التخطي إلى المحتوى

تردد قناة نايل سينما الجديد 2021 Nile Cinema عبر موقع muhtwa.com تضاعفت أعداد الساعين في البُلدان العربيّة المُختلِفة لِلحُصول عُلي تردُّدات بعض القنوات التليفزيونية والّذي يرجِع السّبب الرّئيِسيّ فيه إليّ قيام تِلك القنوات بِعمل تحديثات شامِلة عُلي تردُّداتُها لِتُفادي ومُعالجة أيّ تشويش قد تتعرّض له القناة وخاصّة في ظلّ التّنافُس الشّديد بيْن تِلك القنوات هذا بالأضافة إلي الأستعداد لِقدوم الشّهر الكريم والمعروف عنه مِن حِرص القنوات عُلي تقديم الأعمال الحصريّة والّتي يتِمّ عرضُها لِأوِّل مرّة وتُنوِّع المحتوي المُقدّم فيه .

  • القمر : نايل سات , التردد : 11834 , معدل الترميز : 27500 , الاستقطاب : افقي

تردد قناة نايل سينما

تردد قناة نايل سينما 2021

القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب FEC
نايل سات 11834 (h) 27500 أفقي 3/4

مميزات قناة النايل سينما

وتعد قناة نايل سينما واحدة من أهم قنوات المنوعات التي يسعى العديد من جماهير الأفلام العربية في جميع أنحاء الوطن العربي إلي توفيرها ضمن قنواته المفضلة ويرجع ذلك إلي تمتع القناة بمزايا متعددة ومتنوعة أهمها :

  • تقديم العديد من الأفلام العربية القديمة والمعروفة بأفلام الأبيض والأسود والتي ترجع إلي زمن الفن الجميل ملبية بذلك رغبات وأذواق قطاع كبير من مشاهدي الوطن العربي .
  • تقدم أعداد كبيرة من الأفلام العربية الحديثة متنوعة التصنيف ما بين كوميدية ودراما ورومانسية والأكشن وغيرها والتي تهم عدد كبير من مشاهدي الأفلام وخاصة الشباب .
  • تقديم عدد ضخم من المسلسلات العربية القديمة والحديثة والتي يحرص على متابعتها العديد من محبي الدراما العربية وغيرها من التصنيفات التي تتناول القضايا الاجتماعية الهامة التي تعاني منها الأسر العربية في الوقت الراهن .
  • كما تتميز القناة بعرض وتقديم العديد من البرامج الشاملة والمتنوعة والتي تلبي من خلالها جميع ميول واهتمامات مشاهديها في البلدان العربية.
  • وتتميز أيضا القناة بالعمل وفق أفضل وأحدث الأنظمة ذات الجودة العالية والعادية لتتيح لجميع محبي الأفلام العربية والمسلسلات القديمة والحديثة الاستمتاع الاختيار من بين النظام المتوفر لديه عبر جهاز الريسيفر الخاص به .

والعديد من المزايا الأخري التي جعلت القناة والتي تتبع شبكة النيل المعروفة والمتضمنة باقة متنوعة من أفضل القنوات التلفزيونية تأتي في مقدمة القنوات التي يحرص على توفيرها والاستمتاع بما تقوم بعرضه عبر شاشتها من خلال القمر الصناعي النايل سات العديد من المواطنين البلدان العربية .

أهم الأفلام والبرامج التي تقدمها القناة

علما بأن القناة تضم مكتبة ضخمة من البرامج والأفلام العربية والتي تلبي كافة الأذواق والميول الفنية والمتمثل أهمها وأبرزها في :

  • الفيلم المصري القديم لحن الخلود والذي قام ببطولته نخبة كبيرة من النجوم منهم الفنانة فاتن حمامة وفريد الأطرش وماجدة .
  • فيلم الطريق إلى إيلات والذي يتناول عرض لأهم الأحداث التاريخية في حرب أكتوبر من خلال تحرير قناة السويس ويقدمه نخبة من نجوم الفن .
  • مسلسل لن أعيش في جلباب أبي والذي يسلط الضوء على مشكلة اجتماعية خطيرة تعاني منها العديد من الأسر العربية .
  • تقديم مهرجان الفيلم الشرقي بجنيف في دورته العاشرة .
  • برنامج حفل ختام مسابقة إبداع 4 .

والعديد من الأعمال الفنية المتنوعة ما بين دينية وسياسية ورياضية وبرامج ترفيهية تهم المشاهدين والمتزايد بحثهم مؤخرا لتوفير القناة من خلال الحصول على ترددها علي القمر الصناعي النايل سات وضبط أجهزتهم المختلفة وفقا للاختيار من بين الأنظمة الحديثة عالية الجودة أو العادية التي تستخدمها القناة كلا حسب المتاح له أستخدامه.

والذي يتيح لمتابعي القناة وهواة الفن العربي الأصيل بمختلف أنواعه في الوطن العربي التمتع بما تقوم القناة بعرضه من أعمال درامية تضم على كل ما يسترعي انتباههم ويودون مشاهدته كلا حسب ذوقه وميوله الفنية .

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *