التخطي إلى المحتوى
توافق وحظوظ برج القوس مع ماغي فرح 2019
حظوظ برج القوس

توافق وحظوظ برج القوس مع ماغي فرح 2019 يتأثر مواليد برج القوس هذا العام بتواجد كوكب ساتورن في برجهم للعام الثالث على التوالي وينعكس هذا عليهم في كافة المستويات حيث ستتجه حياتهم إلى التغير بشكل أفضل ويصبحون أكثر جدية وحزم في التعامل مع أمور حياتهم كما سيجدون حلول للمشاكل المختلة ويزدادون فاعلية ونشاط خاصة على الصعيد الإجتماعي.

وتتوقع ماغي فرح أن يحمل عام 2019 تغيرات كبيرة لمواليد برج القوس فهم مقبلون على عمل جديد كذلك معرضون لتغير محل إقامتهم ويؤثر تواجد كوكب جوبيتر في برج الميزان على مواليد برج القوس ويحمل إليهم الكثير من الفرص الإيجابية والسعيدة فيما يؤثر تواجد كوكب بلوتو في برج الجدي على مواليد القوس ويمنحهم طاقة كبيرة ويجلب إليهم فرص مادية هامة، ونستعرض من خلال السطور التالية أهم حظوظ وتوقعات ماغي فرح لبرج القوس في عام 2017 كذلك سنتناول توافق برج القوس في الحب والزواج خلال عام 2017 طبقاً لرؤية ماغي فرح.

حظوظ برج القوس على صعيد الحياة المهنية 2017/2018

تدعم التغيرات الفلكية في عام 2017 مواليد برج القوس مهنياً وتحمل لهم الكثير من الفرص كما يستيطعون البروز في أكثر مجال ويلمعون في الكثير من الوظائف وخاصة الوظائف السياسية وتحالفهم الأقدار نحو مستقبل مهني مشرق ومثمر ويصبح مواليد برج القوس أكثر قدرة على الإقناع والتأثير هذا العام كما يتمكنون من إنجاز العديد من الصفقات ويوقعون على عقود هامة ومميزة.

ويواجه مواليد برج القوس هذا العام الكثير من التحديات والضغوطات ولكنهم سيتغلبون عليها بفضل مهاراتهم الكبيرة وحكمتهم في التعامل مع المشاكل والصعاب وتحذر ماغي فرح من الإستعجال والتسرع خاصة في بداية العام فالأوضاع لم تكن مناسبة للمجازفة في ذلك التوقيت.

حظوظ برج القوس على صعيد الحياة المهنية 2017/2018

حظوظ برج القوس على صعيد الحياة العاطفية

يحمل عام 2019 الكثير من التغيرات العاطفية بالنسبة لمواليد برج القوس الذي يتجهون إلى إعادة النظر في حياتهم بشكل عام ويتخلون عن بعض العلاقات القديمة التي أصبحت تشكل عليهم عبئاً كبير وتحمل التغيرات الفلكية لمواليد برج القوس هذا العام حالة من التحرر والإنفتاح العاطفي كما سيصبحون أكثر وضوح وصراحة في التعامل مع الشريك.

وعلى الصعيد الإجتماعي يتمتع مواليد برج القوس بجاذبية كبيرة ويستطيعون جذب الإنتباه إليهم بسهولة كما ستتسع دائرة ومعارفهم ويتشاركون مع المحيطين بهم الكثير من المغامرات واللحظات المثيرة والممتعة.

حظوظ برج القوس على صعيد الحياة العاطفية والإجتماعية 2017/2018

توافق برج القوس في الحب 2019

يحظي مواليد برج القوس خلال عام 2019 بالكثير من المغامرات والأوقات المثيرة مع الشريك وتشير ماغي فرح إلى أن مواليد برج القوس سوف ينغرمون في عام 2019 بأصحاب الأبراج الترابية “برج العذراء، برج الثور، برج الجدي” ويشتركون معهم في علاقة عاطفية مميزة يسودها الحب والإنسجام ولكن تتأثر العلاقة بالإختلافات والرؤي الفكرية بين الطرفين.

وينجذب مواليد برج القوس خلال عام 2019 أيضاً إلى أصحاب الأبراج المائية ” برج العقرب، برج الحوت، برج السرطان” ويجتمعون معهم في علاقة عاطفية مختلفة تقوم على الإنجذاب الفكري والعاطفي ولكن تتعرض العلاقة للكثير من المشاكل والتوترات بسبب تعارض الإهتمامات والرغبات بينهم.

توافق برج القوس في الحب 2017/2018

توافق برج القوس في الزواج 2019

يعيش مواليد برج القوس حالة من التحرر العاطفي خلال عام 2019 حيث سيصبحون أكثر وضوح وتصالح مع أنفسهم ويقررون التخلي عن العلاقات التي باتت تسبب لهم الألام والمتاعب، وتري ماغي فرح أن مواليد برج القوس يشتركون في علاقة زوجية ناجحة ومميزة مع أصحاب هذه الأبراج “برج الأسد، برج الحمل، برج الجوزاء، برج الدلو، برج الميزان” حيث يتخلل العلاقة بينهم أجواء من التفاهم والإنجذاب والترابط الفكري والعاطفي.

توافق برج القوس في الزواج 2017/2018

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن