خلفيات نيمار دا سيلفا Neymar Jr بجودة 4k

أ / ايه السيد جبر

يعد اللاعب البرازيلي نيمار من أبرز نجوم كرة القدم في العقد الأخير، حيث يتميز بالذكاء التكتيكي والمهارات الخارقة للعادة، مما جذب إليه أنظار الكثير من الأندية العالمية كما احتل مكانة عالية في قلوب عشاق الساحرة المستديرة حول العالم، لذا نجد الكثير من المعجبين يحرصون على تحميل خلفيات الساحر نيمار.

أحدث خلفيات نيمار دا سيلفا للجوال 2024

خلفيات نيمار دا سيلفا

لا شك أن اللاعب البرازيلي نيمار جونيور يعد موهبة ذهبية لمعت في المستطيل الأخضر لسنوات طويلة، حيث تألق في دور المهاجم بشكل ملفت على الرغم من قدراته المتعددة في الكثير من المراكز.

يستطيع نيمار تقديم المساهمات في مركز ظل المهاجم أو كصانع ألعاب ويمكن تسليم تمريرات دقيقة وتسديد ركلات قوية من أي مكان في منطقة الجزاء أو حتى من خارجها.

خلفيات نيمار دا سيلفا

المعروف عن نيمار أنه يتمتع بالمهارات العالية التي جعلت أغلب المديرين الفنيين في العالم يرغبون في اقتناء هذه الجوهرة الفريدة، ومن أهم مميزاته أنه يستخدم قدميه بنفس التحكم ويستطيع التفاهم مع باقي أعضاء الفريق بسهولة.

استطاع النجم البرازيلي خلال مسيرته الحافلة تسجيل أكثر من 100 هدف في ثلاثة أندية الأمر الذي نادرًا ما يحدث في عالم كرة القدم.

خلفيات نيمار دا سيلفا

سطع نجم نيمار منذ الصغر عندما كان في صفوف نادي سانتوس البرازيلي، حيث كانت أول مشاركاته الاحترافية بينما لم يتجاوز الثامنة عشرة.

كانت مساهماته في النادي البرازيلي بارزة بشكل ملحوظ حيث ساندهم في حصد كأسين كأس البرازيل وكوبا ليبرتادوريس، كما توج بلقب الأفضل في أمريكا الجنوبية في نسختين من المنافسة.

خلفيات نيمار دا سيلفا

يتميز نيمار بالكاريزما العالية والقبول الجماهيري الكبير لا سيما أن حياته خارج الملاعب ما تجذب الأنظار فهو محب للاحتفالات والسهرات الخاصة، كما أن علاقاته العاطفية دائمًا ما تثير الجدل حول طبيعة شخصيته.

تعرف على:  صور نادي الهلال السعودي وخلفات جماهير الهلال الزعيـم

خلفيات نيمار بقميص برشلونة

خلفيات نيمار دا سيلفا

جذبت الموهبة الشابة التي برزت في سانتوس البرازيلي أنظار إدارة والمدير الفني لنادي برشلونة وسرعان ما تم ضمه إلى الفريق في صفقة كانت الأعلى في وقتها، ليبدأ نيمار في تسطير تاريخه في عالم الكرة الأوروبية.

كان الهدف من استقطاب مهاجم مهاري في مثل موهبة نيمار هو تكوين ثلاثي هجومي مدمر بالمشاركة مع لويس سواريز والأسطورة الحية ليونيل ميسي.

خلفيات نيمار دا سيلفا

استطاع نيمار مع برشلونة حصد ثلاثة بطولات هامة هي دوري الأبطال والكأس والدوري وذلك في موسم 14_15 واستطاع إحراز المركز الثالث في قائمة أفضل لاعبي العالم هذا العام.

لم تنتهِ مسرة اللاعب في هذا الموسم العظيم وإنما حصد الفريق بفضل مجهودات الثلاثي الأسطوري على بطولتي الكأس والدوري في عام 2015 –2016.

خلفيات نيمار دا سيلفا

كان تخلي نيمار عن الفريق مؤلمًا بالنسبة إلى الكثير من المشجعين بينما اعتبره آخرون بالخائن بعدما انتقل إلى باريس سان جيرمان في مقابل دفع الشرط الجزائي الذي يتضمنه العقد.

تعرف على:  ارقام لاعبين الهلال السعودي الموسم الجديد

خلفيات نيمار دا سيلفا في نادي باريس

خلفيات نيمار دا سيلفا

كانت قيمة انتقال نيمار للعب في حديقة الأمراء مكلفًا حيث بلغت قيمة الصفقة 222000000 يورو الأمر الذي صدم الجميع.

استطاع الحصول على خمسة ألقاب دوري فرنسي بسهولة مع فريقه المتكامل إلى جانب الحصول على التتويج بلقب بطل كأس فرنسا لمرتين وكذلك كأس الرابطة الفرنسية.

كانت الثلاثية على الرغم من أنها محلية إلا أنها مكنته من حصد جائزة الأفضل في الدوري الفرنسي، كل ذلك في أول موسم له فقط مع النادي.

خلفيات نيمار دا سيلفا

 

ساهم الساحر البرازيلي في الكثير من الأهداف التي مكنت فريقه من المنافسة في معارك دوري الأبطال كما ساهم في وصول الفريق إلى النهائي للمرة الأولى في تاريخه.

 

كان حصاد مسيرة نيمار في باريس المشاركة في 173 منافسة أحرز خلالها 118 هدفا واستطاع تمرير77 تمريرة أدت إلى إحراز أهداف.

تعرف على:  بالصور تاريخ تيشرت برشلونة الاسباني من عام 2000 حتي اليوم

خلفيات نيمار دا سيلفا في الهلال السعودي

خلفيات نيمار دا سيلفا

جاء نيمار كخامس صفقة ضخمة أبرمها الهلال السعودي في خطته لتحويل الفريق إلى فريق عالمي وجاءت خطوة التوقيع مع نيمار بعد الكثير من المفاوضات مع النادي الباريسي.

خلفيات نيمار دا سيلفا

 

كان حفل استقبال نيمار في النادي السعودي خياليًا حيث تم تكريمه بالصورة التي تليق بهذه الموهبة النادرة في وسط هتافات الحب من جماهير الزعيم.

خلفيات نيمار دا سيلفا

استطاع نيمار في فترة وجيزة منذ انتقاله إلى نادي القرن الأسيوي إثبات حضوره بلمساته الحاسمة ومهارته التي لطالما أمتعت الجماهير.

خلفيات نيمار دا سيلفا

مازال جمهور الهلال ينتظر الكثير من الأسطورة الحية نيمار كما يطمحون إلى تحقيق دوري روشن هذا الموسم والمنافسة في دوري أبطال آسيا كعادة الزعيم.

مازال صاحب الاثنين والثلاثون عامًا محافظًا على تألقه ولياقته في الملاعب حيث برز في جميع الأندية التي لعب بها وكانت لمساته مؤثرة وتمريراته حاسمة من أي مكان في المستطيل الأخضر.

خلفيات نيمار دا سيلفا من الخلفيات التي يتم البحث عنها بكثرة حيث إن جميع عشاق الساحرة المستديرة يقدرون موهبة هذا اللاعب على اختلاف انتماءاتهم، لا سيما أنه دائمًا ما يثير الجدل سواء في المستطيل الأخضر أو خارجه.

التعليقات

  1. والله اتمنا تشاهدون تعليقي . انا لاعب مميز
    لكن في بلادي المال أفضل من الموهبه لديهم واني فقير الحال ولأني لا املك المال ستذهب موهبتي إدراج الرياح ?

    اتمنا من صميم قلبي ان يستدعيني نادي من خارج بلادي

  2. أتمني يجي ريال مدريد لانه مهاري كبير جدا وسيكون اضافة كبيرة للفريق اذا اتي اليه خصوصا بعد رحيل كريستيانو رونالدو الي يوفينتوس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *