التخطي إلى المحتوى
اسماء اقوى افلام خيال علمي 2019
خيال علمي

أسماء أقوى أفلام خيال علمي 2019 عبر موقع محتوى شهدت السينمات بالولايات المتحدة الأمريكية صدور عدد من الأفلام التي تنتمي لفئة الخيال العلمي وإستطاعت أن تحقق نجاحا ساحقا لتصنف على أنها أقوى الأفلام حتى عامنا هذا وذلك يرجع للكم الهائل من الإيردات التي حققتها ، وسوف نتناول في السطور التالية ما هي أسماء هذه الأفلام وموعد صدورها في السينمات وما قيمة الإيرادات التي رصدتها .

فيلم Looper

أقوى أفلام الخيال العلمي

يصنف هذا الفيلم على أنه واحد من أقوى أفلام الخيال العلمي حيث شارك في بطولته كل من بوس ويلس (جو الأكبر) وجوزيف جوردن لوفيت (جو) وبيبر بيرابو (سوزي) وإيميلي بلانت (سارا) وجاريت ديلاهانت (جيس) وبول دانو (سيث) وجيف دانيالز وديفيد جنسن وجيف تشيز ، ومن تأليف وإخراج ريان جونسون وانتاج كل من رام بيرجمان وجوزيف جوردن لوفيت وموسيقى تصويرية ناثان جونسون .

يسلط الفيلم الضوء على شخص ما يعمل قاتل محترمة ومهمته تتمثل في أن يجعل الناس يسافرون عبر الزمن وذلك من خلال إختراع معين ثم يقوم بإرسال شخص يتولى عملية قتلهم في المستقبل وتتوالى الأحداث في إطار مشوق وجذاب .

تم عرض هذا الفيلم في السينمات عام ٢٠١٢ وبالتحديد في يوم ٧ من شهر نوفمبر وحقق نجاحا ساحقا حيث تمكن من رصد إيرادات هائلة بلغت حوالي 164.213.655 مقارنة بميزانية الفيلم التي لا تتعدى ٣٠ مليون دولار ، وقام بالحصول على عدة جوائز بلغ عددهم تحديدا ٦ وفاز النجم ريان جونسون بخمسة منهم وحصل على تقييم 7,4 عبر موقع IMDb

فيلم Primer

أقوى أفلام الخيال العلمي

شارك في أداء هذا الفيلم عدد مميز من النجوم من بينهم شين كاروث وديفيد سوليفان وكيسي جودين وسامانثا تومسون وكاري كراوفورد وجون كاروث وتشيب كاروث وجاك بيلاند وديلاني برايس .

تم عرض هذا الفيلم في السينمات عام ٢٠٠٤ وحقق نجاحا صاعدا بحصوله على عدد من الجوائز من بينهم جائزة الروح المستقلة لأفضل مخرج وأفضل فيلم وأفضل أول سيناريو ولأفضل أداء لأول مرة .

واعتبر النقاد هذا الفيلم أكثر الأفلام التي تناولت بشكل معقد السفر عبر الزمن حيث كانت تدور أحداث الفيلم حول مهندسين لديهم إيمان غير متناهي أنهم قاموا بإختراع جهاز محترف بإمكانه أن يجعل الناس يسافرون عبر الزمن بسهولة ، وأكد النقاد بأن هذا الفيلم لا يتسم بالدقة على الرغم من الكم الهائل للبيانات العلمية والمعلومات الفيزيائية ، وذلك لأن أذكي العقول قد لا تدرك كم التعقيد الموجود في الفيلم وحصل على تقييم 6,9 عبر موقع IMDb

فيلم Her

أقوى أفلام الخيال العلمي

يصنف هذا الفيلم ضمن أفلام الخيال العلمي التي تمتزج بطابع الإثارة والتشويق ، وشارك في أدائه كل من هواكين فينيكس وسكارليت جوهانسون وروني مارا وإيمي آدمز وأوليفيا وايلد وكريس برات وبورتيا دابلداي وسامانثا مورتون وسام جاجر وكاثرين بويشير وسبايك جونز وبيل هادير وكريستين ويج وبراين كوكس، هذا العمل من تأليف وإخراج سبايك جونز .

تم عرض هذا الفيلم في السينمات بالولايات المتحدة الأمريكية عام ٢٠١٣ وحقق نجاحا ساحقا وحصل الكاتب سبايك جونز بجائزة أفضل كتابة سيناريو أصلي ، وأصبح يصنف على أنه من أقوى أفلام الخيال العلمي لكم الإيرادات الهائلة التي حققها و التي بلغت 47,351,251 دولار مقارنة بميزانية الفيلم التي لا تتخطى 23 مليون دولار وحصل على تقييم ٨ درجة عبر موقع IMDb.

فيلم Moon

أقوى أفلام الخيال العلمي

يعد هذا الفيلم من أقوى وأشهر أفلام الخيال العلمي حتى عامنا هذا وشارك في أدائه كل من سام روكويل وكيفين سبيسي وأدريان شو وكايا سكوديلاريو وبانديكت وونج ، ومن تأليف كل من ناثان باركر ودانكن جونز وإنتاج مانويل بورو .

تدور أحداث الفيلم حول شخص يدعى سام بيل يتولى مهمة عمل لمدة ٣ سنوات وطبيعتها أن يكون مسئولا عن جمع وإرسال المعدات والتجهيزات من القمر إلى الأرض ولا يتواصل مع أي بشر وتتوالى الأحداث في إطار مشوق وجذاب .

تم عرض هذا الفيلم بالسينمات عام ٢٠٠٩ وحقق نجاحا متميزا حيث وصلت إجمالي قيمة الإيرادات التي حققها حوالي 9,760,104 دولار وبلغت ميزانية الفيلم حوالي 5 مليون دولار  وحصل على تقييم 7,9 درجة عبر موقع IMDb.

فيلم Sunshine

أقوى أفلام الخيال العلمي

شارك في هذا الفيلم كل من شيبو شانج وسيليان ميرفي وكريس إيفانز وكليف كورتيس ، ومن تأليف ألكس جارلاند وإخراج داني بويل وتصوير ألوين إتش كاشلر .

تدور أحداث الفيلم في إطار ملئ بالتشويق حول المهمة التي يقوم بها فريق من رواد الفضاء والتي تتمثل في أن يقوموا بإعادة شحن كوكب الشمس الذي بإثره يموت لفترة خمسين عام آخر .

تم عرض هذا الفيلم في السينمات عام ٢٠٠٧ وحقق نجاحا باهرا حيث وصل حجم الإيرادات التي حققها حوالي 32 مليون دولار بينما بلغت ميزانية الفيلم حوالي 40 مليون دولار وحصل على تقييم 7,3 درجة عبر موقع IMDb

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن