التخطي إلى المحتوى
توافق وحظوظ برج الحمل مع ماغي فرح 2019
توافق برج الحمل

توافق وحظوظ برج الحمل مع ماغي فرح 2019 تتوقع ماغي فرح أن يتأثر مواليد برج الحمل خلال عام 2017 بالعديد من التأثيرات الفلكية التي تتأرجح ما بين الصعود والهبوط وتنصح ماغي فرح مواليد الحمل بضرورة توخي الحذر وإلتزام الهدوء والحكمة وعدم التسرع في إتخاذ القرارات أو الإقدام على مشاريع جديدة غير محسوبة وغير مدروسة وخاصة خلال النصف الأول من العام.

وتشير ماغي فرح إلى أن حظوظ مواليد برج الحمل سوف ترتفع مع قدوم فصل الخريف وسوف يحققون الكثير من الأمال العاطفية والطموحات المهنية خاصة خلال شهر أكتوبر وتحذر ماغي فرح من إعطاء الثقة لبعض الأشخاص الغير مؤهلين لذلك، ونستعرض من خلال السطور التالية أهم توقعات ماغي فرح لمواليد برج الحمل خلال عام 2017 على الصعيد العاطفي والشخصي والمهني كما سنتناول درجة توافق برج الحمل مع الأبراج الأخرى في الحب والزواج خلال عام 2017 طبقاً لرؤية ماغي فرح.

حظوظ برج الحمل في الحياة المهنية

يواجه مواليد برج الحمل خلال عام 2019 الكثير من التغيرات والتنقلات في المجال المهني حيث يتعرضون خلال النصف الأول من العام لحالة من عدم الإستقرار المهني ولكن تبدأ الأوضاع في التغير مع حلول النصف الثاني من العام فتنفتح أمامهم الكثير من الأبواب والمجالات الجديدة ومن الممكن أن يتولوا بعض المناصب الهامة ويحققون الكثير من الأنجازات في مجالات عديدة .

وتنصح ماغي فرح مواليد برج الحمل بعدم الإنطلاق في مشاريع جديدة قبل حلول فصل الخريف حتي لا يتعرضون لخسائر مادية كبيرة حيث ترتفع حظوظهم مع قدوم فصل الخريف خاصة في شهر أكتوبر.

حظوظ برج الحمل على صعيد الحياة المهنية2017/2018

حظوظ برج الحمل على صعيد الحياة العاطفية 2019

تتوقع ماغي فرح أن ينعم مواليد برج الحمل خلال عام 2019 بالكثير من الأحداث العاطفية المشرقة وذلك يرجع إلى تواجد كوكب الحب فينوس في برج الحمل في الفترة من شهر فبراير من عام 2019 حتي شهر يوليو من العام نفسه حيث تتأرجح العواطف والمشاعر لمواليد برج الحمل خلال تلك الفترة وتشير ماغي فرح إلى أن التغيرات العاطفية تختلف تأثيراتها من شخص إلى أخر وفقاً لطريقة التعامل معها.

وتستقر الأوضاع العاطفية لمواليد برج الحمل مع قدوم فصل الخريف خاصة في شهر أكتوبر حيث يجدون الحب الحقيقي الذي يبحثون عنه كما ترتفع حظوظهم في الزواج وخاصة لدى نساء البرج ويرتبطون بالأشخاص ذوي المناصب المرموقة.

حظوظ برج الحمل على صعيد الحياة العاطفية 2017/2018

توافق برج الحمل في الحب 2019

تشير التوقعات الفلكية إلى أن يكون عام 2019 هو عام الحب بالنسبة لمواليد برج الحمل حيث يمرون خلال العام بكافة مشاعر وأحاسيس الحب وتتوقع ماغي فرح أن ينغرم مواليد برج الحمل خلال عام 2019 بأصحاب الأبراج المائية “برج السرطان، برج العقرب، برج الحوت” ويشعرون معهم بالدفيء والرومانسية ولكن تتعرض العلاقة العاطفية بينهم للكثير من التوترات والمشاكل.

كما ينجذب مواليد برج الحمل إلى أصحاب الأبراج الترابية “برج الثور، برج الجدي، برج العذراء” وينشأ بينهم حالة من الترابط الفكري والإنجذاب العاطفي والوجداني ولكن تمر العلاقة بينهم بالكثير من التحديات والصعوبات التي تحول دون إستقرار وثبات العلاقة بينهم.

توافق برج الحمل في الحب 2017/2018

توافق برج الحمل في الزواج 2019

تتأرجح عواطف ومشاهر مواليد برج الحمل خلال عام 2019 وخاصة في النصف الأول من العام الذي يشهد على الكثير من المغامرات والعلاقات العاطفية ويبدأ مواليد برج الحمل في الإستقرار عاطفياً مع نهاية العام وتشير ماغي فرح إلى أن أكثر الأبراج التي يرتبط معها برج الحمل في علاقة زوجية ناجحة خلال عام 2019 هي “برج الميزان، وبرج القوس، وبرج الجوزاء، وبرج الأسد، وبرج الدلو”.

توافق برج الحمل في الزواج 2017/2018

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن