التخطي إلى المحتوى

ازياء صيفية للبنات الصغار 2021 عبر موقع muhtwa.com في الفترة الأخيرة ظهرت العديد من الأزياء والموديلات الخاصة للبنات والتي تتميز بالأناقة حيث إنها تتشابة بشكل كبير مع ملابس وأزياء الكبار, وكثرت عروض الأزياء خاصة بالأطفال تعرض هذا النوع من الملابس, وغالبية هذه الملابس تفتقد الطفولة في مجملها حيث استخدمت أنواع مختلفة من الأقمشة لا تتماشى مع الطابع الطفولة مثل الجلد والجبردين والصوف .

كما إنها تتميز بألوان غير معتادة للملابس الأطفال مثل القماش التايجر والأبيض والأسود والذهبي والفوشيا وألوان عديدة ولكن على الرغم من غرابة نوعية هذه الأزياء ولكنها شاهدت إقبال ورضا العديد من الأمهات والأطفال , وفي هذا المقال سوف نعرض بعض هذه الأزياء للبنات.

اطقم كاجول للبنات 2021

أطقم كاجول للبنات

أطقم كاجول للبنات

أطقم كاجول للبنات

هناك موديلات للبنات 2021 تتميز بالطابع المودرن أو الكاجول مثل ارتداء بنطلون اسود يتداخل فيه اللون الأبيض مع بلوزة سوداء وجاكت جينز ولزيادة الجمال ورونق الموديل يتم إضافة شابوه أسود مع حذاء أسود بداخله بعض حبات اللولي.

أطقم كاجول للبنات

وما احلى من ارتداء بنطلون جينز احمر مع جاكت ابيض وبلوزة صفراء سادة فتداخل الألوان مع بعض تعطي بهجة وتضيف له طابع أنثوي ولزيادة أناقة الطقم يتم ارتداء حذاء بوت جملي.

أطقم كاجول للبنات

ويمكن ارتداء بنطلون احمر مع بلوزة تايجر و جاكيت كاجول اسود وتحليه الطقم بقطعة من الأكسسوارت وحذاء ذهبي اللون.

أطقم كاجول للبنات

الأطقم الجلد ظهرت بشكل مبالغ في الأزياء عام 2018 حيث ظهرت موديلات مصنوعة من الجلد طقم كامل مع حزام ذهبي وحذاء ذهبي.

أطقم كاجول للبنات

ولزيادة أناقة البنات ظهرت موديلات تتكون من بنطلون ابيض في اسود مع بلوزة سوداء ويمكن تزيين الشعر سورتيت أبيض في أسود مع حذاء ابيض في ذهبي لإضافة بهجة للطقم.

أطقم كاجول للبنات

أطقم شورت للبنات

أطقم شورت للبنات

ظهرت العديد من الموديلات الشورت في فصل الصيف فمثلا يمكن ارتداء شورت بني اللون مع بلوزة بيج ويوجد بها صور مطبوعة لإضافة طابع طفولي للطقم.

ويمكن ارتداء شورت أسود منقط بالأبيض مع بلوزة بيضاء يحليها وردة من نفس قماش الشورت مع عقد من اللولي.

أطقم شورت للبنات

أطقم شورت للبنات

الشورت الجينز من الشورتات المتداولة والمحبوبة للأمهات ويمكن ارتدائه مع مجموعة متنوعة ومختلفة من البلوزات.

سالوبيتات للبنات 2021

سالوبيتات للبنات 2018

سالوبيتات للبنات 2018

تعتبر السالوبيتات من أشهر صيحات الموضة لصيف 2021 حيث تنوعت فلا يقتصر على الجينز أو الألوان فتعددت ألوانه وصيحاته فمثلا يمكن ارتداء سالوبيت جينز وبلوزة روز.

فساتين بنات 2021

فساتين بنات 2018

فساتين بنات 2018

الفساتين تعتبر هي الزي الرسمي للبنات والمفضل للأطفال حيث يضيف لهم طابع الثانوى وجمال لا مثيل له, وتعدد أشكال وأنواع الفساتين حيث يوجد فساتين شيفون مع الجينز حيث تكون منطقة الصدر من الجينز ومنطقة الخصر من الشيفون السادة.

فساتين بنات 2018

فساتين بنات 2018

اللون الروز من الألوان التي تتميز بها البنات والتي ترمز لهم وغالبية الفساتين لا تخلو من هذا اللون فما احلي فستان روز سادة من منطقة الصدر ومن جهة الجيب روز مشجر.

ازياء صيفية للبنات من جيب وبلوزة

أطقم بنات من جيب وبلوزة

أطقم بنات من جيب وبلوزة

أطقم بنات من جيب وبلوزة

يمكن ارتداء جيب سادة مع بلوزة سادة مع اختلاف الألوان مثل جيب ابيض وبلوزة شيفون موف أو ارتداء جيب مقلم مع بلوزة جينز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *