صور ليونيل ميسي (Lionel Messi) افضل لاعب في العالم

أ / ايه السيد جبر

أغلب العاشقين لكرة القدم يبحثون دائمًا عن صور ليونيل ميسي ، كان انتقال ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان أحد أكبر الموضوعات في عالم كرة القدم. إذا كنت من محبي النجم الأرجنتيني، فهذه المقالة تناسبك! لقد جمعنا بعضًا من أفضل الصور من وقته مع باريس سان جيرمان، حتى تتمكن من إلقاء نظرة على مع ناديه باريس

أجمل بوستات عن ميسي مكتوبة ومصورة

صور ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان

ميسي

صور ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان

صور ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان

صور ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان

صور ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان

صور ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان

صور ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان

صور ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان

صور ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان

صور ليونيل ميسي

ليونيل ميسي هو لاعب أرجنتيني ولد في الرابع والعشرين من يونيو عام 1987، تعد صور ليونيل ميسي من أكثر الصور المحبوبة من قبل الجماهير، خاصةً المحبين والعاشقين لمنتخب الأرجنتين ولنادي برشلونة.. لذا سنتعرف على هذه الصور التي تشهد تطور ميسي في كرة القدم من خلال الفقرات الآتية.

بدايات ميسي مع كرة القدم

بدأ ميسي عشقه لكرة القدم مع نادي غراندولي وهو عبارة عن نادي محلي كان يدربه والده، وفي عام 1995 انتقل ميسي إلى فريق كان يلعب لديه واحدًا من أساطير النادي إن لم الأسطورة الكبرى على الإطلاق.. هو نادي نيولز أولد بويز والذي كان يلعب لصالح دييجو أرماندو مارادونا.

في البداية كان ميسي سينتقل إلى نادي ريفير بلايت الأرجنتيني.. لكن ميسي كان يعاني من مرض يسمى بـ “نقص هرمون النمو”، وكانت تكلفة علاجه ما يقارب ألف يورو في الشهر.. وهذا ما لم يستطع النادي الأرجنتيني تحمله، وقرر صرف النظر عن الصفقة.

في إحدى الأيام شاهد ملعبًا مليئًا بالجماهير وشاهد أصوات هذه الجماهير تتعالى بين الحين والأخر، حينما أتى شاهد مجموعة من الأطفال يلعبون كرة القدم.. لكن يوجد طفل كان يمر من كل اللاعبين بمهارة عالية.

اتصل كارلوس على نادي برشلونة بعد ذلك ليخبرهم أنه وجد كنزًا في الأرجنتين، ولكن قرار الموافقة على اللاعب تأخر.. هذا بسبب ظروف تكاليف مرضه، وفي عام 2000 كانت سنة تاريخية بانضمام ميسي للفريق.. وتم توقيع عقد بينه وبين النادي على منديل طعام، هذا لأن ميسي حينها كان 12 عامًا.

صور ليونيل ميسي مع ميامي

راتب ليونيل ميسي

صور ليونيل ميسي مع برشلونة

نرى الآن صور ليونيل ميسي وهو في ملعب الكامب نو، ومن أسفله علم برشلونة.. ليس هذا تقليلًا منه، ولكنه تعظيم لميسي حيث إنه منذ رحيل نجوم الفريق وهو الذي يسعى دائمًا للفوز من خلال تسجيل أهدافه الخرافية.

في الصورة أيضًا رقم 10 على تيشرت ميسي به بعض اللعمان، وهذا يدل على أن هذا الرقم لطالما كان تاريخيًا وقد أضاف له ميسي تاريخًا جديدًا لن يتكرر في تاريخ البارسا.

أجمل بوستات عن ميسي مكتوبة ومصورة كم طول ميسي كم طول ميسي؟ كم طول ميسي؟ صور ميسي 2020 صور ميسي 2020 هل تعلم عن ليونيل ميسي صور ميسي 2020 صور ميسي 2020

صور ليونيل ميسي مع الأرجنتين

بعد أن قام ميسي بالفوز بأولى ألقابه مع المنتخب الأرجنتيني الأول، الآن أصبح هو ملك الكرة في الأرجنتين، ففي الصورة يظهر ميسي وهو يحتفل بهدفه حاملًا للدرع الذي يحمل شمس علم الأرجنتين.. وفي الأعلى صورة ميسي من الخلف بقميص الأرجنتين وهو بالرقم 10، والذي سيظل محفورًا باسمه.

ميسي الارجنتين 2018 ميسي الارجنتين 2018 ميسي الارجنتين 2018 ميسي الارجنتين أجمل بوستات عن ميسي مكتوبة ومصورة أجمل بوستات عن ميسي مكتوبة ومصورة بوستات عن ميسي   هل ميسي يدعم اسرائيل

صور ميسي 2023

Lionel Messi 2023

نتيجة لشهرة البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي وعشق الكثير له سوف يقوم موقع محتوى بتقديم عدد من خلفيات ميسي ، والتي قبل الحصول عليها يجب التعرف على أن اللاعب ينتمي إلى مدينة روساريو المتواجدة في دولة الارجنتين ، ويعود تاريخ ميلاد اللاعب الى عام 1987 تحديداً يوم 24 من شهر يونيو اي أن اللاعب قد تم عامة ال30 في العام الحالي السابق.

ميسي1 1

ميسي 2023

ليونيل ميسي

خلفيات ليونيل ميسي للأندرويد

كما قدمنا بعض من خلفيات ميسي للآيفون سوف نقدم خلفيات ليونيل ميسي للأندرويد سوف يكون بإمكانكم الحصول عليها بسهولة من خلال موقعنا الذى يوضح أن ميسي قد بدأ كلاعب كرة القدم وهو لايزال صغيراً في الاندية الارجنتينية المختلفة أولها كان نادي غرندولي الذي لعب به من عام 1992 حتى عام 1995 ثم انتقل ميسي بعدها الى نادي نيولز أولد بويز على سبيل الاعارة في موسم 1994.

ونتيجة تألقه فعل النادي الأرجنتيني بند الشراء ليظل ميسي متواجد به من موسم 1994 حتى موسم 2001 الذي رحل فيه ميسي إلى إسبانيا في رحلة علاج لتكون هذه الرحلة بداية طريق ميسي الى عالم الأضواء والشهرة بعد ان لفت أنظار مسؤولي نادي برشلونة الاسباني لينضم الى قطاع الناشئين بالنادي في موسم 2001 كما ستظهر خلفيات ليونيل ميسي للأندرويد.

Lionel Messi 2023 Lionel Messi 2023

اجمل صور ميسي في برشلونة

احدث صور النجم الأرجنتيني الملقب بـ سيد اللاعبين و الاسطورة ليونيل ميسي في الليجا الإسبانية هذا العام من بعض المباريات التي حقق فيها النادي الكتالوني برشلونة الفوز .

Lionel Messi 2023 Lionel Messi 2023

صور ميسي 2023

صور ميسي 2023

Leo Messi3

صور ميسي 2023

صور ميسي 2023

أغلفة وكفرات ليونيل ميسي للفيس بوك وتويتر

عرفت طريقة لعبه بإنها تشبه اللاعب الكبير دييغو مارادونا والذي أعلن أن ميسي خليفة له في الملاعب وبدأ ميسي في لعب كرة القدم وهو بسن صغير وتم إكتشافه من قبل فريق برشلونه نظرا لمهاراته الكبيره وحصل عليالعديد من الألقاب للفريق والعديد من الجوائز الشخصيه له كجائزه الكرة الذهبيه وجائزة أفضل لاعب في العالم  ونعرض لكم في موقع محتوي أفضل وأجمل تصميمات أغلفة الفيس بوك للاعب الكبير ميسي بتصميمات متنوعه وجميله .

messi cover01

messi cover02

messi cover04

دخل اللاعب الأرجنتيني ميسي التاريخ من أوسع أبوابه بعد هدفه في فريق الباليستي  بعد تمريرة من اللاعب الكبير رونالدينيو وسددها ميسي كرة ساقطه من فوق حارس المرمي ليصبح بهذا الهدف أصغر لاعبي فريق برشلونه علي مستوي التاريخ الذي يسجل هدف في سن 17 عام وهو صغير .

messi cover17

messi cover05

messi cover06

وفي عام 2005 سنحت الفرصه الكبيره ليثبت ميسي نفسه ويثبت قدراته علي الساحه الرياضية عندما تم إستدعائه لمنتخب الأرجنتين للشباب للمشاركه في كاس العالم وساعد ليونيل ميسي منتخب بلاده للحصول علي البطوله بعد مستوي عالي ومهارات أذهلت الجميع ليحصل عل لقب الهداف وأفضل لاعب ليؤكد قوته ومهاراته .

messi cover07

messi cover08

messi cover09

شارك ميسي عام 2006 في بطولة دوري أبطال أوروبا وقدم أداء جيد وساند فريقه فقد كان أحد مفاتيح الفوز في العديد من المبارايات منها مبارة برشلونه مع تشيلسي الإنجليزي ولكنه اصيب ولم يستطيع المشاركه مع فريقه في النهائيات .

messi cover10

messi cover11

messi cover12

أصبح ليونيل ميسي مهاجم المنتخب الإرجنتيني ولاعب فريق ونادي برشلونه الأسباني خامس أصغر هداف في تاريخ النهائيات حيث أستطاع تسجيل ستة أهداف لمنتخب بلادة وسجل هدفه السادس مع منتخبه في اللقاء الذي أنتهي بفوز الأرجنتين بستة اهداف .

أصبح واجهه إعلانيه للعديد من المنتجات كما أجرت حينها صحيفة الموندو الأسبانيه تصويت عن أفضل لاعبي فريق برشلونه وحظي ميسي بالعديد من الأصوات لصالحه لم يتخيلها احد وهذه بعض الصور والأغلفة للفيس بوك وتويتر حصريه من موقع محتوي .

messi cover13

messi cover14

messi cover15

messi cover16

أولى كرة ذهبية لميسي

بالتأكيد بعد موسم 2009 الكبير لفريق مانشستر يونايتد بأقدام لاعبه كريستيانو رونالدو، والذي كان موسمًا تاريخيًا بالنسبة لبرشلونة استطاع من خلاله أن يكون أول ناد في العالم يحقق ست ألقاب في موسم واحد.

هم “الدوري الإسباني، كأس ملك إسبانيا.. السوبر الإسباني، دوري أبطال أوروبا، السوبر الأوروبي.. كأس العالم للأندية”، فكان هو النادي الوحيد الذي حقق كل البطولات المتاحة، متعادلًا مع نادي الزمالك المصري في هذا الإنجاز والذي قام به الأخير في موسم 2002/ 2003.

كانت هذه أول كرة ذهبية في تاريخ النجم الأرجنتيني، وبالطبع بعد الموسم الكبير الذي قدمه ميسي كان لابد وأن تتم مكافأته.. بالفعل حصل ميسي على 473 صوت بينما حصل أقرب ملاحق ومنافس له على الكرة الذهبية كريستيانو رونالدو على 233، كان الفارق كبير جدًا.. وأجمع الجميع على استحقاق ميسي لها.

كانت هذه هي البداية ففي السنة التي تليها حصل ميسي أيضًا للمرة الثانية على التوالي على الكرة الذهبية بواقع 22.6% من الأصوات، كما حقق ميسي المعجزة وفاز بالكرة الذهبية للمرة الثالثة عام 2011، حينما تقابل برشلونة مرة أخرى مع مانشستر يونايتد في نهائي دوري الأبطال.

لكن هذه المرة في إنجلترا على ملعب ويمبلي، وكانت الغلبة لبرشلونة بثلاثة أهداف لهدف.

الجميع أجمع أن موسم 2012 سيكون شاهد على هبوط في المستوى لميسي، فمن غير المعقول أن يفوز لاعب بالكرة الذهبية ثلاث مرات على التوالي، بالإضافة إلى زيادة مستواه.. فماذا حدث في هذه السنة؟

إذًا من خلال ما سبق تعرفنا على صور ليونيل ميسي في أغلب مراحل عمره، كما تعرفنا على صوره مع بطولاته مع برشلونة.. وبطولاته مع منتخب الأرجنتين طوال مسيرته، كان هذا موضوعنا نرجو أن تكونوا استمتعتم من صور ميسي.