التخطي إلى المحتوى
توافق وحظوظ برج العذراء مع ماغي فرح 2019
حظوظ برج العذراء

توافق وحظوظ برج العذراء مع ماغي فرح 2019 يستقبل مواليد برج العذراء سنه مختلفة ومليئة بالنجاحات حيث سيتخلصون من معاناة الأعوام السابقة وتنتهي معاكسة كوكب جوبيتر لبرجهم ويستطيع أصحاب برج العذراء هذا العام تحقيق الكثير من أهدافهم وأمالهم بالحياة وتنصحهم ماغي فرح بالإنتظار وعدم إستعجال الأمور.

وترتفع حظوظ مواليد برج العذراء مع نهاية العام وخاصة مع قدوم شهر أكتوبر حيث يستطيعون تجاوز الكثير من المصاعب ويساعدهم على ذلك دعم الأشخاص ذوي السلطة والمسؤولية لهم وتحذر ماغي فرح مواليد برج العذراء من الإنخراط في قضايا ومسائل قانونية مع بدايه العام حيث أن الحظ لم يواتيهم كثيراً خلال تلك الفترة وعليهم الإنتظار حتي يأتي الوقت المناسب، ونستعرض من خلال السطور التالية أهم توقعات ماغي فرح لبرج العذراء خلال عام 2017 كذلك سنتناول توافق برج العذراء في الحب والزواج خلال عام 2017 طبقاً لرؤية ماغي فرح.

توقعات برج العذراء على صعيد الحياة المهنية 2017/2018

تتوقع ماغي فرح أن ترتفع حظوظ مواليد برج العذراء المهنية بداية من شهر مارس حيث تنفتح أمامهم الكثير من المجالات كما تكثر فرص العمل أمامهم ويستطيعون التخطيط بشكل جيد لمجالهم المهني ويحظون بدعم المقربين منهم ويحصدون ثمار وعوائد مشاريع سابقة حيث يدعمهم كوكب جوبيتر المتواجد في بيت المال ويبعث إليهم بالكثير من الوعود والرسائل.

ويستطيع مواليد برج العذراء التواصل مع الأخرين بشكل أفضل هذا العام وهو ما يساعدفم في إنجاز العديد من الصفقات والعقود الهامة كما يبرزون في مجالات أخرى عديدة ويظهرون مهارات وإمكانيات فائقة في تخصصات جديدة وتنصح ماغي فرج مواليد برج العذراء بالتخطيط الجيد للأمور والمشاريع وتوصي بإختيار أنسب الأوقات للأنطلاق والبدء في المشاريع.

توقعات برج العذراء على صعيد الحياة المهنية 2017/2018

توقعات برج العذراء على صعيد الحياة العاطفية

تتوقع ماغي فرح أن يواجه مواليد برج العذراء حالة من الإضطراب العاطفي خلال عام 2019 حيث سيختبرون الكثير من التجارب غير الناجحة ويتعرضون لخيبات اأمل كبيرة وذلك يرجع إلى مواجهة كوكب نيبتون كوكب الحب لبرج العذراء لكوكب ساتورن مما يولد حالة من الإضطرابات العاطفية.

وتشير ماغي فرح إلى تحسن ملحوظ في الأوضاع العاطفية بالنسبة لمواليد برج العذراء مع إقتراب نهاية العامة خاصة مع قدوم شهر أكتوبر حيث تبدأ حياتهم الشخصية في الإستقرار بعض الشيء وتزدهر أوضاعهم العاطفية بشكل كبير مع مطلع العام الجديد 2019.

توقعات برج العذراء على صعيد الحياة العاطفية والشخصية 2017/2018

توافق برج العذراء في الحب 2019

يعيش مواليد برج العذراء الكثير من الإنقلابات العاطفية خلال عام 2019 ويخوضون الكثير من التجارب وتشير ماغي فرح إلى أن أصحاب برج العذراء سوف ينغرمون خلال عام 2019 بأصحاب الأبراج الهوائية “برج الميزان، برج الدلو، برج الجوزاء” ويجتمعون معهم في علاقة مثيرة يتخللها المتعة والحب والشغف ولكن تحتاج العلاقة بينهم لبذل الكثير من المجهود حتي تستمر.

وينجذب مواليد برج العذراء في عام 2019 إلى أصحاب الأبراج النارية “برج الأسد، برج القوس، برج الحمل” وتنشأ بينهم علاقة عاطفية مختلفة يسودها الإنجذاب العاطفي والوجداني ولكن تتأثر العلاقة بينهم بالكثير من المتغيرات والتحديات التي تؤثر على ثباتها وإستقرارها.

توافق برج العذراء في الحب 2017/2018

توافق برج العذراء في الزواج 2019

يتجه مواليد برج العذراء إلى تحقيق الإستقرا العاطقي والشخصي مع إقتراب نهاية العام وتري ماغي فرح أن مواليد برج العذراء سوف يشتركون في علاقة زوجية ناجحة خلال عام 2019 مع أصحاب هذه الأبراج ” برج الحوت، برج العقرب، برج السرطان، برج الجدي، برج الثور”  ويتخلل العلاقة الزوجية بينهم أجواء من التفاهم والرومانسية والإنسجام حيث يتحمل جميع أطراف العلاقة مسؤولياتهم وإلتزاماتهم.

توافق برج العذراء في الزواج 2017/2018

 

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن