تردد قنوات تنقل مباريات كأس العالم 2024

أ / أميرة عاطف أحمد

يعد من أكثر الأحداث الرياضية من حيث نسب المشاهدة في العالم علما بأن البطولة والتي تقام تحت إشراف الأتحاد الدولي لكرة القدم كان أول أنطلاقها عام 1930م ومنذ ذلك التاريخ وهي تقام كل أربع سنوات فيما عدا البطولتين التي ألغيتا أثناء الحرب العالمية الثانية ويشارك بالبطولة 32 منتخب وطني يتم تأهيلهم من بين 204 نادي مشارك في التصفيات المقامة على مدى ثلاث سنوات.

تردد قنوات مفتوحة كأس العالم

يحرص جمهور كرة القدم في جميع دول العالم على مشاهدة القنوات التي تقوم بنقل مباريات كأس العالم 2018 المؤهلة

وتعد هي المرة الأولى التي تستضيف فيها روسيا البطولة على ملاعبها وتعد باقة قنوات Match Tv Russia والتي بدأت بثها منذ ما يقرب من عامين من مقرها الرسمي بسان بطرسبرغ -روسيا من أكثر القنوات الرياضية التي لاقت قبول واستحسان عند محبي الرياضيات المختلفة وخاصة عشاق الساحرة المستديرة نظرا لما تتميز به من مزايا متعددة.

اقرأ أيضًا:  تردد قناة الشباب سبورت الرياضية العراقية الجديد

تردد قنوات Match Tv Russia الناقلة

تحظي باقة قنوات Match Tv وهي قناة رياضية عامة تم أنشائها بأمر من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ويشرف على إدارتها مجموعة غاوبروم الإعلامية بعدة مزايا متنوعة جعلتها بالرغم من حداثة نشأتها تستحوذ على نسب مشاهدة عالية في أوروبا والشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا منها:

تقديم القنوات لإعلام رياضي ترفيهي هادف يلبي ميول وأذواق قطاع جماهيري عريض من محبي الرياضيات بوجه عام وكرة القدم بوجه خاص وأمتلكها لحقوق بث أفضل البطولات العالمية والدوريات الأوروبية.

تغطية بثها لعدد كبير من الدول الأوروبية والعربية والذي ساعدها فيه قيامها ببث محتواها عبر القمر الصناعي الIntelsat مجانا ودون تشفير مما أتاح الفرصة لمتابعي الدوريات الأوروبية والبطولات الهامة ومباريات تصفيات كأس العالم التي يتم عرضها عبر شاشتها على التمتع بمشاهدتها.

تمتعها بجودة بث رائعة أستطاعت من خلالها إرضاء جمهورها ويرجع السبب في ذلك إلى استخدامها لأحدث التقنيات وأدوات البث وأنظمة الجودة العالمية المتنوعة المتمثلة في أنظمة عالية الجودة الأتش دي وأنظمة عادية الأس دي لتتيح لمستقبلي أرسالها الاختيار من بينهم كلا حسب النظام الداعم له أجهزتهم المختلفة.

أنتشارها الإعلامي ومجاراتها للتطورات المستمرة في وسائل البث المرئي والسمعي إيمانا منها بدور التكنولوجيا في تسهيل التواصل بينها وبين متابعيها في جميع أنحاء العالم والذي جعلها تحرص على أنشاء موقع إلكتروني خاص بها وعدد من الفيديوهات على اليوتيوب وصفحات رسمية باللغة الروسية على المواقع الاجتماعية المشهورة.

اقرأ أيضًا:  تردد قناة الكويت بلس سبورت علي الاقمار الصناعية Kuwait plus

تردد قنوات كأس العالم روسيا

تعرض القناة العديد من البطولات والكؤوس في الحفل الرياضي وبالأخص المتعلقة بكرة القدم لما يعرف عنها من شهرة وشعبية كبيرة في دول العالم العربي والغربي بجانب ما تقدمه من عروض للمصارعة وسباقات السرعة وخلافه من أهم بطولاتها ودورياتها:

  • كأس العالم لكرة القدم.
  • تصفيات كأس العالم لكرة القدم 2018.
  • تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2020.
  • كأس السوبر الإسباني لكرة القدم .
  • الدوري الأوروبي لكرة السلة.
  • بطولة دوري أبطال أوروبا.
  • الدوري الأنجليزي .
  • الدوري الإسباني .
  • الدوري الألماني .
  • الدوري الإيطالي .
  • الدوري الفرنسي .
  • الدوري الروسي .

وغيرها من المباريات والبطولات والرياضيات العنيفة كمصارعة المحترفين ورياضة السرعة مثل الفورميلا  وان والأندي كار وكل ما هو جديد في عالم الرياضة والأحداث الكروية وأسماء الأندية والمنتخبات المشاركة في البطولة مما زاد من أعداد الساعين للتعرف على ترددها الجديد.

2018 06 12 21 41 26

أ / أميرة عاطف أحمد

التعليقات

  1. شكرا ليكم حبيت اعرف معاد مباراة المنتخب التونسي القادمه الساعه كام بالتوقيت التونسي

    1. موعد مباراة المنتخب التونسي القادمة وهي أولى مبارياته في كاس العالم 2018 ستكون ضد انجلترا يوم الاثنين 18/6/2018 الساعة السابعة مساءا بتوقيت تونس والثامنة مساءا بتوقيت مصر

  2. الحمد لله اخيرا لقينا قنوات تنقل مباريات كاس العالم بدون اشتراك ولا فلوس شكرا ليكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *