تردد قنوات تنقل الدوريات الأوروبية مجانا على النايل سات 2024

أ / أميرة عاطف أحمد

من أشهر تلك القنوات هي IR Cama 3 Tv الجديد وهي فضائية إيرانية تابعة لمجموعة Cama الإعلامية تتخصص في عرض كل ما هو جديد في عالم الرياضيات المختلفة وخاصة كرة القدم والدوريات الأجنبية والمباريات الهامة مجانا وتشتهر بتقديم منظومة برامجية متميزة .

تردد قنوات تنقل الدوريات الأوروبية بالترتيب

1ـ تردد قناة IR Cama 3

حتى يتسنى لكم متابعة قنوات تنقل الدوريات الأوروبية والأحداث الكروية الهامة عروض السماك داون ومصارعة المحترفين المتميزة مجانا ودون تشفير يقدم لكم موقع محتوى اليوم تردد القناة على كلا من:

القمر الصناعي الهوت بيرد

القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب FEC
الهوت بيرد 10770 (h) 27500 أفقي 13°E

القمر الصناعي يوتلسات

القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب FEC
اليوتلسات 11262 (h) 27500 أفقي 7°E

2 ـ تردد قناة M TUNISIA

ظهرت قناة في الفترة الأخيرة عبر تردد خاص لأهل المغرب العربي تنقل بعض الدوريات الاوربيه على القمر الصناعي المفتوح نايل سات ومن أهم البطولات الناقلة على القناة الدوري البلجيكي والدوري الأرجنتيني والدوري البرتغالي .

القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب FEC
نايل سات 11658 27500 عمودي 3/4

اقرأ أيضًا:  تردد قناة النهار سبورت الرياضية علي نايل سات

تردد ir cama sport

والتي تأتي ضمن أهم قنوات تنقل الدوريات الأوروبية 2023 والتي يسعى للحصول عليها قطاع كبير من جمهور كرة القدم والمصارعة بوجه خاص نظرا لما تتمتع به من مزايا متنوعة أبرزها:

تقديم القناة لمادة إعلامية تمزج بين الترفيه والمتعة والرقي تشبع ميول وأذواق قاعدة جماهيرية عريضة من محبي الدوريات والبطولات الرياضية المتنوعة والتي من أهمها دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني والدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والدوري الألماني والدوري الإيراني بجانب عرض الـ Raw و Smackdown وغيره.

أتباع لقناة لسياسة إرضاء الجمهور وتوفير كل ما يستحوذ على إعجابهم وسعيها لتغطية أكبر مساحة جماهيرية مما دفعها لبث محتواها الرياضي من خلال الأقمار الصناعية المختلفة والمتمثلة في كلا من القمر الصناعي يوتل سات والهوت بيرد بالمجان وبدون تشفير .

حرص القناة على تقديم إعلام راقي وهادف مع مراعاة الاحترافية والمعايير العالمية للجودة مستخدمة في ذلك أحدث التقنيات وأفضل أنظمة البث ذات الجودة المتنوعة والمتمثلة في نظام الاتش العالي الجودة ونظام الأسد العادي لتوفر لمشاهديها الأختيار من بينهم كلا حسب النظام الداعم له جهازه.

سعيها للتواصل مع متابعيها في مختلف أنحاء العالم وإتاحة الفرصة لهم في إبداء آرائهم والذي ساعدها عليه تواجدها الملحوظ على السوشيال ميديا وإنشائها للصفحات الرسمية والفيديوهات الرياضية المتعددة المنتشرة على اليوتيوب.

اقرأ أيضًا:  تردد قناة الشباب سبورت الرياضية العراقية الجديد

المزيد من القنوات الرياضية الأخرى:

القناة التردد الاستقطاب
بي ان سبورت 11013 أفقي
أون تايم سبورت 10853 أفقي
تردد قناة ssc 12523 أفقي
أبو ظبي الرياضية 12091 أفقي
الشارقة الرياضية 11013 أفقي

اقرأ أيضًا:  ترددات القنوات الرياضية القطرية الكأس وبي إن سبورتس)

ir cama 3 tv program

قدمت القناة برامجية متنوعة من المباريات والبطولات الأوروبية الهامة استطاعت من خلالها أن تنال رضا واستحسان متابعيها في الدول العربية والأوروبية بالرغم من عدم امتلاكها الفعلي لحقوق بث تلك المباريات فهي تعتمد على قرصنتها وبثها لذلك قد نواجه بعض التقطيع البسيط أثناء مشاهدة بثها المتمثل أبرزه في:

  • بطولة أمم أوروبا.
  • كأس القارات.
  • السوبر الأوروبي .
  • السوبر الفرنسي.
  • كأس الأبطال الدولية.
  • كأس الدرع الخيرية.
أ / أميرة عاطف أحمد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *