التخطي إلى المحتوى
كلمات أغنية نفس الحنين تامر حسنى
تامر حسنى

تامر حسنى مغنى وممثل مصرى، ولد فى القاهره من أب مصرى وأم سوية، أستطاع أن يدخل فى مجال الفن، وأصبح من أهم المطربين الموجودين على الساحة الفنية فى الوقت الحالى، أنتج أول عمل غنائى له عام 2002 مع المطربة الكبيرة “شيرين عبد الوهاب”  بعنوان “تامر وشيرين”، حصل على العديد من الجوائز العالميه مثل جائزه “أفضل فنان أفريقي”.

نشأة تامر حسنى

ولد يوم 16 من شهر اغسطس عام 1977 فى القاهره، اسمه الحقيقي “تامر حسني شريف عباس فرغلي”، والده هو المطرب المعروف “حسنى شريف”، وعندما بلغ سن السابعه من عمره أنفصل والده عن والدته، وعاش مع والدته دون مورد مالى فعمل فى إحدى محطات البنزين، ثم التحق بكليه الأعلام جامعه السادس من أكتوبر.

بدأ مشواره الفنى أثناء دراسته، حيث شارك فى العديد من الحفلات والمؤتمرات الجامعيه، وقد نال أعجاب الأعلامية المصرية “سلمى الشماع” التى طلبت منه حضور بعض الحفلات الكبيرة التى كانت تضم  بعض نجوم الوطن العربى، تعرف فى خلالها على المنتج “نصر محروس” الذى اكتشف موهبته، ووقع معه عقد.

أعمال تامر حسنى الفنية

ظهر فى أول عمل غنائى له مع شيرين، وصدر اول البوم خاص به عام 2004 بعنوان “حب”، وحصل هذا الالبوم على نسبه نجاح عالية، وفى عام 2006 اتهم بتزوير بعض الأوراق الخاصه بالخدمه العسكريه، وسجن لمده سنه كاملة، شارك فى أعمال سينمائيةكثيرة ولكن بدايته كانت في عام 2003 في فيلم “حاله حب” بطوله “هانى سلامه وهند صبرى وزينة”، اصبح بطلا لفيلم “سيد العاطفى” بطوله “نور وطلعت زكريا وعبله كامل”.

اشترك مع “مى عز الدين” فى بطوله فيلم “عمر وسلمى” الجزء الاول والثانى والثالث، وشارك في بطوله مسلسل “ادم”، وأصبح بعد ذلك واحدا من لجنه تحكيم برنامج “ذا فويس كيدز” الموسم الأول مع “قيصر الغناء العربى كاظم الساهر ونانسي عجرم”، والجدير بالذكر أنه تعاقد مع ثلاث شركات إنتاج وهم “فيرى ميوزك وعالم الفن وروتانا”.

ألبوم عمرى إبتدا

ألبوم “عمرى ابتدا” هو أخر الأعمال الغنائيه التى ظهر بها الفنان الصاعد حتى الأن، أصدره عام 2016، وضم 13 أغنية كاملة، وحقق نسبه مبيعات كبيرة على مستوى العالم العربى، وكانت أغنية “نفس الحنين” من أشهر أغانيه.

كلمات أغنية نفس الحنين كاملة

  • البوم الاغنية: عمرى ابتدا.
  • كلمات الاغنية: جمال الخولى.
  • الحان الاغنية: محمد يحيي.
  • توزيع الموسيقى: تميم.

نفس الحنين في البعد والذكرى الجميلة مع صورتك كل يوم نفس الكلام
مقدرش اطمن روحي ولا اغمض في ليلة قبل امّا افكر فيك انا لغاية ما انام

والشوق بيبات يا حبيبي ف حضني ساعات، وساعات لو زاد الشوق ماينيمنيش
لا نهار ولا ليل، ملكش ف خيالي بديل، ولا من أيامك يوم مبيوحشنيش

ولا حاجة بنساها وعودنا اللي احنا خدناها حياتنا اللي احنا عشناها عليها بعيش
في سكوتي في كلامي، عايش في كل أيامي عينيك في كل أحلامي مبتسبنيش

علشان اعيش جربت ولا مليون طريقة، وعرفت غيرك بس حبك صعب نسيانه
بكون معاه و في بالي انت، والحقيقة بغمض عينيا وبتخيلك مكانه

والشوق بيبات يا حبيبي ف حضني ساعات، وساعات لو زاد الشوق ماينيمنيش
لا نهار ولا ليل، ملكش ف خيالي بديل، ولا من أيامك يوم مبيوحشنيش

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *