تفسير رؤية الثياب الخضراء في المنام

مشرفة موقع محتوى

تفسير رؤية الثياب الخضراء في المنام حرصا من موقع محتوى على تقديم وعرض كافة الدلالات المتعلقة بالأحلام يقول ابن سيرين أن رؤية الملابس والثوب باللون الأخضر من ضمن الرؤيا المحمودة حيث أن اللون الأخضر من الألوان المحمود رؤيتها في المنام.

تفسير الثياب الخضراء في المنام لابن سيرين

يرمز رؤية اللون الأخضر في الملابس إلى التدين والعبادة سواء للأحياء أو الأموات ،كما يشير اللون الأخضر في الملابس إلى استقرار الحال.

ومن المعروف أن الملابس والثياب الخضراء هي ملابس الصالحين والشهداء وأهل الجنة ،والثوب الأخضر في المنام يرمز إلى الميراث

رؤية الميت بملابس خضراء يشير إلى خروجه من الدنيا إلى الجنة صالحا أو شهيدا ،ورؤية الملابس الخضراء في منام المسلم أو المؤمن ترمز إلى الخير في دينه ودنياه ،والله أعلم

رؤية الثياب الخضراء في المنام للعصيمي

  • فسر الفقيه الشيخ العصيمي رؤية الملابس الخضراء في الحلم للجميع إلى عدد من المعاني تحددها شخصية الرائي وما يحدث في المنام .
  • ترمز رؤية الملابس الخضراء فقط في الحلم إلى أخبار سعيدة ومناسبات مفرحة وخير وبركة وقيل هي السيرة الطيبة والالتزام بفرائض الدين لمن يراها سواء كان رجل أو سيدة .
  • فسر أيضا رؤية الملابس الخضراء الطويلة والمتسعة إلى زيادة الخير وتفريج الهم وسداد الديون وزوال الأزمات لمن يراها والله أعلم .

تعرف علي:  رؤية اللون الأخضر في المنام

رؤية الثياب الخضراء في المنام للعزباء

إذا رأت الفتاة العزباء أو المرأة الغير متزوجة كأنها ترتدى ثيابا ملابس أو ثوب لونه أخضر يغطي ويستر كل جسمها فذلك يشير إلى الستر والخير

ويكون أشاره على قضاء عمرها في صلاح وهدى ،واللون الأخضر في ملابس العزباء يرمز إلى الحظ السعيد الجيد في العمل أو الوظيفة أو الحب.

رؤية العزباء انها تشترى خمار أو حجاب اخضر اللون يرمز إلى الخطبة أو الزواج قريبا ،ورؤية الفستان الأخضر الجميل في حلم العزباء رمز لعزتها وكرامتها ومكانتها وسط مجتمعها ،وهو رمز للنجاح في منام الطالبة ،وهو دلالة على الخير والبركة ،والله أعلم.

رؤية تغيير الثياب في المنام

تفسير رؤية الثياب الخضراء في المنام للمتزوجة

أما عن رؤية المرأة المتزوجة للملابس والثياب الخضراء في حلمها فهي تشير إلى زيادة المال والخير والرزق ،ورؤية المتزوجة كأنها ترتدى فستان أخضر في المنام تبشر بالأخبار أو الحدث السعيد

ورؤية المتزوجة كأن زوجها يرتدى ملابس بها اللون الأخضر تبشر بسماع الزوج أخبار سعيدة في عمله ووظيفته.

ورؤية المتزوجة اللون الأخضر في المفارش أو الكساء أو المعطف تشير إلى السفر الى يأتي منه خير ورزق كثير

أما عن رؤية المرأة المتزوجة كأنها أبنها وطفلها يرتدى ملابس بها اللون الأخضر تبشر بالمستقبل الزاهر المشرق لهذا الطفل سواء كان الطفل ذكر أو انثى ،والله أعلم.

شاهد أيضا : تفسير رؤية اللبس في الحلم

رؤية الثياب الخضراء في المنام للحامل

أما عن رؤية المرأة الحامل للون الأخضر في الملابس بحلمها ،فرؤية الحامل كأنها ترتدى ملابس أو ثوب أخضر واسع فضفاض تشير إلى الولادة السهلة المباركة

وقد يكون رؤية الحامل للون الأخضر في الملابس دلالة على إنجابها لمولود ذكر والله وحده أعلى وأعلم وذلك إذا كانت في الشهور الثلاثة الأولى.

أما رؤية الحامل بصفة عامة للون الأخضر يبشر بإنجاب الطفل البار بوالديه ،وبصفة عامة فإن رؤية اللون الأخضر بالملابس في منام المرأة الحامل سواء كانت في الدولاب أو الغرفة ترمز إلى الرزق والبركة والخير والأمان والسلام ،والله أعلم.

رؤية الثياب الخضراء في المنام للرجل

  • تشير رؤية ملابس كثيرة باللون الأخضر في حلم الرجل إلى خير ورزق وفير وقيل هو نيل مال عن طريق ميراث لمن يراه .
  • ترمز رؤية ارتداء ملابس فضفاضة باللون الأخضر في حلم الرجل إلى سداد الدين وتيسير الحال بعد الشدة والضيق لمن يراها .
  • ترمز رؤية الملابس الخضراء في حلم الرجل المسجون إلى زوال الهم والفرج والخروج من الحبس لمن يراه والله أعلم .

التعليقات

  1. السلام عليكم حلمت اني روحت مطعم مع نساء ما اعرفهم وكلهم لابسين دراعات وجلالبيب وجلابيات خضراء غامقة وكنت قاعدة في الركن متحسفه اني مالبست وماسمعت كلام ماما

  2. السلام عليكم
    رأيت في المنام جميع خالاتي و امي في المنزل مجتمعين مع ام خطيبي دون وجود مناسبة مع العلم ان ام زوجي ترتدي قندورة خضراء مطرزة و كان وجهها مرتاح فطلبت الاذن للذهاب إلى الحمام فأمرتني امي ان اقوم بخدمتها.
    فذهبت.
    فما معنى ذلك بالنسبة لي و لها؟
    شكرا.

  3. رأيت نعال رجالي حمراء مخلوطة بالأسود

    اما الحلم الثاني فقد حلمت بلبس أخضر ساتر لونه زاهي

  4. رأيت أن حماي واقف على باب منزلي لابس عباية خضراء جميله
    ملاحظه أن اليوم كان يصادف اول ايام عيد الاضحى وهو سافر إلى القدس ليصلي صلاة العيد

  5. رأيت أنني اشتريت حلة خضراء فوقها شيء يشبه البرنس باللون الأبيض . أنا شاب و عاطل عن العمل .

  6. رأيت أنني اشتريت حلة خضراء فوقها ما يشبه البرنس بالأبيض . ماتأويله مو فضلكم .؟ أن شاب عاطل عن العمل .

  7. أنا متزوجة، رأت أختي(مطلقة) أنه سيتم عقد قراني على رجل يرتدي ثوب أبيض و يحبني جدًا و سعيد بعقد قراننا. و كانت أختي ترتدي فستان دانتيل أبيض و أنا فستان أخضر. و عند عقد القران طلبت منها أن أرتدي أنا الأبيض لأني العروس فبدلنا الفساتين مع بعضنا ارتديت الأبيض و ارتدت هي فستاني الأخضر. و كان هذا الزوج يقبلني من شدة حبه لي. أرجو التفسير بالتفصيل.

  8. السلام عليكم انا حلمت لباس بلوزة خضراء جديدة وصاحبي لبس بلوزة قديمة واقفان على الخدامة هدا الصاحب هو سبب تضمر حياتي

  9. أمي رأتني في المنام أني أرتدي سترة خضراء جميلة جدا و صديقة خالتي أعجبتها سترتي و طلبت مني أن أعطيها إياها لكن كنت مترددة و أخجل من رفض طلبها فأعطيتها بشرط أن ترجعها و لما أجعلها لي …قلت لها لكن هاتفي لماذا أخذته …و قالت لها أمي أن ترجع هاتفي لي لأنني لا أستطيع العيش من دونه و انا كنت خجولة و مصدومة من تصرفات تلك المرأة…أنا عزباء

  10. حلمت اني كنت بعزومة زواج في شقة ثم دخلت على الله وكنت لابسة فستان اخضر فاتح مع طرحة المحجبات (لا أذكر لونها) وكان فستاني اجمل من العروسة فلما دخلت أحسست اني لبسي احلى من العروسة من نظرات الاهل. عزباء محافظة على الصلوات والنوافل كنت موظفة

  11. السلام عليكم
    ممكن تفسير الحلم اللي حتكلم عليه .
    انا متزوج من 6سنوات وعندي ثلاث اولاد .وعندي عمي زوجته مريضة . انا حلمت انو زوجتي متزوجة من عمي وانا كنت واقف جنب الباب شفت زوجتي بتعمل شغل وهيا لبسه فيزون اخضر ضيق .وبتضحك فرحانة كتير ومن وراها بعيد تقريبا 2متر باب غرفة نوم عمي وهو كمان واقف جنب الباب مستنيها .وهي كانت متسرعة عشان تكمل شغلها وتدخل الغرفة معاه وعمي بيشوف فيا وانا بشوف فيه بكل غضب وسخط وبعدين زوجتي راحت ناحيت الغرفة بتاعو وانا تلفت وخرجت وبعدين صحيت مالمنام عالفجر .
    ممكن اخوانا تفيدوني بتفسير المنام دا
    جزاكم الله خيرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *