التخطي إلى المحتوى
اسماء اقوى افلام اجنبى مضحكة 2019
افلام اجنبى كوميدية

اسماء  أقوى أفلام مضحكة كوميدية 2019 عبر موقع محتوى شهدت السينمات بالولايات المتحدة الأمريكية صدور عدد مميز من الأفلام التي تنتمي لنوعية الكوميديا والتي إستطاعت أن تحقق نجاحا باهرا وذلك برصدها إيرادات هائلة وحصولها على تقييم عالي في مواقع السينما ، وسوف نتناول في السطور التالية ما هي أسماء أقوى الأفلام الكوميدية وما موعد صدورها في السينمات وما هو التقييم التي حصلت عليه في مواقع السينما.

فيلم City lights

أقوى أفلام الكوميديا

يتصنف هذا الفيلم ضمن أفلام الكوميديا التي تمتزج بطابع الإثارة والتشويق ، وشارك فيه نخبة من أروع النجوم من بينهم تشاري تشابلن (المتشرد) وفيرجينيا تشيريل (الفتاة العمياء) وهاري مايرز (المليونير غريب الأطوار) وجين هارلو (سيدة في عشاء المطعم) ، وهانك مان (الملاكم) وفلورنس لي (جدة الفتاة العمياء) وآل ايرنست جارسيا (جايمس) وتي إس أليكسندر (طبيب) ، وهذا العمل من تأليف وإخراج تشارلي شابلن .

تدور أحداث الفيلم في إطار ملئ بالكوميديا حول حياة شخص فقير والذي على الرغم من فقره هذا إلا أنه يقدم المساعدة لكل من يجده بحاجة إليها حيث أنه أحد المرات رأي سيدة تبيع الورد ولكنها عمياء وقام ببذل قصارى جهده كل يعمل لها عملية جراحية لتستطيع الرؤية من جديد وأخذ يجمع المال حتى وصلت أنه دخل السجن ولكن لقى ما يريده في آخر المطاف وهو نجاح العملية الجراحية .

تم عرض الفيلم في السينمات بالولايات المتحدة الأمريكية في عام 1931 وبالتحديد في يوم ٧ مارس وحقق هذا العمل إيرادات هائلة وصلت إلى 5,019,181 دولار مقارنة بميزانية الفيلم التي لا تتعدى 1,5 مليون دولار وحصل هذا الفيلم في موقع السينما IMDb على تقييم 7,3 درجة .

فيلم Toy story 3

أقوى أفلام الكوميديا

شارك في أداء هذا الفيلم الأمريكي المتحرك الذي بات من أقوى الأفلام الكوميدية كل من توم هانكس (وودي) وتيم ألين (باظ يطير) ومايكل كيتون (كين) وجوان كوزاك (جيسي) والاس شون (ريكس) وجوردي بينسون (باربي) وووبي جولد بيرج ونيد بيتي ودون ريكلز وجون موريس (أندي) وتيموثي دالتون (مستر بريكلبانتس) ولوري ميتكالف (والدة أندي)

هذا الفيلم قصة وسيناريو وحوار كل من جون لاستير واندرو ستانتون ولي أونكريتش ومايكل ارندت ومن ومونتاج كين شرتزمان وإخراج لي أونكريتش وإنتاج كل من دارلا كي أندرسون وجون لاسيتر وموسيقى تصويرية راندي نيومان.

تم عرض هذا الفيلم عام ٢٠١٠ وتحديدا في يوم ١٦ من شهر يونيو وحقق نجاحا باهرا حيث حصد إيرادات هائلة بلغت قيمتها حوالي 1,060,713,145 مقارنة بميزانية الفيلم التي لا تتعدى 200 مليون دولار وحصل في موقع السينما IMDb على تقييم 8,3 درجة .

فيلم Modern times

أقوى أفلام الكوميديا

يتصنف هذا الفيلم ضمن أفلام الكوميديا التي تمتزج بطابع الإثارة والتشويق وعلى الرغم من أنه تم عرضه في السينمات منذ زمن بعيد إلا أنه ما زال حتى اليوم يصنف على أنه من أقوى الأفلام الكوميدية على الإطلاق .

هذا العمل قام بتأديته كل من بوليتي جودارد (فتاة فقيرة) وشارلي تشابلن (عامل المصنع) وتايني ساندفورد (بيج بيل) وهنري برجمان (مالك المقهى) وهانك مان (سارق) وتشيسر كونكلين (الميكانيكي) وجلوريا دي هيفن ، ومن تأليف وإنتاج وإخراج شاري تشابلن .

تدور أحداث الفيلم في إطار ملئ بالكوميديا حول حياه أحد الأشخاص الذي كان يعمل في مصنع وكانت الأجهزة هي التي توفر له كل شئ ولكن تنقلب حياته رأسا على عقب ويلقى نفسه يواجه مجتمع قاسي ويلتقي بفتاه ويقرران مواجهة العالم معا .

تم عرض هذا الفيلم بالسينمات عام ١٩٣٦ وتحديدا في يوم ٢٥ من شهر فبراير وحقق نجاحا باهرا حيث بلغت قيمة الإيرادات حوالي ١.٤ مليون دولار وحصل على موقع السينما IMDb على تقييم 8,5 درجة .

فيلم The Artist

أقوى أفلام الكوميديا

يتصنف هذا العمل ضمن أفلام الكوميديا الممتزجة بالرومانسية وشارك فيه كل من ميس بايل (كونستانس) وجيمس كرومويل (كليفتون) وجان دوجاردان (جورج فالنتين) وبرنيس بيجو (بيبي ميلر) وبينيلوب آن ميلر (دوريس) ومالكولم ماكدويل وجون جودمان ، ومن تأليف وإخراج ميشيل هازانفيشيس وإنتاج توماس لانجمان .

تم عرض هذا الفيلم في السينمات عام ٢٠١١ وحقق نجاحا ساحقا حيث بلغ حجم إيراداته حوالي 76,806,832 دولار مقارنة بميزانية الفيلم التي لا تتخطى 15 مليون دولار ، وحصل العمل على موقع السينما IMDb على تقييم 7,9 درجة .

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن