التخطي إلى المحتوى

أسماء أفضل أفلام حب رومانسية 2018 عبر موقع محتوى شهدت السينمات صدور عدد مميز من الأفلام التي تنتمي لفئة الرومانسية والتي تمكنت من حصد إيرادات هائلة حتى صنفت على أنها أفضل الأفلام الرومانسية حتى عامنا هذا ، حيث لاقت إعجابا غير مسبوق من الجماهير ، وسوف نتناول في السطور التالية ما هي أفضل الأفلام الرومانسية التي تركت بصمة داخلنا وما هو فريق العمل الذي شارك في تأديته ومتى تم عرضها في السينمات وما هي حجم الإيرادات التي تمكنت من تحقيقها .

فيلم Titanic

أقوى الافلام الرومانسية

يصنف هذا الفيلم ضمن أقوى الأفلام الرومانسية على الإطلاق ، حيث أنه لفت أنظار الجماهير إليه بشكل غير ملحوظ ، وهو من بطولة عدد من النجوم المتميزين من بينهم ليوناردو دي كابريو وكيت وينسلت وبيل باكستون وبيلي زان وكاثي بيتس وفرانسيس فيشر وجلوريا ستيوارت وبيرنارد هيل .

هذا العمل من تأليف وإخراج جيمس كاميرون وتصوير راسل كاربنتر ومن إنتاج شركة يونايتد موشن بيكتشرز وموسيقى تصويرية سيلين ديون وجيمس هورنر ، تدور أحداث الفيلم حول قصة حب عميقة تتم بين بطلين على متن سفينة ، وتتوالى الأحداث في إطار مشوق وجذاب .

تم عرضه في السينمات عام ١٩٩٧ وحصل هذا الفيلم على عدة جوائز من بينها جائزة الأوسكار لأفضل فيلم وجائزة ستالايت وجائزة نقابة المنتجين الأمريكية لأفضل مسرحية سينمائية عام ١٩٩٨ ، وحصد هذا الفيلم من الإيرادات حوالي ٢.١٨ مليار دولار وبلغت ميزانيته ٢٠٠ مليون دولار وحصل على تقييم 7,7 درجة عبر موقع IMDb .

فيلم The Note book

أقوى الافلام الرومانسية

هذا الفيلم من إخراج نيك كازافيتيس ، وشارك في بطولته عدد مميز من النجوم من بينهم ريان جوسلينج (نوح) وجيمس جارنر (داك) وجينا رولاندز (اليا كالهون) وريتشيل ماك آدامس .

تدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي حول علاقة الحب التي وقعت بين شاب يدعى نوح وفتاة يطلق عليها آلى ويتقابلا في أحد المهرجانات ولكن تشاء الظروف أن ينفصل عن بعضهما وذلك لأن أهلها يحبون الثراء وهو كان شخص فقير ، وتتوالى الأحداث في إطار مشوق وجذاب .

عرض في السينمات عام ٢٠١٤ واستطاع هذا الفيلم أن يحصل على ١١ جائزة مختلفة من بينهم ٨ جوائز من إختيارات المراهقين ، من الجدير بالذكر أن إجمالي الإيرادات التي حققها حوالي ١١٥.٦٠٣.٢٢٩ دولار بالمقارنة بميزانية الفيلم التي لا تتعدى ٢٩ مليون دولار وحصل على تقييم 7,9 درجة عبر موقع IMDb .

فيلم The vow

أقوى الافلام الرومانسية

هذا الفيلم من تأليف كل من مارك سيلفرستاين وآبي كوهين ومن إخراج مايكل سوكزي وتصوير روجر ستوفيرز ، وشارك في أدائه عدد من النجوم المميزين من بينهم سام نيل وتشانينج تاتوم وريتشيل ماك آدامس وسكوت سبيد مان وجيسيكا لانج وجيسيكا مكنامي وويندي كروسان وديلون كيسي .

تدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي حول فتاه ترتبط في علاقة عاطفية مع شخص ولكن سرعان ما تتعرض لحادث أليم وعلى إثره تتعرض لفقدان في الذاكرة ويحاول بشتى الطرق ليجعل قلبها يخفق له من جديد .

هذا الفيلم تم عرضه في السينمات عام ٢٠١٢ وحقق نجاحا باهرا وإستطاع أن يصنف على أنه يحتل المرتبة السابعة من الأفلام الرومانسية من حيث الإيرادات حيث بلغ إجمالي الأيرادات حوالي 196.114.570 دولار بينما لا تتعدى قيمة ميزانية الفيلم حوالى ٣٠ مليون دولار وحصل على تقييم 6,8 درجة عبر موقع IMDb .

فيلم Twilight

أقوى الافلام الرومانسية

شارك في هذا الفيلم نخبة متميزة من أروع النجوم من بينها روبرت باتنسون (ادوارد كولن) وكريستين ستيوارت (بيلا سوان) وتايلور لوتنر ( جايكوب بلاك ) وآنا كيندريك (جيسيكا) وبيلي بورك ونيكي ريد (روزالي هايل) ، ومن تأليف كل من ميليسا روزنبيرج وستيفن موير ومن إخراج كاثرين هاردويك .

يتصنف هذا الفيلم ضمن أفلام الرومانسية التي تمتزج بطابع الإثارة والتشويق ، حيث تدور أحداث الفيلم حول قصة الحب التي تنشأ بين فتاة في مرحلة المراهقة وشاب من فصيلة مصاصي الدماء وتتوالى الأحداث في إطار مشوق وجذاب في مفاجأت غير متوقعة .

يعد هذا الفيلم من أقوى وأفضل الأفلام الرومانسية على الأطلاق وعلى الرغم من أنه عرض في السينمات بالولايات المتحدة الأمريكية عام ٢٠٠٨ إلا أنه ما زال يترك بصمة عند الجمهور حتى عامنا هذا ، استطاع هذا الفيلم أن يحصل إيرادات في أول يوم عرضه تقدر بحوالي 35.7 مليون دولار بينما بلغت قيمة الإيرادات الكلية حوالى 348.316.000 دولار أمريكي بينما لا تتعدى ميزانية الفيلم حوالي ٣٧ مليون دولار أمريكي وحصل على تقييم 5,2 عبر موقع IMDb .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *