تردد القنوات الناقلة للدوري الأسباني بدون تشفير على النايل سات

أ / أميرة عاطف أحمد

الدوري الإسباني الذي يحرص على متابعته ومشاهدة مبارياته جمهور عريض من محبي الأندية الإسبانية وخاصة الكلاسيكو لما لهم من شهرة واسعة في جميع أنحاء العالم، وكونهم أكثر الأندية المشاركة في البطولة استحواذا على لقب البطولة والتي تعد من الدوريات الهامة والمتميزة على مستوى العالم حيث استطاع نادي ريال مدريد أن يحقق رقم قياسي في الفوز بالبطولة مسجلا حصوله عليه 33 مرة في حين فاز به نادي برشلونة 24 مرة.

تردد القنوات الناقلة للدوري الاسباني

القناة : ITV 4

القمر الاصطناعي :  استرا astra 2E
التردد : 10758
الاستقطاب :  عمودي
معدل الترميز :  22000

القناة : IRIB Varzesh

التردد :  11555
الاستقطاب : عمودي
القمر : انتيل سات INTEKSAT 62E
معدل الترميز : 30000

القناة : Match Tv

التردد :  4026
القمر الاصطناعي : Yamal 401
الاستقطاب :  عمودي
معدل الترميز : 14940

والتي يأتي في مقدمتها قناة Kaz Sport الكازاخستانية المعروف عنها تغطيتها للأحداث الرياضية الهامة في العالم من الدوريات والبطولات الأوروبية والألعاب الأوليمبية والعروض المتميزة في عالم المصارعة

والتي تقوم بالتعليق عليهم وبثهم باللغتين الكازاخية والروسية بجانب ما تحظى به القناة من مزايا جعلتها تستحوذ على عدد كبير من مشجعي الرياضيات ومحبي الساحرة المستديرة في العديد من الدول العربية والغربية أبرزها:

تردد القنوات الناقلة للدوري الاسباني

تخصص القناة في عرض محتوى رياضي شامل ومتنوع يضم كل ما يبحث عنه عشاق الرياضة في العالم وخاصة متابعي الدوري الإسباني والإنجليزي وغيره من الدوريات والبطولات الأوروبية مثل كأس السوبر الإسباني وبطولة دوري أبطال أوروبا وخلافه من المعارك واللقاءات الحصرية في مصارعة المحترفين والرياضيات بمختلف أنواعها.

عدم تشفير القناة وكونها إحدى القنوات المفتوحة وبث خدماتها الإعلامية بالمجان عبر القمر الصناعي Intelsat مما أتاح الفرصة لقطاع كبير من جماهير الكرة والمهتمين الأندية الإسبانية والأوروبية لمشاهدة المباريات الهامة و الافتتاحية والختامية في البطولة وأيضا متابعة كل ما تقوم القناة بعرضه من المستجدات في عالم الرياضة.

تقديم إعلامها الرياضي الهادف باحترافية ومهنية عالية مستخدمة أحدث التقنيات وأدوات البث وأفضل أنظمة الجودة المتنوعة ما بين أنظمة عالية الجودة المتمثلة في نظام HD ونظام الأس دي العادي الجودة لتوفر لمستقبلي إرسالها حرية الاختيار من بين الأنظمة كلا حسب ما يتناسب مع أجهزتهم المختلفة.

سعي القناة للتواصل مع جمهورها في جميع أنحاء العالم ومجاراتها للتطورات التكنولوجية المستمرة في وسائل الاتصال والبث المرئية والسمعية والذي يأتي على رأسها البث المباشر من موقعها الإلكتروني الخاص بها والذي يضم جميع مبارياتها وبرامجها يسهل على متابعيها مشاهدتها بالإضافة للفيديوهات المنتشرة على اليوتيوب.

المزيد من القنوات الرياضية الأخرى:

القناة التردد الاستقطاب
بي ان سبورت 11013 أفقي
أون تايم سبورت 10853 أفقي
تردد قناة ssc 12523 أفقي
أبو ظبي الرياضية 12091 أفقي
الشارقة الرياضية 11013 أفقي

اقرأ أيضًا:  تردد قناة دي ام سي سبورت الرياضية dmc sport

القنوات الناقلة للدوري الاسباني بدون تشفير

تزايد البحث مؤخرا عن تردد القنوات الرياضية وخصوصا تلك الناقلة للمباريات المقامة بين الأندية الإسبانية في بطولة الدوري الإسباني بالمجان نظرا لفعالية الموسم الكروي الحالي واهتمام المشاهد الرياضي

لمعرفة جدول المباريات والفرق المتنافسة ومتابعة الأحداث داخل المستطيل الأخضر ومعرفة من سيحصل على اللقب والتمتع بروعة الأداء للفرق والأندية المشاركة بالبطولة والذي توفره لهم قناة Kaz Sport.

اقرأ أيضًا:  تردد قناة فوكس سبورت Fox Sport علي النايل سات

تردد قناة Kaz Sport الناقلة

عروض المصارعة على قناة kaz sport

والتي بالرغم من حداثة نشأتها حيث كان أول انطلاقها عام 2013 إلا أنها نالت رضا واستحسان أعداد كبيرة من جماهير الرياضة وبالأخص جمهور الساحرة المستديرة لما لها من قبول هائل عند مشجعيها في مختلف المراحل العمرية ويرجع السبب في ذلك إلى بثها للحصريات من المباريات الهامة والدوريات الأوروبية.

والتي يأتي في مقدمتها الدوري الإسباني الذي تذاع مبارياته مباشرة عبر شاشتها حاليا بالمجان بجانب عرضها لحلقات المصارعة المشوقة مما زاد من أعداد الباحثين عن ترددها الجديد.

وهو ما حرص موقع محتوى على توفيره لقرائه الكرام نظرا لأهمية ما تقوم القناة بعرضه من مادة إعلامية رياضية ممتعة وسعيه المتواصل على توفير كل ما ينال أعجابكم ويستحوذ على رضاكم من القنوات وخلافه من المواضيع الهامة.

اقرأ أيضًا:  تردد قناة الحياة سبورت الجديد علي النايل سات Alhayah Sport

تردد قناة Kaz Sport

القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب FEC
Intelsat 709 11495 (V) 8750 عمودي 85 شرقا 3/4
أ / أميرة عاطف أحمد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *