التخطي إلى المحتوى
أسماء أقوى وأفضل أفلام رعب في العالم
افضل أفلام رعب

أقوى وأفضل أفلام الرعب عبر موقع محتوى شهدت السينمات الأمريكية صدور عدد من الأفلام التي تنتمي لنوعية الرعب وصنفت من أقوى الأفلام على الإطلاق لتمكنها من رصد إيرادات هائلة ، وسوف نتناول في السطور التالية ما هي هذه الأفلام ومن فريق العمل الذين شاركوا فيها وما الإيرادات التي حققتها .

فيلم The Devil inside

أقوى أفلام الرعب

يعتبر هذا الفيلم من أقوى أفلام الرعب على الإطلاق ويمتزج بطابع الإثارة والتشويق ، حيث يشارك النجم الأمريكي ايفان هيلموت (ديفيد) عدد من أروع النجوم من بينهم سيمون كارترمان (بين) وفرناندا أندرادي (إيزابيلا روسي ) وبراين جونسون (الملازم دريفوس)  وليز ماهوني (الطبيب الشرعي) .

هذا العمل من تأليف وقصة وسيناريو وحوار وليام برينت بيل وتصوير جانوزالو أمات وإنتاج ماثيو بيترمان وموسيقى تصويرية بين رومانس وإخراج وليام برينت بيل .

تدور أحداث الفيلم في إطار من الرعب حول المحاولات العديدة الي تقوم بها فتاه تدعى إيزابيل في محاولة إنقاذ والدتها من السجن ، حيث اتهمت والدتها في قضية قتل ، مما جعل إيزابيل تضطر إلى السفر إلى إيطاليا ، لتكون على دراية بكل ما تعرضت له والدتها ، وتكتشف أن السبب في كم المصائب التي تعرضت لها أمها هي الأرواح الشريرية .

ومن ثم تقوم بالإستعانة بشخصين الأول يدعى الأب ديفيد والآخر يطلق عليه الأب بين وذلك لأنهم على علم بكل شئ يتصل بالتعامل مع هذه الأرواح الشريرة القادرة على تدمير حياه الإنسان بأكملها ، وبعد محاولات عديدة تنجح إيزابيل في طرد هذه الأرواح وتتوالى الأحداث في إطار مشوق وجذاب .

يحتل هذا العمل المرتبة الأولى في تحقيق إيرادات هائلة وبالتحديد في السنوات الخمسة الآخيرة ، حيث إستطاع أن يفوق كل الأفلام التي تعرض في هذا الوقت في الولايات المتحدة الأمريكية ليصل إلى المركز الأول ، وبلغت قيمة الإيرادات التي حققها حوالي ٣٤.٥ مليون دولار بالمقارنة بميزانية الفيلم التي لا تتعدي مليون دولار ، وتم عرضه في السينمات في عام ٢٠١٢ وحصل على تقييم 4,2 في موقع IMDB

فيلم INSIDIOUS CHAPTER 2

أقوى أفلام الرعب

يعد هذا الفيلم من أقوى الأفلام التي تنتمي إلى نوعية الرعب ، حيث يشارك عدد من أروع النجوم من بينهم باتريك ويلسون وروز بيرن ولين شاين وتي سمبكينز وباربرا هيرشي ودانييل بيسوتي ولاي وانيل ، هذا العمل من قصة وإخراج جيمس وان وسيناريو لاي وانيل وإنتاج جايسون بلوم .

تدور أحداث الفيلم في إطار ملئ بالرعب حيث يسلط الضوء على حياة حياة بعض الأصدقاء الذين يكتشفوا وجود بعض من الأرواح الشريرة التي تطارد صديقهم ومن ثم يبذلوا قصاري جهدهم من أجل التخلص من هذه الأشباح المؤذية .

احتل هذا الفيلم المركز الأول على الأفلام التي كانت تعرض في ذاك الوقت حيث بلغ إيرادته في أول أسبوع من عرضه 41.05 مليون دولار بينما الإيرادات الكلية بلغت 97 مليون دولار ، بينما لا تتخطى ميزانية الفيلم 1.5 مليون دولار ، وحصل على تقييم 6,6 درجة عبر موقع IMDB وتم عرضه في السينمات بالولايات المتحدة الأمريكية عام ٢٠١٣

فيلم Paranormal Activity 2

أقوى أفلام الرعب

يتصنف هذا الفيلم ضمن أعمال الرعب التي تمتزج بطابع الإثارة والتشويق ، وشارك فيه عدد من النجوم من بينهم كاتي فيذرستون (كيتي) وميكا سلوت وبريان بولاند (دانييل) ، هذا العمل من تأليف مايكل آر بيري وكريستوفر لاندون واخراج تود ويليامز .

يعتبر هذا الجزء مكمل للأحداث التي تناولها الجزء الأول من هذا الفيلم ، حيث يسلط الضوء على حياة أسرة مليئة بالأحداث الغير متوقعة ، مما جعلهم يشكون أن هناك أشخاص يقتحمون بيتهم ولكن عند وضع كاميرات مراقبة يكتشفوا أن السبب وراء كل ما يحدث هي الأرواح الشريرة .

احتل هذا الفيلم المركز الأول على الأفلام التي كانت تعرض معه حيث بلغت الإيرادات حوالي 177.5 مليون دولار والجدير بالذكر أن ميزانية الفيلم لا تتعدى ٣ مليون دولار وحصل على تقييم 5,7 عبر موقع موقع IMDB وتم عرضه في السينمات عام ٢٠١٠ .

فيلم Unfriended

أقوى أفلام الرعب

يعتبر هذا الفيلم من أقوى أفلام الرعب على الإطلاق ، حيث يشارك فيه عدد من النجوم من بينهم جيكوب وايسوكي وميكي ريفر وموزيس جيكوب ستورم وهيثر سوسامان .

هذا العمل من تأليف نيلسون جريفر واخراج ليفان جابريادزي ومونتاج باركر لارامي ، تدور أحداث الفيلم حول صدمة يتعرض لها بعض الأصدقاء وهم يتحدثون فيديو حيث يتم ارسال رسالة من صديقة قد انتحرت منذ عام وسرعان ما يكتشفوا أنهم يتعاملون مع عالم آخر وتتوالى الأحداث في إطار مشوق .

استطاع هذا الفيلم على رصد إيرادات هائلة وتحديدا قد بلغت ٥٤ مليون دولار بالمقارنة مع ميزانية الفيلم اللي بلغت ١ مليون دولار ،وحصل على تقييم 5,6 درجة عبر موقع IMDB وتم عرضه في السينمات بالولايات المتحدة الأمريكية عام ٢٠١٤ .

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن