التخطي إلى المحتوى

تتوقع ماغي فرح أن يكون عام 2019 جيد بالنسبة لمواليد برج الثور الذين يعانون منذ أكثر من عامين من مشاكل وأضطرابات عديدة في حياتهم المهنية والشخصية ويشهد هذا العام تحسن ملحوظ وخاصة بعد نهاية شهر فبراير حيث تبدأ الأوضاع في التحسن تدريجياً ويحقق أصحاب برج الثور إنجازات كبيرة تفوق كل التوقعات.

وتشير ماغي فرح إلى أن مواليد برج الثور سوف يتلقون هذا العام دعماً من جهات كبيرة كما تنفتح أمامهم الكثير من الأبواب التي كانت مغلقة من قبل ويحصدون أرباح مالية كبيرة وتتوالي نجاحات أصحاب برج الثور خلال عام 2019 وتستمر في التصاعد حتي تصل إلى أقصاها مع قدوم فصل الخريف، ونستعرض من خلال السطور التالية أبرز حظوظ وتوقعات ماغي فرح لبرج الثور خلال عام 2019 كذلك سنتناول توافق برج الثور في الزواج والحب خلال عام 2019 طبقاً لرؤية ماغي فرح.

حظوظ برج الثور على صعيد الحياة المهنية

يصبح مواليد برج الثور خلال عام 2019 أكثر حيوية وأكثر نشاط ويتوسعون في المجال المهني ويكتسبون خبرات وطاقات جديدة ويطلعون على أنشطة مثمرة وفعالة كما يجدون الكثير من فرص العمل المناسبة ويصبح لديهم الوقت المناسب لتطوير مهاراتهم في كافة المجالات.

ويبدأ مواليد برج الثور في عام 2019 إعادة النظر في بعض الإستراتيجيات والأهداف الخاصة بالعمل كما يرتفع سقف طموحاتهم ويجدون الدعم المناسب لتحقيق أمالهم وأهدافهم في مجال العمل ويستطيعون كسب ثقة ودعم رؤسائهم في العمل ويتولون الكثير من المهام والأعمال القيادية.

حظوظ برج الثور على صعيد الحياة المهنية 2017/2018

حظوظ برج الثور على صعيد الحياة العاطفية 2019

ترتفع حظوظ مواليد برج الثور عاطفياً خلال عام 2019 حيث يدخلون في الكثير من العلاقات العاطفية المثمرة ويجدون الوقت المناسب للإفصاح عن مشاعرهم للشريك وكشف بعض الأسرار الهامة كما ستتسع فرص الزواج والإرتباط الرسمي لدي مواليد برج الثور خلال العشرة أشهر الأولي من العام حيث يجدون الشريك المناسب.

وينعم مواليد برج الثور بالكثير من الأجواء الرومانسية والشاعرية خلال 2019 كما سيجدون الفرصة المناسبة للسفر والإنطلاق بعيداً مع الشريك وعلى الصعيد الشخصي تكثر المناسبات والأنشطة العائلية والشخصية الهامة لدى مواليد برج الثور خاصة خلال شهري فبراير وأغسطس.

حظوظ برج الثور على صعيد الحياة العاطفية والشخصية 2017/2018

توافق برج الثور في الحب 2019

تتضح الكثير من العلاقات العاطفية بالنسبة لمواليد برج الثور خلال عام 2019 حيث يعيشون الكثير من المشاعر والعواطف الجميلة ويمرون بأحاسيس مختلفة وتشير ماغي فرح إلى أن مواليد برج الثور سوف ينغرمون خلال عام 2019 بأصحاب الأبراج الهوائية “برج الجوزاء، برج الميزان، برج الدلو” ويجتمعون معهم في علاقة عاطفية مثيرة وممتعة ولكن تتسبب الإختلافات الفكرية في عدم إستمرار العلاقة بينهم.

كما ينجذب مواليد برج الثور خلال عام 2019 إلى أصحاب الأبراج النارية “برج الحمل، برج الأسد، برج القوس” وتنشأ بينهم علاقة عاطفية مميزة يتخللها الحب والشغف والإثارة ولكنها لم تستمر طويلاً نظراً لتعارض المسؤوليات والإلتزامات بين الطرفين.

توافق برج الثور في الحب 2017/2018

توافق برج الثور في الزواج 2019

تتوقع ماغي فرح أن ترتفع حظوظ الزواج لدى مواليد برج الثور خلال عام 2019 حيث يجدون الشريك المناسب خاصة في العشرة شهور الأولي من العام كما يقدمون على إتخاذ خطواط جدية بما يحقق لهم الإستقرار على صعيد الحياة الشخصية.

وحددت ماغي فرح خمسة أبراج يجتمع معها برج الثور في علاقة زوجية ناجحة خلال 2019 وهم “برج العقرب، برج العذراء، برج السرطان، برج الجدي، برج الحوت” حيث يشترك أصحاب برج الثور مع أصحاب هذه الأبراج في علاقة زوجية ناجحة تقوم على الإستقرار والإخلاص والتفاهم والإنسجام.

توافق برج الثور في الزواج 2017/2018

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *