التخطي إلى المحتوى

عبارات مصورة عن الحب رومانسية الحب لمن يعيشه ما هو إلا حالة من التوهان يشوبها حالة من التفكير، الشخص المحب نجده دوماً متمكن في فنون العشق والغرام والهيام لديه أنانية في الحب يريد أن يأخذ من يحب ويسافر بعيداً عن أعين الناس.

دوماً يرى حبيبته ملكة تتربع على عرش قلبه وعقله واحساسه، فالحب يكتمل عندما يقوم الرجل بأخذ قوته من ضعف المرأة في حين تقوم المرأة بأخذ سعادتها من نظرات الرضا والحب التي تكون في أعين حبيبها، من يحب يرى الكون بأكمله بعيون طفل بريء يفرح بالرقص والألوان والأضواء يعيش في حلم جميل يريده ألا ينتهي.

  • تفضل وابتعد عني ولايجي يوم تذكرني انا بس اللي قاهرني غلاك اللي سكن فيني.
  • بصراحة كنت متعود أعيد هالسنة عيدين ولكن هالحين فراقك صار ثالث اعيــــادي.
  • وعمرى انت مرساه تعيش العمر فى قلبى ولو ينساك انساه.
  • ودي أجيلك ملهوف عابر بحور الخوف لكن كل شي ضدي حظي و الدنيا و الظروف.
  • عارف ايه الفرق بين صوتك و الرصاصة؟ الرصاصة تاخد الروح وصوتك يرد الروح.
  • الحب مع مرور الزمن

    عبارات مصورة عن الحب رومانسية

    أيام الزمن الجميل زمن الهدوء وراحة البال زمن لا يعرف للتكنولوجيا عنوان، كانت الجوابات هي الوسيلة الوحيدة للتعبير عن الحب، قديماً كان الرجل عندما يخرج مع حبيبته يقوم بأشياء نسميها اليوم “جنتلة” على سبيل المثال يقوم بفتح باب السيارة لتركب أولاً وسحب الكرسي لها لتجلس وهكذا.

    أما الآن الأمر اختلف كثيراً في ظل ظهور الوسائل التكنولوجية الحديثة التي أصبحت تمكن الرجل من الدخول في أكثر من علاقة مع أكثر من فتاة في آن واحد، كما أنه عندما ظهرت وسائل التواصل الإجتماعي أصبحت المشاكل والخلافات العاطفية حديث الساعة كل من يملك حساب على مواقع التواصل الإجتماعي يمكنه أن يتدخل فيها ليعطي رأيه بعد أن كان للبيوت أسرار.

    لذا يمكنني أن أقول أن الحب مع مرور الزمن لم يختلف ولكن تصرفاتنا وتصرفات الزمن هي التي اختلفت في زمن أصبح الحب فيه يتميز بالسرعة المفرطة وأصبح الحب للمراهقين فقط تابع اجمل عبارات رومانسية.

    عبارات عن الحب

    عبارات مصورة عن الحب رومانسية

    الحب ما هو إلا مشاعر لا علاقة بها في تدخلات وتحكمات الإنسان، فالحب هو منحة من الله عز وجل يقوم يقذفه في قلوب من يشاء، كما أنه يقتل في الإنسان جميع الصفات المذمومة كالحقد والكره، ويقال أن من يحب يكن دوماً قريب من الله سبحانه وتعالى وذلك لأن الله هو المحبة والخير والسلام.

    أثبتت التجارب السابقة أن الحب ما هو إلا حالة هرمونية طبيعية تحدث لأي إنسان مهما كانت مشاعره، يعرف هرمون الحب بهرمون الدوبامين هذا الهرمون يشعر به المحبين عندما يجدون أنفسهم أمام محبيهم، والآن وعلى موقع محتوى يسعدني أن أقدم لحضراتكم مجموعة منتقاه من أقوى العبارات التي تتحدث عن الحب.

    • أحبك حب ماله حد احبك رغم هذا البعد احبك لو يطول الصد احبك موت يا غالي.
    • لو تبي تزعل وأنا ما أخطيت ازعل وابتعد ما دامت الدنيا كبيره.
    • أفتخر إنك حبيبي وإنك الحب الحقيقي يكفي إني لاذكرتك أنسى أحزاني وضيقي.
    • لاتجبر الناس ينسون اخطائك علم نفسك وشلون ماتخطي عليهم.
    • لو كانت النجوم تتكلم كنت ارسلت مع كل نجمه كلمه بحبك واموت فيكى.
    • ارجوكي اوعى تخرجي بالليل لان القمر حالف يخطف اى شخص احلى منه.
    • يسلم فيكى الحنية وتسلم عيونك ليا لو سالونى عن امنية اقول ربى يخليكى ليا.

    الحب مكانه العقل لا القلب

    عبارات مصورة عن الحب رومانسية

    جميعنا نظن أن الإنسان عندما يحب يرتجف قلبه الذي يعطيه إشارة توضح أن قلبه هو المتحكم الرئيسي في الحب، ولكن في الواقع تؤكد مجموعة من الأبحاث العلمية والمتخصصة أن مشاعر الحب والغرام تكون مرتبطة ارتباط أساسي وواضح بعقل الإنسان وذلك لأن لكل إنسان خريطة مصممة داخل عقله من خلاله يستطيع أن يصل ويتقبل الشخص الذي أمامه.

    كما أن هناك هرمون يعرف بهرمون البوتامن هذا الهرمون ينشط تماماً عندما يشعر الإنسان بالحب أو الكره، وأخيراً وليس آخراً من ينجح في قيادة مشاعره بإستخدام عقله ينجح في حياته بشكل عام.

    الحب يصنع المعجزات

    عبارات مصورة عن الحب رومانسية

    عندما نسمع لعبارة “الحب يصنع المعجزات” نتخيل وكأنها مقولة خيالية لا أساس لها من الصحة والصدق ولكن أثبت العلم عكس ذلك تماماً من خلال العديد من الدراسات العلمية التي أثبتت أن الحب قادر أن يجعل الشخص ناجح.

    كما أن الحب له تأثير على الراحة النفسية وبالتالي يجعل الإنسان يعمل براحة وطمأنينة وبالتالي ينحج ويستطيع أن يثبت نفسه وذلك لأن الحب يعتبر الطريق للنجاح وتحقيق السعادة ومنع المشاعر السلبية والإكتئاب.

    التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *