التخطي إلى المحتوى

صور ملابس اطفال بنات خريفي حديثة 2020 عبر موقع muhtwa.com لقد اوشك فصل الصيف على الانتهاء وكل أُم تسعى للحصول على ملابس لفصل الخريف, وغالباً ما تكون ملابس قطنية حيث أن القطن هي أفضل أنواع الملابس لهذا الفصل فهي لا تسبب ارتفاع في حرارة الجسم ولا تسبب حساسية لبشرة الأطفال, ويوجد العديد من الموديلات والفساتين التي تتناسب مع فصل الخريف, وفي هذا المقال سوف نعرض بعض أنواع الملابس والاقتراحات التي يمكن فيها استغلال الملابس الصيفية في فصل الخريف.

ملابس للاطفال ما بين العام والعامين

ملابس للاطفال ما بين العام والعامين

ملابس للاطفال ما بين العام والعامين

بالنسبة للأطفال الذين يتراوح أعمارهم ما بين الشهور والسنة أو السنتين يمكنهم ارتداء الملابس الخريفية ذات كم بجانب بنطلونات ليجن قطن يتناسب مع الفستان ويمكن استغلال الوضع وشراء بنطلون ليجن واحد لون اسمر والأخر ابيض حتى يتناسب مع جميع الفساتين دون التقيد بألوان.

ملابس بنات بلوزة وجيب 2020

ملابس بنات بلوزة وجيب

ويمكن ارتداء جيب مع بلوزة بكم, ويعتبر اللون الأبيض من الألوان التي تتناسب مع الأطفال ولذلك يمكن ارتداء بلوزة بكم بيضاء مع جيب بألوان تتناسب مع البلوزة مع ارتداء كولون ابيض أو بنطلون ليجن ابيض لتتناسب مع الطقم كاملا, فمثلا يمكن ارتداء بلوزة بيضاء مزخرفة باللون النبيتي مع جيب قطيفة نبيتى سادة مع كولون أبيض وحذاء ابيض.

ملابس بنات فساتين خريفى

ملابس بنات فساتين خريفى

ملابس بنات فساتين خريفى

ملابس بنات فساتين خريفى

ملابس بنات فساتين خريفى

وفي الآونة الأخيرة ظهرت الفساتين بالكم والتي تتميز بذوق عالي جدا, فالبنات تتناسب معهم الفساتين في جميع الأوقات وفي جميع الفصول, وغالبية الفساتين تتميز بألوان محدودة تتلخص في لونين الأبيض مع لون آخر مثل الأبيض مع الكحلي, أو الأبيض مع الروز, الكحلى مع الرصاصي) ويمكن ارتداء حذاء ابيض وشراب ابيض ليتناسب مع جميع الفساتين.

اطقم خريفي للبنات 2020

اطقم خريقي للبنات

اطقم خريقي للبنات

الأطقم الكاملة, يمكن شراء أطقم كاملة تتكون من بلوزة وبنطلون وتتناسب مع فصل الخريف ويمكن استغلالها في فصل الشتاء عن طريق تزويد قطعة من الملابس تحت الطقم أو عن طريق ارتداء جاكت مناسب للطقم ولذلك هي من الاقتراحات الموفرة والتي يمكن استغلالها مدة طويلة.

استغلال الملابس الصيفية في الخريف

طرق استغلال الملابس الصيفية في فصل الخريف

و الاستغلال الفساتين الصيفية 2020 يمكن شراء جاكيت صغيرة ويتم ارتدائها مع الفستان مع شراء ليجن أو بنطلون قطني أو ارتداء كولونات بيضاء او سوداء لتتناسب مع الفستان ويمكن ارتداء جاكت جينز صغيرة فهي تتناسب مع جميع الألوان و الأذواق ويمكن استغلالها في فصل الشتاء, الجاكيت الجينز لها العديد من الدرجات منها الجينز الفاتح والغامق والوسط ويتم شرائه حسب ذوقك الخاص.

ملابس خريف للبنات 2020

ملابس خريف للبنات 2020

والتنوع يمكن ارتداء بنطلون مشجر مع بلوزة سادة و البنطلون المشجر يتميز بأنه يمكن استغلاله مع مجموعة من البلوزات السادة التي تتناسب مع ألوانه, ولكن يجب أن تكون سادة ولا تحتوى على زخارف كثيرة ولزيادة الطقم شياكة وأناقة يجب تزين الشعر بالتوك والأضواء التي تتناسب مع الطقم, .

فيمكن ارتداء بنطلون مشجر يحتوى على اللون الروز مع بلوزة روز مزخرفة بحبات من اللؤلؤ و وردات من نفس لون البلوزة مع ارتداء سورتيت أزرق فهذا يضيف للطقم رونق وجمال.

وفي النهاية هذه مجرد اقتراحات تساعدك على استغلال فصل الخريف والتمتع الطفل بمظهر جميل وأنيق.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *