التخطي إلى المحتوى

أسماء ومواعيد عرض أفلام عيد الأضحى 2017 عبر موقع محتوى يشهد هذا الموسم عدد من الأفلام التي متوقع لها حصد إيرادات هائلة وتحقيق نجاح ساحق ، حيث يشارك فيها عدد من نجوم الصف الأول من بينهم النجم الصاعد محمد رمضان وأحمد عز ومحمد سعد وحماده هلال ، وسوف نتناول في السطور التالية ما هي أسماء الأفلام التي سوف تعرض في السينمات في عيد الأضحى  وما هو فريق العمل الذين شاركوا في تأديتها .

فيلم الكنز

الكنز

يعتبر هذا العمل واحدا من الأفلام الدرامية التي تمتزج بطابع الإثارة والتشويق ، ويشارك في تأديته عدد من النجوم من بينهم الفنان الصاعد محمد رمضان (علي الزيبق) ومحمد سعد وأحمد رزق وهيثم أحمد ذكي وخالد الصاوي ومحي إسماعيل وأحمد مجدي وأحمد صيام والشحات مبروك .

ومن الشخصيات النسائية كل من أمينة خليل وروبي وهند صبري ونهى عابدين وسوسن بدر ، هذا العمل من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شريف عرفة .

يسلط الفيلم على عدد من العصور التاريخية وبالتحديد كل من العصر الفرعوني والعباسي والعثماني وفي فترة السبعينات ، موضحا كم الفساد الذي سيطر على رجال الدين وكيف كانوا يقومون بأشنع الأفعال تحت مسمى الدين من أجل تحقيق أهدافهم .

من المقرر عرض فيلم الكنز في السينمات المصرية في موسم عيد الأضحى للعام الحالي ٢٠١٧ وبالتحديد في يوم ١ من شهر سبتمر .

فيلم الخلية

الخلية

يصنف فيلم الخلية ضمن أعمال الأكشن التي تمتزج بطابع الإثارة والتشويق ، حيث يشارك النجم أحمد عز نخبة متميزة من أروع النجوم من بينهم سامح المصري ومحمد ممدوح وأحمد صفوت وأحمد صلاح وحسن حسني وأشرف ذكي وإسماعيل شرف وأحمد كشك .

ومن الشخصيات النسائية أمينة خليل وعايشة بن أحمد وريهام عبد الغفور وميرهان حسين ، هذا العمل من تأليف صلاح الجهيني ومن إنتاج وإخراج طارق العريان .

تدور أحداث الفيلم في إطار درامي أكشن حيث يجسد الفنان أحمد عز دور ظابط شرطة وينجح في القبض على عدد من الجماعات الإرهابية كما يؤدي الفنان السوري سامر المصري شخصية زعيم لهذه الجماعات الإرهابية .

من المفترض عرض فيلم الخلية في موسم عيد الأضحى وبالتحديد في يوم ١ من شهر سبتمر المقبل في السينمات المصرية .

فيلم خير وبركة

خير وبركة

يتصنف هذا العمل ضمن الأفلام الكوميدية التي تمتزج بطابع الإثارة والتشويق، ويشارك في هذا الفيلم نخبة متميزة من أروع النجوم من بينهم علي ربيع (خير) ومحمد عبد الرحمن (بركة) ومحمد سلام ومحمد ثروت وأحمد عادل وكريم عفيفي وبيومي فؤاد وسيد رجب .

ومن الشخصيات النسائية تارا عماد ومي سليم ودلال عبد العزيز وتطل علينا المطربة هيفاء وهبي كضيفة شرف ، هذا الفيلم بناء على فكرة علي ربيع وسيناريو وحوار كل من جورج عزمي وشريف نجيب وانتاج أحمد السبكي ومن إخراج سامح عبد العزيز .

يسلط الفيلم الضوء على حياة شقيقان أحدهما يدعى خير والآخر بركة ، ويريد كل منهم الحصول على فرصة عمل وتضعهم الظروف أمام وظائف يعملون بها وهم لا يفقهون عنها أي شئ ، مما يجعل الفيلم ممتلئ بكثير من المشاهد الكوميدية التي تحدث لهم أثناء رحلتهم في البحث عن العمل ، وتتوالى الأحداث في إطار مشوق وجذاب .

من المفترض عرض فيلم خير وبركة في موسم عيد الأضحى وبالتحديد في يوم ١ من شهر سبتمر المقبل في السينمات المصرية .

فيلم شنطة حمزة

شنطة حمزة

يعتبر هذا الفيلم واحدا من الأفلام الكوميدية التي تمتزج بطابع الإثارة والتشويق ، يشارك النجم حماده هلال نخبة متميزة من أروع النجوم من بينهم محمد ثروث وبيومي فؤاد وأحمد فتحي ، ومن الشخصيات النسائية يسرا اللوزي ويسرا الطرابلسي وهنا الزايد ، هذا العمل من تأليف أحمد عبد الله ، ومن إخراج أكرم فاروق .

تدور أحداث الفيلم في أطار كوميدي يضفي عليه بعض من الإثارة والتشويق ، حيث يعمل حماده هلال أعمال غير قانونية ويقوم بالنصب على كل من حوله ، وسرعان ما يقع في حب فتاه تدعى أمينة والتي تجسد شخصيتها الفنانة يسرا اللوزي ، وهي الفتاة تعمل كعضوة من أعضاء بعض عصابات النصب .

ومن المقرر عرض فيلم شنطة حمزة في موسم عيد الأضحى وتحديدا في يوم ١ من شهر سبتمر المقبل في السينمات المصرية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *