التخطي إلى المحتوى
توافق وحظوظ برج الميزان مع ماغي فرح 2018
حظوظ برج الميزان

يعتبر عام 2017 هي سنة الحظ والمفاجآت بالنسبة لمواليد برج الميزان حيث ترتفع حظوظهم هذا العام في كافة المجالات والمستويات كما سيحققون الكثير من الأهداف والرغبات التي سعوا إلى تحقيقها من قبل ولم يفلحوا بسبب معاكسة كوكب بلوتو لأورانوس على مدار ثلاث سنوات ماضية.

ويستطيع مواليد برج الميزان خلال عام 2017 التحرر من الأعباء والضغوطات الماضية كما يتمكنون من البروز في الكثير من المجالات الهامة حيث يدعم تواجد كوكب ساتورن في برج القوس مواليد برج الميزان ويجلب لهم الحظ والنجاح وتنصح ماغي فرح مواليد الميزان بتنظيم أفكارهم وأهدافهم حتي يستطيعون الوصول إلى أهدافهم، ونستعرض من خلال السطور التالية أهم توقعات ماغي فرح لمواليد برج الميزان في عام 2017 كذلك سنتناول توافق برج الميزان في الحب والزواج خلال عام 2017 طبقاً لرؤية ماغي فرح.

توقعات برج الميزان على صعيد الحياة المهنية 2017/2018

ترتفع معنويات مواليد برج الميزان خلال عام 2017 ويصبحون أكثر ثقة وأكثر جرأة في مجال العمل كما يستطيعون التخطيط بشكل أفضل لمشاريعهم القادمة ويؤسسون لإستثمارات كبيرة في المستقبل حيث يعد هذا العام بمثابة نقطة إنطلاقه لهم نحو مستقبل مهني مشرق مليء بالنجاحات والإنجازات الكبيرة.

وقد يواجه مواليد برج الميزان خلال العام بعض الإضطرابات في العمل كما سيخوضون الكثير من الحروب والصراعات مع المنافسين ولكنهم يستطيعون التغلب على كافة العوائق التي تواجههم ويحصد مواليد برج الميزان الكثير من الأرباح هذا العام كما سيعقدون عدد من الصفقات الهامة والمُربحة وتنصح ماغي فرح بالحفاظ على الهدوء والحكمة كذلك تحذر من الإستعجال والتهور.

توقعات برج الميزان على صعيد الحياة المهنية 2017/2018

توقعات برج الميزان على صعيد الحياة العاطفية 2017/2018

يتمتع مواليد برج الميزان بجاذبية كبيرة خلال عام 2017 ويستطيعون التأثير في الأخرين بسهولة وعلى الصعيد العاطفي تتضح أمامهم الكثير من الأمور ويعيدون النظر في بعض العلاقات التي أصبحت تسبب لهم الألام والمتاعب كما سيجدون الحب الحقيقي ويعيشون الكثير من اللحظات الرومانسية والممتعة مع الشريك.

ويبدأ مواليد برج الميزان في عام 2017 التفكير بشكل أكثر جدية في حياتهم الشخصية كما سيتخذون الكثير من القرارات الحاسمة التي ستحقق لهم الإستقرار والثبات ومن الممكن أن يشهد الوضع العاطفي بالنسبة لمواليد الميزان بعض الإضطرابات والتوترات البسيطة بسبب تواجد كوكب أورانوس في محيط دائرة برج الميزان.

توقعات برج الميزان على صعيد الحياة العاطفية 2017/2018

توافق برج الميزان في الحب 2017/2018

ينعم مواليد برج الميزان خلال عام 2017 بسنة مميزة وإستثنائية حيث سيعيشون الكثير من اللحظات المميزة والسعيدة وتشير ماغي فرح إلى أن مواليد برج الميزان سوف ينعرمون في عام 2017 بأصحاب الأبراج الترابية” برج العذراء، برج الثور، برج الجدي” ويشتركون معهم في علاقة عاطفية مثيرة يسودها الحب والإنجذاب العاطفي والوجداني ولكنها تحتاج إلى بذل الكثير من المجهود حتي تستقر.

وينجذب مواليد برج الميزان أيضاً خلال عام 2017 إلى أصحاب الأبراج الماثية “برج الحوت ، برج العقرب، برج السرطان” ويجتمعون معهم في علاقة عاطفية مختلفة يتخللها الرومانسية والشغف ولكن تؤثر التغيرات المزاجىة لمواليد برج الميزان على إستقرار وثبات العلاقة.

توافق برج الميزان في الحب 2017/2018

توافق برج الميزان في الزواج 2017/2018

يتخذ مواليد برج الميزان خطواط إيجابية ورسمية نحو الزواج والإستقرار خلال عام 2017 وتري ماغي فرح أن نسبة توافق أصحاب برج الميزان في الزواج سوف ترتفع مع مواليد هذه الأبراج “برج الأسد، برج الجوزاء، برج الدلو، برج الحمل، برج القوس” في عام 2017 حيث تجمعهم علاقة زوجية ناجحة ومستقرة تقوم على التوازن والترابط العاطفي والفكري.

توافق برج الميزان في الزواج 2017/2018

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن