التخطي إلى المحتوى
توافق وحظوظ برج العقرب مع ماغي فرح 2019
حظوظ برج العقرب

توافق وحظوظ برج العقرب مع ماغي فرح يعد عام 2019 بمثابة سنة تحضيرية بالنسبة لمواليد برج العقرب حيث يستطيعون خلال هذا العام التكيف مع الكثير من الأمور والأوضاع الجديدة التي يتعرضون لها كما يتمكنون من إستكمال بعض المشاريع التي سبق وأن خططوا لها في السنوات السابقة ولم يستكملوها وتشير ماغي فرح إلى أن الأوضاع ستبدأ في التحسن تدريجياً حتي تصل إلى أقصاها في شهر أكتوبر حيث ينتقل كوكب جوبيتر إلى برج العقرب وتبدأ سنة جديدة مليئة بالحظ بالنسبة لمواليده.

ويستطيع مواليد برج العقرب خلال عام 2019 التخلص من الكثير من المعوقات والعراقيل التي كانت تقف أمامهم في السابق كما سيحققون الكثير من الإنجازات الهامة على كافة المستويات وتنصح ماغي فرح بضرورة التركيز على المستقبل وأهدافه وعدم التفكير طويلاً في الماضي، ونستعرض من خلال السطور التالية أهم حظوظ وتوقعات ماغي فرح لبرج العقرب في عام2017 على الصعيد المهني والعاطفي كذلك سنتناول توافق برج العقرب في الحب والزواج خلال عام 2017 طبقاً لرؤية ماغي فرح.

حظوظ برج العقرب على صعيد الحياة المهنية 2017/2018

يستطيع مواليد برج العقرب هذا العام التخلص من المعوقات المهنية التي كانت تعرقلهم في السابق كما سيتمكنون من إستكمال المشاريع التي شرعوا فيها في السابق وسيحظون بدعم من بعض الجهات المسؤولة والأشخاص الموثوقين المحيطين بهم ويبدأ أصحاب برج العقرب هذا العام التخطيط لحياتهم المهنية بشكل أفضل ولكن تحذر ماغي فرح من بعض الإضطرابات والعراقيل غير المحسوبة.

وتتوقع ماغي فرح أن تبدأ الأوضاع المهنية في التحسن بالنسبة لمواليد برج العقرب مع قدوم فصل الصيف حيث تنفتح أمامهم مجالات عديدة كما يجدون الكثير من فرص العمل المناسبة ويبرزون مهارات مميزة وهامة في مجالات جديدة.

حظوظ برج العقرب على صعيد الحياة المهنية 2017/2018

حظوظ برج العقرب على صعيد الحياة العاطفية

يبدأ مواليد برج العقرب 2019 إعادة النظر في بعض العلاقات التي باتت تسبب لهم الألام والمتاعب كما سيصبحون أكثر جاذبية وتألق ويحظون بسنة مختلفة وإستثنائئية عاطفياً هذا العام حيث يستطيعون التعبير عن مشاعرهم بشكل أفضل كما سيجدون الشريك المناسب وينعمون بلحظات رومانسية مميزة.

وتتوقع ماغي فره أن تتجه الحياة الشخصية لمواليد برج العقرب نحو الإستقرار مع إقتراب نهاية العام حيث يبدأون في إتخاذ قرارات جدية نحو الإرتباط والزواج كما ستزدهر حياتهم الإجتماعية وستتسع دائرة علاقاتهم وأصدقائهم ويمارسون دور فعال ورئيسي في محيطهم الإجتماعي.

حظوظ برج العقرب على صعيد الحياة العاطفية والإجتماعية 2017/2018

توافق برج العقرب في الحب 2019

ينعم مواليد برج العقرب خلال عام 2019 بلحظات خاصة وإستثنائية من الرومانسية والحب مع الشريك وتشير ماغي فرح إلى أن مواليد العقرب سوف ينغرمون في عام 2019 بأصحاب الأبراج النارية “برج الأسد، برج الحمل، برج القوس” ويشتركون معهم في علاقة عاطفية مثيرة يسودها الحب والشغف ولكن تؤثر التحكمات والغيرة الزائدة من كلا الطرفين على ثبات وإستقرار العلاقة بينهم.

وينجذب مواليد برج العقرب خلال عام 2017 أيضاً بأصحاب الأبراج الهوائية”برج الجوزاء، برج الميزان، برج الدلو” ويرتبطون معهم في علاقة عاطفية مختلفة يسودها الرومانسية والحب ولكن تتعرض العلاقة للكثير من المشاكل والتوترات بسبب تعارض المسؤوليات والإلتزامات بين الطرفين.

توافق برج العقرب في الحب 2017/2018

توافق برج العقرب في الزواج 2019

يتجه مواليد برج العقرب إلى التفكير بشكل أفضل في حياتهم الشخصية خلال عام 2019 كما سيتخذون الكثير من القرارات الحاسمة والجدية وتري ماغي فرح أن مواليد برج العقرب يشتركون خلال 2019 في علاقة زوجية ناجحة مع أصحاب هذه الأبراج ” برج العذراء، برج الحوت، برج الجدي، برج السرطان، برج الثور” حيث يجتمعون معهم في علاقة زوجية ناجحة ومتوازنة تقوم على التفاهم والترابط والإنسجام الفكري والعاطفي.

توافق برج العقرب في الزواج 2017/2018

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن