حظوظ برج الثور ماغي فرح 2024

أ / جرمين خيرت فهيم

تتوقع ماغي فرح أن يكون عام 2024 جيد بالنسبة لمواليد برج الثور الذين يعانون منذ أكثر من عامين من مشاكل واضطرابات عديدة في حياتهم المهنية والشخصية ويشهد هذا العام تحسن ملحوظ وخاصة بعد نهاية شهر فبراير حيث تبدأ الأوضاع في التحسن تدريجياً ويحقق أصحاب برج الثور إنجازات كبيرة تفوق كل التوقعات.

وتشير ماغي فرح إلى أن مواليد برج الثور سوف يتلقون هذا العام دعماً من جهات كبيرة كما تنفتح أمامهم الكثير من الأبواب التي كانت مغلقة من قبل ويحصدون أرباح مالية كبيرة وتتوالى نجاحات أصحاب برج الثور تستمر في التصاعد حتى تصل إلى أقصاها مع قدوم فصل الخريف.

حظوظ برج الثور ماغي فرح في الحياة المهنية

يصبح مواليد برج الثور خلال عام 2024 أكثر حيوية وأكثر نشاطا يتوسعون في المجال المهني و يكتسبون خبرات وطاقات جديدة ويطلعون على أنشطة مثمرة وفعالة كما يجدون الكثير من فرص العمل المناسبة ويصبح لديهم الوقت المناسب لتطوير مهاراتهم في كافة المجالات.

ويبدأ مواليد برج الثور إعادة النظر في بعض الإستراتيجيات والأهداف الخاصة بالعمل كما يرتفع سقف طموحاتهم ويجدون الدعم المناسب لتحقيق آمالهم وأهدافهم في مجال العمل و يستطيعون كسب ثقة ودعم رؤسائهم في العمل ويتولون الكثير من المهام والأعمال القيادية.

شاهد أيضًا:  حظوظ برج العذراء في العمل والحب والزواج 2024

حظوظ برج الثور على الصعيد العاطفي

ترتفع حظوظ مواليد برج الثور عاطفياً خلال عام 2024 حيث يدخلون في الكثير من العلاقات العاطفية المثمرة ويجدون الوقت المناسب للإفصاح عن مشاعرهم للشريك وكشف بعض الأسرار الهامة كما تتسع فرص الزواج والارتباط الرسمي لدى مواليد برج الثور خلال العشرة أشهر الأولي من العام حيث يجدون الشريك المناسب.

وينعم مواليد برج الثور بالكثير من الأجواء الرومانسية والشاعرية كما سيجدون الفرصة المناسبة للسفر والانطلاق بعيداً مع الشريك وعلى الصعيد الشخصي تكثر المناسبات والأنشطة العائلية والشخصية الهامة لدى مواليد برج الثور خاصة خلال شهري فبراير وأغسطس.

توافق برج الثور في الحب

استكمالاً لحديثنا حول حظوظ برج الثور، تتضح الكثير من العلاقات العاطفية بالنسبة لمواليد برج الثور خلال عام 2023 حيث يعيشون الكثير من المشاعر والعواطف الجميلة ويمرون بأحاسيس مختلفة وتشير ماغي فرح إلى أن مواليد برج الثور سوف يغرمون بأصحاب الأبراج الهوائية “برج الجوزاء، برج الميزان، برج الدلو”ويجتمعون معهم في علاقة عاطفية مثيرة وممتعة ولكن تتسبب الاختلافات الفكرية في عدم استمرار العلاقة بينهم.

كما ينجذب مواليد برج الثور إلى أصحاب الأبراج النارية “برج الحمل، برج الأسد ، برج القوس”وتنشأ بينهم علاقة عاطفية مميزة يتخللها الحب والشغف والإثارة ولكنها لم تستمر طويلاً نظراً لتعارض المسؤوليات والالتزامات بين الطرفين.

اقرأ أيضًا:  حظوظ برج الجدي في العمل وعلى الصعيد المهني 2024

توافق برج الثور في الزواج

تتوقع ماغي فرح أن ترتفع حظوظ الزواج لدى مواليد برج الثور خلال عام 2024 حيث يجدون الشريك المناسب خاصة في العشرة شهور الأولي من العام كما يقدمون على اتخاذ خطوات جدية بما يحقق لهم الاستقرار على صعيد الحياة الشخصية.

وحددت ماغي فرح خمسة أبراج يجتمع معها برج الثور في علاقة زوجية ناجحة خلال 2024 وهم “برج العقرب، برج العذراء، برج السرطان، برج الجدي، برج الحوت”حيث يشترك أصحاب برج الثور مع أصحاب هذه الأبراج في علاقة زوجية ناجحة تقوم على الاستقرار والإخلاص والتفاهم والانسجام.