صور فساتين أطفال للأفراح 2024 تعطي الطفلة أحساس التفرد

أ / عمرو عيسى

تعد الفساتين الأطفالي الخاصة بالأفراح من أجمل القطع التي يمكن أن ترتديها الفتيات في المناسبات الاجتماعية كالأفراح والحفلات، ويتميز فستان الأفراح بالأناقة والجمال والرقي، كما أنه يختلف في التصميم والأسلوب والألوان عن باقي الفساتين اليومية التي ترتديها الطفلة في البيت، مما يعطيها شعورًا بالسرور والتفرد الذي تظل تتذكره لسنوات طويلة.

صور فساتين أطفال للأفراح 2024  

صور أحدث فساتين أطفال للأفراح 2024

فستان شبكي شامل ترتر متباين اللون اكمام منتفخة للبنات الصغار، وهو مصنوع من عناصر متداخلة مثل الدانتيل والستان.

الفستان المتوفر باللون الأصفر الليموني يأتي واسع وفضفاض من أطراف السفلية ومضمومًا في نصفه الأعلى، وكل هذه العناصر عاكسة للضوء ذات لمعة وتوهج.

صور أحدث فساتين أطفال للأفراح 2024

خامات الفستان متنوعة ومتداخلة، فالنسيج الشبكي مكون من 63.4% البولي أميد ، 36.6% بوليستر، والبطانة الداخلي من القطن الكامل.

تدرجات مختلفة في طبقات الستان على الفستان من الوسط وفي الجيبة، ويتخلل هذا التدرج تموجات من الحزام إلى أسفل يزيد من تألق الطفل وجمالها.

صور أحدث فساتين أطفال للأفراح 2024

الفستان موجود بخمسة مقاسات من الفئات العمرية من الرابعة حتى التاسعة، ومقاسات الجسم المناسبة تبدأ من طول 98 وحتى 134 سنتيمتر.

صور أحدث فساتين أطفال للأفراح 2024

فستان اكمام منتفخة حافة مكشكشة للبنات الصغار، وهو يأتي باللون الوردي بشكل أساسي ومتاح بأربعة مقاسات على الفئات العمرية بين خمسة إلى سبع سنوات.

الفستان مطوق من الخصر بالكرانيش الستانية ومن الأكتاف المنفوخة والتي تشبه فساتين أميرات ديزني، من أسفل الرقبة توجد مساحة مفتوحة على شكل مربع.

صور أحدث فساتين أطفال للأفراح 2024

مقاسات الجسم المناسبة تبدأ من 98 وحتى 122 سنتيمترًا للطول، وقياس الخصر من 53 إلى 65 سنتيمترًا في أكبر المقاسات.

لا يفوتك أيضًا:  صور فساتين أطفال للعيد

فساتين أطفال بيضاء للأفراح

صور أحدث فساتين أطفال للأفراح 2024

فستان نمط مربع النقش بحافة شبكي للبنات الصغار، ونصف الفستان العلوي من الطرطان على شكل شبكة متداخلة، والياقة الدائرية غير متسعة أو كاشفة للصدر أو الكتف.

يعتمد المصمم هنا على البساطة وعلى التغير المفاجئ للخامة، يظهر الجزء الطرطاني كما لو أنه كنزة ممسكة بالجسم، وعلى عكس شكلها المتشابك ينساب الستان في طبقاته المختلفة لأسفل الخصر.

صور أحدث فساتين أطفال للأفراح 2024

الفستان مكون من البوليستر وله تشكيلة مبطنة من الداخل، وهو قابل للغسل والتنظيف الموضعي، والخامة القماشية في المجمل رخوة وطيعة.

لا يفوتك أيضًا:  صور فساتين كروشية للأطفال 2023

فساتين أطفال للأفراح مزهرة

صور أحدث فساتين أطفال للأفراح 2024

فستان رومانسي للفتيات الصغيرات بطبعة زهور مع فتحة شبكية، ياقة دمية، لون متباين، ظهر شفاف وعقدة قابلة للفصل، وهو متوفر بأربعة مقاسات للأعمار بين أربعة إلى سبعة سنوات.

صور أحدث فساتين أطفال للأفراح 2024

الظهر المكشوف على شكل قلب يتوسطه السحاب الذي يغلق على الطفلة الياقة المرصعة بكريات اللؤلؤ، ويستمر هذا الاكسسوار في الالتفاف حول الأكمام ويظهر أيضًا في الجزء الأمامي من الياقة.

صور أحدث فساتين أطفال للأفراح 2024

الرسوم البوهو كلها بألوان زاهية جاذبة للنظر ويصل للارتداء مع كافة الاكسسوارات وتوك الشعر.

لا يفوتك أيضًا:  صور أجمل فساتين أطفال للصيف 2024

فساتين أطفال للأفراح كيوت

صور أحدث فساتين أطفال للأفراح 2024

فستان بطباعة نقاط البولكا أكمام منتفخة مع عقدة الفراشة كبيرة للبنات الصغار، ومن الظهر تظهر المساحة المفتوحة على شكل حرف V ، بينما السحاب ممتد من أعلى الخصر إلى أسفل العنق.

صور أحدث فساتين أطفال للأفراح 2024

الأكمام القصير منتفخة بصورة كلاسيكية تسترجع إلى الذهن لقطات من أفلام ميكي ماوس، فيما يشكل منظر الفيونكة عام جذب يضفي الكثير من التألق على الطفلة في المناسبات.

من خلال تجارب المشترين فإن القماش الحريري يبعث على الدفء، ويعلق البعض بأن خامة الفستان السميكة تصلح لفصل الشتاء.

يعلق المشترون بأن الأكمام طويلة زيادة عن اللزوم ويحتاج إلى تعديل، كذلك منطقة الوسط التي يمكن تحديدها بحزام من الستان بنفس اللون.

المقاسات المتاحة للفستان تبدأ من 56.5 سنتيمتر للطول وتصل حتى 68.5، وذلك بسعر 45 ريال سعودي.

موديلات فساتين الزفاف للأطفال قديمة

فستان ناعم جداً يناسب طفلتك كثيرا وهو فستان مميز باللون الأبيض بأكمام من الشيفون وهو فستان مصنوع من الشيفون والجيب منفوشة من التل وعليه ورود أوف وايت ستان وهو قصير من الأمام وطويل من الخلف.

فساتين زفاف لطفال

فستان أنيق جدا يمنح طفلتك أناقة ونعومة وهو فستان مصنوع من القماش الستان الفاخر وله أكمام قصيرة من الدانتيل الأبيض وعلى الصدر أيضاً ولكن به فتحة من الظهر وبعد ذلك منسدل منفوش ومزين بزراير من الخلف بيضاء وعلى الظهر أيضاً فيونكة كبيرة ستان لونها بينك.

فساتين زفاف اطفال

فستان مميز بلمسات ساحرة وهو فستان طويل مصنوع من القماش الشيفون والجيب بها طبقات فوق بعضها من التل الأبيض المميز ومنثور على أنحاء الفستان فراشات صغيرة بيضاء تعطي شكل جذاب.

فساتين زفاف اطفال

فستان أنيق رائع باللون الأبيض يليق بصغيرتك مصنوع من القطن والتل وهو فستان كت طويل وهو مزين بورود صغيرة باللون الفضي على الصدر والخصر وعلى الخصر أيضاً حزام من الستان وفيونكة من الخلف.

فساتين زفاف اطفال

فستان أنيق ملكي باللون الأبيض الفاخر وهو فستان كت طويل مصنوع من القماش الشيفون والجيب منفوشة بعدة طبقات من الدانتيل الأبيض.

فساتين زفاف اطفال

فستان مميز جميل يناسب أصحاب الذوق الرفيع وهو فستان قصير مصنوع من الدانتيل الأوف وايت والأكمام أيضاً دانتيل شفاف وله ذيل طويل من الخلف مصنوع من التل الأبيض.

فساتين زفاف اطفال

فساتين اعراس للاطفال ناعمة

فستان رائع كت قصير من الأمام وطويل من الخلف وهو مصنوع من الجبير الأبيض على الصدر ومنسدل منفوش بطبقات من التل الأبيض.

فساتين

فستان باللون الأبيض الفخم وهو فستان كت طويل مزين بالجوبير الأوف وايت من على الصدر والخصر ومن نهاية الطبقة الأولى من التل والجيب بها طبقات من التل الأبيض.

فساتين زفاف اطفال

فستان مميز التوب مصنوع من القماش القطن والجيب منفوشة بطبقات من التل الأبيض طويلة والرقبة مزينة من التل وعليه لؤلؤ أبيض وعلى الخصر حزام من الستان الاوف وايت.

فساتين اطفال

فستان منفوش من التل الأبيض وعلى الخصر حزام من الستان البينك.

فساتين اطفال

فستان بأكمام اوف شولدر وقصير من الأمام وطويل من الخلف مزين بالدانتيل.

فساتين اطفال

فستان زفاف ملكي من التل المميز والدانتيل.

فساتين اطفال

فستان قطعتين القطعة الأولى من الدانتيل والجيب من التل المنفوش.

فساتين اطفال

فستان طويل بأكمام من التل وهو منسدل على الأرض.

فساتين اطفال

فستان أنيق كت طويل من الدانتيل الأبيض والتل.

فساتين اطفال

فستان ابيض رائع مزين بالدانتيل من الأكمام والصدر.

فساتين اطفال

فستان منفوش من التل الأبيض.

فساتين اطفال

وبعد مشاهدتك لتلك الفساتين الرائعة ما هو الفستان الذي يناسب طفلتك.

تبحث الأمهات عن صور أحدث فساتين أطفال للأفراح حيث يعد إلباس الفتيات فساتين لامعة وبراقة خيارًا مثاليًا للوالدين الذين يبحثون عن إطلالة جميلة وأنيقة لأطفالهم لا سيما في المناسبات الخاصة.

أ / عمرو عيسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *