التخطي إلى المحتوى
ماسكات ازالة البقع السوداء 2019
ماسكات ازالة البقع السوداء

ماسكات ازالة البقع السوداء 2019 تعتبر البقع السوداء من أكثر المشاكل التى تعانى منها السيدات، وهذه البقع تظهر بشكل أوضح مع مرور الوقت فى حالة عدم علاجها ومحاولة إخفائها بمستحضرات التجميل، الأمر الذي يؤثر على نفسية السيدات لأننا كسيدات دائماً نحب أن يكون مظهر بشرتي مشرقاً ونضاراً  وخاليه من التصبغات والبقع السوداء ولكن عليكِ عزيزتى تجنبي التعرض لأشعة الشمس الضارة لأنها تعتبر من العوامل الرئيسية ظهور هذه البقع  ،والمحافظة على العناية بالبشرة وترطيبها .

فى حالة وجود بقع سمراء فى وجهك سيدتى لاتحاولى إخفائها باستخدام مستحضرات التجميل لأنها مع الوقت ستزيد وتصبح أكثر وضوحاً ،وكل ما عليكِ فقط تجنب التعرض للشمس والمحافظة على البشرة بروتين عناية يومى من تنظيف وترطيب استخدام ماسكات طبيعية وجمعنا لكِ سيدتى فى هذا المقال افضل ماسكات ازالة البقع السوداء  لكى تعالجى بشرتك وتحافظى عليها وتكون نضرة مشرقة وبدون بقع سوداء وتصبغات .

 ماسك الخيار والليمون للبشرة

افضل ماسكات ازالة البقع السوداء 2019

ماسك الليمون

ماسك الليمون يعتبر الليمون من أكثر المواد الطبيعية التى تساعد على تفتيح لون البشرة وتوحيد لونها وازالة البقع السوداء فقط قومي بوضع الليمون على المناطق ذات اللون الداكن بواسطة قطعة صغيرة من القطن أو بواسطة القطن الطبى وستلاحظين الفرق في ايام  معدودة.

ماسك الحليب السائل واللوز

يساعد اللوز فى ترطيب البشرة وازالة التصبغات بسبب تواجد الأحماض الدهنية والمواد المغذية التى تساعد فى ذلك  فقط قومى بنقع حبة من اللوز فى ملعقتين من الحليب السائل واتركيهاِ لمدة يوم  وقومى بطحن اللوز بعد ذلك وضعيهِ على الأماكن الداكنة فى وجهك.

ماسك الحليب السائل واللوز

 ماسك البطاطس

تساعد البطاطس بشكل كبير جداً على محاربة الهالات السوداء والبقع الداكنة فى البشرة ماعليكِ فقط سواء تقطيع البطاطس إلى شرائح رقيقة وتمرير هذه الشرائح على وجهك لكي يستفيد الوجه من المياه التي تكون داخل البطاطس لأنها هى التى تساعد على توحيد لون البشرة وإزالة التصبغات والاماكن الداكنة .

 ماسك الخيار والليمون

قومىِ باحضار شرائح من الخيار وضعيه فى الثلاجة لمدة 5 دقائق ثم ضيفىِ اليه بعض من عصير الليمون ثم قومى بوضع الشرائح الممزوجة بعصير الليمون على البقع السوداء لمدة 20 دقيقة ومع الاستمرار ستلاحظين اختفاء هذه البقع  وهذا الماسك يمكن استخدامه يومياً لكيِ تظهر نتائجه فى وقت وجيز.

  ماسك الخل والماء

يساعد الخل ايضاً على تفتيح وازاله البقع السوداء وازالة الخلايا الميتة بالبشرة  قومى فقط باضافة كمية من الماء مع كمية مساوية لها من الخل علي حسب البقع في الوجه قومي باضافتها على الأماكن الداكنة بواسطة قطعة صغيرة من القطن أو بواسطة القطن الطبى.

ماسك  الحليب السائل والعسل

العسل يساعد على ترطيب البشرة والحليب يساعد على تفتيح لون البشرة وتوحيدها والقضاء على البقع الداكنة قومي ِفقط وضع ملعقة من الحليب على ملعقة من العسل فى بولة صغيرة وامزجيِ الخليط جيداً ثم قومى بفرد الخليط على البقع السوداء واتركيه لمدة من 5 الى 10 دقائق ثم اشطفىِ وجهك جيداً بالماء البارد.

 ماسك القهوة للبشرة

 ماسك الطماطم والليمون

تحتوىِ الطماطم على عناصر مغذية للبشرة وعوامل تساعد على تقليل مسامات الجلد وتوحيد لون البشرة وتفتيحها وازالة البقع الداكنة وأيضاً الليمون ماعليكِ  الا وضع عصير الليمون على نص حبة طماطم وفرك البشرة بلطف مع التركيز على اماكن البقع السوداء وترك الخليط على الوجه حتى يجف ثم إشطف البشرة جيداً بالماء البارد.

 ماسك القهوة للبشرة

تحتويِ القهوة على عناصر مفيدة للبشرة تساعد على توحيد لون البشرة وإزالة البقع الداكنة بعد انتهائك من شرب كوب القهوة الخاص بكِ قومى بفرك رواسب القهوة المتبقية على وجهك بحركات دائرية ثم قوميِ بغسلها جيداً بماء بارد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *