التخطي إلى المحتوى

توافق وحظ برج القوس في الحب 2022 يتسم مواليد برج القوس بالنشاط والحماس والحيوية فهم يتمتعون بشخصية مرحة ويحظون بحب وثقة المقربين منهم ويتميزون أيضاً بالبساطة والعفوية ويمتلكون قدرة كبيرة على حل المشاكل والصعوبات التي تواجههم، ويتمتع مواليد برج القوس بشخصية رومانسية وعاطفية ويميلون إلى خوض العلاقات العاطفية الممتعة التي يتخللها قدر من الإثارة والمتعة.

ويعتبر مواليد برج القوس الحب وسيلة للتعبير عن الطاقات والمشاعر المتواجدة بداخلهم فهم يفضلون التمتع بمساحة من الحرية والإستقلال في العلاقة العاطفية كما يميلون إلى خوض المغامرات الحماسية والمثيرة مع الشريك، ونستعرض من خلال السطور التالية توافق برج القوس مع كافة الأبراج الفلكية في الحب.

توافق القوس مع برج الحمل في الحب

تتسم العلاقة العاطفية التي تجمع بين مواليد برج القوس مواليد برج الحمل بالإثارة ويسودها قدر كبير من المتعة والحب والشغف وفيما يلي أوجه العلاقة :

  • الرجل القوس والمرأة الحمل: يميل رجل برج القوس إلى طموح وإرادة وشجاعة المرأة الحمل و يعجب بشخصيتها فيما تنجذب أنثى برج الحمل إلى عفوية وبساطة الرجل القوس تشعر معه بالارتياح والثقة وتنشأ بين الطرفين علاقة عاطفية ناجحة مليئة بالحب.
  • المرأة القوس والرجل الحمل: ينجذب رجل برج الحمل إلى عفوية ومرح وجاذبية المرأة القوس ويعجب بها ويسعى إلى التقرب منها والتعبير لها عن حبه ويتخلل العلاقة بينهم المتعة والإثارة والشغف.

توافق برج القوس مع برج الثور في الحب

يشترك مواليد برج القوس مع مواليد برج الثور في علاقة عاطفية متوازنة تقوم على الحب والرومانسية والمتعة وفيما يلي تفاصيل العلاقة :

  • الرجل القوس والمرأة الثور: ينجذب رجل برج القوس إلى رومانسية وأناقة وذكاء المرأة الثور كما يعجب بطموحها وثقتها بنفسها فيما تعجب أنثى برج الثور بحيوية ونشاط الرجل القوس ويتخلل العلاقة بينهم الرومانسية والانسجام والتناغم.
  • المرأة القوس والرجل الثور: تسيطر أنثى برج القوس العفوية والمرحة على عقل وقلب وتفكير الرجل الثور الذي يغرم بها ويسعى إلى إرضائها بشتى الطرق فيما تميل المرأة القوس إلى رومانسية وجاذبية الرجل الثور ويسود العلاقة بينهم الثقة والإستقرار والتناغم.

توافق برج القوس مع برج الجوزاء في الحب

تمر العلاقة العاطفية التي تجمع بين مواليد برج القوس مواليد برج الجوزاء بالكثير من التوترات والمشاكل وتحتاج إلى تقديم الكثير من التنازلات حتى تستمر وفيما يلي أوجه العلاقة :

  • الرجل القوس والمرأة الجوزاء: يميل رجل برج القوس في البداية إلى ذكاء وأناقة وحضور المرأة الجوزاء ولكن مع مرور الوقت يجد الطرفين صعوبة في تقبل أراء وأفكار بعضهم البعض وتتجه العلاقة بينهم بشكل أكبر إلى الصداقة أكثر من الحب.
  • المرأة القوس والرجل الجوزاء: على الرغم من الاختلاف والتناقض الشديد بين طبيعة وشخصية رجل برج الجوزاء وطبيعة شخصية أنثى برج القوس إلا أن هذا الاختلاف يولد قدر كبير من الإنجذاب العاطفي بينهما ولكن يجب على كل طرف الالتزام بمسؤولياته وواجباته حتى تستمر العلاقة بينهم بدون مشاكل.

توافق برج القوس مع برج السرطان في الحب

يتوافق مواليد برج القوس مع مواليد برج السرطان في علاقة عاطفية مميزة مليئة بالحب والمتعة والشغف وفيما يلي تفاصيل العلاقة :

  • الرجل القوس والمرأة السرطان: ينجذب رجل برج القوس إلى حنان وأنوثة ورومانسية وإخلاص المرأة السرطان ويسعى إلى التقرب منها والارتباط بها فيما تعجب أنثى برج السرطان ببساطة وطيبه الرجل القوس وقد تمر العلاقة بينهم في البداية ببعض التوترات البسيطة التي لا تستمر طويلاً.
  • المرأة القوس والرجل السرطان: يميل رجل برج السرطان إلى عفوية ومرح المرأة القوس ويعجب تفاؤلها وطاقاتها الإيجابية فيما تنجذب أنثى برج السرطان إلى رومانسية وحنان الرجل السرطان ويسود العلاقة بينهم الاستقرار والحب والمشاركة.

توافق برج القوس مع برج الأسد في الحب

يشترك مواليد برج القوس مع مواليد برج الأسد في علاقة عاطفية قوية ومتينة تقوم على الود والإحترام و يتخللها الإثارة و المتعة والشغف وفيما يلي أوجه العلاقة :

  • الرجل القوس والمرأة الأسد: يغرم رجل برج القوس بأنوثة وجاذبية وسحر المرأة الأسد ويعجب بجمالها فيما تميل أنثي برج الأسد إلى نشاط ومرح وعفوية الرجل القوس وينشأ بين الطرفين علاقة عاطفية مميزة يتخللها الحب والانسجام والمتعة.
  • المرأة القوس والرجل الأسد: تميل أنثي برج القوس إلى شخصية الرجل الأسد الشجاعة والقوية فيما ينجذب رجل برج الأسد إلى جمال وأنوثة وعفوية المرأة القوس ويتشارك الطرفان معاً الكثير من اللحظات الممتعة والمثيرة.

توافق برج القوس مع برج العذراء في الحب

يجتمع مواليد برج القوس مع مواليد برج العذراء في علاقة عاطفية غير مستقرة وغير متوازنة وفيما يلي تفاصيل العلاقة.

  • الرجل القوس والمرأة العذراء: يتأثر رجل برج القوس بأنوثة وجمال وجاذبية المرأة العذراء ويعجب بذكائها وشخصيتها الطموحة فيما تجد أنثى برج العذراء صعوبة في التأقلم مع شخصية الرجل القوس المتحررة والمنفتحة.
  • المرأة القوس والرجل العذراء: تتعارض الأراء والتوجهات الفكرية لرجل برج العذراء وانثى برج القوس مما يؤدي إلى صعوبة في إقامة علاقة عاطفية ناجحة ومستقرة بين الطرفين نظراً الاختلافات الشديدة بينهم.

توافق برج القوس مع برج الميزان في الحب

يرتبط مواليد برج القوس مع مواليد برج الميزان في علاقة عاطفية غير مستقرة ومتغيرة وفيما يلي أوجه العلاقة :

  • الرجل القوس والمرأة الميزان: ينجذب رجل برج القوس إلى أناقة وجاذبية وحضور المرأة الميزان ويعجب بها ويسعى إلى التقرب منها فيما تميل أنثي برج الميزان إلى عفوية وبساطة وطيبة الرجل القوس وتنشأ بينهما علاقة عاطفية متوازنة يتخللها الحب والانسجام.
  • المرأة القوس والرجل الميزان: تميل أنثي برج القوس إلى رومانسية وحنان الرجل الميزان فيما يعجب رجل برج الميزان بعفوية ومرح المرأة القوس ويتشارك الطرفان الكثير من اللحظات الممتعة والمثيرة وقد تتعرض العلاقة بين الطرفين لبعض الخلافات بسبب عدم قدرة الرجل الميزان على تقبل الصراحة الزائدة للمرأة القوس.

توافق برج القوس مع برج العقرب في الحب

يجتمع مواليد برج القوس مع مواليد برج العقرب في علاقة عاطفية غير متوازنة وغير مستقرة وفيا يلي تفاصيل العلاقة :

  • الرجل القوس والمرأة العقرب: ينجذب رجل برج القوس إلى غموض وجاذبية وأناقة وجمال المرأة العقرب فيما تعجب أنثي برج العقرب بعفوية ومرح ورومانسية الرجل القوس ولكن قد تتعرض العلاقة بين الطرفين لبعض المشاكل والتوترات بسبب عدم قدرة الرجل القوس على تقبل الغيرة الزائدة للمرأة العقرب.
  • المرأة القوس والرجل العقرب: يميل رجل برج العقرب إلى عفوية وبساطة وجمال وأنوثة المرأة القوس فيما تعجب أنثي برج القوس بحضور وجاذبية الرجل العقرب ولكن تقف الإختلافات الفكرية عائقاً أمام نجاح العلاقة العاطفية بين الطرفين.

توافق برج القوس مع نفسه في الحب

تتسم العلاقة العاطفية التي تجمع بين مواليد برج القوس بعضهم البعض بالحب والانسجام والتناغم يتخللها قدر من المتعة والإثارة وفيما يلي أوجه العلاقة.

  • الرجل القوس والمرأة القوس: يميل رجل برج القوس الحيوي والمغامر إلى أنثى برج برج القوس العفوية والنشيطة و المفعمة بالتفاؤل ويجتمع الطرفان مع بعضهم البعض في علاقة عاطفية متوازنة يسودها الحب والمتعة والشغف.

توافق برج القوس مع برج الجدي في الحب

تتعرض العلاقة العاطفية التي تجمع بين مواليد برج القوس ومواليد برج الجدي للتوتر وعدم الاستقرار وفيما يلي تفاصيل العلاقة.

  • الرجل القوس والمرأة الجدي: يجتمع رجل برج القوس مع أنثى برج الجدي في علاقة عاطفية غير متوازنة وغير مستقرة حيث تختلف شخصية رجل القوس المرح والمنفتح مع شخصية المرأة الجدي الجادة والصارمة لذلك تتعرض العلاقة العاطفية بين الطرفين للكثير من المشاكل.
  • المرأة القوس والرجل الجدي: يميل رجل برج الجدي في البداية إلى نعومة وبساطة المرأة القوس ولكنه لا يستطيع مع مرور الوقت التأقلم مع شخصيتها المتحررة والمستقلة.

توافق برج القوس مع برج الدلو في الحب

يجتمع مواليد برج القوس مع مواليد برج الدلو في علاق عاطفية متوازنة يسودها الحب والتفاهم وفيما يلي أوجه العلاقة.

  • الرجل القوس والمرأة الدلو: يميل رجل برج القوس إلى حضور وجاذبية المرأة الدلو ويعجب بها فيما تنجذب أنثى برج الدلو إلى حنان ورومانسية وطيبة الرجل القوس وتنشأ بين الطرفين علاقة عاطفية ناجحة ومميزة.
  • المرأة القوس والرجل الدلو: يغرم رجل برج الدلو بمرح وتفاؤل وبساطة المرأة القوس فيما تعجب أنثى برج القوس برومانسية الرجل الدلو ويجتمع الطرفان في علاقة عاطفية مميزة كما يتشاركان الكثير من اللحظات الممتعة والسعيدة.

توافق برج القوس مع برج الحوت في الحب

يشترك مواليد برج القوس مع مواليد برج الحوت في علاقة عاطفية متغيرة وغير متوازنة وفيما يلي تفاصيل العلاقة :

  • الرجل القوس والمرأة الحوت: ينجذب رجل برج القوس إلى أنوثة وجاذبية وجمال المرأة الحوت ويقع في حبها فيما تميل أنثي برج الحوت إلى عفوية وبساطة ومرح الرجل القوس ويشترك الطرفان في علاقة عاطفية مميزة تقوم على الحب والثقة.
  • المرأة القوس والرجل الحوت: يغرم رجل برج الحوت والمرأة القوس المرحة البسيطة والعفوية والحنونة ويشعر بالارتياح معها فيما تجد أنثى برج القوس صعوبة في تقبل شخصية الرجل الحوت الحالمة والخيالية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *