التخطي إلى المحتوى

فساتين العيد للبنات 2020 عبر موقع muhtwa.com , عندما يأتي العيد تتميز فاترينات المحلات بالفساتين المبهجة والملونة, فغالبية فساتين البنات تتميز بالبهجة والألوان الزاهية وهناك العديد من الأشكال والموديلات لملابس البنات 2020, فهناك الملابس المشجرة والملابس المقلمة والسادة والجينز و الفساتين المزخرفة بالدانتيل والإكسسوارات, وفي هذا المقال سوف نعرض بعض الموديلات الخاصة لفساتين البنات لعيد الأضحى المبارك 2020 .

فساتين بنات ستان مشجرة

فساتين بنات ستان ومشجرة

فساتين بنات ستان ومشجرة

فساتين بنات ستان ومشجرة

انتشرت في الآونة الأخيرة الفساتين الستان المنقوشة للأطفال والتي تضيف إليهم رونق وجمال, فغالبية ملابس العيد تتميز بالبهجة والألوان المتعددة والستان يتميز بألوان عديدة, ويتم إضافة نوع من الزخرفة على الفستان مثل حزام من الشيفون أو الستان السادة.

فساتين سادة و مطبوع عليها رسومات

 فساتين سادة ومطبوع عليها رسومات

هنا فساتين تدل على الأناقة مثل الفساتين السادة ويطبع عليها رسومات مثل البواخر والمراكب والورود وبعض النقوش والزخرفة بمنطقة الصدر أو وجود شريط من الدانتيل الملائم للفستان.

فساتين من طبقتين

فساتين من طبقتين

فساتين من طبقتين

وهي فساتين تحتوى على نوعين من القماش الأول قماش أبيض والثاني طبقة من القماش المزخرف المطرز, فمثلا ما احلي الفستان الأبيض وبه جيب من الشيفون المطرز ويحليه حزام من الستان من نفس لون التطريز.

فساتين بنات بسيطة

 فساتين بنات بسيطة

 فساتين بنات بسيطة

 فساتين بنات بسيطة

 فساتين بنات بسيطة

 فساتين بنات بسيطة

فساتين عيد الاضحى 2020 كثير من الأمهات تفضل أن تكون الفساتين رقيقة ولا تحتوى على تفاصيل كثيرة فهي تدل على الأناقة ورقة البنات ولذلك تميل إلى الفساتين المنقطة أو المخططة فما احلي من فستان ابيض ومنقط بدوائر سوداء وشريط على الوسط لونه أسود أو فستان كحلي منقط بالأبيض وشريط على الوسط ابيض أو كحلي.

أو فستان مخطط من بعد الوسط وفي منطقة الصدر سادة فمثلا يكون مخطط ابيض وكحلي ومن ناحية الصدر كحلي سادة.

وهناك فساتين كاروهات وهي من الفساتين البسيطة جدا ولكنها تعطى أناقة وجمال للبنات.

فساتين جينز حديثة 2020

فساتين جينز

هناك أنواع من الفساتين تفصل من الجينز والذي يتناسب مع جميع الأطفال وجميع الأعمال ولكن لإضافة له رونق أنثوي يمكن أن يحتوى على قماش مشجر لإضافة بهجة وجمال للفستان.

وهنا أنواع من الفساتين الجينز يتمثل الجزء الأسفل منها من الشيفون السادة والذي يعطيه رونق كلاسيكي ومودرن في نفس الوقت ويمكن أن تفصل الياقة من الشيفون ويخليه حزام جلد بني.

سالوبيتات مشجرة

سالوبيتات مشجرة

كثرت في المحلات الأطفال موديلات كثيرة من السالوبيتات المشجرة وهي من الملابس العملية للأطفال حيث تساعدهم على الحركة براحة أكثر من الفساتين ولكنها لها نفس رونق الفساتين حيث تفصل من القماش المشجر ولكن يفضل ان يكون مصنوع من القطن ومزين بشرائط من الدانتيل من ناحية الصدر ومن ناحية الوسط.

وفي النهاية فإن لبس العيد للبنات يتميز بالبهجة والألوان المرحة والتكملة الأناقة لا تنسي الإكسسوارات والحذاء المناسب للفستان وتزين الشعر بالأضواء والتوك المناسبة ويمكن إضافة شابوهات لحماية الأطفال من أشعة الشمس في الصباح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *