التخطي إلى المحتوى

فساتين زفاف للمحجبات عبر موقع muhtwa.com دائماُ ما تنتاب العروسة حالة من القلق إزاء إمكانية قدرتها على اقتناء فستان زفاف مميز وأنيق، تسحر به قلوب جميع الحضور ويزداد هذا القلق بالنسبة للعروس المحجبة التي تبذل مجهود مضاعف حتى تستطيع إختيار فستان ليلة زفافها يناسب الحجاب من جهة ويناسب ذوقها ومتطلبات طلتها من جهة أخرى ونقدم لكي أيتها العروس مجموعة من فساتين الزفاف المختلفة في تصميماتها بحيث تناسب كافة الأذواق وتتماشى بشكل رائع مع الحجاب.

صور فساتين زفاف للمحجبات

فستان ليلة زفافك من الجبير والدانتيل المطرز بطول الفستان، بأكمام طويلة ، مصمم بحيث يكون ضيق من الأمام وتنورة سادة من الخلف ولفة طرحة مزودة بنفس نوع الدانتيل المصمم للفستان.

وإليكِ عروستنا تصميم آخر من فساتين العُرس المنفوشة، بذيل طويل من الجبير، ومن الأمام من التُل الأبيض، السادة وأكمام سادة بتطريز رقيق من الورود والكريستال رونق الأميرات ننصحك بإقتناء هذا الفستان الرائع.

فستان في غاية الجمال ، لتطلي في أبهى طلة بليلة العمر ، من التُل المطرز برسومات بارزة رقيقة موزعة على الجزء السفلي من الفستان، بينما الجزء العلوي مُطرز بشكل كامل يمنحك إطلالة جديدة ومميزة خاصة مع اتساع الجزء السفلي له .

فستان من الموديل التايبست، يتلائم مع ذوات الأجسام الرفيعة، بحزام رقيق من الستان الناعم في الوسط وتطريز بارز رقيق من الصدر يأخذ شكل قلب. وتطريز بطول الجزء السفلي إلى الأرض بذيل طويل من الجبير المطرز من الخلف.

فستان أبيض ناعم ورقيق، بتصميم ضيق بحيث يعطي طلة أنثوية رائعة مطعم بالكريستالات الفضية في أعلى الصدر والوسط، الفستان تايبست ومزود تنورة شيفون منفوشة يمكن فصلها وتركيبها من أعلى الخصر.

فستان منفوش بشكل بسيط يسهل عليكِ الحركة، ويظهرك بوزن أقل من وزنك، بأكمام طويلة مطرزة من الأساور ومطرز من أعلى إلى أسفل.

موديل منفوش بتصميم رقيق من التُل السادة في الأسفل، المطرز من منطقة الصدر والأكمام.

إن كنتِ ممن يفضلن الفساتين الناعمة الرقيقة، فيمكنك تصميم مِثل هذا الفستان الرقيق السادة، مدرج من الأمام بطبقتين من التُل والشيفون.

الفستان مطرز بشكل كامل بحيث يضيف مزيدًا من التميز في الإطلالة الملكية للعروسة، ومنفوش بتصميم رائع وذيل طويل من الخلف.

فساتين زفاف تركية

فستان بتصميم تركي رائع وتطريز موزع على الجزء المنفوش ، مُطعم بكريستالات بسيطة على الصدر وحزام رقيق من الشيفون بوسط الفستان.

بتصميم جديد ومختلف، لفساتين الأعراس التركية، نقدم لكِ هذا الفستان المميز بالتطريز المزدحم على الصدر والأكمام، الفستان من التُل المنفوش من الأسفل، ويطغى على تطريز الكريستالات والفصوص في الأساور والصدر ومنطقة الخصر.

فستان أبيض تركي من الستان اللامع، مزود بطبقة من الشيفون المطرز اللامع بالكريستال من الأمام فستانك مطرز من الوسط في منطقة الصدر باللون الفضي، بأكمام ولياقة طويلة تناسب المحجبات.

إطلالة جديدة ومتميزة من فساتين الزفاف التركية، التي تُعرف بتطريزات الكثيفة اللامعة، من التُل المنفوش كطبقة خارجية، وطبقة داخلية من الستان المطرز، وأكمام طويلة مطرزة من الأساور الطرحة بتصميم جديد من التُل بحيث يكون على الكتفين فقط كما أنه بلون مختلف من ألوان الباستيل.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *