التخطي إلى المحتوى

طريقة جعل الشفايف حمراء دائماً الكثير من الفتيات يتسابقن للحصول على وجه مشرق وجذاب ذو اللون الأحمر والوردي خاصة منطقة الشفاه ، ويلجأون إلى استخدام العديد من مستحضرات التجميل ذات الماركات العالمية المختلفة للحصول على النتيجة المرضية وهى الحصول على شفايف حمراء اللون دائماً ، ولكن النتيجة لم تكن مرضية.

حيث أن مستحضرات التجميل لا تستمر على البشرة إلا لوقت قصير ومن ثم تزول وتتطاير بفعل العوامل الجوية السيئة التي يتعرضون لها مثل : حالة الطقس السيئة ، والأتربة ، ودرجة الحرارة ، فالكثير من الفتيات تعاني من اسمرار منطقة الشفاه وتشققها مما يظهرها بشكل غير لائق وذلك يرجع لأسباب صحية أو نفسية أو التغذية غير الجيدة ، وفقدان الكثير من العناصر الغذائية المفيدة للبشرة ، وعدم شرب الماء بشكل دوري طوال الوقت ، وفي هذا المقال سوف نعرض لكي سيدتي أهم الطرق الآمنة والفعالة للحصول على شفايف ذات لون أحمر وجذاب طوال الوقت .

خليط الكركدية مع الفازلين للشفاه

طرق جعل الشفايف حمراء دائما

خليط الكركدية مع الفازلين

قومىِ بغلى أوراق الكركديه ، ثم مزج السائل بكمية من الفازلين ووضعها بعلبة صغيرة مناسبة ووضعها فى الثلاجة الى ان يصبح الخليط متماسكاً ، وبعد ذلك قوميِ بأخذ كمية بسيطة بأحد أعواد القطن الخاص بتنظيف الأذن ، ثم دهن الشفايف بها قبل النوم وعمل ذلك بشكل متكرر سوف تحصلينِ على النتيجة المطلوبة .

الحليب البارد مع مسحوق الكركم

قومىِ بمزج كمية من مسحوق الكركم مع ملعقة كبيرة من الحليب البارد الى ان يصبح الخليط متماسكا ثم قومى بدهن الشفاه بالخليط وتركه لمدة 5 دقائق وبعد ذلك قومي بغسلها بالماء الدافئِ .

خليط السكر وزيت الزيتون

من المعروف أن زيت الزيتون يوجد له فوائد عديدة للبشرة والشعر بشكل رائع ويستخدم أيضا في تنعيم الشفاه وجعل لونها أحمر وجميل، قومىِ بخلط كمية قليلة من السكر مع ملعقة من زيت الزيتون ، ثم قومى بغمس فرشاة الأسنان في الخليط وافركيِ الشفاه بها لمدة 3 دقائق ثم شطفها بالماء الدافئ سوف تحصلين على النتيجة المرجوة فى وقت قصير.

خليط الحليب واللوز للشفاه

عصير الفراولة مع صودا الخبز

قومىِ بمزج عصير الفراولة مع صودا الخبز للحصول على خليط متجانس، ثم قومي بوضعها على الشفايف لمدة 5 دقائق ثم اشطفيه بالماء الدافئ قوميِ بعمل ذلك مرتين يوميا صباحا ومساءاً للحصول على نتيجة رائعة، حيث تحتوى الفراولة على مضادات الأكسدة التي تمنع من تغير لون البشرة وتفاعلها مع الظروف السيئة للطقس .

خليط العسل وماء الورد

قوميِ بمزج ملعقة عسل مع نقطتين من ماء الورد ، ثم إحضار قطعة قطن وغمسها بالمزيج ومن ثم تمريرها بلطف على الشفاه وتدليكها بشكل دورىِ إلى أن تحصلين على النتيجة المطلوبة .

عصير الليمون والجلسرين

قومىِ بمزج كمية قليلة من الجلسرين مع ملعقة من عصير الليمون ثم قومى بتدليك الشفاه وندهنها بالخليط قبل النوم بشكل يوميِ سوف تحصلين على نتيجة مبهرة في وقت قصير ، حيث يحتوي الليمون على الحمضيات التي تساعد على تحسين لون البشرة .

خليط العسل وماء الورد للشفاه

خليط الحليب واللوز للشفاه

قومىِ بطحن حبات اللوز إلى أن تصبح مسحوق ناعم ثم قومى بمزجه مع الحليب إلى أن تصبح خليطاً متجانساً ، وبعد ذلك قوميِ بوضع كمية قليلة من الخليط على الشفاه وتدليكها لمدة 3 دقائق ثم اشطفيه بالماء الدافئ .

عصير الشمندر (البنجر)

عصير الشمندر يتميز بلونه الأحمر حيث يساعد بشكل كبير على جعل الشفاه لونها أحمر طبيعي قوميِ بدهن عصير الشمندر على شفتيكِ قبل الذهاب للنوم .

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *