توافق وحظوظ برج العقرب ماغي فرح 2024

أ / جرمين خيرت فهيم

يعد عام 2024 بمثابة سنة تحضيرية بالنسبة لمواليد برج العقرب حيث يستطيعون خلال هذا العام التكيف مع الكثير من الأمور والأوضاع الجديدة التي يتعرضون لها كما يتمكنون من إستكمال بعض المشاريع التي سبق وأن خططوا لها في السنوات السابقة ولم يستكملوا وتشير ماغى فرح إلى أن الأوضاع ستبدأ في التحسن تدريجياً حتى تصل إلى أقصاها في شهر أكتوبر حيث ينتقل كوكب جوبيتير إلى برج العقرب وتبدأ سنة جديدة مليئة بالحظ بالنسبة لمواليده.

حظوظ برج العقرب مهنياً

يستطيع مواليد برج العقرب هذا العام التخلص من المعوقات المهنية التي كانت تعرقل هم في السابق كما سيتمكنون من إستكمال المشاريع التي شرعوا فيها في السابق و سيحظون بدعم من بعض الجهات المسؤولة و الأشخاص الموثوقين المحيطين بهم ويبدأ أصحاب برج العقرب هذا العام التخطيط لحياتهم المهنية بشكل أفضل ولكن تحذر ماغي فرح من بعض الإضطرابات والعراقيل غير المحسوبة.

وتتوقع ماغي فرح أن تبدأ الأوضاع المهنية في التحسن بالنسبة لمواليد برج العقرب مع قدوم فصل الصيف حيث تنفتح أمامهم مجالات عديدة كما يجدون الكثير من فرص العمل المناسبة ويبرزون مهارات مميزة وهامة في مجالات جديدة.

حظوظ برج العقرب على صعيد الحياة المهنية 2023

حظوظ برج العقرب في الحياة العاطفية

يبدأ مواليد برج العقرب 2024 إعادة النظر في بعض العلاقات التي باتت تسبب لهم الألام والمتاعب كما سيصبحون أكثر جاذبية وتألق ويحظون بسنة مختلفة واستثنائية عاطفياً هذا العام حيث يستطيعون التعبير عن مشاعرهم بشكل أفضل كما سيجدون الشريك المناسب وينعمون بلحظات رومانسية مميزة.

وتتوقع ماغي فرح أن تتجه الحياة الشخصية لمواليد برج العقرب نحو الإستقرار مع إقتراب نهاية العام حيث يبدأون في اتخاذ قرارات جدية نحو الإرتباط والزواج كما تزدهر حياتهم الإجتماعية وتتسع دائرة علاقاتهم وأصدقائهم ويمارسون دور فعال ورئيسي في محيطهم الإجتماعي.

حظوظ برج العقرب على صعيد الحياة العاطفية والإجتماعية 2023

شاهد أيضا:  توافق برج الحوت في الحب والزواج 2024 علاقات عاطفية يسودها الإثارة

توافق برج العقرب في الحب 2024

ينعم مواليد برج العقرب خلال عام 2024 بلحظات خاصة واستثنائية من الرومانسية والحب مع الشريك وتشير ماغى فرح إلى أن مواليد العقرب سوف يغرمون بأصحاب الابراج النارية “برج الأسد، برج الحمل، برج القوس”ويشتركون معهم في علاقة عاطفية مثيرة يسودها الحب والشغف ولكن تؤثر التحكمات والغيرة الزائدة من كلا الطرفين على ثبات واستقرار العلاقة بينهم.

وينجذب مواليد برج العقرب أيضاً أصحاب الأبراج الهوائية”برج الجوزاء، برج الميزان، برج الدلو”يرتبطون معهم في علاقة عاطفية مختلفة يسودها الرومانسية والحب ولكن تتعرض العلاقة للكثير من المشاكل والتوترات بسبب تعارض المسؤوليات والالتزامات بين الطرفين.

 

تعرف علي:  توافق برج الأسد في الحب والزواج والحياة العملية مع باقي الأبراج

توافق برج العقرب في الزواج 2024

يتجه مواليد برج العقرب إلى التفكير بشكل أفضل في حياتهم الشخصية كما يتخذون الكثير من القرارات الحاسمة والجدية وترى ماغي فرح أن مواليد برج العقرب يشتركون في علاقة زوجية ناجحة مع أصحاب هذه الأبراج”برج العذراء، برج الحوت، برج الجدي، برج السرطان، برج الثور”حيث يجتمعون معهم في علاقة زوجية ناجحة ومتوازنة تقوم على التفاهم والترابط والانسجام الفكري والعاطفي.

توافق برج العقرب في الزواج 2023