اشهر وافضل انواع كريمات تفتيح البشرة الدهنية

ياسمين عبدة

افضل انواع كريمات تفتيح البشرة الدهنية تجد دائما كل امرأة الحل الأمثل في تفتيح بشرتها أن تستخدم كريم تفتيح كما أنها تريد وفي وقت قليل إخفاء الأماكن الغامقة والابتعاد عن أشعة الشمس التي تضر بالبشرة لهذا يوجد العديد من الكريمات المشهورة التي تساعد خلايا البشرة في التفتيح ولكن عليكي عدم إستخدام أي نوع منها الا باستشارة الطبيب حتى لا تضر ببشرتك . اليكم اشهر وافضل انواع كريمات تفتيح البشرة الدهنية .

كريم أولاي Olay الطبيعي

cream1

يناسب كريم أولاي مختلف أنواع البشرات مثل الجافة والدهنية وأيضا العادية بسبب تواجد العديد من الفيتامينات المهمة التي تساعد على تغذية البشرة B3,Pro B5, E لكي تصبح بشرتك بعد استخدامه جميلة وفاتحة وأيضا يحميها من أشعة الشمس الضارة SPF 24 ولكن كريم أولاي لا يتفاعل مع التجاعيد المتواجدة في البشرة وكذلك الخطوط البيضاء مع احتمال أن يكون دهني جدا عند استخدامه للبشرة الدهنية فيجب عليكي قبل استخدامه على وجهك استشارة الطبيب في هذا الأمر حتى لا تضر ببشرتك

 كريم نيفيا فيزاج

كريم ريفلون

من المعروف عن كريم ريفلون أن يساعد في تجديد خلايا البشرة وجعلها نشطة SPF 15 وكذلك يتواجد فيه العديد من الفيتامينات التي يستفيد منها البشرة كما أنه مفيد جدا للبشرة الدهنية ويمكن للرجال أيضا أن يستخدموه لبشرتهم.

كريم لوتس الأبيض بالأعشاب

cream2

يفيد كريم لوتس البشرة بشكل كبير حيث يساعد على تبيض الوجه وجعله مشرق طوال الوقت وذلك أيضا بسبب تواجد الأعشاب به التي تفيد في تطهير البشرة من أي شوائب أو بقع أو بثور ويعطي نتيجة رائعة جدا للبشرة الدهنية.

Clean and Clear Fairness Cream

كريم تفتيح البشرة

يفيد البشرة الدهنية من ضرر الأشعة الفوق بنفسجية التي تضر البشرة بشكل كبير

يستعمل كريم لوريال باريس لكافة أنواع البشرة سواء كانت عادية أو دهنية أو جافة حيث يفيد البشرة بإعطائها اللون الوردي ويحميها من الأشعة الفوق بنفسجية التي تلحق الضرر بالبشرة كما أنه يتميز بوجود واقي من الشمس SPF 15 يحميها من أشعة الشمس الضارة

كريم لاكمي

يحتوي كريم لاكمي على العديد من الفيتامينات المهمة يساعد على نضارة الوجه ويعمل على ترطيبها بشكل رائع مع تميزه بتفتيح البشرة وتبيضها ولكنه يتأثر بطريقة سريعة من العوامل الخارجية بسبب عدم تواجد فيه أي مواد حافظة.

كريم بوندس الأبيض للجمال

كريم بوندس الأبيض للجمال

يتميز كريم بوندس أن البشرة تمتصه بشكل سريع خاصة أن كانت البشرة دهنية حيث يمنح البشرة لونا ورديا لامعا و يساعد أيضا في الحماية من أشعة الشمس الضارة SPF 20 ولكن بالنسبة للبشرة الجافة لا يتواجد فيها مرطب لها.

كريم نيفيا فيزاج المتألق

يستعمل كريم نيفيا فيزاج أن يستخدم لكافة أنواع البشرة الدهنية والجافة وكذلك العادية ويحمي أيضا البشرة من أشعة الشمس الحارقة ويحافظ عليها من الأشعة الفوق بنفسجية ويقلل كريم نيفيا فيزاج صبغة الميلانين الموجودة في البشرة و يمنحها بريقا لامعا.

كريم غارنييه لايت

يتميز كريم غارنييه لايت أن يساعد خلايا البشرة على التقشير رغم أنه يستعمل للبشرة الجافة والعادية وأيضا الدهنية بسبب تواجد فيتامين سي المفيد للبشرة و يجب تقليل الإستخدام منه خاصة للبشرة الدهنية وبعد مستخدمي يتأثرون بسبب رائحته القوية .

يحتوي كريم فير على العديد من الفيتامينات التي تستفيد منها البشرة ويحمي من أشعة الشمس وأيضا الأشعة فوق البنفسجية ولا يوجد فيه أي كحول يضر بالبشرة وله رائحة جميلة .

cream4

ياسمين عبدة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *