التخطي إلى المحتوى

طرق علاج الهالات السوداء 2020 تعتبر الهالات السوداء من أكبر المشاكل التي تعانيِ منها معظم السيدات لأنها تظهر شكل الوجه متعب ومجهد حيث تحاول إيجادِ طريقة طبيعية تساعدها في علاج الهالات التي تظهر تحت العين تحديدا البنات التي إقترب موعد زفافهم تعانيِ منها وتبحث أيضا عن طريقة لتفتيح الأماكن الغامقة في الجسم.

والعديد من السيدات يستخدمونِ أدوات التجميل التي تساعد على تفتيح الأماكن الداكنة في الجسم والكريمات التي تعالج الهالاتِ السوداء ولكن كل هذه المنتجات يوجد بها مواد كيميائية تضر البشرة حيث وضح الأطباء المتخصصين أن تلك المنطقة حساسة للغاية ويحذرون من وضع أي كريماتِ عليها لأنها تتأثر بشكل كبير من المواد الكيمائية التي تكون في الكريمات المخصصةِ لعلاج الهالات السواء.

ومن خلال هذا المقال عزيزتيِ ستتعرفون على أفضل الخلطات الطبيعية التي تخلصك من الهالات السوداء المزعجة التي يعاني منها معظم السيدات والفتيات طوال الوقت ولكن لتجديِ نتيجة جيدة وسريعة في وقت قريب يلزم عليكي المداومة على إستخدامِ الخلطة بشكل منتظم.

وصفة زيت اللوز

وصفات طبيعية لعلاج الهالات السوداء

وصفة زيت اللوز

أحضريِ القليل من زيت اللوز ثم ادهنى على الهالات السوداء التي توجد عينيكي ثم قومي بتدليكها برفق وبعدها تتركيها على بشرتك طوال الليل وعند صباح اليوم إشطفيِ وجهك بالماء وجففيه برفق.

خلطة عصير الطماطم والليمون

قوميِ بخلط القليل من عصير الليمون الطازج وعليه قطرات من عصير الليمون و امزجيه مع بعضهم جيدا ثم ادهني تحت عينيكيِ من هذا الخليط، من المعروف أن الطماطم والليمون من أكثر الثمار الطبيعية التي تعمل على تفتيح لون البشرة ويعالج أيضا الهالات السوداء التي تظهرِ حول العين.

عصير النعناع لعلاج الهالات السوداء

خلطة عصير الخيار و البطاطس

أحضريِ خياره وضعي عليها ثمرة من البطاطس بعد تقشير القشرة الخارجية وتقطع قطع صغيرة ثم ضعيها في الخلاط ثم أفرغيِ الخليط في طبق خذي قطعة من القطن و اغمسيها في الخليط وادهني بها تحت عينيك واتركيه لفترة تتراوح من 25 إلى 20 دقيقة وللاستفادة من هذا المزيج بطريقة جيدا ضعيهِ يبرد قليلا في الثلاجة حتى تحصلي على نتائج فعالة وسريعة.

عصير النعناع لعلاج الهالات السوداء

يساعد أوراق النعناع في علاج الهالات السوداء التي تظهر حول العين، قوميِ بخلط القليل من عصير النعناع مع قليل من عصير الطماطم وقلبيها جيدا وإدهنىِ بها حول عينيك واتركيه لفترة 20 دقيقة وكرري يوميا لنتائج أفضل.

اسباب ظهور الهالات السوداء

أسباب ظهور الهالات السوداء 2020

  • يعتبر السهر وقلة النوم هو السبب الأساس في ظهور الهالاتِ السواد حول العين.
  • يحتاج الجسم كمية كافية من الفيتامينات والحديد التي توجد في الفواكه والخضروات فإذا كنتيِ لا تاكليها بشكل مستمر فتتسبب في ظهور الهالات السوداء تحت عينيكِ بسبب قلة التغذية في جسمك ونقص العناصر المهمة التيِ يحتاجها الجسم.
  • من المعروف أن التدخين ضار جدا على الصحة ويكون من أهم الأسباب التيِ تتسبب في ظهور الهالات تحت العين طوال الوقت.
  • عند التعرض للإكتئاب أو الحزن بشكل كبير تظهر الهالات حول عينيكيِ بسبب الحالة النفسية عندك.

علاج الهالات السوداء بالليزر 2020

يعتبر الليزر من أكثر التقنيات الحديثة التي ظهر في الآونة الأخيرة لعلاج الهالات السوداء التيِ تظهر تحت العين حيث يبدأ الطبيبِ المعالج بعلاج الهالات من خلال الليزر عند استعمال الموجات التي تقوم باختراق الجلد ثم تقوم بتسخين المناطق البنية وتدميرهاِ ثم تبدأ في مرحلة التقشير وبعدها تقوم بتنشيط البشرة لكي تفرز خلايا جديدة بيضاء وتختفيِ بعدها الهالات السوداء، والليزر ليس له آثار جانبية تضر البشرة خاصة إذا تم عملها عند طبيب مختص في هذا المجال.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *