تردد 3 قنوات ناقلة للدوري الاسباني بدون تشفير 2024

أ / أميرة عاطف أحمد

القنوات الناقلة للدوري الإسباني يسعى عشاق الرياضة بوجه عام وكرة القدم بوجه خاص على مشاهدتها والتعرف على أسماء الأندية المشاركة في البطولة وترتيبها ومواعيد مبارياتها وكل ما يتعلق بها من توقعات وتحليل عقب المباراة وخلافه من الأمور الكروية التي تستحوذ على اهتمام متابعي الدوري الإسباني وغيره من الدوريات الأوروبية الهامة.

ترددات قنوات إلفين سبورت الرياضية

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز
هوت بيرد
هوت بيرد
11488
11268
أفقي (H)
رأسي (V)
27500
27500

ترددات قنوات كنال بلص سبورت

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز
هوت بيرد
هوت بيرد
هوت بيرد
هوت بيرد
11488
10892
10719
11278
أفقي (H)
أفقي (H)
رأسي (V)
رأسي (V)
27500
27500
27500
27500

اقرأ أيضًا:  تردد قناة بي ان سبورت ماكس الجديد beIN MAX

تردد 3 قنوات ناقلة للدوري الاسباني

بالرغم من وجود العديد من القنوات الناقلة للدوريات الأوروبية والدوري الإسباني إلا أن هناك قنوات محددة يحرص جمهور الساحرة المستديرة على متابعتها والحصول على تردداتها ويرجع السبب في ذلك إلى ما تتمتع به من مزايا متعددة أبرزها:

  • ملكيتها لحقوق بث الدوريات والبطولات الرياضية الهامة و مروحيتها البرمجية المتنوعة التي تقدم من خلالها تحليل شامل لكافة النواحي الفنية والأسباب وراء النتيجة بجانب عرضها لأخبار اللاعبين والفرق الأوروبية وأخر المستجدات في الأحداث الرياضية العالمية.
  • مساهمتها في إثراء الثقافة الرياضة عبر ما تقوم بعرضه من برامج حوارية وتحليلية على يد متخصصين ومحللين رياضيين ذو خبرة كبيرة وتقديم نماذج مشرفة عن الرياضيين وغرس الروح الرياضية في قلوب المشجعين للأندية المتنافسة.
  • حرصها الشديد على تزويد خدماتها الإعلامية وفقا لمعايير الجودة العالمية و بمهنية واحترافية عالية مما دفعها لاستخدام أحدث تقنيات وأدوات البث وأفضل الأنظمة المتنوعة ما بين أنظمة ذات الجودة العالية الأتش دي وأنظمة عادية الأس دي لتتيح لمستقبلي إرسالها الاختيار من بين الأنظمة المتنوعة كلا حسب النظام المتوفر به جهازه.
  • بث محتواها الرياضي الممتع عبر الأقمار الصناعية المختلفة مجانا ودون تشفير لتوفر لمتابعيها ومشجعي الرياضيات المختلفة وعلى وجه التحديد كرة القدم وأخبار المستطيل الأخضر استقبال بثها دون رسوم أو أشتراك مما زاد من انتشارها.
  • سعيها المستمر لتسهيل التواصل بينها وبين جمهورها في جميع أنحاء العالم وتدعيم العلاقة بينهم واتباعها لسياسة إرضاء المشاهدين والعمل على توفير برامجها وخدماتها الإعلامية وقتما يشاءون وهو ما جعلها تقوم بأنشاء موقع إلكتروني خاص بها يضم كافة أعمالها بالإضافة لفيديوهاتها المنتشرة على اليوتيوب لتوفر لهم متابعة ما قد يفوتهم من مباريات وبرامج وخلافه.

اقرأ أيضًا:  تردد قناة ارينا سبورت الجديد Arena Sport

قناة irib tv3

استطاعت قناة irib tv3 الإيرانية أن تأتي في مقدمة القنوات الناقلة للدوري الاسباني والدوريات الأوروبية رغم كونها من قنوات المنوعات الشاملة وعدم تخصصها في المحتوى الرياضي ويعود السبب وراء ذلك في تمتعها بالمزايا السابق الإشارة إليها بجانب عرضها المتميز لأروع البرامج الرياضية ومواصلة تقديمها المباريات والبطولات الهامة .

\منها الدوري الإسباني والإيطالي والألماني الدوري الإيراني للمحترفين ودوري أبطال أوروبا كما تقوم بعرض المسلسلات والأفلام والبرامج المتنوعة التي تلاقي قبول ورواج كبير لدى المشاهدين مما زاد من أعداد الراغبين في التعرف على ترددها الجديد.

تردد قناة irib tv3

قدمت منظومة رائعة من البرامج المتنوعة والرياضية أهمها:

برامج ومباريات قناة irib tv3

  • برنامج 90 دقيقة.
  • الدكتور.
  • بطولة إيران.
  • ثلاث خطوات
  • الأن الشمس.
  • عهد الدعاء.
  • كرة القدم 120.
  • سحر الموسيقى.
  • الرياضة والصحة.

وغيره من برامج الطبخ والبرامج التحليلية والفنية والدينية وكل ما يهم متابعيها من المسلسلات التليفزيونية والأفلام الأجنبية والإيرانية والتقارير الميدانية المصورة والنشرات الإخبارية والرياضية.

اقرأ أيضًا:  تردد قناة أي ار تي سبورت art sport على النايل سات

طريقة ضبط التردد

  1. أولاً يتم الضغط على زر Menu الموجود في الريموت.
  2. تظهر قائمة نختار منها الإعدادات Setting.
  3. نختار نايل سات أو على حسب القمر الخاص بك.
  4. نقوم بإدخال التردد ومعدل الترميز، ومعامل تصحيح الخطأ.
  5. يتم الضغط على بحث.
أ / أميرة عاطف أحمد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *