التخطي إلى المحتوى

أغلب العاشقين لكرة القدم يبحثون دائمًا عن صور ليونيل ميسي 2022 Lionel Messi، هذا اللاعب الذي يُعتبر أسطورة الكرة المعاصرة، فمنذ أن تمت ولادته وإلى أن كبر كان شغف كرة القدم يكبر معه.. إلى أن أصبح أفضل لاعبي العالم.

صور ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان

صور ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان

صور ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان

صور ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان

صور ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان

صور ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان

صور ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان

صور ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان

صور ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان

صور ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان

ليونيل ميسي هو لاعب أرجنتيني ولد في الرابع والعشرين من يونيو عام 1987، تعد صور ليونيل ميسي من أكثر الصور المحبوبة من قبل الجماهير، خاصةً المحبين والعاشقين لمنتخب الأرجنتين ولنادي برشلونة.. لذا سنتعرف على هذه الصور التي تشهد تطور ميسي في كرة القدم من خلال الفقرات الآتية.

بدايات ميسي مع كرة القدم

بدأ ميسي عشقه لكرة القدم مع نادي غراندولي وهو عبارة عن نادي محلي كان يدربه والده، وفي عام 1995 انتقل ميسي إلى فريق كان يلعب لديه واحدًا من أساطير النادي إن لم الأسطورة الكبرى على الإطلاق.. هو نادي نيولز أولد بويز والذي كان يلعب لصالح دييجو أرماندو مارادونا.

في البداية كان ميسي سينتقل إلى نادي ريفير بلايت الأرجنتيني.. لكن ميسي كان يعاني من مرض يسمى بـ “نقص هرمون النمو”، وكانت تكلفة علاجه ما يقارب ألف يورو في الشهر.. وهذا ما لم يستطع النادي الأرجنتيني تحمله، وقرر صرف النظر عن الصفقة.

سنتعرف في صورة ميسي مع كشاف برشلونة، هذا الرجل الذي كان له الفضل في وصول ميسي إلى هذه المكانة في كرة القدم:

صور ليونيل ميسي

في الصورة يظهر ميسي بقميص نادي برشلونة وبجانبه المستكشف الذي أصر على انضمامه للبارسا، فعندما كانت برشلونة في حاجة إلى مواهب شابة لتضمها للفريق، أرسلت كشاف النادي الذي في الصورة وهو كارلوس ريكساش.. كانت وجهته الأساسية للبرازيل، لكنه قرر أن يذهب إلى الأرجنتين ليقوم ببعض الزيارات.

في إحدى الأيام شاهد ملعبًا مليئًا بالجماهير وشاهد أصوات هذه الجماهير تتعالى بين الحين والأخر، حينما أتى شاهد مجموعة من الأطفال يلعبون كرة القدم.. لكن يوجد طفل كان يمر من كل اللاعبين بمهارة عالية.

اتصل كارلوس على نادي برشلونة بعد ذلك ليخبرهم أنه وجد كنزًا في الأرجنتين، ولكن قرار الموافقة على اللاعب تأخر.. هذا بسبب ظروف تكاليف مرضه، وفي عام 2000 كانت سنة تاريخية بانضمام ميسي للفريق.. وتم توقيع عقد بينه وبين النادي على منديل طعام، هذا لأن ميسي حينها كان 12 عامًا.

ميسي مع شباب برشلونة

انضم ميسي في البداية لأكاديمية “لا ماسيا” وهي أكاديمية يلعب بها صغار الفريق الكتالوني، وتعتبر أهم مدرسة لتخريج اللاعبين الموهوبين للفريق الأول.. كان ميسي دائمًا ما يتعرض للمضايقات من قِبل بعض اللاعبين، يرجع هذا بسبب الحقنة الذي كان يأخذها في قدمه قبل نزول الملعب مباشرة.

لكن ميسي دائمًا ما كان يبهر الموجودين بمهاراته الاستثنائية، وسنتعرف على أبرز صور ليونيل ميسي من أكاديمية برشلونة للصغار من هذه الصورة:

صور ليونيل ميسي

في الصورة نرى ميسي وهو لم يكمل الرابعة عشر من عمره، وكان يقوم ببعض المهارات باستخدام الكرة.. ويرتدي زي برشلونة والذي كان من إنتاج شركة نايكي.

ظل ميسي مع فريق الشباب في انتظار استدعاء فرانك ريكارد مدرب الفريق وقتها إلى مباراته الرسمية الأولى، كان المدرب المساعد لريكارد هو بيب جوارديولا.. والتي كانت من مهامه جلب اللاعبين الموهوبين من فريق الشباب.

في عام 2003 لعب برشلونة مباراة ودية أمام نادي بورتو.. وشهدت هذه المباراة مشاركة ميسي للمرة الأولى مع الفريق الأول، حيث كان بعمر السادسة عشر، إلى أن جاءت الانطلاقة عام 2004.

الدخول الأول لميسي ملعب الكامب نو

كان يوم السادس عشر من شهر أكتوبر يوم تاريخي في كرة القدم، حيث ضم مدرب برشلونة ريكارد ميسي إلى قائمة الفريق التي ستلعب أمام نادي إسبانيول في ديربي كتالونيا.. كان ميسي وقتها بعمر الـ 17 عامًا، وكان في ذلك الوقت كوكبة من النجوم تلعب لصالح برشلونة.

في آخر عشر دقائق من المباراة قرر المدرب أن يخرج اللاعب ديكو من الملعب ويقوم بتنزيل الشاب اليافع الصغير إلى أرض الملعب.. وسوف نعرض صورة ميسي في الكامب نو للمرة الأولى.

صور ليونيل ميسي

في الصورة أربع شخصيات نبدأها من جهة اليسار، على جهة اليسار المدرب ريكاردو.. أما رقم عشرين الخارج من الملعب فهو اللاعب ديكو، واللاعب الذي سيسلم عليه وينزل مكانه هو اللاعب ليونيل ميسي.. والرجل الذي في أقصى اليمين هو مراقب المباراة.

يعترف أغلب مدربي العالم أن هذه اللقطة من اللقطات التي أحدثت تاريخًا جذريًا في عالم كرة القدم.

أولى أهداف ميسي مع برشلونة

صورة ليونيل ميسي كانت تخطف الأضواء، وبعد سلسلة من الدقائق التي كان يلعب فيها ميسي أوصى أخيرًا المدرب ريكارد بأن يتم تصعيده رسميًا إلى الفريق الأول.. إلى أن جاء الأول من مايو عام 2005، حينما قام المدرب بإشراك ميسي أمام فريق ألباسيتي، في هذا الوقت كان ميسي محظوظًا لدرجة كبيرة.

فكان يلعب بجوار أسطورة من أساطير البرازيل في كرة القدم، وهو الساحر رونالدينهو.. حيث مرر الكرة لميسي ليضعها من فوق حارس ألباسيتي، وبذلك دون ميسي أولى أهدافه الرسمية في مسيرته التي بدأت فعليًا بعمر الثامنة عشر.

صور ليونيل ميسي وهو يحتفل بهدفه الأول نعرضها لكم من خلال تلك الصورة:

صور ليونيل ميسي

نرى في الصورة فرحة كبيرة جدًا لميسي بتسجيله هدفًا، وكان قد صعد ميسي على ظهر اللاعب رونالدينهو احتفالًا بتمرير الهدف له.. وكأن أسطورة معاصرة تقوم بتسليم الراية لأسطورة جديدة.

قال ميسي عن مدربه ريكارد: “لن أنسى أبدًا حقيقة أنه وراء بدء مسيرتي، وأنه وضع ثقته بي حين كنت في السابعة أو السادسة عشرة فقط“، بهذه الكلمات الرقيقة عبر ميسي عن امتنانه بهذه المشاركة.

ميسي بالقميص رقم 19

في عام 2005 تم إعلان من قِبل نادي برشلونة بأنه سيتم توقيع عقد طويل الأمد مع ميسي، وذلك حتى عام 2014.. وتخلى ميسي عن القميص الذي كان يرتديه والذي كان رقمه 30، وارتدى قميصًا جديدًا مع العقد الجديد وهو رقم 19.

ليتمكن ميسي من اللعب للبارسا في الدوري الإسباني بشكل منتظم.. ففي موسم 2006/ 2007 فرض ميسي نفسه كلاعبً متميز وأساسي في الفريق، هذا عندما سجل 14 هدفًا في 26 مباراة.. سنتعرف على صورة ليونيل ميسي وهو هذا العمر من خلال السطور التالية:

صور ليونيل ميسي

كما نرى في الصورة ميسي يرتدي توكة حتى يقوم باحتواء شعره الطويل، ويرتدي تيشرت برشلونة الذي كان أيضًا من إنتاج شركة نايكي.. ونلاحظ على ذراع ميسي الأيمن بادج لكرة بالأبيض والأسود، وهو شعار دوري أبطال أوروبا.

في هذه البطولة خرجت برشلونة من دوري الـ 16 على يد ليفربول الإنجليزي، وذلك بخسارته في الكامب نو بهدفين مقابل هدف.. قبل أن يفوز في الأنفيلد بهدف نظيف، ليكون التأهل من نصيب الليفر.. والذي خسر في النهائي من إس سي ميلان بهدفين لهدف.

دوري أبطال أوروبا 2009

هذه البطولة تمثل طابعًا خاص بالنسبة لميسي، خصوصًا بعدما ذهب صديقه رونالدينهو إلى فريق إي سي ميلان.. وارتدى ميسي القميص رقم 10 في عام 2008، ومباراة نهائي دوري الأبطال 2009 كانت على ملعب نادي روما “ملعب الأولمبيكو“.

كانت أمام فريق يعتبر من أقوى فرق أوروبا آنذاك وهو مانشستر يونايتد، وقد تم الاستهزاء بميسي قبل المباراة، كما أن قيل عنه أنه لا يستطيع أن يسجل برأسه بسبب طوله القصير.

هذا ما أحدث دافعًا لميسي ولمدرب برشلونة آنذاك بيب جوارديولا في تأديب المستهزئين.. بدأت المباراة وانتهى الشوط الأول بهدف مقابل لا شيء لبرشلونة عن طريق الكاميروني صامويل إيتو، وفي الدقيقة 70 وضع ميسي هدفًا برأسه في أطول حارس في دوري الأبطال.

هو الحارس الهولندي فان در سار، ليحقق برشلونة بطولة غالية أخرى مع ميسي.. من خلال التالي سنتعرف على أفضل صور ليونيل ميسي أثناء الاحتفال بهدفه في نهائي في دوري الأبطال:

صور ليونيل ميسي

نرى ميسي في الصورة وهو ممسك بحذائه الأزرق محتفلًا بتسجيله هدف بالرأس في نهائي دوري الأبطال، التيشرت الذي يرتديه ميسي من رعاية شركة يونسيف.. وهي صندوق الأمم المتحدة لرعاية الأطفال، الكلام المكتوب بين شعار برشلونة ونايكي.. هو تعريف بالنهائي وملعبه.

فالمكتوب بالتحديد هو “FINAL ROMA 2009“، والذي اتسم للفريق الكتالوني.

أولى كرة ذهبية لميسي

بالتأكيد بعد موسم 2009 الكبير لفريق مانشستر يونايتد بأقدام لاعبه كريستيانو رونالدو، والذي كان موسمًا تاريخيًا بالنسبة لبرشلونة استطاع من خلاله أن يكون أول ناد في العالم يحقق ست ألقاب في موسم واحد.

هم “الدوري الإسباني، كأس ملك إسبانيا.. السوبر الإسباني، دوري أبطال أوروبا، السوبر الأوروبي.. كأس العالم للأندية”، فكان هو النادي الوحيد الذي حقق كل البطولات المتاحة، متعادلًا مع نادي الزمالك المصري في هذا الإنجاز والذي قام به الأخير في موسم 2002/ 2003.

قد تم اختيار ميسي بنهاية العام كأفضل لاعب في العالم، وسنتعرف على صورة ميسي مع الكرة الذهبية 2009 من خلال السطور التالية:

صور ليونيل ميسي

كانت هذه أول كرة ذهبية في تاريخ النجم الأرجنتيني، وبالطبع بعد الموسم الكبير الذي قدمه ميسي كان لابد وأن تتم مكافأته.. بالفعل حصل ميسي على 473 صوت بينما حصل أقرب ملاحق ومنافس له على الكرة الذهبية كريستيانو رونالدو على 233، كان الفارق كبير جدًا.. وأجمع الجميع على استحقاق ميسي لها.

كانت هذه هي البداية ففي السنة التي تليها حصل ميسي أيضًا للمرة الثانية على التوالي على الكرة الذهبية بواقع 22.6% من الأصوات، كما حقق ميسي المعجزة وفاز بالكرة الذهبية للمرة الثالثة عام 2011، حينما تقابل برشلونة مرة أخرى مع مانشستر يونايتد في نهائي دوري الأبطال.

لكن هذه المرة في إنجلترا على ملعب ويمبلي، وكانت الغلبة لبرشلونة بثلاثة أهداف لهدف.

الجميع أجمع أن موسم 2012 سيكون شاهد على هبوط في المستوى لميسي، فمن غير المعقول أن يفوز لاعب بالكرة الذهبية ثلاث مرات على التوالي، بالإضافة إلى زيادة مستواه.. فماذا حدث في هذه السنة؟

موسم 2012 الاستثنائي لميسي

هذا الموسم كسر ميسي كافة الحواجز الرقمية، واستطاع أن يكون الهداف التاريخي لبرشلونة في وقت قصير، متجاوزًا الهداف التاريخي الذي كان قبله الإسباني سيزار ألفاريز.. في دوري أبطال أوروبا سجل ميسي 12 هدفًا وهو رقم قياسي لم يستطع أحد فعله، سوى المهاجم الهولندي فان نيستلروي.

كان من الممكن أن يزيد هذا الرقم لولا أن برشلونة تم إقصائها على يد تشيلسي الإنجليزي من نصف نهائي البطولة، كان ميسي يطمح لأن يكون أكثر لاعب سجل عددًا من الأهداف في كرة القدم في التاريخ.

هذا الرقم التاريخي كان مكتوبًا باسم الأسطورة الألمانية جيرد مولر، ونعرض لكم صورة ميسي الأرجنتيني من هذا الموسم الكبير فيما يلي من سطور:

صور ليونيل ميسي

ميسي يسجل 91 هدفًا في موسم 2012، رقم مرعب لكل الخصوم.. ورقم صعب جدًا على منافسي ميسي، فمنذ هذا الهدف دخل ميسي موسوعة جينيس للأرقام القياسية.. نرى في الصورة ميسي وهو يحتفل بأحد أهدافه، وبين شعار البارسا وشعار نايكي يوجد بادج ذهبي مكتوب عليه “FIFA”.

هذا البادج هو الذي يوضح على تيشرت الفريق الفائز بكأس العالم للأندية، والتي حصل فيها ميسي على أفضل لاعب في البطولة.. قال صاحب الرقم القياسي السابق مولر عن ميسي بعدما كسر رقمه وبفارق كبير: “بقي رصيدي صامدًا لمدة أربعين سنة، والآن حطمه أفضل لاعب في العالم، وإنني مسرور لأجله.. إنه لاعبٌ مذهل، لاعب مارد“.

ميسي مع الكرة الذهبية الرابعة

كان من الطبيعي أن يفوز ميسي بالكرة الذهبية، وهذا بعدما حقق رقمًا سيظل صامدًا لفترة طويلة إلى أن يأتي لاعبًا آخر أسطوري ويحطم ذلك الرقم.. كان منافسو ميسي على الكرة الذهبية هذه المرة هو البرتغالي كريستيانو رونالدو، والإسباني أندريس إنيستا.

كما قلنا في الفقرات السابقة أن نظام التصويت هو النظام السائد، وبالفعل حصل الأرجنتيني على 41.6% من الأصوات بينما كان 23% من الأصوات لكريستيانو.. وباقي الأصوات ذهبت للرسام الإسباني أندريس إنيستا، قرر ميسي الاحتفال بهذا الإنجاز مع جمهور البارسا.

نعرض لكم صورة البرغوث الأرجنتيني ميسي من الاحتفال من خلال الصورة الآتية:

صور ليونيل ميسي

الصورة تجمع ميسي مع الكرات الذهبية الأربع التي حصل عليها في ملعب الفريق “الكامب نو” قبل انطلاق مباراة في الدوري الإسباني، وسط تصفيق حار من كل الجماهير في الملعب ومن زملاؤه في الفريق.

بعدها كانت برشلونة تعاني بسبب رحيل بعض نجومها، مثل: بويان، سيسك فابريغاس.. وغيرهم كان من اللازم أن يقوم برشلونة بالإتيان ببعض الصفقات؛ لمساعدة نجم الفريق ميسي في حصد البطولات.

ميسي مع ثلاثي الـ MSN

بعد كأس القارات 2013 أتى برشلونة بلاعب برازيلي من في البرازيل يسمى سانتوس، هذا اللاعب هو نيمار.. والذي شكل قوة ضاربة كبيرة مع ميسي، وفي عام 2014 أعلن برشلونة أنه قد اتم تعاقده مع هداف ليفربول الإنجليزي الأوروغواياني لويس سواريز بصفقة بلغت 95 مليون يورو.

ليمثل هذا الثلاثي اسم إم إس إن المرعب.. فكان ميسي ونيمار وسواريز يقوموا بالصناعة والتسجيل معًا، وأبرز المواسم هو موسم 2015.. حينما حقق الفريق دوري أبطال أوروبا كآخر دوري أبطال تفوز بها برشلونة، وذلك حينما تقابل الفريق مع نادي يوفنتوس الإيطالي على الملعب الأولمبي في برلين بألمانيا.

استطاع سواريز ونيمار إحراز ثنائية في المباراة التي انتهت بفوز البلاوجرانا بثلاثة أهداف لهدف.. ليكون التتويج الخامس لبرشلونة والرابع لميسي، وسنتعرف على صورة ميسي مع نيمار وسواريز من خلال التالي:

صور ليونيل ميسي

في الصورة نجد أن ميسي هو الذي بأقصى اليمين وبجانبه نيمار وسواريز، نلاحظ أيضًا أن الشركة الراعية على تيشرت الفريق قد تغيرت إلى طيران قطر.. هذا الثلاثي كان ينافس ثلاثي ريال مدريد “BBC” وكان متفوقًا عليه جدًا، إلا أن رحيل نيمار إلى باريس سان جيرمان.. وسواريز إلى أتلتيكو مدريد أنهت هذه العلاقة.

فاز ميسي بالكرة الذهبية في هذه السنة أيضًا لتكون هي الكرة الخامسة كأكثر لاعب في التاريخ فاز بالكرة الذهبية.. وفاز بها بإجمالي نسبة أصوات 41.3%، أما المركز الثاني فقد احتله البرتغالي كريستيانو رونالدو، وكان المركز الثالث من نصيب البرازيلي نيمار.

ميسي مع آخر كرة ذهبية

في عام 2018 تم الإعلان عن ميسي كقائد للفريق الكتالوني، وذلك بعد رحيل القائد التاريخي للفريق أندريس إنيستا.. واستطاع ميسي أن يفوز بأول بطولة كقائد من خلال الفوز على نادي إشبيلية في كأس السوبر الإسباني، في عام 2019 أصيب ميسي في ركبته اليمنى.

هذا بعد أن حصل على جائزة بيتشيشي من صحيفة الماركا الإسبانية، هذا بالإضافة إلى حصوله على جائزة الحذاء الذهبي الأوروبي.. في نفس العام تم ترشيح هدف الأرجنتيني أمام ريال بيتيس بالدوري الإسباني لجائزة بوشكاش لأفضل هدف في الموسم.

تبقى جائزة ميسي المفضل وهي الكرة الذهبية، المنافسة كانت كبيرة جدًا بينه وبين المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك.. لكن ميسي استطاع الظفر بالجائزة في النهاية، سنعرض لكم صورة ميسي مع كراته الذهبية من خلال التالي:

صور ليونيل ميسي

في منظر أكثر من رائع ميسي يُلتقط له صورة مع كراته الذهبية الست، وذلك في حفلة توزيع جوائز البالون دور.. ميسي بذلك يصبح الأكثر تتويجًا بالكرات الذهبية في التاريخ، يأتي من خلفه البرتغالي كريستيانو رونالدو بخمسة ألقاب.

هذا الرقم قابل للكسر مرة أخرى من ميسي وهذا بعدما حقق إنجازًا تاريخيًا مع منتخب بلاده، وليس كما يزعم البعض أن ميسي فاضل مع المنتخب.. وهذا ما سنتعرف عليه في الفقرات القادمة.

أولى بطولات ميسي مع الأرجنتين

مقولة أن ميسي فاشلًا مع منتخب الأرجنتين هي إشاعة بكل المقاييس، فميسي منذ صغره وهو يفوز بالبطولات مع منتخب الأرجنتين.. ففي عام 2005 أقيمت بطولة العالم للشباب وأقيمت في هولندا، تم اختيار ميسي ليكون من ضمن الفريق الذي سيشارك في البطولة.

في دور المجموعات تخطت الأرجنتين عقبة مصر وألمانيا والولايات المتحدة، ثم فازت على كولومبيا في ثمن النهائي.. وتغلبت على كولومبيا في ربع النهائي، وأنهت كلاسيكو المنتخبات بينها وبين البرازيل لصالحها في نصف النهائي.

فاز ميسي باللقب الأول له مع الأرجنتين بعدما تغلبوا على منتخب نيجيريا.. ونتعرف على صورة ميسي في كأس العالم للشباب من خلال التالي:

صور ليونيل ميسي

في الصورة ميسي يحمل كأس أفضل لاعب في البطولة، فقد حصل عليها بعدما حصل على جائزة هداف البطولة بست أهداف.. الأسماء المكتوبة على تيشرت ميسي هي أسماء بعضًا من أفراد عائلته الذين ساعدوه على الوصول إلى هذا المستوى في كرة القدم.

ميسي كان استثنائيًا في هذه البطولة، فعلى الرغم من أن كل اللاعبين كانوا يسخرون منه بسبب قصر قامته.. إلا أنه عندما كان ينزل الملعب كان يقوم بمراوغتهم جميعًا، وكانت هذه البطولة ليست الأخيرة.. وسنتعرف على البطولة الثانية لميسي مع الأرجنتين من خلال التالي.

ميسي في أولمبياد بكين 2008

دورة الألعاب الأولمبية 2008 هي بطولة تلعب في الدورة الأولمبية، ويسعى كل لاعب بأن يُظهر نفسه لكي يتم شراؤه من أحد الفرق الكبرى.. وكأن التاريخ يعيد نفسه وبعد مشوار طويل تقابلت الأرجنتين أمام البرازيل، وكان الجميع في انتظار مباراة ثأر كبيرة.. لكن ما حدث كان على غير المتوقع.

فازت الأرجنتين بثلاثية نظيفة بكل سهولة، لتضرب موعدًا مرة أخرى مع منتخب نيجيريا والذي كان بدوره كان تخلص من منتخب بلجيكا في نصف النهائي بأربعة أهداف مقابل هدف.

في هذه المباراة قدمت الأرجنتين مباراة كبيرة وفازت بهدف نجم باريس سان جيرمان الحالي أنخيل دي ماريا.. واستطاع ميسي مع أصدقاؤه أن يحصدوا اللقب الثاني لهم مع منتخب الأرجنتين.

سنتعرف الآن على صورة ميسي مع ميدالية الأولمبياد من خلال التالي:

صور ليونيل ميسي

ميسي وفريقه يحصلوا على الميدالية الذهبية بينما نيجيريا حصلت على الميدالية الفضية.. وكانت الميدالية البرونزية من نصيب البرازيل، يظهر في الصورة اللاعب سيرخيو أغويرو لاعب برشلونة الحالي بجوار ميسي.

كان ميسي حينها يبلغ من العمر 20 عامًا، واستطاع أن يحصد ثاني ألقابه الدولية.. وتبقى فقط أن يحصد لقبًا مع منتخب بلاده الأول.

أول ألقاب ميسي مع منتخب الأرجنتين الأول

بحث ميسي كثيرًا عن فوزه الأول مع المنتخب الأول للأرجنتين، فدائمًا ما يتم خذلانه.. فعلى سبيل المثال وصل ميسي بالأرجنتين إلى نهائي كأس العالم 2014 التي كانت تقام في البرازيل، ولكنه في النهاية خسر أمام منتخب ألمانيا بهدف ماريو جوتزه في الدقيقة 113 من عمر الوقت الإضافي للمباراة.

بعد ذلك كان ميسي يبحث عن لقبه الأول في كوبا أمريكا فلقد فاز بها قديمًا ولكن تحت 20 سنة عام 2005، فوصل بالأرجنتين إلى ثلاث نهائيات في أعوام “2007، 2015.. 2016”.

في عام 2007 خسر أمام منتخب البرازيل بثلاثية نظيفة، وفي عام 2015 خسر أمام منتخب تشيلي بركلات الترجيح.. وفي عام 2016 تقابل المنتخبان مرة أخرى في النهائي والكل انتظر الثأر ورد الاعتبار، إلا أن الأرجنتين خسرت مرة أخرى أمام تشيلي بركلات الترجيح أيضًا.

في عام 2021 عزم ميسي أن يفوز مع الأرجنتين ببطولة كوبا أمريكا.. واستطاع البرغوث الأرجنتيني بالفوز باللقب محققًا لقب اللا هزيمة، وتغلب في منتخب البرازيل في النهائي بهدف أنخيل دي ماريا.. وهذه هي صورة ليونيل ميسي مع كوبا أمريكا 2021:

صور ليونيل ميسي

تظهر على ميسي السعادة الغامرة وهو يحمل اللقب الذي طال انتظاره كثيرًا، فالجماهير كانت تصفه بالمتخاذل إلا أنه أسكت الجميع وساهم بشكل كبير في التطور الهجومي للمنتخب.. وأصبح فقط يريد أن يحصل على كأس العالم ليكون بذلك قد حصل على كل البطولات الممكنة.

صور خلفيات ميسي مع برشلونة

صور ليونيل ميسي

نرى الآن صورة ميسي وهو في ملعب الكامب نو، ومن أسفله علم برشلونة.. ليس هذا تقليلًا منه، ولكنه تعظيم لميسي حيث إنه منذ رحيل نجوم الفريق وهو الذي يسعى دائمًا للفوز من خلال تسجيل أهدافه الخرافية.

في الصورة أيضًا رقم 10 على تيشرت ميسي به بعض اللعمان، وهذا يدل على أن هذا الرقم لطالما كان تاريخيًا وقد أضاف له ميسي تاريخًا جديدًا لن يتكرر في تاريخ البارسا.

صورة خلفية ميسي للكمبيوتر

صور ليونيل ميسي

اشتهر ميسي دائمًا بسرعته العالية بالكرة، ودائمًا ما يقوم بمراوغة خصومه بطريقة استثنائية.. ففي الصورة نجد أن ميسي يجري بالكرة ومن خلفه سبعة لاعبين يحاولون اللحاق والإمساك به دون أي جدوى.

الصورة تدل على مهارة ميسي وتدل على تفوقه دائمًا على المنافسين مهما كان عددهم أو قوتهم.

صورة خلفية ميسي للموبايل

صور ليونيل ميسي

كلمة LA PULGA بالأرجنتينية تعني “البرغوث”، وقد لُقب ميسي بهذا اللقب لأنه يمر بسهولة شديدة ولا يستطيع أحد إمساكه مثل البرغوث.. خلف ميسي يظهر بعض المعالم لبعض المدن الأوروبية، وتلك للدلالة على أن ميسي وضع لمساته وأهداف في كل أوروبا من شرقها لغربها.

في الصورة اللوجو الخاص ببرشلونة يلمع، وهو يوضح مدى العلاقة الوثيقة بين ميسي وبين برشلونة.. الذي لم يغادره منذ أن جاءه في عام 2000.

صور ليونيل ميسي

صور ليونيل ميسي

صور ليونيل ميسي

صور ليونيل ميسي

صور ليونيل ميسي

صور ليونيل ميسي

صور ليونيل ميسي

صور ليونيل ميسي

صورة خلفيات ميسي مع الأرجنتين

صور ليونيل ميسي

بعد أن قام ميسي بالفوز بأولى ألقابه مع المنتخب الأرجنتيني الأول، الآن أصبح هو ملك الكرة في الأرجنتين، ففي الصورة يظهر ميسي وهو يحتفل بهدفه حاملًا للدرع الذي يحمل شمس علم الأرجنتين.. وفي الأعلى صورة ميسي من الخلف بقميص الأرجنتين وهو بالرقم 10، والذي سيظل محفورًا باسمه.

صور ميسي 2022

صور ميسي 2022

صور ميسي 2022

صور ميسي 2022

صور ميسي 2022

صور ميسي 2022

صور ميسي 2022

صور ميسي الجديدة

Lionel Messi 2022
Lionel Messi 2022

Lionel Messi 2022

Lionel Messi 2022

Lionel Messi 2022

Lionel Messi 2022

Lionel Messi 2022

نتيجة لشهرة البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي وعشق الكثير له سوف يقوم موقع محتوى بتقديم عدد من خلفيات ميسي 2022، والتي قبل الحصول عليها يجب التعرف على أن اللاعب ينتمي إلى مدينة روساريو المتواجدة في دولة الارجنتين ، ويعود تاريخ ميلاد اللاعب الى عام 1987 تحديداً يوم 24 من شهر يونيو اي أن اللاعب قد تم عامة ال30 في العام الحالي السابق.

صور ليونيل ميسي 2022 Lionel Messi لاعب باريس سان جيرمان - موقع محتوى

ميسي 2022

ليونيل ميسي

ليونيل ميسي

خلفيات ليونيل ميسي للاندرويد

كما قدمنا بعض من خلفيات ميسي للايفون سوف نقدم خلفيات ليونيل ميسي للاندوريد سوف يكون بإمكانكم الحصول عليها بسهولة من خلال موقعنا الذى يوضح أن ميسي قد بدأ كلاعب كرة القدم وهو لايزال صغيراً في الاندية الارجنتينية المختلفة أولها كان نادي غرندولي الذي لعب به من عام 1992 حتى عام 1995 ثم انتقل ميسي بعدها الى نادي نيولز أولد بويز على سبيل الاعارة في موسم 1994.

ونتيجة تألقه فعل النادي الأرجنتيني بند الشراء ليظل ميسي متواجد به من موسم 1994 حتى موسم 2001 الذي رحل فيه ميسي إلى إسبانيا في رحلة علاج لتكون هذه الرحلة بداية طريق ميسي الى عالم الأضواء والشهرة بعد ان لفت أنظار مسؤولي نادي برشلونة الاسباني لينضم الى قطاع الناشئين بالنادي في موسم 2001 كما ستظهر خلفيات ليونيل ميسي للاندرويد.

Lionel Messi 2022
Lionel Messi 2022

Lionel Messi 2022 Lionel Messi 2022

خلفيات ميسي للموبايل 2022

ليونيل ميسي

ليونيل ميسي

اجمل صور ميسي في برشلونة

احدث صور النجم الأرجنتيني الملقب بـ سيد اللاعبين و الاسطورة ليونيل ميسي في الليجا الإسبانية هذا العام من بعض المباريات التي حقق فيها النادي الكتالوني برشلونة الفوز .

Lionel Messi 2022 Lionel Messi 2022

صور ميسي 2022

صور ميسي 2022

صور ليونيل ميسي 2022 Lionel Messi لاعب باريس سان جيرمان - موقع محتوى

صور ميسي 2022

صور ميسي 2022

إذًا من خلال ما سبق تعرفنا على صور ليونيل ميسي في أغلب مراحل عمره، كما تعرفنا على صوره مع بطولاته مع برشلونة.. وبطولاته مع منتخب الأرجنتين طوال مسيرته، كان هذا موضوعنا نرجو أن تكونوا استمتعتم من صور ميسي.

التعليقات

  1. من اكتر اللاعبين تاثير مع فريقه هيكون موسمه الجاي مختلف بعد رحيل انيستا نتمني انه يقدر يكمل مشواره مع برشلونه وتحقيق دوري الابطال

  2. سيد اللاعبين فعلا قدم مستوي مميز السنادي بس خروج برشلونه من دوري الابطال كانت حاجه مخيبه نتمني نشوفه ف نهائي دوري الابطال الموسم الجاي ويحقق حاجه مع منتخب الارجنتين في كاس العالم السنادي

  3. ميسي لاعب من كوكب اخر ليس من كوكب هذا البشر ودوري الابطال الجاي هنشوف ميسي بيرفع الكاس

  4. يؤكد موقع “سبورت كيدا” أن ليونيل ميسي لعب في فريق نيو أولد بويز الأرجنتيني، وكان يطلق على هذا الفريق “ماكينة 87” ( كل أعضاء الفريق ولدوا في سنة 1987).

    ويضيف أن فريق ميسي خسر مباراة واحدة فقط في أربع سنوات، حيث كان الفريق يكتسح المنافسين بنتائج كبيرة للغاية.

    وأردف أن ميسي وحده سجل على الأقل 500 هدف، كما أشار إلى ذلك أدريان كوريا، أحد مدربي ميسي في هذا النادي الأرجنتيني العريق

    ميسي اسطوره منذ الصغر فهو لاعب من كوكب اخر

  5. ان مسي لاعب خطير يالهو من لاعب اسطوري وساظل اشجعوه واعشق الي ان اموت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *