التخطي إلى المحتوى

صور كريستيانو رونالدو 2020 اجمل خلفيات الدون رونالدو اللاعب الاسطورة الذي نجح في حفر اسمه من ذهب في تاريخ الساحرة المستديرة ؛ فهو لاعب من طراز فريد جعل الكثيرون يتوقعون عدم تكرار مثل هذه الشخصية في الملاعب مرة جديدة خاصة أن اللاعب كلما زاد سنه ويتوقع الجميع انه قد اقترب من نهايته.

ولكنه يعود ليصبح اقوى واقوى ويرد على جميع نقادة وهو متواجد داخل المستطيل الأخضر يجعل البعض يتوقع أن اللاعبين مثل رونالدو ليس لهم نهاية في الملاعب نتيجة لما يتمتع به من إصرار وعزيمة واضحة مما جعل العديد من صور رونالدو للموبايل 2020 HD تنتشر بصورة واضحة بين عشاقه.

صور كريستيانو رونالدو 2020

صور كريستيانو رونالدو 2020

صور كريستيانو رونالدو 2020

خلفيات رونالدو للايفون 2020

ما لايعرفه الكثيرون ان الدون اسمه كاملاً هو كريستيانو رونالدو دوس سانتوس أفييرو وهو من مواليد قرية فونشال التابعة لمدينة ماديرا البرتغالية ، وقد ولد رونالدو في عام 1985 في يوم 5 من شهر فبراير أي أن عام 2017 جعل الدون يصل الى عامه ال32 كما توضح بعض من خلفيات رونالدو للايفون.

احدث صور النجم العالمي المنتقل حديثاً لنادي اليوفنتوس الإيطالي الملقب بالسيدة العجوز كريستيانو رونالدو بعد انتهاء صفقة القرن التي تبلغ الـ 105 مليون يورو لمدة 4 مواسم .

كريستيانو يوفنتوس 2020

كريستيانو يوفنتوس 2020

كريستيانو يوفنتوس 2020

كريستيانو يوفنتوس 2020

كريستيانو يوفنتوس 2020

 

 

خلفيات كريستيانو رونالدو للاندرويد

من خلال مشاهدة بعض من خلفيات كريستيانو رونالدو للاندرويد نتعرف على أن كريستيانو قد بدأ لعب كرة القدم وهو في سن ال8 سنوات في نادي أندورينها الذي ظل به حتى موسم 1995 الذي انتقل فيه الى نادي ناسيونال ماديرا البرتغالي الذي بقى في قطاع الناشئين الخاصة به موسمين أي حتى موسم 1997.

ومنه انتقل الى نادي سبورتنج لشبونة الذي ظل يلعب في قطاعات الناشئين به العديد من المواسم حتى نجح في النهاية في الوصول الى حلمه باللعب في الفريق الأول لكرة القدم بنادي سبورتنج لشبونة في موسم 2002 وظل يلعب بصفوفه حتى موسم 2003.

كريستيانو رونالدوكريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

خلفيات رونالدو للموبايل 2020

نجح رونالدو في التألق بشدة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي سبورتنج لشبونة حيث لعب خلال الموسم الذي تواجد به مع هذا الفريق نحو 20 مباراة سجل خلالها 3 أهداف ، وبعدها بدأت المسيرة الحقيقية للبرتغالي رونالدو من خلال خلفيات رونالدو للموبايل HD بعدما انتقل إلى النادي الانجليزي مانشستر يونايتد يعاصر واحدة من أزهى عصور مانشستر اليونايتد.

واصل رونالدو تألقه مع النادي الإنجليزي طوال المواسم التي تواجد بها مع اليونايتد حيث ظل معه من موسم 2003 حتى موسم 2009 لعب خلالها في 196 سجل فيها 84 مرة ، وفي موسم 2009 انتقل الدون الى النادي الاسباني ريال مدريد الذي لا يزال به حتى الموسم الحالي مقدماً معه اروع وافضل اداء ومحققاً معه العديد من الانجازات على المستوى الشخصي والجماعي خاصة أنه لعب طوال 265 مباراة سجل فيها 285 مرة.

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

خلفيات Cristiano Ronaldo للموبايل 2020

خلفيات Cristiano Ronaldo 2020 توضح أن مسيرة اللاعب مليئة بالانجازات حتى مع المنتخب البرتغالي الذي لعب معه منذ كان شاباً حتى المنتخب الأول البرتغالي الذي شارك معه في 142 مباراة وسجل فيها 75 هدف ، وعن بطولاته مع المنتخب فقد حصد الدون بطولة واحدة هي يورو 2016.

بينما على المستوى المحلي فقد حصد رونالدو 20 لقب كاملاً منهم 5 ألقاب مع نادي مانشستر يونايتد الانجليزي بينما ال15 بطولة الاخرى فقد حصل عليها مع ريال مدريد مع توقع زيادة هذه الألقاب في المواسم القادمة بينما على المستوى الشخصي فقد حصد كريستيانو رونالدو العديد من الألقاب الفردية التي لاتعد ولا تحصى كما ستظهر تلك الصور التي نعرضها خلفيات Ronaldo 2020 .

كريستيانو رونالدوكريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

احدث صور كريستيانو رونالدو

اجمل صور النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الملقب بـ الدون صاروخ ماديرا في الليجا الإسبانية مع الفريق الملكي ريال مدريد هذا العام 2020 .

صور كريستيانو رونالدو 2020

صور كريستيانو رونالدو 2020

صور كريستيانو رونالدو 2020

صور كريستيانو مع البرتغال 2020

نضع لكم اجمل صور النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد الفوز باللقب الثالث عشر في مسيرة نادي ريال مدريد الاسباني في بطولة دوري ابطال اوروبا يوم 27 مايو 2020 بعد الفوز على فريق ليفربول الاسباني بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف احرز الاهداف النجم الفرنسي كريم بنزيما هدف والمتألق الويلزي جاريث بيل هدفين .

عندما يُبدع كرستيانو .. تُبدع البرتغال ، عندما نقول البرتغال منتخب اللاعب الواحد .. لا نقولها عبث ! اجمل صور صاروخ ماديرا مع منتخب البرتغال في كأس العالم روسيا 2020 .

كريستيانو مع البرتغال 2020

كريستيانو مع البرتغال 2020

كريستيانو مع البرتغال 2020

كريستيانو مع البرتغال 2020

التعليقات

  1. مباراه النهائي في دوري الابطال لم تكن متوقعه ولم يظهر كريستيانو بمستوي جيد اتمني ان يعود صلاح في الموسم القادم والحصول علي دوري الابطال

  2. مدمر الدفاعات مرعب الحراس قيصر البطوله الاوربيه لو حقق مع منتخب بلاده مركز كويس هيكون الحذاء الذهبي ليه اكيد

  3. يقولون علي ميسي سيد اللاعبين وكرستيانو هو كبير اللاعبين يكفي انه يلعب نهائي دوري الابطال

    شكرا علي الصور

  4. اتمني كرستانو يحقق دوري الابطال السنادي لانه سيكون موسم مخيب للامال ليه بعد اداء ريال مدريد في الدوري الاسباني

  5. افضل لاعب في العالم وراحك يحقق دوري الابطال هذا الموسم اكيد ممكن اغلفه للفيس بوك لكرستيانو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *