التخطي إلى المحتوى

رؤية البطاقة الشخصية فى المنام ،هو موضوع تفسير حلم اليوم ،حيث سوف نتناول تفسير رؤية البطاقة الشخصية فى المنام مع ذكر الدلالات المتعلقة بها مثل أستخراجها أو أستلامها أو ضياعها.

رؤية أستخراج بطاقة شخصية فى الحلم

البطاقة أو الهوية هى عبارة عن التعريف القانونى أو الرسمى للشخص حيث يتم تسجيل كافة بيانات هذا الشخص على البطاقة مثل الأسم بالكامل والعنوان والحالة الأجتماعية وإيضا المهنة ،وتعد البطاقة الشخصية من أهم الأوراق الشخصية للفرد التى لا يستطيع الأستغناء عنها أو المشى بدونها.

ورؤية الشخص كأنه يذهب إلى مكان السجل المدنى لأستخراج البطاقة الشخصية يعد فأل حسن وطيب حيث تبشر بتحقيق رغبات وأمانى خاصة للرائى مثل السفر أو الوظيفة أو الزواج وذلك إذا تمكن الرائى من أستخراج هذة البطاقة دون أى مشقة أو جهد أو متاعب ،والله أعلم.

رؤية أستلام البطاقة فى الحلم

أما عن رؤية الشخص كأنه بصدد أستلام بطاقتى الشخصية من جهة أمنيه أو السجل المدنى فذلك يشير إلى أقبال ودخول هذا الشخص على مرحلة مهمه للغاية فى حياته ،فإذا كانت البطاقة جديدة وسليمة وبياناتها صحيحة فذلك يشير إلى سلامة القرارات التى يتخذها هذا الشخص أو أن الطريق والمسار المحدد له صحيح.

أما رؤية تأخر أستلام البطاقة الشخصية أو التعطل فى الأستلام فذلك يشير إلى متاعب ومشاكل سوف تواجه الرائى فى المستقبل وفى طريق تحقيق أهدافه ورغباته ،والله أعلم.

رؤية البطاقة الشخصية الممزقة فى المنام

أما عن رؤية الشخص لبطاقتة ممزقة فى المنام فذلك يشير إلى المتاعب التى سيواجهها الشخص فى مستقبله أو الهموم أو شعوره بعدم الرضا وعدم قبول حاله ووضعه الحالى ورفض الأستسلام للظروف القاسية من حوله ،والله أعلم.

رؤية الصورة الشخصية فى البطاقة بالحلم

ورؤية الصورة الشخصية الموضوعه على البطاقة لها دلالة إيضا حيث تشير رؤية الصورة الشخصية السليمة الجميلة إلى وضع الرائى المستقر سواء على النحو الأجتماعى أو النفسى أو المالى أو العاطفى ،بينما رؤية الصورة الشخصية ممزقه تشير إلى الأزمات والمشاكل وحاله الرائى الصعبه التى يعيشها بسبب تلك الأزمات والهموم الحالية ،والله أعلم.

رؤية ضياع البطاقة الشخصية فى الحلم

وبالنسبة لرؤية الشخص بحلمه كأن البطاقة الشخصية الخاصة به ضاعت ولا يستطيع إيجادها فذلك يشير إلى خوف الرائى من المستقبل والمجهول والخوف من الوقوع ضمن ضحايا الفشل ،وضياع البطاقة الشخصية قد يعنى أن هذا الذى لا يثق بمن حوله ويخشى منهم على نفسه ويخاف أن يقع ضحية لكيدهم الذى من شأنه تحطيم معنوياته بسبب كلامهم السيىء عنه أمام الأخرين.

وقد تشير رؤية ضياع البطاقة الشخصية بالحلم إيضا إلى أفشاء أسرار الرائى الشخصية جدا ،ورؤية الرائى كأنه يعثر على بطاقته الضائعة يعنى حماية الرائى لنفسه ولصورته أمام الناس تجاه ما يقال عنه من شائعات مغرضة وكاذبه ولكن بعد صبر وصراع لكشف الحقيقة ،والله أعلم.

رؤية سرقة البطاقة الشخصية فى الحلم

ينطبق تقريبا تفسير رؤية ضياع البطاقة فى الحلم على سرقة البطاقة فى المنام إلا أن هناك فرق بسيط وهو أدراك الرائى لأختفاء البطاقة عن طريق نية مبيته من شخص ما وقد يدرك الرائى شخصية السارق إلا أنه يعجز عن مواجهته ،ورؤية السارق فى المنام تعد رسالة للرائى للحذر من أشخاص محدده يكنون للرائى الكره والحقد ويتمنون أيقاعه فى مصيبة ما قد يكون هؤلاء الأشخاص معه فى العمل أو بأى مجال وسط أخر ،والله أعلم.

رؤية البطاقة الشخصية بحلم العزباء

أما عن رؤية الفتاة العزباء أو المرأة الغير متزوجة للبطاقة الشخصية فى الحلم كأنها تقوم بأستخراجها أو أستلامها فذلك علامة على أقبالها لدخول مرحلة جديدة وهامة بحياتها أو تحقيق أمنية غالية عليها ،ورؤية البطاقة الشخصية جميله وجديدة يرمز إلى الأستقرار وقد يرمز إلى الزواج ،والله أعلم.

رؤية البطاقة الشخصية فى حلم المتزوجة

أما بالنسبة لرؤية البطاقة الشخصية فى منام المرأة المتزوجة فترمز إلى تحسن أحوال المعيشة أو العلاقة الجيدة مع الزوج أو وقوع تغيير إيجابى فى حياتها وذلك بالنسبة لرؤية المتزوجة كأنها تقوم بأستخراج بطاقة شخصية ،ويشير إيضا أستخراج البطاقة الشخصية الجديدة فى منام المتزوجة إلى تحسن الوضع المالى للزوج ،والبطاقة الجديدة السليمة ترمز للوضوع الأجتماعى الناجح والمستقر ،والعكس إذا كانت البطاقة بالية أو ممزقة ،والله أعلم.

 

التعليقات

  1. حلمت اني دخلت عماره مع صديقي وصديقتي ثم دخلنا شقه كان بها مثل استعلامات وكان زميلي يمضي في دفتر كبير ومضي لي واعطي لي بطاقتي الشخصيه وزميلتي الثالثه كانت واقفه جانبي تنظر على مانفعله وتبتسم لي

  2. رأيت ان في بيت كنه ليس بيتي وابني كبير فيه وزوجي جالسين وولدي ويقرأ علي ورقه مكتوب ستنتقلين من حي الحرمين لحي الوسيعه بالأصل انا في حي اهلي بالحرمين انا عند أهلي وبمشاكل بيني وبين زوجي

  3. رايت كسرت بطاقة الشخصيه اللي فيه صورتي بدون قصد وكنت اقول عادي بروح اطلع جديده الدنيا صارت سهله متزوجة عندي بنت

  4. السلام عليكم،
    حلمت ان شخص اعرفه سرق بطاقتي الشخصية و لكن استرجاعها لي و قال لي انه كان يريد التاكد اذا كان لدي المال ام لا. ما معنى هذا الحلم و شكرا.

  5. تفسير حلم كنت ذاهبة إلى سجل الحالة المدنية لاستخراج أوراق ابي وقلت لها أريد أوراق ابي المتوفى لاستخدامهم في حسابه الشهري وأيضا نقود العشاء وعند إعطاءها الدفتر العائلي وفتخته وقعت في ورقتي وقالت انت معه في الدفتر

  6. تفسر الحلم بلهيود اجو على بيتنا وطلبو هويتي ما لقيتها وتاني يوم رجعو ولقيت الهويه واعطياهم اياها وحكولي مافي اي شي امني وطلبو هويت اختي وما لقتها ما تفسر الحلم

  7. كانت أمي تقود دراجة نارية و أنا راكب معها ثم التقت ابنة خالتي اسمها آمال ثم عندما أرادت ان تعود لتركب سقطت بها الدرجة فقالت لي انت تقود فبدأت أقود و جاءتني القيادة سهلة و الطريق سليمة حتى استوقفني شرطي و طلبني بطاقة الهوية فبحثت عنها فلم أجدها ثم ذهبتالى مكتب الشرطة و أعطيته بطاقتي المهنية وبطاقة الزمرة الدموبةo+ و قاموا بتدوين إسمي في كراس. …..أعزب-عامل

    1. يشير الحلم الى تقلبات في حياتك وصعوبات ستواجهها وستتخطاها على خير ان شاء الله والله أعلم.

    1. يشير الحلم الى هموم في حياة والدتك والله أعلم.
      عليها بالاستعانة بالله والاستغفار بنية السلامة.

  8. حلمت ان رايت بطاقه شخصيه مكتوب عليها اسم اختي وبالاسفل مكتوب الجنسيه التركيه ورقم 8 مكرر

    1. حلمت انو اخي اخد بطاقة شخصيه وكان اخي التاني خايف علي وكنا كلنا خايفين بس اخي التاني كان خايف اكتر

  9. حلمت ان شخصا اعرفه اعطاني هويته ولكن هويته القديمة وهي لم تعد معمول بها في بلدنا في الوقت الحالي فما تفسير ذلك

    1. حلمت انو اخي اخد بطاقة شخصيه وكان اخي التاني خايف علي وكنا كلنا خايفين بس اخي التاني كان خايف اكتر

  10. حلمت اني اشتريت سندوتشات فول وطعميه وكان ف ايدي سندوتش باكل فيه واشتريت استماره عشان اعمل فيزا

    1. خير ورزق ستنالينه ان شاء الله اما عن الفيزا فتشير الى تحقيق امر ما تتمنين الحصول عليه او التخلص من ازمة ما او سفر والله أعلم.

    1. مشكلة لا قدر الله ستواجهها والله أعلم.
      عليك بالاستعانة بالله والاستغفار بنية الفرج والسلامة.

  11. رايت نفسي اجد بطاقة شخصية كامله المعلومات والنظافه بلشارع
    مع رقم هاتف
    بس المعلومات تخص شخص اخر

  12. حلمت اني استخرت لبنتي بطاقه شخصيه وبعدين ضاعت ضاعت البطاقه الشخصيه مني في نفس وقت الاستلام في السجل المدني

        1. حلمت انو ضاعت البطتقه الشخصيه او بدلت ببطاقت شخص ذكر اسمه جابر كبير في السن. ومن ثم وجدتو بطاقتي بعده عناء كبير لكن ممزوقه من النص اتمنا الرد على هذا الحبم

  13. السلام عليكم اخت مها جزاك الله خير والله يسعدك و يحقق ماتمنيتي ممكن تفسرين حلمي في موضوع اليد و اكون لك من الشاكرين ❤️.

    1. أرجو أرسال الحلم المراد تفسيره مرة أخرى نظرا لكثرة التعليقات والأستفسارات المرسلة لي ،

    2. أختى الفاضلة تم الرد وتم أرسال تفسير الأحلام الخاصة بكى ،وأعتذر عن التأخير فى الرد

        1. حلمت ضياع حزام الذهبي و ذهبت للبحث عنه فوجدت حمزة ادخلني للغرفة فسالتهما اين حزامي فاعطوني علبة ففتحتها وجدتها بطاقة تعريف الوطنية بها صورتي سليمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *