التخطي إلى المحتوى

برج السرطان مع ماغي فرح 2019 تتوقع ماغي فرح أن يحمل عام 2019 موجة من التناقضات بالنسبة لمواليد برج السرطان وذلك يرجع إلى معاكسة كوكب جوبيتر إلى برجهم مما يؤدي إلى عرقلة الكثير من الخطوات والأهداف ويؤثر كوكب ساتورن على أصحاب برج السرطان ويمنحهم الحكمة اللازمة لمواجهة التحديات الكثيرة التي يتعرضون لها.

ويبدأ مواليد برج السرطان خلال عام 2019 مرحلة حاسمة من حياتهم يختبرون خلالها للكثير من التجارب الجديدة وتنبه ماغي فرح من معاكسة كوكب فينوس لبرج السرطان في الفترة من شهر فبراير حتي شهر يونيو حيث ينعكس ذلك على مواليده ويؤثر على حياتهم المهنية والشخصية لذلك تنصح ماغي فرح بتوخي الحذر وإتخاذ كافة الإجراءات الوقائية خلال تلك الفترة، ونستعرض من خلال السطور التالية أبرز حظوظ وتوقعات ماغي فرح لبرج السرطان على الصعيد المهني والعاطفي والإجتماعي خلال عام 2019 كذلك سنتناول توافق برج السرطان في الحب والزواج خلال عام 2019 طبقاً لرؤية ماغي فرح.

حظوظ برح السرطان على صعيد المهني 2019

يبدأ مواليد برج السرطان خلال عام 2019 مرحلة هامة وجديدة فهم معرضون لتغير مجال عملهم كما ستنفتح أمامهم مجالات عمل جديدة وسيحظون أيضاً بدعم بعض المسؤولين والجهات العليا في مجال عملهم ويعقدون الكثير من الصفقات الجديدة ويحصدون أرباح مالية كبيرة.

ويواجه مواليد برج السرطان تغيرات مهنية كبيرة خلال عام 2019 حيث ستتضح أمامهم الكثير من المجالات الجديدة والمختلفة كما سيحرزون الكثير من الترقيات والتقدمات ولا يخلو الوضع من بعض الإضطرابات والتوتوات التي تحتاج منهم إلى الصبر وعدم التهور.

حظوظ برح السرطان على صعيد الحياة العاطفية 2019

يعيد مواليد برج السرطان النظر في علاقاتهم العاطفية خلال عام 2019 كما يقررون إنهاء بعض العلاقات التي باتت تسبب لهم الألام والمتاعب وينعم مواليد السرطان خلال عام 2019 وخاصة في فصل الخريف بالكثير من اللحظات الرومانسية والعاطفية كما سيجدون الحب الحقيقي ويحققون الإستقرار العاطفي والشخصي.

ويبشر كوكب الحب فينوس مواليد السرطان خلال عام 2019 بلقاءات مميزة مع الشريك وعلى الصعيد الإجتماعي يتمتع أصحاب برج السرطان بجاذبية كبيرة ويحظون بدعم المقربين منهم كما ستتسع دائرة أصدقائهم ومعارفهم وسيتشاركون مع أصدقائهم الكثير من المناسبات الهامة والمميزة.

توافق برج السرطان في الحب 2019

يحمل كوكب فينوس لمواليد برج السرطان خلال عام 2019 الكثير من التأثيرات الجيدة ويضفي عليهم أجواء من الرومانسية والحب وتشير ماغي فرح إلى أن مواليد برج السرطان سوف ينغرمون خلال عام 2019 بأصحاب الأبراج الهوائية ” برج الدلو، برج الميزان، برج الجوزاء” وتنشأ بينهم علاقة عاطفية مثيرة يسودها الرومانسية والشغف ولكن تتعرض العلاقة بينهم للكثير من المشاكل والتوات بسبب الإختلاف في الرؤى وطريقة التفكير.

وينجذب مواليد برج السرطان خلال عام 2019 أيضاً إلى أصحاب الأبراج النارية “برج الحمل، برج القوس، برج الأسد” ويشتركون معهم في علاقة عاطفية مميزة يتخللها الحب والإنسجام ولكن تتأثر العلاقة سلبياً بسبب تعارض الإهتمامات والرغبات بين الطرفين.

توافق برج السرطان في الزواج 2019

يسعى مواليد برج السرطان في عام 2019 إلى تحقيق الإستقرار الشخصي والعاطفي وتري ماغي فرح أن مواليد برج السرطان يجتمعون خلال عام 2019 في علاقة زوجية ناجحة مع أصحاب هذه الأبراج “برج الحوتـ، برج الجدي، برج العذراء، برج الثور، برج العقرب” حيث يشتركون معهم في علاقة زوجية قوية تقوم على الترابط الفكري والإنجذاب والتواصل الحسي والوجداني كما تسود العلاقة الزوجية بينهم أجواء من الحب والتفاهم.

توافق برج السرطان في الزواج 2017/2018

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *