التخطي إلى المحتوى

صور ساندى على 2018 تعتبر الفنانة الجميلة ساندى على واحدة من أجمل وأهم ممثلات تونس ومصر حيث أنها فنانة تونسية تتمتع بالجمال الساحر والإطلالة المشرقة الناعمة والأناقة المتميزة والجسم الملفت وهى فنانة جميلة وجذابة اشتهرت كثيرا فى مصر وجمعت جمهورا كبيرا لها وتعد صورها من أجمل وأفضل الصور التى انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى وعلى الانترنت ولديها الكثير من المعجبين والمتابعين على حسابها الشخصى على انستجرام.

والفنانة ساندى على ولدت فى عام 1981 وبالتحديد فى يوم الثانى عشر من شهر فبراير فى تونس وقد درست فى كلية التجارة وبعدها اتجهت إلى لعب كرة اليد واشتهرت بها كثيرا فى تونس ولكن بعدما تخرجت من الجامعة ذهبت إلى القاهرة للسياحة ومن هناك بدأت الإنطلاق فى عالم الفن.

بداية الفنانة ساندى على فى مجال الفن

صور ساندى على

بدأت الفنانة ساندى على مسيرتها الفنية فى عالم الفن والتمثيل فى عام 2005 عندما شاركت فى أول عمل سينمائي لها فى فيلم بعنوان ملاكى اسكندرية مع الفنان أحمد عز وغادة عادل وخالد صالح ونور ومحمد رجب وريهام عبد الغفور ومحمود عبد المغنى ومن إخراج ساندرا نشأت وبعدها أيضا أخذت دور صغير فى فيلم ظرف طارق مع الفنان أحمد حلمى ومن ثم توالت أعمالها الفنية المميزة.

مسلسلات الفنانة ساندى على

صور ساندى على

قدمت الفنانة ساندى على عدة أعمال درامية رائعة والتى منها مسلسل بعنوان عبد الحميد أكاديمى وهو سيت كوم ومسلسل دموع القمر والفوريجى ومملكة الجبل وأيضا قدمت مسلسل نونة الماذونة مع الفنانة حنان ترك ورجاء الجداوى وأميرة العايدى وإيهاب فهمى ومن إخراج منال الصيفى.

وأيضا قامت بعمل مسلسل ابن النظام مع الفنان هانى رمزى وأميرة فتحى وحسن حسنى ولطفى لبيب ورجاء الجداوى وفادية عبد الغنى ومن إخراج أشرف سالم.

صور ساندى على

وبعدها شاركت فى مسلسل الخفافيش مع الفنان خالد محمود وسمير غانم وبوسى وهالة صدقى ودلال عبد العزيز ومحمود قابيل ونجوى فؤاد وعبير صبرى ولقاء سويدان وكندة علوش وميمى جمال وكريمة مختار وسامى العدل ومن إخراج أحمد النحاس.

وكما قدمت أيضا مسلسل المغنى مع الفنان محمد منير ومسلسل طعم الحياة مع الفنانة علا غانم وساموزين وأحمد هارون وايضا مسلسل يوميات زوجة مفروسة أوى الجزء الثالث مع الفنانة داليا البحيرى ومروة عبد المنعم.

أفلام الفنانة ساندى على

صور ساندى على

وقبل أن نعرض لكم أجمل صور الفنانة ساندى على نقدم لكم بعض من أعمالها السينمائية الرائعة التى منها فيلم خيانة مشروعة مع الفنان هانى سلامة وما تيجى نرقص مع  الفنانة يسرا وفى محطة مصر مع الفنان كريم عبد العزيز وخليك في حالك والمش مهندس حسن مع الفنان محمد رجب وشعبان الفارس وأزمة شرف وريجاتا.

صور الفنانة ساندى على

نقدم لكم من خلال موقع محتوى أجمل صور الفنانة ساندى على وخلفيات وكفرات فيس بوك ساندى على التى تمتاز بجمالها الساحر والتى تعد من أفضل الصور التى انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى وعلى حسابها الرسمى على انستجرام.

صور ساندى على

صور ساندى على

صور ساندى على

صور ساندى على

صور ساندى على

صور ساندى على

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *