التخطي إلى المحتوى
توافق وحظوظ برج الأسد مع ماغي فرح 2019
حظوظ برج الاسد

توافق وحظوظ برج الأسد مع ماغي فرح 2019 تتوقع ماغي فرح أن ترتفع حظوظ مواليد برج الأسد خلال عام 2019 حيث سيبدأون مرحلة جديدة مليئة بالتغيرات الإيجابية كما ستحالفهم الأقدار نحو مستقبل مشرق ومميز وسيحققون الكثير من الإنجازات الواعدة على كافة المستويات المختلفة وستزول المتاعب والألام التي عانوا منها طيلة السنوات السابقة.

ويحمل الفلك الكثير من الوعود لمواليد برج الأسد خاصة خلال الفترة من شهر فبراير لعام 2019 حتي شهر نوفمبر من نفس العام ويستطيع أصحاب برج الأسد هذا العام تنظيم أمورهم وأهدافهم بشكل أكبر كما سيحظون بدعم الكثير من الأشخاص ذوي الثقة وترتفع مكانتهم وشأنهم في الوسط المحيط، ونستعرض من خلال السطور التالية أهم حظوظ وتوقعات ماغي فرح لبرج الأسد في عام 2019 كذلك سنتناول توافق برج الأسد في الحب والزواج خلال عام 2019 طبقاً لرؤية ماغي فرح.

حظوظ برج الأسد في الحياة المهنية

يبدأ مواليد برج الأسد في عام 2019 التخطيط لمشروع ضخم وسيتلقون دعم كبير من المحيطين بهم كما سيشكلون فريق عمل مميز ويتمكنون من قيادة العمل نحو التميز والنجاح كما سيستطيعون التحرر من الكثير من القيود والضغوطات التي كانت تشكل عبيء عليهم في السابق ويبرز مواليد برج الأسد بشكل خاص في شهور فبراير ومايو وأغسطس ويستطيعون تحقيق إنجازات كبيرة.

ويتلقي أصحاب برج الأسد الكثير من العروض المهنية المميزة خلال شهور الصيف كما سيعقدون العديد من الصفقات الهامة والفعالة ويحصدون عوائد وأرباح مشاريع مهنية سابقة ومن المتوفع أن تتزايد الضغوطات والتحديات المهنية خاصة في شهري أكتوبر ونوفمبر ولكن يستطيع مواليد برج الأسد التغلب عليها بسهولة ويدعمهم في ذلك تواجد كوكب جوبيتر في برج الميزان.

حظوظ برج الأسد على صعيد الحياة المهنية 2017/2018

حظوظ برج الأسد على صعيد الحياة العاطفية

يحمل عام 2019 الكثير من التغيرات والإنقلابات العاطفية بالنسبة لمواليد برج الأسد حيث يبدأون في التفكير الجدي في الزواج والإرتباط وخاصة مع قدوم شهر أغسطس ويجدون الشريك المناسب وينعمون بالكثير من اللحظات الرومانسية المميزة مع الشريك.

وعلى الصعيد الإجتماعي يكتسب مواليد برج الأسد جاذبية وسحر كبير خلال عام 2019 ويستطيعون بسهولة التأثير في الأخرين وجذب إهتمامهم كما سيلعبون دور هام في حياة المحيطين بهم ويستطيعون مواجهة الكثير من المشاكل والصعوبات من حولهم كما ستتسع دائرة علاقاتهم وأصدقائهم.

حظوظ برج الأسد على صعيد الحياة العاطفية والإجتماعية 2017/2018

توافق برج الأسد في الحب 2019

ينعم مواليد برج الأسد خلال عام 2019 بحالة من الرومانسية والشغف والحب ويعيشون أجواء من المغامرة والإثارة والمتعة وتشير ماغي فرح إلى أن مواليد برج الأسد سوف ينغرمون خلال عام 2019 بأصحاب الأبراج المائية “برج العقرب، برج الحوت، برج السرطان” ويشتركون معهم في علاقة عاطفية مميزة يسودها الحب والرومانسية ولكن تؤثر الإختلافات الفكرية على إستقرار وثبات العلاقة بينهم.

وينجذب مواليد برج الأسد أيضاً خلال عام 2019 إلى أصحاب الأبراج الترابية “برج الجدي، برج الثور، برج العذراء” وتنشأ بينهم علاقة عاطفية مختلفة تقوم على الإنسجام والإنجذاب العاطفي والوجداني ولكن تتعرض العلاقة للكثير من المشاكل والتوترات نتيجة تعارض المسؤوليات والإلتزامات بينهم.

توافق برج الأسد في الحب 2017/2018

توافق برج الأسد في الزواج 2019

يتجه مواليد برج الأسد إلى تحقيق الإستقرار الشخصي خلال عام 2019 كما سيجدون الشريك المناسب وتتوقع مافي فرح أن يشترك أصحاب برج الأسد قي علاقة زوجية ناجحة مع أصحاب هذه الأبراج” برج القوس، برج الدلو، برج الحمل، برج الميزان، برج الجوزاء” حيث يجتمعون معهم في علاقة زوجية مميزة وناجحة تقوم على التفاهم والإنسجام والتناغم كما يسودها الحب والتوافق الفكري والعاطفي.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن