التخطي إلى المحتوى

موعد عرض مسرح مصر الموسم الثالث 2018 عبر موقع محتوى والجدير بالذكر أن الموسم الأول والثاني من مسرح مصر قد لفت إنتباه الجماهير بشكل كبير وآثار إهتمامهم مما جعلهم يستمرون حتى تم الإستعداد لطرح الموسم الثالث منه ، وسوف نتناول في السطور التالية فريق العمل ومتى سوف يتم عرض الموسم الثالث منه .

فريق عمل مسرح مصر الموسم الثالث

مسرح مصر الموسم الثالث

من الجدير بالذكر أن النجوم الذين شاركوا في أداء المواسم السابقة من مسرح مصر هم نفسهم الذين يشتركوا في أداء الموسم الثالث ، حيث يشارك الفنان أشرف عبد الباقي نخبة متميزة من أروع النجوم الشباب من بينهم علي ربيع ومحمد عبد الرحمن وحمدي المرغني ومصطفى خاطر ومحمد أسامه وكريم عفيفي وويزو وإسراء عبد الفتاح ومحمد توب وإبرام سمير وسارة درزاوي وبيشوي طاهر ومحمد أنور وعمر متولي ووائل العوني ، ومن إنتاج صادق الصباح وتأليف وإخراج نادر صلاح الدين وإخراج تليفزيوني سعيد حامد .

معلومات عن مسرح مصر الموسم الثالث

مسرح مصر الموسم الثالث

وسوف يتم عرض الموسم الثالث لمسرح حاليا بعد توقفه لفترة طويلة يرجع سببها إلى سفر النجم أشرف عبد الباقي إلى الخارج ، حيث تقدم عروضه عبر مسرح جراند نايل تاور والذي يقع في منطقة جاردن سيتي

وقد بدأ هذا العرض منذ فترة ولم يتبقى سوى 14 يوم وسوف يتم تقديمهم في الفترة المقبلة حتى تتم عرضها على شاشات التليفزيون ، وكانت العروض تقدم تحديدها في ٣ أيام خلال السبوع وهم الخميس والجمعة والسبت .

وقام النجم أشرف عبد الباقي في الفترة الماضية بإطلاق محطة تدعى مصر تيوب وذلك ليقوم من خلالها ببث كل العروض الخاصة بمسرح مصر في موسمه الجديد .

أعمال أخرى للنجم أشرف عبد الباقي

هو ممثل مصري ولد عام 1963 وتحديدا في يوم ١١ من شهر سبتمر ، التحق بكلية التجارة في جامعة عين شمس ثم درس في المعهد العالي للفنون المسرحية ، وكانت بداية ظهوره للجمهور من خلال المسرحيات التي شارك بيها في الفترة ما بين عام 1979 و 1984

وكانت بداية ظهوره الحقيقي للجمهور من خلال مسرحية خشب الورد للمخرج هاني مطاوع ، ويعتبر النجم أشرف عبد الباقي هو السبب الرئيسي في شهرة عدد من النجوم الشباب وذلك بسبب إكتشافهم من خلاب تياترو مسرح والذي عرف فيما بعد بإسم مسرح مصر ومن أمثلتهم علي ربيع ومحمد أنور وأوس أوس وحمدي المرغني ومصطفى خاطر .

ويعتبر من أفضل المسرحيات التي لاقت إعجاب الجماهير له مسرحية باللو ولما بابا نام وشبورة وبشويش ورد قرضي ، كما حقق مسلسل رجل وست ستات بجميع أجزائه نجاحا باهرا .

توقيت عرض مسرح مصر الموسم الثالث

موعد عرض مسرح مصر

من المفترض عرض الموسم الثالث لمسرح مصر في في اول شهر يناير 2018 على قناة Mbc مصر وسوف يتم تقديمه مساء كل أسبوع وتحديدا يوم الجمعة كما تعودنا في المواسم السابقة .

كواليس الموسم الثالث من مسرح مصر

لقطات حصرية من كواليس الموسم الجديد لفرقة “مسرح مصر” كما شارك النجم سليمان عيد يشارك في بعض العروض المسرحية الجديدة .

بعد توقف العروض من الموسم الثاني اعلن النجم المصري محمد عبد الرحمن عن عرض اول حلقات الموسم الثالث اليوم الجمعة 5 يناير 2018 .

صور مسرح مصر الحلقة الاولى الموسم الثالث 2018

مسرح مصر 2018

مسرح مصر 2018

مسرح مصر 2018

مسرح مصر 2018

مسرح مصر 2018

مسرح مصر 2018

صور مسرح مصر 2018

توقيت عرض المسرحيات كل جمعة الساعة 8 بتوقيت مصر شاهد الحلقات كاملة علي قناة MBC مصر مباشر
يمكنك مشاهدة حلقات مسرح مصر كاملة من خلال موقع شاهد نت .

التعليقات

    1. تم التواصل مع إدارة الموقع وسوف يتم الرد عليك بأقرب وقت حيث نقوم باتخاذ الدقة في الحصول على معلومات موثوق منها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *