التخطي إلى المحتوى

أقوى مسلسلات رعب أجنبي 2021 عبر موقع محتوى من الجدير بالذكر أن شاشات التليفزيون قد شهدت بث العديد من المسلسلات التي تنتمي لفئة الرعب والتي صنفت على أنها من أقوى المسلسلات وذلك بفضل النجاح الساحق التي حققته وإجمالي الإيرادات التي رصدتها والتقييم التي حصلت عليه عبر المواقع ، وسوف نتناول في السطور التالية ما أسماء هذه المسلسلات وما التقييم التي حصلت عليه على موقع IMDb .

مسلسل Supernatural

أقوى مسلسلات الرعب

يصنف هذا المسلسل ضمن أفلام الرعب التي تمتزج بطابع الإثارة والتشويق ، حيث شارك فيه كل من جيرد بادالاكي وجنسن أكلز وميشا كولينز ومارك شيبارد وجينيفيف بادلاكي وجيفري دين مورجان وسامانثا سميث وسيندي سامبسون وبراين ماركانسون وكريس جوتتيه وأدريان باليكي ، هذا العمل من تأليف إريك كريبك وإخراج كل من جنسن أكلز وروبيرت سينجر .

تدور أحداث المسلسل في إطار مشوق وجذاب ملئ بمشاهد الرعب حول بيت به شقيقان ووالدهما ويعتقد كل من الأب وأحد أبناؤه أن كان هناك أرواح شريرة وهي التي تسببت في قتل والدتهما ولكن الإبن الأخر لا يصدق هذا الكلام ولكن سرعان ما يتأكد منه ويبدأ في حله وذلك بسبب إختفاء والده في ظروف غامضة .

تم عرض هذا المسلسل على شاشات التليفزيون في عام ٢٠٠٥ وتحديدا في يوم ١٣ من شهر سبتمبر وحقق نجاحا باهرا ، وبسبب النجاح الذي حققه تم صدور ١٢ موسم منه ويتم التحضير للموسم الثالث عشر ، وتم تقييم المسلسل على موقع السينما IMDb وحصل على ٦,٨ درجة .

مسلسل American horror story

أقوى مسلسلات الرعب

شارك في هذا المسلسل عدد من أروع النجوم من بينهم جيسيكا لانج (إلسا مارس) وفرانسيس كونروي (جلوريا موت) وسارة بولسون (بيت تاتلر) وإيفان بيترس (جيمي دارلنج) وكاثي بيتس (إثيل دارلنج) ودينيس أوهير (سبالدينج) ومن تأليف براد فلاشوك واخراج برادلي باكر وانتاج كل من براد فلاشوك وريان ميرفي .

تدور أحداث المسلسل في إطار مشوق وجذاب حول مجموعة من الأشخاص تجمعهم صلة قرابة يتواجدون في منزل ويتفاجئون بحدوث كثير من الأشياء الغير متوقعة من قتل وإختفاء أشخاص ومع بعض الإدراك والبحث يجدون أن السبب وراء ذلك يكمن في وجود بعض الأرواح الشريرة .

تم عرض هذا المسلسل على شاشات التليفزيون في عام ٢٠١١ وتحديدا في يوم ٥ من شهر أكتوبر وحقق نجاحا باهرا وتم إصدار ٦ مواسم منه ، وقد حصل على تقييم عبر موقع السينما IMDb يقدر بحوالي 8,2 درجة .

مسلسل The walking dead

أقوى مسلسلات الرعب

يعتبر هذا المسلسل من أقوى أعمال الرعب على الإطلاق ، وشارك فيه عدد من أروع النجوم من بينهم أندرو لينكولن ستيفن يون وتشاندلر ريغز ونورمان ريديس وميليسا مكبرايد ولورين كوهان وداناي غوريرا وجون بيرنثال و سارة وين كوليز ولوري هولدين وجيفري دمان ومايكل روكر وليني جيمس وسكوت ويلسون وإيميلي كيني وديفيد موريسي .

وهذا العمل مقتبس من سلسلة الموتى السائرون لروبرت كيركمان وتوني مور وتشارلي أدلارد وتم تطويره من قبل فرانك دارابونت وتم إنتاجه من خلال شركة أي إم سي ، وتدور أحداث المسلسل في إطار مشوق ملئ بالرعب حول ريك غرايمز الذي يعمل نائب مأمور وفي يوم يستيقظ من غيبوبة ليتفاجأ بالعالم من حوله مدمرة كليا وهناك ما يسمى بـ الموتى السائرون يقوموا بإقتحام الشوارع وتتوالى الأحداث بشكل جذاب ومشوق .

تم عرض هذا المسلسل على شاشات التلفزيون في عام ٢٠١٠ وتحديدا في يوم ٣١ من شهر أكتوبر وحقق نجاحا باهرا وبسبب النجاح الذي حققه تم صدور ٧ مواسم منه ويتم التحضير للموسم الثامن ومن المفترض أن يعرض في شهر أكتوبر المقبل للعام الحالي ٢٠١٧ وحصل هذا العمل على موقع السينما IMDb على تقييم يقدر بحوالي 8,8 درجة .

مسلسل Ash vs evil dead

أقوى مسلسلات الرعب

يصنف هذا العمل ضمن أفلام الرعب التي تمتزج بطابع الكوميديا والفكاهة ، وتم إقتباس قصة المسلسل من سلسلة الأفلام المعروفة بإسم Evil dead ولكن غير مرتبطة بها حيث يمكن فهم المسلسل بدون مشاهدة هذه السلسلة .

تدور أحداث المسلسل في إطار مشوق حول رجل يدعى آش ومعروف بشخصيته الفكاهية وبعيد كل البعد عن تحمل المسئولية ولكن في نفس الوقت يتولى مهمة القضاء على الأشرار الميتون أو ما يسمى Deadites .

تم عرض هذا المسلسل على شاشات التليفزيون عام ٢٠١٥ وتحديدا في يوم ٣١ من شهر أكتوبر وبسبب النجاح الساحق الذي حققه تم تجديده لموسم ثاني مبكرا ، وحصل هذا العمل على موقع السينما IMDb على تقييم يقدر بحوالي 8,6 درجة .

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *