تفسير رؤية حلم الخزانة في المنام

أ / سارة رزق

الخزانة في المنام، يوجد هناك آخرون يطلقون عليها دولاب وذلك تبعا لما تحتويه وهناك أيضا كلمة خزينة ،وتختلف دلالات رؤية الخزانة في المنام او الحلم وفقا لما تحويه وتشتمل عليه هذه الخزانة فهناك خزانة الملابس وهناك خزانة الأواني والصحون وهناك خزينة المال .

تفسير رؤية الخزانة في المنام

غالبا ما تشير الخزانة في حلم الشخص إلى الأم حيث أن الأم هي العالم الآمن الوحيد الذى يستطيع الإنسان اللجوء إلى أحضانه دون الشعور بخوف أو رهبة أو غدر الزمان والناس ،وتعتبر رؤية الرائي للخزانة في حلمه إشارة قوية على حنين إلى وقت ما كان به داخل رحم أمه وهو الوقت الذى يحصل فيه الرائي على طعامه وشرابه دون حول منه ولا قوة.

وتعد رؤية الخزانة في المنام انعكاس للشعور النفسي السيئ الذي يمر به الرائي كشعور الغربة أو الوحدة أو ذكريات خلفت جروح عميقة بداخله ،وهناك دلالات متعددة ترتبط برؤية الخزانة في الحلم رؤية المال بالخزينة يشير إلى الحرمان أو نقص المال ،ورؤية الصور تشير إلى الماضي بذكرياته الجيدة أو السيئة ،والكتب ترمز إلى الأمل ،بينما رؤية الأوراق والمستندات تشير إلى المتاعب وتراكم المسئوليات على الرائي.

ورؤية الغبار والتراب في الخزانة يشير إلى الضعف والمرض ،أما رؤية الطعام بالخزانة يشير إلى الرزق الحلال المبارك فيه والمحفوظ ،والله أعلم.

شاهد المزيد  تفسير حرف الخاء في المنام (للأمام الصادق والنابلسي وابن شاهين)

رؤيا خزانة الأطباق والصحون

بالنسبة لرؤية الخزانة مليئة بـ الصحون والأواني والأكواب سواء تلك المصنوعة من الزجاج أو الفخار أو البلاستيك إلى حدوث تغيير في حياة الرائي ودخوله مرحلة جديدة في حياته يحتاج فيها إلى الدعم المادي والمعنوي حتى يستطيع اجتياز هذه المرحلة بنجاح ،قد تكون هذه الرؤية دلالة على الزواج أو السفر أو العمل ،والله أعلم.

تفسير رؤية الدولاب في المنام

والخزانة الصغيرة بالمنام تشير إلى الأفق الضيق للرائي وتفكيره المحمود أو موارده المحدودة وإمكانيته المحدودة في تحقيق غاياته في المستقبل ،ورؤية الخزانة بها كتب أو أقلام أو ساعات أو هواتف أو مفاتيح أو صور إلى أخره من الأشياء الشخصية الحميمة تكون رؤية إيجابية تشير إلى التغيير الإيجابي بحياة الرؤى ،والله أعلم.

اقرأ أيضا  تفسير رؤية لبس ثوب كحلي في المنام لابن سيرين

رؤية خزانة الطعام في الحلم

أما عن رؤية الرائي لخزانة بها طعام فذلك يشير إلى الرزق ويكون مرتبط بالوضع المالي لهذا الشخص في الخزانة المملؤة بالعيش (الخبز) فقط تشير إلى صعوبة الحياة وتدنى مستوى العيش ،والخزانة المملؤة بالفاكهة والثمار تشير إلى الحياة الكريمة والرفاهية ،أما الخزانة الفارغة أو رؤية الثلاجة فارغة من الطعام تشير إلى الفقر والاحتياج أو وجود مشاكل وأزمات وخلافات اجتماعية كبيرة ،والله أعلم.

رؤية المخازن والتخزين في الحلم

أما عن رؤية الرائي كأنه يقوم بجمع وتخزين أشياء ويقوم بتخزينها في مكان أو مخزن أو خزانة فذلك يشير إلى حرص الرائي الشديد وطموحه في الحصول على المال وادخاره واستثماره ،وقد يشير أيضا التخزين إلى حالة من الخوف والقلق يمر بها الرائي سواء نتيجة ظروف مهنية أو عاطفية أو اجتماعية إلى أخره من المشاكل التي قد تواجهنا في الحياة ،والله أعلم.

رؤية خزانة المال في الحلم

الخزينة هى تلك التي تكون مصنوعة من المعدن ويكن لها رقم سرى خاص بفتحها وهى التي تحتوى على المال والأشياء الثمينة مثل المجوهرات والمصوغات والمستندات إلى أخره من الأشياء التي يخشى عليها الرائي من السرقة والضياع ،وتشير رؤية الخزينة في المنام إلى كم الأسرار والمعلومات التي يعرفها الرائي ويخشى عليها من معرفة الآخرين بها.

شاهد المزيد  تفسير رؤية خزانة الكتب في المنام

وقد تشير الخزينة في المنام أيضا إلى سماع أخبار سعيدة سوف تتعلق بالنجاح أو الربح أو العافية وذلك إذا كانت تلك الخزينة مقفولة وأمنه جيدا ،أما رؤية الرائي كأن خزنته قد سرقت أو فتحت فذلك يشير إلى ضياع فرص كثيرة من الرائي في حياته وأنه معرض لمخاطر كبيرة هذه المخاطر تهدد استقرار الرائي المادي والنفسي معا ،والله أعلم.

تفسير رؤيا خزانة الكتب في الحلم

خزانة الكتب أو المكتبة تشير رؤيتها في المنام إلى حالة خاصة يعيش بها الرائي تتميز بالتفاؤل والقدرة على حل الأمور ،وأفضل الرؤيا هي رؤية المكتبة مليئة بالكتب القيمة والمصاحف الثمينة والمخطوطات النادرة حيث تشير إلى قوة شخصية الرائي ومدى أن ضباطه والتزامه وعمله الجاد.

أما رؤية المكتبة بها كتب ممزقة أو بها كتب تحوي مواضيع تافهة مثل أمور السحر والشعوذة أو رؤية المكتبة مليئة بالمحلات الصفراء وغيرها من الأمور التافهة فذلك يشير إلى تفاهة الرائي وفراغه وتوجهه إلى اللهو والعبث وارتكاب الذنوب والمعاصي ،والله أعلم.

رؤيا خزانة اللعب في الحلم

أما عن رؤية خزانة اللعب الألعاب في الحلم فهي تشير إلى حنين الرائي للعودة إلى الماضي وأصدقاء الطفولة ،وقد تعكس شعور الرائي بفقدان الأمان والنزاهة خاصة تلك الخزانة المليئة بالدمى والعرائس ،بينما رؤية خزانة اللعب مليئة بألعاب أخرى تشير إلى رغبة الرائي في الربح والامتلاك للسيارات او المنازل إلى أخره من الممتلكات ،والله أعلم.

رؤية الخزانة في منام العزباء

الخزانة في منام العزباء هي انعكاس اللا شعور لديها كشعورها بالحرمان أو الكبت فتكون هذه واضحة في حلمها لرؤيتها خزانة ملابس ممزقة أو ألعاب مكسورة أو مجوهرات مسروقة إلى أخره.

تفسير رؤية الخزانة في منام المتزوجة

أما عن رؤية المرأة المتزوجة للخزانة في الحلم فهي تشير إلى استقرار واتزان البيت وأحواله وذلك إذا كانت تلك الخزانة مرتبة ومنظمة ،والخزانة المبعثرة تشير إلى تشتت المتزوجة وسلبيتها نحو أوضاع محيطة بها وعليه تكون تلك الرؤية أنذار لها بسرعة تنظيم ومعالجة أمورها ومشاكل بيتها مع الزوج أو الأبناء ،والله أعلم.

رؤية الخزانة في منام الحامل

أما عن رؤية المرأة الحامل للخزانة في الحلم فهي تشير إلى الحمل والوضع السليم المستقر لمولودها وذلك إذا كانت الخزنة منظمة ومرتبة ،وتكون تلك إشارة لها تحثها على طرد الأفكار السلبية من بالها والاطمئنان لما هو قادم بأذن الله.

رؤية خزانة الملابس في الحلم

رؤية خزانة الملابس (الدولاب) تشير إلى رغبات وتطلعات الرائي نحو المستقبل وذلك إذا كانت الخزانة تحتوى على ملابس فاخرة وجديدة وتلك الرؤية تشير إلى التفاؤل واتخاذ الرائي قرارات سليمة ،والخزانة المصنوعة من الخشب تشير إلى سلامة أساسيات البيت وأركانه وليس المقصود هنا أساسيات المنزل من أعمدة وإنشاء وبناء ،ولكن المقصود هو الأبناء والتربية والأخلاق الحميدة ،والله أعلم.

دلالات رؤية الخزانة في الحلم

وبالنسبة آراء وتفسيرات المنهج الإسلامي لرؤية الخزانة في المنام فقيل أن الخزانة هي أشاره على قلب الرجل أو السر الذي يحمله ،ورؤية الخزانة المصنوعة من الحديد تشير إلى الأمان والحفظ والمكانة الرفيعة العالية التي يتمتع بها الرائي بين الناس ،وقيل أيضا أن الخزانة الحديدية تشير إلى المرأة وبالتحديد الزوجة كاتمة وحافظة أسرار زوجها.

أما عن رؤية الخزانة المصنوعة من الذهب فهي ترمز إلى العقل والتحصيل العلمي والمعرفي عند الرائي ،أما عن رؤية الخزانة المصنوعة من الخشب في الحلم فهي تشير إلى البيت الذي ينعم بالأمن والأمان وأيضا ترمز إلى القلب الممتلئ بالخير والإيمان خاصة تلك الخزانة التي تحتوى على الكتب القيمة والمقتنيات الثمينة ،والله أعلم.

التعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته/حلمت ان شخص ميت اعرفه اتصل عليه وكلمني وطلبت منه فلوس واشوف اخوه الحي اعرفه اقول بقلبي ابغى اطلب منه ومن اخوه الحي فلوس/غير متزوجه

    1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      الحلم دلاله على بعض المتاعب والتحديات التي تتعرض لها في أمرك عليك بالدعاء والاستغفار والصبر حفظكم الله

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته/حلمت اني بالطيارة ورايحه التركيا معايه اختي ولد عمره يمكن 14سنه واشوف كانهم يوزوعون بصاره(يعني ورقه) بطيارة واشوف اخذت لعيال اختي وبناتهم بعدين اشوف كان معايه 3صحون مقاسات صغيرة وكبيرة وسط حقت حلى بس فاضيه واشوف اقول يالله جابوها معايه واناماابغى اخذها اشوف اهلي خلونا نسافر الحالنا اول مره واشوف اطالع من الطياره وكان مرتفعين فوق وتحتنا فندق يجهزون الاكل /ملاحظة انا واختي غيرماتزوجات

  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته/ حلمت اني جالسه اتكلم اناواختي غيرمتزوجة مع وحده اسمهافايزة نطلبها مبلغ من المال وقالت لناخلاص اعطيكم وجابت لناظرف فيه سبعين الف ريال سعودي واعطتنى الظرف قدام اخوي الكبيروامي وانااقول الفايزة لاتقولين لااحد قالت الا راح أعلم هذا الظرف فيه سبعين الف واناجايبته واعطتهااختي الي معايه واشوف اقول لاختي لازم تعطيني عشرة الف او11الف انا الي قلت لكي اطلبيهاواختي تقول لا وانا اترجها اقول لها ابغى أشتري الجوال الي ابغاها ورضيت وراحت معي محل الجولات واشوف اختي تقول انا راح اقسم الفلوس على كل العايله وانا اقول لاليش تعطينهم بس اناوياكي وانا تعطيني اكثر لاني انا الي قلت لكي تطلبينها

    1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      لعله زوال لهموم ومتاعب ورساله لك بالصبر والاجتهاد لتخطي المتاعب وفقك الله

  4. السلام عليكم، رايت في منامي خزانه جديده في منزلنا وشكلها جميل جدا اعجبتني كثيرا ولكن لا اذكر لونها ربما تكون بيضاء اللون ورايت امي تقوم بترتيب اطباق واواني المطبخ بداخل هذه الحزانه يوجد بها ارفف ممتلئه بالاواني وارفف اخرى فارغه وكان امي لم تنتهي بعد من ترتيبها ورايت الرف العلوي ممتلئ بطقم اطباق وفناجين فوق بعضعا مرتبه ولكن مكدسه فخفت ان ينكسر الرف من ثقلها او ان تسقط الاطباق فاعدت ترتيب الرف وقسمت طقم الاطباق ع رفين ووضعت الفناجين في رف اخر مع العلم انني عزباء

    1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      خير لك بإذن الله وتوفيق في أمورك وعليك بالدعاء والصبر حفظك الله

  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته /حلمت اني بالمطبخ وجالسه اطبخ وحاطه قدر على البوتاجاز واصب الملوخية الخضراء في القدر واحركها واشوف اني خالص خلصتها واشوف معايه بالمطبخ امي واختي(غيرمتزوجة)وشوف جدتي وخالتي ثنتين واقفين عند باب البيت بيروحون وشوف جدتي وحده من خالتي راحوا وحده من خالتي دخلت المطبخ وتشرب مويه وتسأل ايش تطيخون ومارحت

  6. السلام عليكم رايت بالمنام ان ابي يدخل خزانة جديدة ذات بابين الى البيت (اشتراها) ارجو الرد بسرعة و شكرا

    1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      أرجو توضيح الغرض من استخدام الخزانة. ملابس أم مال ؟
      مع إرسال الرد مع الحلم مرة اخري

  7. نا شفت انو خزانتي بتاعت الملابس الدولاب وهو (مصنوع من الخشب) انو انا واقفه وانظر الي ملابسي وهي مرتبه جدا وبجانبي حقيبة سفر اود ان اجمع فيها تللك الملابس وان كنت ذاهبه لمكان يعني حاخد الحقيبه واذهب… كنت عامله استخاره. عزباء.. 20سنه… طالبه جامعيه

  8. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته/حلمت اني جالسة اغسل مغسلتين لونه ابيض واشوف وحده فيه غبارخفيف واشوف جالسة اعبي مويه بجك واغسل المغسلتين

  9. انا شفت انو خزانتي بتاعت الملابس الدولاب وهو (مصنوع من الخشب) انو انا واقفه وانظر الي ملابسي وهي مرتبه جدا وبجانبي حقيبة سفر اود ان اجمع فيها تللك الملابس وان كنت ذاهبه لمكان يعني حاخد الحقيبه واذهب… كنت عامله استخاره

  10. سلام عليكم ورحمة الله وبركاته/حلمت اني انا وخالتي وخالي الكبيركنا بغرفت خالتي كنا عادي نتكلم مع بعض الا وشوي وخالتي(غيرمتزوجه) طلعت من غرفت الملابس حقت خالتي بنفس الغرفه لابسة فستان قصيربيج وحاطة مكياج ومتزبطة مرةكانت حلوه مره وكلنا كنا مصدومين منه لم طلعت لانه ماكان فيه لا مناسبة ولاشيء وطلعت مبتسمه تورينا لبسها وشكلها /خالتي وخال متزوجين
    مها محمد سعيد
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    خير بإذن الله وتحقق لأمر تتمناه هي على خير حدث سار/ملاحظه هل الحلم يخص خالتي الغير متزوجهلولا

  11. هند
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته/ حلمت كاني بسوق الخضار وكاني اكلم وحده تبيع بطاطس واشوف اساله عندك بطاطس قالت ايوه قلت لها بكم قالت السعر129ريال قلت ليش كذا سعرهاغالي انا اشتري من محل ثاني ارخص من سعرك ويعطيني 3اكياس وشوف ماشتريت منها ورحت للمحل الي اشتري منه دايم بطاطس ولم دخلت اطالع الاسوق الخضار منور كله لمبات والوان الخضار حلوه كل سوق لون اخضر واشوف اعجبني شكل الملفوف قلت مره حلو حق محشي ابغى اشتري وسويه على الفطور حق عاشوراء واشوف سألت البيع بكم سعره قلي سعره بس طالعت فيه قلت ماني مشتريه واشوف اطالع باالخضار مره شكله حلو يشهي تشترين بعدين فجاءه كاني بيتنا وكان اختي راحت توقف تاكسي عشان نمشي الا انااجري بروح اشوفهاتاخرت واشوف اختى المتزوجه تجري وراي واشوف فتحت غرفت الضيوف الامافيه اثاث فاضيه مافيه لامخداتي والقى شبشبي حقى البيت لونه وردي واشوف اني لبسه شرب برجولي الالم دخلت رجلي بشبشب دخلت على طول لانه بااصايع واشوف عيال اختي بنت ولدبيطلعون معي ورجعتهم وامهم بتطلع معي رجعتها قلت لها انتبهي لعيالك انااروح واشوف اختي الي رحت توقف تاكسي واشوف اني مستعجلها وفتحت باب البيت وطالعت من الباب استناها
    يبدو أن هناك كثير من الأمور التي تشغل بالك وتفكيرك ،والحلم أوله يبشر بالرزق والخير الكثير إلا أن آخره ينذر بالمتاعب ،وهنا قد يكون الأمر متعلق بقرار ما والله أعلم اكثري الدعاء والاستغفار حفظك الله / الرجاء التوضيح من اي ناحيه المتاعب وماهو القرار مكثره من الدعاء ولاستغفار

  12. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته/حلمت اني انا وخالتي وخالي الكبيركنا بغرفت خالتي كنا عادي نتكلم مع بعض الا وشوي وخالتي(غيرمتزوجه) طلعت من غرفت الملابس حقت خالتي بنفس الغرفه لابسة فستان قصيربيج وحاطة مكياج ومتزبطة مرةكانت حلوه مره وكلنا كنا مصدومين منه لم طلعت لانه ماكان فيه لا مناسبة ولاشيء وطلعت مبتسمه تورينا لبسها وشكلها /خالتي وخال متزوجين

    1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      خير بإذن الله وتحقق لأمر تتمناه هي على خير حدث سار

  13. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته/ حلمت كاني بسوق الخضار وكاني اكلم وحده تبيع بطاطس واشوف اساله عندك بطاطس قالت ايوه قلت لها بكم قالت السعر129ريال قلت ليش كذا سعرهاغالي انا اشتري من محل ثاني ارخص من سعرك ويعطيني 3اكياس وشوف ماشتريت منها ورحت للمحل الي اشتري منه دايم بطاطس ولم دخلت اطالع الاسوق الخضار منور كله لمبات والوان الخضار حلوه كل سوق لون اخضر واشوف اعجبني شكل الملفوف قلت مره حلو حق محشي ابغى اشتري وسويه على الفطور حق عاشوراء واشوف سألت البيع بكم سعره قلي سعره بس طالعت فيه قلت ماني مشتريه واشوف اطالع باالخضار مره شكله حلو يشهي تشترين بعدين فجاءه كاني بيتنا وكان اختي راحت توقف تاكسي عشان نمشي الا انااجري بروح اشوفهاتاخرت واشوف اختى المتزوجه تجري وراي واشوف فتحت غرفت الضيوف الامافيه اثاث فاضيه مافيه لامخداتي والقى شبشبي حقى البيت لونه وردي واشوف اني لبسه شرب برجولي الالم دخلت رجلي بشبشب دخلت على طول لانه بااصايع واشوف عيال اختي بنت ولدبيطلعون معي ورجعتهم وامهم بتطلع معي رجعتها قلت لها انتبهي لعيالك انااروح واشوف اختي الي رحت توقف تاكسي واشوف اني مستعجلها وفتحت باب البيت وطالعت من الباب استناها

    1. يبدو أن هناك كثير من الأمور التي تشغل بالك وتفكيرك ،والحلم أوله يبشر بالرزق والخير الكثير إلا أن آخره ينذر بالمتاعب ،وهنا قد يكون الأمر متعلق بقرار ما والله أعلم اكثري الدعاء والاستغفار حفظك الله

  14. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته/حلمت اني جالسه اكنس البيت بالمكنسه الكهربائية وكان المكنسه ماله صوت واشوف انها تكنس واشوف حطيت يدي على الفتحه الي تطلع الهواء ولقيته خفيف قلت عشان كذا ماتشفط الوسخه بعدين فصلت السلك ورجعت شغلته وطلع صوتها بعدين اشوف اخوي الكبير جاء ويسال فيه اكل بس مارديت واقول بقلبي امي مسويه لحم حاشي (لحم ابل)واشوفه دخل المطبخ واشوف مطبخنامفروش سجاده حلوه هووالصاله لونه احمر مه بيح واشوف انا جالسه اكنس واشوف اخوانا الثلاثة جالسين واشوف جوالي على الطاوله الي بالصاله طاوله فديمه عندناكنت وشوف جوالي يدق واخوي طالع بالرقم الايقول لي ام صقر تتصل قلت ماني رده عليه واشوف اختي تقول ردي عليه كلمتني مشتاقة لك قلت ماراح اردعليه واشوف اخذت جوالي ومسكته بيدي وانا جالسه اكنس

    1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      الكنس والتنظيف أمر محمود ويبشر بالخير وزوال للهم وعليك بالصبر والدعاء

  15. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته/حلمت كأني جالسه على درج السطح حق البيت حقنا وكاني اشتريت من شخص امشاط مربعة الشكل الوانه حلوه وردي موف احمر متنوعه واشوف جالسه امشط شعري فيه واشوف قمل يخرج من شعري كبير واشوف امشط واحط المشط على الدرج والقمل يمشي وانااقتله واشوف اقول لاامي ولااختي امشطو شعوركم اكيد فيه قمل مدام انافيه قمل واشوف مستغربة من القمل الي يخرج مني /المشط الي استخدمته بستخدمونه بااخرج القمل من الشعر عندنا/غيرمتزوجه

    1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،،
      خير اك خروج القمل من رأسك ودلاله على زوال الهم والضيق ،أو توبه من معصية والله أعلم،،،

    2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      خير اك خروج القمل من رأسك ودلاله على زوال الهم والضيق ،أو توبه من معصية والله أعلم،،،

  16. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته/حلمت كاني اتصلت على الشخص الي ماقدم لي واشوف بنت عمرة8سنين ردت عليه تقول الو واناقفلت السماعه الافحاءة وهوقدمي واشوفني زعلانه منه اقول اول شيء خربت سماعه والحين الجوال البنت تردعليه واشوف اناجالسين قبال بعض وجهي قريب منه وامي ورانا اطلع فيناواشوف ان هو مايبغى امي تسمع انا تهوشان عشان ماتفرح علينا ووامي كانه تقول شيء بس ماني متذكره بس واشوفه حط يده على قلبي عشان يسكتني مااتكلم واشوف كان ركبنا سيارتنا مع سواق حقنا وانا وهو واختي معايه كان راحين بيتنا وهو معايه واشوف قلت لااختي ليش ماهو اول شي نوصله بعدين نروح بيتنا افضل… قراءة المزيد ..
    اكثري الدعاء والاستغفار حفظك الله وهداكي في أمرك عن قريب/الرجاء التوضيح وهداكي في امرك عن قريب انا الحمدلله مكثره الدعاء ومتوكله على الله

    1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      هذا الأمر المتعلق بهذا الشخص سيكرمك الله في هذا الأمر عن قريب

  17. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته/اشوف كاني بغرفت نومي واشوف كان دم ينزل مني كانه دم دوره شهريه واشوف بنتي الكبيرة تصرخ تقول شوفي الدم واشوف كاني نايمه على السريربالمستشفى والدكتور عند راسي وجدتي على يسري جالسه واشوف جدتي دخل يدها فيه من تحت وتاخذ من دمي الي ينزل من فرجي وتحطها على خدوده وانامستغربه منه

    1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      الحلم دلاله على متاعب أو ضيق تمر به وعليك بالصبر بزوال الهم

  18. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته /حلمت كأني بيت بر البلد الي انا ساكنه فيه واشوف كانهم جنود سود ومعاهم اسلحه رشاشه واشوف كان واحد دخل عليه بالرشاش واشوف اني قتلته وضربت رأسه برشاش ودفيته تحت السرير عشان الي معاه مايشوفونه وبعدين يقتلونا واشوف انقذت بنتي الكبيرة واشوف دخلت بيت ثاني كله فلبينيات وخبيت بنتي عندهم واشوف واحد ساعدني واعطني بنتي الثانية وطلعت من البيت هذا وكاني فكيت شباك وهربت اناوبناتي /متزوجه وعندي اطفال /ملاحظه بناتي بالحلم اعمارهم بين 5و2سنين وهم بالحقيقة كبار بالجامعة

    1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      من الواضح القلق عليهم ،وبالأخص لأنهم في سن الزواج فعليك بتوخي الحذر من تصرفاتهم ومعرفه إطار أصدقائهم حفظكم الله

  19. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته/حلمت كاني اتصلت على الشخص الي ماقدم لي واشوف بنت عمرة8سنين ردت عليه تقول الو واناقفلت السماعه الافحاءة وهوقدمي واشوفني زعلانه منه اقول اول شيء خربت سماعه والحين الجوال البنت تردعليه واشوف اناجالسين قبال بعض وجهي قريب منه وامي ورانا اطلع فيناواشوف ان هو مايبغى امي تسمع انا تهوشان عشان ماتفرح علينا ووامي كانه تقول شيء بس ماني متذكره بس واشوفه حط يده على قلبي عشان يسكتني مااتكلم واشوف كان ركبنا سيارتنا مع سواق حقنا وانا وهو واختي معايه كان راحين بيتنا وهو معايه واشوف قلت لااختي ليش ماهو اول شي نوصله بعدين نروح بيتنا افضل /

    1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      اكثري الدعاء والاستغفار حفظك الله وهداكي في أمرك عن قريب

  20. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته/حلمت كاني بيت وكان فيه طاوله دائريه وكان ثلاثة اشخاص يتكلمون وشوف ينت سمراء لبسه زي القديمين لونه بني لبسه واشوفه تقول لشخص الي قدمها تشرب خمر واشوف كان الي قدامهايقول حرم شرب الخمر بعدالاسلام وماديده فيه كوب لبن واشوف كانه رسول الله صلى الله عليه وسلم والمكان كله نور /لم صحيت من النوم حسيت انه رسول الله صلى الله عليه وسلم بالحلم مشفت وجه الرسول بس يده وكم لبسه

    1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      خير لك ورساله واضحة بتغيير نمط حياتك ومراجعه نفسك حفظك الله

  21. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته /حلمت اني في مشغل تزين عرايس واناواقفه عند الاستقبال أسأل الموظفه عندكم تزين عروسه وبكم السعر واشوف اقولها فيه عروسة مخلصة اشوف شغلكم قالو مافيه بعدين قلت لااختي مااعجبني المكان ابغى اروح محل ثاني احلى منه/غير متزوجه

    1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      الحلم رساله لك بالتفكير جيدا في أمورك واتخاذ قراراتك وفقك الله

  22. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته /حلمت كاني بمناسبة وكان العروس زعلانه طالعه من الفرح هي واخته ماتبغى تكمل الزواج عشان ابوه خان امها مع فنانه قديمه كانه نيله عبيدوكانه شريهان واشوف صادفتهاعندالباب وجلست اتكلم معها وهديهاواقولها كملي زواجك وماعليك من الماضي وان شاء الله تنحل المشكله بين امك وابوك واشوفه اقتنعت بس قالت ابوي رافض يزوجني واشوف اقولها لاراح يوافق احنا خلاص بيوم الزواج واشوفهارجعت للفرح مبسوطه بتكمل بعدين اشوف وانا طالعه وكاني واقفه عند بردت مويه بنفس الفرح بس عند الباب وشفت وحده اسمهافريده من جماعتناوسلمت عليها وكان بيدي فيه اغبار واشوف سلمت عليه وطلعت بعدين واناطالعه كأني دخلت محل حلويات وشوكلاته ولقيت امي واخوي الكبير واختي بالمحل جالسين يشترون هديه شوكلاته وشوف كان بينا حاجزمااشوف ايش جالسين يشترون بس اسمع اصوتهم وكان فيه فتحه صغيره كنت بعدي منها عشان اروح لهم الاخالي جالس يكلمني يقول في سيده بمحل ملابس اشترت بلوزة ولم شافت ان فيه تخغيض اشترت بلوزتين موف وكحلي /غيرمتزوجه

    1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      الحلم يعكس مدى صفاء روحك ونقائها وحبك لتقديم الخير للآخرين وسوف يكرمك الله قريبا من سعته وفضله وعليك بالدعاء والصبر حفظك الله

  23. لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته /حلمت اني فوق مبانى عالي كانه فوق السطح وجالسين انا واختي وبنات اختي وعيال وحده من اخواتي وشوف كان شخص اعطنى سلم خشب قال الي يبغى ينزل ينزل من هذا السلم الى تحت واشوف اختي سحبته وحطته بجهى متوازناعشان مايطيح احد اذا نزل واشوف انا خايفه رفضت اني انزل اخاف اطيح وجلسنا فوق مانزلنا
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    الحلم رساله لك بمراجعه أمورك وقرارتك والمخاطرة مطلوبه قدر الإمكان ،حفظكم الله /ارجاء التوضيح ماهو المقصود من والمخاطرمطلوبه قدر الامكان

    1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      بمعنى أنه أحيانا علينا أن نغامر ونخاطر في أمر لا نعرف عواقبه عسى الله يكرمنا من فضله

  24. السلام عليكم ورحمةالله وبركاته/حلمت كان باب من زجاج على الشارع وكان فيه شرطي واقف لم طالعت تحت عندالباب شفت اختي مستلقيه على الارض وعلى رقبتهاسلك خفيف وكان السلك بيدالشرطي ويسحبه على رقبتهايبغى يقتلهاومايبغاني انتبه بس اناانتبهت وفتحت الباب وفكيت الحبل الي على اختي واشوف رقبتهافيهاقطعه زي الخط من سلك وينزل دمي قمت لفيت رقبتهابشال كانه ابيض وضغطت عليه عشان ماتموت واشوف اقول للي حوليه اتصلو بالاسعاف واشوف من كثر ماني خايفه عليهاتموت شلتهاوجلست اجري ابغى اوديها المستشفى بسرعة عشان ماتموت وانااجري طالعت فيها الامفتحه عيونه وصاحيه مافيه شي دم قليل والقطعه الي برقبتها شخط صغيرمايموت وصحيت /ملاحظه اختي كبيره ماهي صغير ب30غير متزوجه بس لم شلتها كانت خفيفه

    1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      باذن الله مجرد متاعب بسيطة تمر بها وعليك بالدعاء والاستغفار حفظك الله

  25. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته/حلمت كاني في مناسبه عندبيت اهلي اشوف خمس مئات تنزل عليه من كل مكان في بيت اهلي واشوفها تنزل على كل الي بالبيت امي واخواتي واخواني واشوف اختي الكبيره تقول ليه معاكي خمس مئات كثيره ايش بتسوين فيها واشوف اعطيتهاخمس مائه عشان تسكت واشوف اعطيتها خمس مئه ثانيه واشوف اني اقولهاماجاء هذا الرزق الابقول لاحول ولا قوة الا بالله وبعدين رحت بيت مشهور اسمه هشام واشوف زوجته تمدح فيه وتشكرفيه كاني مسوي لها خيرواشوف انه حاطه اكل الزوجه واشوف اخت زوجي تيغى تاكل وهي ماتبغى احد ياكل الازوجها/متزوجه وعندي اطفال

    1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      يبدو أنك تعاني الكثير من المشاكل والحقد من أقارب من حولك وعليك بالدعاء والصبر والاستغفار حفظك الله

  26. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته/حلمت اني بيت وحده صديقه لي اسمه امنه واشوف اني فرحانه رجعت اتكلمني واتها معايه واشوف معها اخته وعيالها واشوف كان في صندوق عطور واشوف كان وحده من العطور شايله وحده اسم العطر عشان مااعرف اسمه لون علبته موف واشوف اختي اخذت العطر تبغاني اشم العطر وانااقول مااحب اشم اي عطر وشوف اني مسكت العطر ونزل من العطرعلى يدي وشمت ريحته وقلت لااختي اعرف اسم العطرهذا مرعليه واشوف كاني كنت بغرفت امنه وكانه مكتب واشوف جوالي كان معايه بس مادري فين راح واشوف ادورعليه واشوف اقول الحين الشخص الي متقدم لي يتصل على جوالي واشوف واناادور لااختي اسمه امل تقول انه تصل على جوالها يبغى يكلمني اشوففتحت جوالها ولقيت اول رقمه واخررقم جواله بيان لي18 اقول الساعه8باليل الحين ماراح يكلمني واشوف مسكت جوال اختي اتصل على رقمي عشان اشوف وينهاواشوف دقيت رقم5555واشوف كاني نسيت رقم جوالي واشوف جوال اختي غريب ماهو زي جوالي وماهورضي يدق على رقمي بس يدق على رقم 5 واشوف اتصلت على رقم الشخص الي متقدم لي كانه فتح زي الفديوكانه بدوام واحد يكلمه عن الدوام وبعدين اتصلت على رقمي الافتح فديو الشيخ صالح المغامسي يتكلم واشوف لقيت اخت صاحبتي بتشيل الفراش والسجادة وقمت ساعدته وفرشنى الفراش بصاله واشوف اقول كذا احلى واشوف امي جالسه وكأنه تشرب مويه ولد صغير عمره 6سنين من عيال اخني/ملاحظه امنه صديقتي ماكلمته13سنه ولهامكانه بقلبي اعتبرهااختي بس بعد ماتزوجت اختفت صحيت من الحلم وانامضيعه جوالي وادورعليه /غير متزوجة/الرؤيه احسها ملغبطه وانااخاف من احلام تضيع الجوال ان شاء الله خير تفسير رؤيه لي

    1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      الحلم يشير الى كثير من الأمور التي تشغل بالك ،وبها ودلالات إيجابية جميعها تبشر بالخير لك وعليك بالاجتهاد والصبر وفقك الله

  27. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته /حلمت اني فوق مبانى عالي كانه فوق السطح وجالسين انا واختي وبنات اختي وعيال وحده من اخواتي وشوف كان شخص اعطنى سلم خشب قال الي يبغى ينزل ينزل من هذا السلم الى تحت واشوف اختي سحبته وحطته بجهى متوازناعشان مايطيح احد اذا نزل واشوف انا خايفه رفضت اني انزل اخاف اطيح وجلسنا فوق مانزلنا

    1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      الحلم رساله لك بمراجعه أمورك وقرارتك والمخاطرة مطلوبه قدر الإمكان ،حفظكم الله

  28. حلمت كاني انظف شعري من القمل وكان القمل كبيرو كثيره وشعري مليان قمل وبعدين اشوف السواق قاعد وزعلنا وماهوراضي يسوق السياره يقول خربانه واختي كانت مصره الاتروح هي وحده من اخواتي الاالسياره تنغجروتنحرق كلها وانا اقول خساره معاد عندنا سياره الاشوي والسياره ترجع زي ماهي مافيه شي وبس خربانه الااختي تبتسم وتقول ابغى اروح فيها وانا اقولها كيف تروحين فيها وهي خربانه بس هي مصره رغم ان السواق زعلان ومايبغى يمشي وبعدين راحو اخواتي ٢وانا استودعهم الله

    1. الحلم دلاله على كثرة المتاعب والمشاكل أو التحديات التي تمروا بها خلال الفترة المقبله وعليكم الإصرار والعزيمة والدعاء حفظكم الله

  29. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته/حلمت اني اقول لااختي يالله نروح مكه ناخذ عمره قالت مكه الحين زجمه قلت لها يالله نروح وابغى اروح لهامشي على رجولي وصحيت من النوم /غير متزوجات

    1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      خير بإذن الله وفرج قريب في أمرك وبشارة و بحدث سار والله أعلم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *