صور اجمل فساتين اطفال بنات للعيد روعه 2024

أ / نسمة أحمد البهنسى

عندما يأتي العيد تتميز فاترينات المحلات بالفساتين المبهجة والملونة, فغالبية فساتين البنات تتميز بالبهجة والألوان الزاهية وهناك العديد من الأشكال والموديلات لملابس البنات, فهناك الملابس المشجرة والملابس المقلمة والسادة والجينز و الفساتين المزخرفة الدانتيل .

فساتين اطفال بنات للعيد ستان مشجرة

فساتين بنات ستان ومشجرة

انتشرت في الآونة الأخيرة الفساتين الستان المنقوشة للأطفال والتي تضيف إليهم رونق وجمال, فغالبية ملابس العيد تتميز بالبهجة والألوان المتعددة والستان يتميز بألوان عديدة, ويتم إضافة نوع من الزخرفة على الفستان مثل حزام من الشيفون أو الستان السادة.

فساتين سادة و مطبوع عليها رسومات

 فساتين سادة ومطبوع عليها رسومات

هنا فساتين تدل على الأناقة مثل الفساتين السادة ويطبع عليها رسومات مثل البواخر والمراكب والورود وبعض النقوش والزخرفة بمنطقة الصدر أو وجود شريط من الدانتيل الملائم للفستان.

فساتين العيد للبنات الصغار من طبقتين

فساتين من طبقتين

فساتين من طبقتين

وهي فساتين تحتوى على نوعين من القماش الأول قماش أبيض والثاني طبقة من القماش المزخرف المطرز, فمثلا ما احلي الفستان الأبيض وبه جيب من الشيفون المطرز ويحليه حزام من الستان من نفس لون التطريز.

فساتين اطفال بنات للعيد بسيطة 2024

 فساتين بنات بسيطة

 فساتين بنات بسيطة

 فساتين بنات بسيطة

 فساتين بنات بسيطة

 فساتين بنات بسيطة

فساتين عيد  الأضحى  كثير من الأمهات تفضل أن تكون الفساتين رقيقة ولا تحتوى على تفاصيل كثيرة فهي تدل على الأناقة ورقة البنات ولذلك تميل إلى الفساتين المنقطة أو المخططة فما احلي من فستان ابيض ومنقط بدوائر سوداء وشريط على الوسط لونه أسود أو فستان كحلي منقط بالأبيض وشريط على الوسط ابيض أو كحلي.

أو فستان مخطط من بعد الوسط وفي منطقة الصدر سادة فمثلا يكون مخطط ابيض وكحلي ومن ناحية الصدر كحلي سادة وهناك فساتين كاروهات وهي من الفساتين البسيطة جدا ولكنها تعطى أناقة وجمال للبنات.

شاهد أيضا : صور مضحكة عن عيد الأضحى تنشر البهجة بمجيء العيد

فساتين اطفال بنات للعيد جينز

فساتين جينز

هناك أنواع من الفساتين تفصل من الجينز والذي يتناسب مع جميع الأطفال وجميع الأعمال ولكن لإضافة له رونق أنثوي يمكن أن يحتوى على قماش مشجر لإضافة بهجة وجمال للفستان.

وهنا أنواع من الفساتين الجينز يتمثل الجزء الأسفل منها من الشيفون السادة والذي يعطيه رونق كلاسيكي ومودرن في نفس الوقت ويمكن أن تفصل الياقة من الشيفون ويخليه حزام جلد بني.

سالوبيتات مشجرة

فساتين العيد للبنات

كثرت في المحلات الأطفال موديلات كثيرة من السالوبيتات المشجرة وهي من الملابس العملية للأطفال حيث تساعدهم على الحركة براحة أكثر من الفساتين ولكنها لها نفس رونق الفساتين حيث تفصل من القماش المشجر ولكن يفضل ان يكون مصنوع من القطن ومزين بشرائط من الدانتيل من ناحية الصدر ومن ناحية الوسط.

فساتين أطفال للاعياد

فستان العيد للأطفال وهو فستان أنيق يجب اختياره بعناية وجمال لأنه يضيف لطفلتك لمسة من الأناقة وهو فستان كت قصير مجسم من أعلى ومنسدل على واسع ومنفوش وهو مصنوع من القماش الشيفون الناعم باللون اللبني الفاتح ومنقوش عليه نقشات باللون الأزرق الداكن.

فساتين اطفال

فستان أطفال كيوت ومميز جدا وهو فستان قصير بأكمام طويلة وكما أنه منسدل على منفوش وكما أنه مصنوع من القماش الشيفون في القطن باللون الزيتي الفاتح في البينك ومنقوش عليه نقشات باللون الفوشيا في الأخضر والروز.

فساتين اطفال

فستان أنيق جدا للبنات وهو فستان رقيق كت قصير وطويل من الخلف وما أنه مصنوع من القماش الشيفون الناعم في القطن والليكرا باللون الروز الداكن في البيج وبه شراشيب من الأسفل.

فساتين اطفال

فستان كيوت للأطفال وهو فستان قصير ومنفوش بأكمام طويلة أيضا وهو مصنوع من القماش الشيفون الناعم بالقطن باللون اللبني الفاتح في البينك أيضا ومنقوش عليه نقشات باللون الأصفر بالأبيض والأسود والروز.

فساتين اطفال

فساتين أطفال للعيد 2024

فستان أطفال للعيد مميز جدا وهو فستان قصير بأكمام طويلة كما أنه مصنوع من القماش القطن الناعم بالشيفون منفوش من الأسفل باللون الأبيض في البينك ومنقوش عليه نقشات باللون اللبني في الأخضر والروز.

فساتين اطفال

فستان أطفال للعيد أنيق وهو فستان كت قصير ومنسدل على واسع وكما أنه مصنوع من القماش القطن في الليكرا باللون الأصفر في الأبيض ومزين من عند الأكتاف بالجبير باللون البيج.

 فساتين اطفال

فستان رقيق جدا للأطفال وهو فستان كت ومنسدل على واسع وهو قصير من الأمام وطويل من الخلف وكما أنه مصنوع من القماش الستان فى القطن الناعم باللون الأحمر وعليه نقشات من الدانتيل باللون البيج فى الأبيض.

فساتين اطفال

فستان مميز جدا حيث أنه ملئ بالبهجة والجمال وهو فستان كت طويل ومجسم من أعلى ومنسدل على منفوش وهو مصنوع من القماش اللامع فى القماش التل باللون البنفسجى فى الذهبي.

فساتين اطفال

موديلات فساتين أطفال رائعة

فستان أطفال بناتي رائع وهو فستان كت قصير ضيق من أعلى ومنسدل على واسع ومنفوش وكما أنه مصنوع من القماش القطن في الشيفون باللون الأخضر الفاتح في الأبيض وعليه نقشات باللون النبيتى من على الصدر.

فساتين اطفال

فستان كت قصير ومنسدل على منفوش وهو فستان ضيق من أعلى ومنسدل على واسع وكما أنه مصنوع من القماش القطن في الشيفون باللون البيج الفاتح في الأحمر وعليه نقشات باللون البينك في الأخضر والأبيض.

فساتين اطفال

فستان كت قصير للبنات وهو فستان منفوش وأنيق جدا وكما أنه مصنوع من القماش الليكرا في الشيفون باللون الأسود في البينك ومنقوش عليه نقشات من الورود باللون البينك في الروز والبيج والأخضر.

فساتين اطفال

فستان للأطفال للعيد كت قصير ومنفوش باللون الأحمر في الأسود والأخضر والبيج.

فساتين اطفال

فستان كت مصنوع من الدانتيل باللون الأسود وعليه نقشات باللون الأحمر.

فساتين اطفال

فستان كيوت وانيق جدا وهو فستان كت قصير مجسم من أعلى ومنسدل على منفوش باللون البيج في البنفسجي والاخضر.

فساتين اطفال

وفي النهاية فإن لبس العيد للبنات يتميز بالبهجة والألوان المرحة والتكملة الأناقة لا تنسي الإكسسوارات والحذاء المناسب للفستان وتزين الشعر بالأضواء والتوك المناسبة ويمكن إضافة شابوهات لحماية الأطفال من أشعة الشمس في الصباح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *