التخطي إلى المحتوى

يمكنك عند مشاهدة صور كريستيانو رونالدو 2022 Cristiano Ronaldo أن تتوقع لماذا يعد هذا اللاعب أحد أفضل لاعبي العالم، فهذا هو النجم البرتغالي الذي ولد في جزيرة ماديرا البرتغالية عام 1985.. والحاصل على خمس كرات ذهبية لأفضل لاعب في العالم، ويعتقد الكثير من المشجعين أنه أفضل لاعب بتاريخ كرة القدم.

تيشرت مانشستر يونايتد 2022

تيشرت مانشستر يونايتد 2022

صور كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد 2022

كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد

كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد

كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد

كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد

كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد

كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد

كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد

كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد

أغلب الجمهور يعلم أن بداية رونالدو الحقيقية كانت في نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي، لكن في الحقيقة رونالدو كان يلعب كرة القدم منذ أن كان في السابعة من عمره.. بالتحديد في عام 1992 واستمر حتى عام 1995، فكان يلعب مع نادي يسمى نادي أندورينها للهواة.

لذلك يعتبر هذا النادي من أصحاب الفضل على كريستيانو في تأسيسه في كرة القدم.. وإعطائه الثقة في الإيمان بموهبته، بعد ذلك انتقل الدون إلى فريق ناسيونال ماديرا.. والذي كان لعب لصالحه لمدة موسمين فقط.

سنتعرف على صورة كريستيانو صغيرًا في النادي من خلال الصورة التالية:

صور كريستيانو رونالدو

نرى في الصورة أن رونالدو ملامحه كانت طفولية، ومن الواضح أنه كانت هناك مباراة للفريق الأول لناسيونال ماديرا.. حيث إن الملعب مكتظ بالجمهور، نرى رونالدوا يرتدي زي الفريق وكان الأسود في الأبيض.

نرى اللوجو الموضوع في التيشرت الذي كان أيضًا باللونين الأسود والأبيض، وكان رونالدو كأي طفل يرتدي سلسلة من الخيط حول رقبته.. وكان هذا على سبيل الأناقة والتميز.

كريستيانو رونالدو مع سبورتينغ لشبونة

عند بلوغ رونالدو سن الثانية عشر ذهب لعمل اختبارات تجربة في نادي سبورتينغ لشبونة، كان هذا لمدة ثلاثة أيام.. وما ان نجح في الاختبارات إلا وتعاقد معه النادي بمبلغ ألف وخمسمائة جنيه إسترليني، بل ووفروا له سكنًا وانتقل في مدينة ألكوشيتشي.. وكانت بالقرب من مدينة لشبونة.

انضم رونالدو إلى فريق الشباب، ولكنه أُصيب بتسارع ضربات القلب.. لكن النادي دفع له تكاليف عملية جراحية “كوي المسارات القلبية” وتمت بنجاح، في عام 2002 انضم رونالدو إلى الفريق الأول وكان بعمر الـ 17 عامًا، ونلقي النظرة على صورة رونالدو البرتغالي مع سبورتينغ لشبونة من خلال التالي:

صور كريستيانو رونالدو

رونالدو لم يرتدي قط رقم 8، فلا تدع الصورة تخدعك، رونالدو كان يرتدي في سبورتينغ لشبونة رقم 28.. وكما هو ظاهر أن رونالدو يرتدي القميص الأبيض والأخضر، وقد كان رونالدو قد سجل أولى أهدافه على الإطلاق في يوم 7 من شهر أكتوبر في 2002 أمام نادي مورينسي.

كان رونالدو شابًا يافعًا وكان يتمتع بالقوة والرشاقة، وفي عام 2003 لعب سبورتينغ لشبونة مباراة ودية أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي.. وكانت المفاجأة سجل رونالدو هدفًا وقاد فريقه للفوز على فريق السير أليكس فيرغسون 3/1، وبدأ التفكير في ضم رونالدو للنادي.

صور كريستيانو مع مانشستر يونايتد

رونالدو أصبح لاعبًا لدى الشياطين الحُمر وكان في بعقد قدره 15 مليون يورو.. في البداية طلب رونالدو رقم 28، لكن السير كان له رأي آخر فأعطاه رقم اللاعب ديفيد بيكهام.. والذي كان قد انتقل إلى ريال مدريد في نفس العام، وسنتعرف على أولى صورة رونالدو مع مانشستر يونايتد في الآتي:

صور كريستيانو رونالدو

رونالدو لم يختلف كثيرًا عن صورته الأخيرة في سبورتينغ لشبونة، كان قميص اليونايتد حينها من إنتاج شركة نايكي.. وكانت الشركة الراعية هي شركة فودافون، كان بداية رونالدو نارية.. فقد نول في الدقيقة الستين كأولى مشاركاته أمام نادي بولتون.

ثم سجل هدفًا من ركلة جزاء ليكون أول أهدافه في البريميرليغ.. ليبدأ بعدها رونالدو في كتابه أسمه من أحرف من ذهب.

رونالدو هداف الدوري الإنجليزي

بعد كل مباراة كان رونالدو يثبت للجماهير أنه أسطورة كرة القدم القادمة، ففي عام 2005 فاز رونالدو بجائزة أفضل لاعب شاب في الدوري الإنجليزي الممتاز.. وكان عام 2006 سنة محورية في حياة رونالدو فاستطاع أن يحجز أكثر من عشرين هدفًا وقاد الفري للفوز بالدوري.

سنعرض لكم أبرز صورة لكريستيانو رونالدو في هذا الموسم من خلال الآتي:

صور كريستيانو رونالدو

نرى في الصورة رونالدو من احتفالات مانشستر يونايتد بالفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز، وكان رونالدو قد ساهم كثيرًا للفوز بهذا اللقب.. وها هو يحمله الكأس التي طال انتظار من جماهير الشياطين الحمر، في عام 2007 وبعد مشوار طويل في الملاعب الأوروبية احتل رونالدو المركز الثالث في قائمة أفضل لاعبي العالم.. والتي توج بها البرازيلي المخضرم ريكاردو كاكا، أما المركز الثاني فكان من نصيب الأرجنتيني ليونيل ميسي.

في عام 2008 سجل رونالدو 42 هدف في كل المباريات التي شارك فيها مع الفريق، وذلك ما أدى إلى فوزه بجائزة الحذاء الذهبي الأوروبي.. لكن ما حدث في هذه السنة كان أفضل بكثير.

كريستيانو رونالدو الأفضل في العالم 2008

في يوم السادي والعشرين من مايو عام 2008 لعب فريق رونالدو نهائي دوري أبطال أوروبا أمام مواطنه نادي تشيلسي الإنجليزي، واستطاع كريستيانو أن يحرز هدفًا في مرمى بيتر تشيك.. إلا أن المباراة انتهت بالتعادل وتم الاحتكام إلى ركلات الترجيح، لسوء الحظ أضاع رونالدو الضربة الترجيحية الثالثة.

إلا أن فريقه فاز في اللقب بعدما أضاع تشيلسي أكثر من ركلة ترجيح.. وفاز رونالدو بأول بطولة أوروبية له، ولكن ليس هذا هو أكثر ما أسعده بقدر ما حدث في يوم 9 يناير 2009.

فاز رونالدو بجائزة أفضل لاعب في العالم متفوقًا على ليونيل ميسي بفارق نقاط 165.. وسنتعرف على صورة كريستيانو رونالدو مع جائزة أفضل لاعب من خلال التالي:

صور كريستيانو رونالدو

الصورة موضح بها أن رونالدو قرر أن يحتفل بالجائزة في مسرح الأحلام “ملعب الأولد ترافرود”، وهو يحمل الجائزة التي كانت تقدم من قِبل الفيفا آنذاك.. بجانب رونالدو المدرب الذي أصر على ضمه للفريق وهو الإسكتلندي السير أليكس فيرغسون.

كانت هناك مفاوضات بين مانشستر يونايتد ونادي ريال مدريد الإسباني لضم رونالدو، فما كانت نهاية هذه المفاوضات؟

رونالدو بقميص ريال مدريد

في يوم 11 من شهر يونيو عام 2009 وافق مانشستر يونايتد على عرض الريال وكان قدره 80 مليون جنيه إسترليني، بالفعل في يوم السادس من يوليو عام 2009، تم تقديم رونالدو لوسائل الإعلام الإسبانية.. حيث اختار رونالدو أن يرتدي الرقم 9 مع الفريق لأول مرة.

كان حضور الجماهير لرونالدو تاريخيًا فتم حضور ما يقارب الثمانين ألف مشجع لحضور فاعليات تقديم النجم البرتغالي.. لذا سنعرض لكم صورة كريستيانو لأول مرة مع الريال من التالي:

صور كريستيانو رونالدو

نشاهد في الصورة الحضور الجماهيري الضخم للدون في ملعب السنتياجو برنابيو ملعب ريال مدريد، وكل كاميرات الإعلاميين متجهة نحوه هو فقط.. في الصورة أيضًا كريستيانو يقف لالتقاط الصور بقميص الريال الذي كان من تصميم شركة أديداس.

كما أن الراعي الرسمي للريال وقتها هي شركة بوين النمساوية للمراهنات، غير ذلك فكان من أهم عوامل انضمام رونالدو للريال هو رئيس النادي الموجود فلورنتينو بيريز.

رونالدو والبداية مع رقم 7

لعلك تتساءل لم كان رونالدو مرتديًا الرقم 9؟ الإجابة هي أنه كان هناك أسطورة إسبانية في الفريق مرتدية هذا الرقم، وهو الإسباني راؤول غونزاليس.. فظل رونالدو يلعب بقميص الريال مرتديًا الرقم 9، إلى أن حدثت صدمة كبيرة لجماهير الريال وقتها.

رحل المخضرم راؤول إلى نادي شالكة الألماني في الصيف بالتحديد في عام 2010.. وعلى إثر هذا تم تسليم رونالدو رسميًا للرقم المفضل لديه وهو الرقم 7، على الرغم من أن نادي ريال مدريد كان قد قرر إزالة الرقم تكريمًا لراؤول.. لكن بيريز كان له رأي آخر.

لذلك سنعرض لكم أفضل صورة لـCR7 من خلال هذه الصورة:

صور كريستيانو رونالدو

هذه الصورة تم التقاطها لرونالدو من الخلف حتى يتم إظهار الرقم 7 بوضوح، وقد أبدع رونالدو في كل الملاعب الأوروبية بهذا الرقم.. والذي أصبح رقمًا تاريخيًا لفريق ريال مدريد، كان رونالدو يأمل بأن يحصل على جائزة أفضل لاعب في العالم مرة أخرى.

لكن هذا الوقت كان صعبًا ففي عام 2012 كاد رونالدو يحرز الحذاء الذهبي الأوروبي.. لكن الأرجنتيني ليونيل ميسي سجل في هذا الموسم 91 هدفًا في كل المسابقات، ليحطم بذلك كل آمال رونالدو في هذه السنة.. ويكون الأمل في عام 2013.

رونالدو والكرة الذهبية

في موسم 2013/ 2014 كان موسمًا استثنائيًا لرونالدو، ففي يوم 10 من شهر ديسمبر عام 2013 أصبح رونالدو الهداف التاريخي لدور المجموعات في دوري الأبطال برصيد 9 أهداف.. وتتوالى المباريات وفي يوم 13 ديسمبر من نفس العام حصل كريستيانو على جائزة WORLD SOCCER لأفضل لاعب في العالم.

في عام 2014 بالتحديد في يوم السادس من شهر يناير وصل رونالدو إلى 230 هدف في 221 مباراة خاضها بقميص الملكي، وكان يوم 13 يناير في عام 2014 هو الفرحة الكبيرة رونالدو.. لنتابع خلفيات كريستيانو رونالدو في هذا العام من خلال التالي:

صور كريستيانو رونالدو

بالفعل رونالدو فاز بالبالون دور أو بالكرة الذهبية المقدمة لموسم 2013/ 2014، وهذا بعدما تفوق على الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي حل ثانيًا.. واللاعب الفرنسي فرانك ريبيري الذي حل في المركز الثالث، يظهر في الصورة رونالدو وهو يرتدي البدلة ومن خلفه إعلانات الفيفا للبالون دو.

يحمل رونالدو في يده الجائزة وهي كرة مصنوعة من الذهب الخالص تزن 7.2 كيلو غرام، يتنافس عليها كل لاعبي العالم.. لكن رونالدو في ذلك العام هو الذي تفوق على الجميع.

رونالدو ذا بيست

أمضى رونالدو بعد ذلك مباريات تاريخية مع ريال مدريد.. ولكنه كان دائمًا ما يعاني مكن سوء الحظ، وأحيانًا يكون فيها الأرجنتيني ليونيل ميسي متفوقًا بفارق كبير عنه.. ووصل عام 2016 حيث كان رونالدو يستعد لبعض البطولات الهامة، مثل بطولة اليورو المقامة في فرنسا.

كما كان يستعد لبطولة السوبر الأوروبي أمام مواطنه الأندلسي نادي إشبيلية.. قاد الأسطورة البرتغالي كريستيانو منتخب البرتغال للفوز ببطولة اليورو الأوروبية للمنتخبات للمرة الأولى في تاريخها، لكنه تعرض لإصابة على مستوى الركبة في النهائي ولم يستطع حضور السوبر الأوروبي.

لكن فريق رونالدو لم يخذله وفاز باللقب، وبالرغم من انفصال جائزة الكرة الذهبية عن جوائز الفيفا إلا أن رونالدو كان له نصيب في جائزة الأفضل “THE BEST“، لذا سنتعرف على كريستيانو رونالدو مع ذا بيست من خلال هذه الصورة:

صور كريستيانو رونالدو

نرى في الصورة على جهة اليسار مكتوب “THE BEST FIFA FOOTBALL AWARDS 2016” وهو إعلان لجائزة الفيفا الأفضل في العالم، على جهة اليسار للصورة نجد رونالدو يرتدي البدلة الزرقاء الأنيقة.. ويحمل الكأس الفضية اللامعة، وذلك للمرة الرابعة له في تاريخه.

كريستيانو رونالدو يخلع التيشيرت

كان الجميع قد تحدث بحلول عام 2017 أن رونالدو قد انتهى كرويًا وأنه لم يستطيع تسجيل أي أهداف أخرى، وكانت هذه استهانة واضحة بالدون بالأخص من جماهير الفريق الكتالوني برشلونة.. جاء الرد من رونالدو في يوم 13 من شهر أغسطس عام 2017 في ملعب برشلونة ملعب الكامب نو.

فريال مدريد كان بطل الدوري في الموسم الماضي، أما برشلونة فكان بطل كأس ملك إسبانيا، واستعدا الفريقان ليلعبوا مباراة ذهاب السوبر الإسبانية على ملعب الأخير.. كانت النتيجة هي التعادل والذي ظل إلى الدقيقة الـ 79.

ثم انطلق رونالدو وسجل هدفًا صاروخيًا في الدقيقة الـ 80.. وسنلقي نظرة على احتفال رونالدو بالهدف من خلال صورة كريستيانو البرتغالي التالية:

صور كريستيانو رونالدو

احتفل رونالدو كما هو موضح بالصورة بخلع قميصه وإظهار عضلاته أمام الجماهير الكتلان، والذي كان فيها عنوانًا واضحًا بان رونالدو لم ينتهي بعد.. ففي تقارير ليست مؤكدة قالت إن نسبة الدهون في جسد رونالدو 7% فقط، وهي نسبة قليلة جدًا ومثالية للغاية.

الجدير بالذكر أن بعد الهدف بدقيقتين قام الحكم بطرد كريستيانو بعدما ظن أنه يدعي السقوط للحصول على ركلة جزاء.. فقام بإشهار البطاقة الصفراء الثانية له ومن ثَم طرده.

مباراة كريستيانو الأخيرة مع مدريد

بعدما قدم مباراة تاريخية أمام بطل إيطاليا نادي يوفنتوس الإيطالي، بتسجيله هدفين قاد بها فريقه ريال مدريد للوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا سعيًا للحصول على اللقب للمرة الثالثة عشر في تاريخ النادي وللمرة الثالثة على التوالي.

قابل ريال مدريد فريق النجم المصري محمد صلاح في النهائي القاري.. واستطاع ريال مدريد بفضل عوامل كثيرة أهمها قلة خبرة حارس الريدز كاريوس، وخروج محمد صلاح مصابًا من الشوط الأول، أن يفوز على نادي ليفربول بنتيجة ثلاثة أهداف سجلهم “جاريث بايل، كريم بنزيما”.. مقابل هدف سجله ساديو مانى.

التقطت إحدى الكاميرات صورة لرونالدو بعد هذا اللقاء، لذا سنعرض لكم صور الدون كريستيانو من هذا اللقاء من خلال التالي:

صور كريستيانو رونالدو

في أعلى الصورة جملة “FINAL KYIV 2018“، ورونالدو ينزل إلى السلالم وكأنها هي المباراة الأخيرة التي سيلعب بها الدون بقميص الميرنجي.. خرج رونالدو من الباب الكبير بعدما قدم كل شيء لريال مدريد، ولكن رئيس النادي لم يقدر ذلك.

فطالبت الجماهير ألا يرتدي الرقم سبعة من بعد رونالدو أي لاعب آخر، لكن بمجرد أن رحل رونالدو عن الريال.. تعاقد النادي مع اللاعب البلجيكي هازارد، والذي ارتدى بدوره الرقم 7.

كريستيانو رونالدو مع اليوفنتوس

في العاشر من شهر يوليو عام 2018 أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي التعاقد مع صاروخ ماديرا كريستيانو رونالدو بمبلغ وصل إلى 105 مليون يورو، وهذا لمدة أربع مواسم، ليكون بذلك رونالدو أغلى لاعب يملك أكثر من ثلاثين عامًا في التاريخ.

تم منح رقم 7 أيضًا للدون، في تجربة جديدة للبحث عن البطولات مع هذا الفريق العريق، وسنتعرف على صورة رونالدو مع اليوفنتوس من خلال الآتي:

صور كريستيانو رونالدو

الكلمة التي خلف كريستنانو باللون الأبيض هي اسمه “CRISTIANO” ولكن بالإنجليزية.. الإنجاز الشخصي الذي حققه كريستيانو مع الفريق هو الفوز بجائزة الكابوكانوتيري، وهي جائزة تمنح للاعب الذي سجل أكبر عدد من الأهداف في موسم واحد.

قد أنهى كريستيانو موسم 2020/ 2021 برصيد 29 هدفًا.. لذا فقد فاز بجائزة الهداف، وبذلك يكون رونالدو قد أضاف لتاريخ كرة القدم مجددًا، ليصبح أول لاعب يفوز بهداف الدوري الإيطالي والإسباني والإنجليزي خلال مسيرته.

يبحث حاليًا رونالدو عن نادٍ جديد، فلم يستطع التأقلم مع السيدة العجوز.. فهل سيرجع للريال، أم ستكون وجهته دوريًا آخر.

كريستيانو رونالدو مع البرتغال

كريستيانو منذ أن كان في فريق ناسيونال ماديرا وهو يلعب مع منتخب الشباب تحت 17 عامًا، أما بالنسبة للمباراة الأولى التي لعبها رونالدو فكانت أمام منتخب كازاخستان والتي فاز بها منتخب الدون بنتيجة هدف مقابل لا شيء.

تاريخ رونالدو الدولي يتلخص في ثلاث بطولات، سنتعرف عليها بشكل مفصل من خلال الفقرات التالية:

بطولة يورو 2004 ضد اليونان

في عام 2004 كان منتخب البرتغال يستعد لخوض منافسات بطولة أمم أوروبا “اليورو” على أرضها ووسط جمهورها، وقام المدرب البرازيلي لويس فيلبي سكولاري باستدعاء بعض اللاعبين الكبار.. وكانت المفاجأة باستدعاء كريستيانو رونالدو لقائمة المنتخب الأول.

كانت المشاركة الأولى لرونالدو في اليورو في سن التسعة عشر عامًا، وسجل هدفه الدولي الأول في مباراته الأولى أمام اليونان في مباراة الافتتاحية لليورو.. ولم يتوقف تألق رونالدو عند هذا الحد، فبتسجيله هدف أمام هولندا في نصف نهائي البطولة.. قاد البرتغال للنهائي الأول على أرضها والتي كانت نسبة فوزها كبير.

تقابل البرتغال واليونان مرة أخرى ولكن هذه المرة في نهائي البطولة.. سنلقي نظرة على صورة رونالدو في يورو 2004 من خلال الآتي:

صور كريستيانو رونالدو

تظهر في الصورة حالة رونالدو التي كان عليها في نهائي اليورو، حيث أُحرز هدف في مرمى فريقه من قِبل الفريق اليوناني وسط ذهول من الجميع.. وجاءت الصدمة أن أطلق الحكم الألماني ماركوس ميرك نهاية اللقاء، بفوز اليونان باللقب الأول في تاريخها.

لينهار رونالدو من البكاء ومعه أكثر من 60 ألف مشجع برتغالي في ملعب النور بإنجلترا.. بهذا يكون رونالدو قد شارك بسن صغير وخسر أول بطولة دولية له، فهل سيحققها عندما يكبر.

كريستيانو رونالدو بطلًا لليورو

في يورو 2008 استطاع رونالدو أن يقود فريقه لربع نهائي البطولة، لكنه فشل في تحقيق النصر أمام منتخب الماكينات الألمانية عندما هُزم بنتيجة 3/ 2.. بعد هذه البطولة تم عمل تغييرًا جذريًا في المنتخب فتم تعيين المدرب البرتغالي كارلوس كيروش كمدرب للمنتخب، هذا بالتزامن مع رونالدو الذي عُين كقائد للمنتخب.

في يورو 2012 كان رونالدو قد عمل مباريات استثنائية أمام ألمانيا والدنمارك وهولندا.. إلا أنه اصطدم بالماتادور الإسباني وخسر منه بركلات الترجيح في نصف نهائي البطولة، ويكون هذه هي الخيبة الثانية لرونالدو.

تم تعيين فرناندو سانتوس مدربًا للفريق، وذلك أملًا في تحقيق أي بطولة قارية.. وبفضل هذا المدرب سنتعرف على صورة رونالدو مع اليورو من خلال التالي:

صور كريستيانو رونالدو

استطاع منتخب البرتغال أن يتخلص اخيرًا من سوء الحظ الذي لازمه طوال تاريخه، وثأر لهزيمته من اليونان في نهائي يورو 2004.. حينما تقابل أصدقاء رونالدو مع الديوك الفرنسية ولكن رونالدو قد خرج مصابًا ليقود المباراة مع المدرب من على دكة البدلاء.

انتهى اللقاء بالتعادل السلبي، لكن الفريقان احتكما للوقت الإضافي.. والذي سجل فيه اللاعب البرتغالي إيدر هدف الفوز للبرتغال، ليكون بذلك هذا هو اللقب الدولي الأول لرونالدو.

كريستيانو في دوري الأمم الأوروبية

دوري الأمم الأوروبية هي مسابقة للمنتخبات في قارة أوروبا تشارك بها فقط المنتخبات المتواجدة ضمن أعضاء الاتحاد الأوروبي، وقد بدأت النسخة الأولى لهذه البطولة في روسيا في شهر سبتمبر من عام 2018.. كان رونالدو يطمح بأن يفوز بهذه البطولة ليزيد من عدد بطولاته وعدد بطولات منتخبه.

بعد أن استطاعت البرتغال أن تفوز على إيطاليا ذهابًا وتتعادل معها إيابًا تعادلت مع بولندا في البرتغال وفازت عليها في بولندا.. كان ذلك في مرحلة المجموعات للنظام الجديد لكأس الأمم الأوروبية.

في نصف النهائي واجهت البرتغال منتخب سويسرا العنيد، والذي كان يطمح للوصول للنهائي بعدما تخلص من منتخبات “بلجيكا وآيسلندا” في دور المجموعات.. هناك انطلق السوبر رونالدو وقام بتسجيل هاتريك تاريخي ليقود الفريق لنهائي البطولة في نسختها الأولى للمرة الأولى.

نتعرف على نتائج ما حدث في النهائي من خلال صورة رونالدو بدوري الأمم الأوروبية.. وذلك عبر السطور التالية:

صور كريستيانو رونالدو

حقق برازيل أوروبا لقب دوري الأمم الأوروبية كما هو موضح في الصورة، فرونالدو وبتعابير يغلب عليها البساطة والفرحة الكبيرة يحمل اللقب الذي أصبحت البرتغال هي المنتخب الوحيد الذي فاز به حتى الآن.

هذا اللقب جاء بعدما تقابل منتخب البرتغال أمام منتخب الطواحين الهولندية، وفي الدقيقة 60 استطاع غيديس أن يهدي البرتغال هذا اللقب.. وسط فرحة عارمة في كل الأرجاء.

بالرغم من كل هذا لم يستطع رونالدو إلى الآن بالظفر بكأس العالم للمنتخبات، فهل يفعلها قبل أن يعتزل؟

خلفيات كريستيانو رونالدو

بعد أن تعرفنا بالصور على مسيرة رونالدو الحافلة بالبطولات والإنجازات سنتعرف الآن على خلفيات رونالدو التي يمكن أن تضعها كخلفية لهاتفك أو كخلفية للحاسوب الخاص بك.. قمنا بجمع بعض الصور في كل مراحل رونالدو، سنتعرف عليها من خلال ما يلي من فقرات:

1- صور خلفيات رونالدو مع مانشستر يونايتد

مشجعين مانشستر يونايتد لازالوا يعشقون كريستيانو رونالدو، فلقد كان له الفضل في تطوير المنظومة الهجومية للسير ألكيس فيرغسون.. ذلك من خلال مهاراته وأهدافه التي كانت تنقذ الفريق في المباريات الهامة.

سنتعرف على صور كريستيانو رونالدو في خلفيات الشياطين الحمر من خلال الصورة التالية:

صور كريستيانو رونالدو

نشاهد في الصورة أربع صور لرونالدو وكلهم بقميص مانشستر، الصورة الأولى في المنتصف وهو مستعد لتنفيذ ركلة حرة مباشرة.. ولكن على طريقته الخاصة وهي طريقة الـ CR7، أما الصور التي بالأعلى فهي بعض احتفالات رونالدو في ملعب مانشستر يونايتد.

2- صور كريستيانو رونالدو ريال مدريد

قصة رونالدو مع ريال مدريد من أكثر قصص النجاحات بين نادٍ ولاعب في تاريخ كرة القدم، حيث استطاع رونالدو تحقيق ألقابًا كثيرة مع الملكي.. واستطاع أيضًا أن يحصد أربع كرات ذهبية لأفضل لاعبي العالم، لذا كان رحيله عن الميرنجي صعبًا وكان عزيزًا على كل المشجعين.

سنرى الآن صورة خلفية للدون من قِبل أحد مشجعين ريال مدريد من خلال التالي:

صور كريستيانو رونالدو

الصورة لرونالدو باحتفاله المشهور ìS، ومكتوب اللون الأبيض “please do not leave”.. وهو رجاء من أحد المشجعين لرونالدو لعدم مغادرة الفريق، لكن الواقع دائمًا أليمًا.

3- صورة رونالدو مع اليوفنتوس

نتعرف الآن على صورة رونالدو للخلفيات مع فريقه الحالي نادي يوفنتوس الإيطالي، وقد حقق رونالدو لقب الدوري والكأس الإيطالية مع اليوفنتوس.. وكما ذكرنا نال جائزة الهداف في موسم 2020/ 2021، وجماهير اليوفنتوس من حقها أن تضع صورة لخلفية هذا الأسطورة البرتغالي.

لذلك سنتعرف على صورة صاروخ ماديرا مع اليوفي فيما يلي من سطور:

صور كريستيانو رونالدو

في الصورة بالأسفل استعداد رونالدو للاحتفال بهدف قد سجله، ومن خلفه فرحة باقي زملاؤه بالفريق.. وفي أعلى الصورة رونالدو وأثناء الاحتفال بطريقته الشهيرة، والتي يقلدها الآن أغلب اللاعبين.

صور كريستيانو رونالدو

صور كريستيانو رونالدو

صور كريستيانو رونالدو

صور كريستيانو رونالدو 2022

خلفيات رونالدو للايفون 2022

كريستيانو يوفنتوس 2022

كريستيانو يوفنتوس 2022

كريستيانو يوفنتوس 2022

كريستيانو يوفنتوس 2022

كريستيانو يوفنتوس 2022

خلفيات كريستيانو رونالدو للاندرويد

من خلال مشاهدة بعض من خلفيات كريستيانو رونالدو للاندرويد نتعرف على أن كريستيانو قد بدأ لعب كرة القدم وهو في سن ال8 سنوات في نادي أندورينها الذي ظل به حتى موسم 1995 الذي انتقل فيه الى نادي ناسيونال ماديرا البرتغالي الذي بقى في قطاع الناشئين الخاصة به موسمين أي حتى موسم 1997.

ومنه انتقل الى نادي سبورتنج لشبونة الذي ظل يلعب في قطاعات الناشئين به العديد من المواسم حتى نجح في النهاية في الوصول الى حلمه باللعب في الفريق الأول لكرة القدم بنادي سبورتنج لشبونة في موسم 2002 وظل يلعب بصفوفه حتى موسم 2003.

كريستيانو رونالدوكريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

خلفيات رونالدو للموبايل 2022

نجح رونالدو في التألق بشدة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي سبورتنج لشبونة حيث لعب خلال الموسم الذي تواجد به مع هذا الفريق نحو 20 مباراة سجل خلالها 3 أهداف ، وبعدها بدأت المسيرة الحقيقية للبرتغالي رونالدو بعدما انتقل إلى النادي الانجليزي مانشستر يونايتد يعاصر واحدة من أزهى عصور مانشستر اليونايتد.

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

خلفيات Cristiano Ronaldo بالبدلة

كريستيانو رونالدوكريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

صور كريستيانو رونالدو كلاسيك

صور كريستيانو رونالدو 2022

صور كريستيانو رونالدو 2022

صور كريستيانو رونالدو 2022

صور كريستيانو مع البرتغال

كريستيانو مع البرتغال 2022

كريستيانو مع البرتغال 2022

كريستيانو مع البرتغال 2022

كريستيانو مع البرتغال 2022

إذًا تعرفنا على صور كريستيانو رونالدو، كما تعرفنا على مسيرته في جميع الأندية التي لعب لها.. ومسيرته أيضًا مع منتخبه منتخب البرتغال، كان هذا موضوعنا نرجو أن تكونوا تعرفتم جيدًا على صور النجم كريستيانو رونالدو.

التعليقات

  1. افضل لاعب في العالم وراحك يحقق دوري الابطال هذا الموسم اكيد ممكن اغلفه للفيس بوك لكرستيانو

  2. اتمني كرستانو يحقق دوري الابطال السنادي لانه سيكون موسم مخيب للامال ليه بعد اداء ريال مدريد في الدوري الاسباني

  3. يقولون علي ميسي سيد اللاعبين وكرستيانو هو كبير اللاعبين يكفي انه يلعب نهائي دوري الابطال

    شكرا علي الصور

  4. مدمر الدفاعات مرعب الحراس قيصر البطوله الاوربيه لو حقق مع منتخب بلاده مركز كويس هيكون الحذاء الذهبي ليه اكيد

  5. مباراه النهائي في دوري الابطال لم تكن متوقعه ولم يظهر كريستيانو بمستوي جيد اتمني ان يعود صلاح في الموسم القادم والحصول علي دوري الابطال

  6. رونالدو هو افضل لاعب في الدوري السباني ويلية ميسي و محمد صلاح و سواريس و هاري گين ?

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *