التخطي إلى المحتوى

صور وخلفيات نيمار دا سيلفا 2020 Neymar Jr لاعب نادي باريس سان جيرمان تعد الصفقة الاقوى في موسم الانتقال الصيفي الحالي والتي سببت بعمل ضجة كبرى في الوسط الرياضي هي صفقة انتقال اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا من نادي برشلونة الاسباني الى نادي باريس سان جيرمان ، وقد شهدت هذه الصفقة عدد من الجدلات قبل انتقال اللاعب إلى نادي العاصمة الفرنسية بسبب قيمة الشرط الجزائي التي كانت تتواجد في عقد اللاعب مع برشلونة.

نيمار دا سيلفا

نيمار دا سيلفا

نيمار دا سيلفا

نيمار دا سيلفا

وكانت ادارة البارسا قد وضعت مبلغ قيمته 222 مليون يورو كشرط جزائي في عقد اللاعب البرازيلي مع برشلونة مما كان يصعب انتقال نيمار إلى النادي الا ان النادي الفرنسي قد تمكن من النهاية من إنهاء هذه الصفقة لصالحه لتصبح صفقة انتقال نيمار من البارسا الى نادي العاصمة هي الصفقة الاغلى في تاريخ كرة القدم ، ولهذا سوف نقدم اليكم عدد من صور وخلفيات نيمار بقميص باريس سان جيرمان 2020 .

خلفيات نيمار للفيس بوك

اللاعب نيمار داسيلفا الذي سوف نقدم له بعض كفرات الفيس بوك من مواليد 5 فبراير عام 1992 حيث ولد اللاعب في مدينة موجي داس كروزس التابعة للبرازيل ، وقد بدأ حياته كلاعب لكرة القدم وهو في سن صغير في نادي بورتوغيزا سانتوس البرازيلي ، وقد ظل به اللاعب من موسم 1999 حتى موسم 2003 الذي انتقل فيه الى نادي سانتوس البرازيلي الذي يعد البداية الحقيقية للاعب في عالم كرة القدم.

اللاعب نيمار

اللاعب نيمار

اللاعب نيمار

اللاعب نيمار

صور نيمار بقميص باريس سان جيرمان

من خلال اجمل صور نيمار بقميص باريس سان جيرمان أن اللاعب ظل بقطاع الناشئين في نادي سانتوس البرازيلي حتى موسم 2009 الذي تم تصعيده فيه الى الفريق الاول لكرة القدم بنادي سانتوس ، وتمكن اللاعب من التألق في هذا الفريق ولعب به حتى موسم 2013 حيث خاض خلال هذه المواسم حوالي 103 مباراة تمكن خلالها من التسجيل 54 مرة.

اللاعب نيمار

اللاعب نيمار

اللاعب نيماراللاعب نيمار

خلفيات نيمار للموبايل

يعد موسم 2013 هو بداية الانطلاق الحقيقية للاعب البرازيلي نيمار داسيلفا بعدما انتقل الى النادي الاسباني برشلونة ليصبح واحداً من اقوى مهاجمي العالم وشكل ثلاثي هجومي خطير مع كلا من ليونيل ميسي ولويس سواريز ، وتوضح خلفيات نيمار للموبايل أن اللاعب ظل يلعب بصفوف البارسا حتى الموسم الحالي اي موسم 2017 لعب خلال هذه المواسم كلاعب أساسي حيث شارك في 164 مباراة وسجل فيها 106 هدف كما تمكن من حصد 8 ألقاب طوال مسيرته مع النادي الإسباني.

اللاعب نيمار

اللاعب نيمار

اللاعب نيمار

اللاعب نيمار

صور نيمار 2020

بعد العديد من المحاولات من إدارة نادي باريس سان جيرمان وبعد العديد من الجدالات تمكنت الادارة من اقناع اللاعب لترك مسيرته الناجحة مع برشلونة في الدوري الأقوى في العالم لينتقل إلى النادي الفرنسي في الصفقة الاغلى في العالم ، وتمكن نيمار من ترك بصمته سريعا مع النادي الفرنسي بعد أن شارك في أول مباراتين له ، وقد تمكن من تسجيل ثلاثة أهداف بالإضافة إلى صناعة هدفين كما ستوضح اجدد صور نيمار بقميص باريس سان جيرمان.

اللاعب نيمار

اللاعب نيمار

اللاعب نيمار

صور نيمار حديثة

صور نيمار البرازيلي

صور نيمار البرازيلي

صور اللاعب نيمار

صور اللاعب نيمار

صور اللاعب نيمار

التعليقات

  1. والله اتمنا تشاهدون تعليقي . انا لاعب مميز
    لكن في بلادي المال أفضل من الموهبه لديهم واني فقير الحال ولأني لا املك المال ستذهب موهبتي إدراج الرياح ?

    اتمنا من صميم قلبي ان يستدعيني نادي من خارج بلادي

  2. أتمني يجي ريال مدريد لانه مهاري كبير جدا وسيكون اضافة كبيرة للفريق اذا اتي اليه خصوصا بعد رحيل كريستيانو رونالدو الي يوفينتوس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *