأليف نادر صلاح الدين وإنتاج أحمد السبكي وإخراج أكرم فريد ، وتم عرضه في السينمات المصرية عام ٢٠١٤ وتحديدا في يوم ٤ من شهر أكتوبر وحقق نجاحا باهرا .
  • أمن دولت : وشارك في بطولته كل من شيرين عادل وسامي مغاوري وعزة بهاء وأحمد حلاوة ولبنى محمود وثريا إبراهيم ومحمد الصاوي ، وكان من تأليف وسيناريو نادر صلاح الدين وإنتاج شركة نيوسينشري للإنتاج الفني ومن إخراج أكرم فريد ، وتم عرضه في السينمات المصرية عام ٢٠١١ وبالتحديد في يوم ٥ من شهر نوفمبر وحقق نجاحا متميزا .

توقيت عرض فيلم شنطة حمزة

من المقرر عرض فيلم شنطة حمزة في موسم عيد الأضحى وتحديدا في يوم ١ من شهر سبتمر المقبل لهذا العام ٢٠١٧ في السينمات المصرية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *