التخطي إلى المحتوى

توقعات الابراج جاكلين عقيقي شهر سبتمبر 2017 تختلف التوقعات الشهرية للأبراج الفلكية مع مطلع كل شهر جديد حيث تحمل الأقدار الفلكية لمواليد الأبراج الكثير من التغيرات والحظوظ التي تتغير من شهر إلى أخر ويختلف تأثير هذه الحظوظ بإختلاف الأشخاص حيث يتغير تأثيرها وفقاً لطريقة تعامل كل شخص معها ويحمل شهر سبتمبر الكثير من الحظوظ والتغيرات للأبراج الفلكية الأثني عشر.

وينتظر الكثير من متابعي الأبراج توقعات الأبراج الشهرية لخبيرة الفلك والأبراج والطاقة جاكلين عقيقي وقد تحتمل هذه التوقعات الصواب والخطأ كما يختلف تأثيرها بإختلاف البيئة والنشأة وطبيعة الشخصية، ونستعرض من خلال السطور التالية أهم وأبرز توقعات جاكلين عقيقي لكافة الأبرج الفلكية خلال شهر سبتمبر “أيلول” 2017.

توقعات جاكلين عقيقي لبرج الحمل خلال شهر سبتمبر 2017

تتوقع جاكلين عقيقي أن يحمل شهر سبتمبر الكثير من التغيرات الإيجابية لمواليد برج الحمل ومن أبرز هذه التغيرات .

  • على الصعيد المهني: تشير التغيرات الفلكية إلى حظوظ كبيرة لمواليد برج الحمل خلال هذا الشهر في مجال العمل حيث تكثر الأنشطة والمهام المشاركين بها كما تزداد مهارات التواصل لديهم ويستطيعون التعبير عن أنفسهم بطريقة أفضل ويتمكنون من حسم الكثير من الصفقات والعقود لصالحهم وتنصح جاكلين عقيقي مواليد برج الحمل بالصبر والتركيز والإلتزام حتي تتحقق أهدافهم.
  • على الصعيد العاطفي: ينعم مواليد برج الحمل بلحظات خاصة ورومانسية خلال شهر سبتمبر كما يدعمهم الفلك نحو بداية جديدة ومشرقة مع الحبيب وخاصة خلال الأسابيع الثلاثة الأولى وتحذرهم جاكلين عقيقي من تأثير الإضطرابات العائلية على إستقرار حياتهم العاطفية.

توقعات جاكلين عقيقي لبرج الحمل خلال شهر سبتمبر 2017

توقعات جاكلين عقيقي لبرج الثور خلال شهر سبتمبر 2017

يتأثر مواليد برج الثور خلال شهر سبتمبر ببعض التغيرات السلبية التي تسبب لهم حالة من التوتر والإضطراب ومن أهم هذه التغيرات.

  • على الصعيد المهني: يواجه مواليد برج الثور خلال شهر سبتمبر ضغوطات وتحديات كبيرة في مجال العمل وتؤثر هذه الضغوطات عليهم وتجعلهم أكثر عصبية وإنفعال في التعامل مع المهام والأعمال المُكلفين بها وتنصح جاكلين عقيقي مواليد برج الثور بضرورة ضبط النفس ووضع مصلحة العمل قبل المصالح والأهواء الشخصية.
  • على الصعيد العاطفي: يتأثر مواليد برج الثور خلال شهر سبتمبر بالإضطرابات والمشاكل العائلية التي تنعكس على حياتهم العاطفية وتسبب لهم في حالة من التوتر والعصبية مع الشريك وخاصة خلال الأسابيع الثلاثة الأولى وتبدأ الأوضاع في التحسن بعض الشيء مع قدوم الأسبوع الأخير.

توقعات جاكلين عقيقي لبرج الثور خلال شهر سبتمبر 2017

توقعات جاكلين عقيقي لبرج الجوزاء خلال شهر سبتمبر 2017

يحمل الفلك الكثير من الحظوظ والتغيرات الإيجابية بالنسبة لمواليد برج الجوزاء خلال شهر سبتمبر وفيما يلي أبرز هذه التغيرات.

  • على الصعيد المهني: يشير الفلك إلى حظوظ كبيرة ترافق مواليد برج الجوزاء هذا الشهر في مجال العمل حيث تكثر الفرص أمامهم كما يتلقون عدد من العروض لتولي بعض المناصب الهامة وتنصح جاكلين عقيقي مواليد برج الجوزاء بتوظيف مهاراتهم بشكل جيد كما تحذرهم من التقاعس والبطيء الذي يعرقل من طموحاتهم وأهدافهم.
  • على الصعيد العاطفي: ينعم مواليد برج الجوزاء بظروف إستثنائية عاطفياً خلال شهر سبتمبر حيث سيجدون الشريك المناسب ويقضون الكثير من اللحظات الممتعة والرومانسية كما يعيشون حالة من التحرر العاطفي ويتبعون الصدق والوضوح في التعامل مع الشريك كما سيصبحون أكثر تسامح أتجاه بعض الأخطاء الغير مقصودة.

توقعات جاكلين عقيقي لبرج الجوزاء خلال شهر سبتمبر 2017

توقعات جاكلين عقيقي لبرج السرطان خلال شهر سبتمبر 2017

تشير جاكلين عقيقي إلى حالة من الإضطراب والتغيرات السلبية وعدم التوازن التي ترافق مواليد برج السرطان خلال شهر سبتمبر ومن أهم هذه التغيرات.

  • على الصعيد المهني: تؤثر التغيرات الفلكية على مواليد برج السرطان وتجعلهم أكثر عصبية وتوتر في مجال العمل ويتسبب لهم هذا في بعض المشاحنات والخلافات مع الزملاء في العمل كما يصاب مواليد برج السرطان خلال هذا الشهر بحالة من الإحباط والكسل التي ستؤثر على نشاطهم بشكل عام.
  • على الصعيد العاطفي: يتأثر مواليد برج السرطان سلبياً خلال هذا الشهر على الصعيد العاطفي حيث يواجهون حالة من الفتور والجمود في علاقاتهم مع الشريك كما يفقدون القدرة على التحكم في إنفعالاتهم ويصبحون أكثر عصبية في التعامل مع مسائلهم الشخصية وتنصح جاكلين عقيقي مواليد برج السرطان بضبط النفس والتحكم في الإنفعالات.

توقعات جاكلين عقيقي لبرج السرطان خلال شهر سبتمبر 2017

توقعات جاكلين عقيقي لبرج الأسد خلال شهر سبتمبر 2017

تؤثر التغيرات الفلكية خلال شهر سيتمبر إيجابياً على مواليد برج الأسد كما تحمل إليهم الكثير من الفرص والوعود ومن أبرز هذه التغيرات.

  • على الصعيد المهني: يستطيع مواليد برج الأسد البروز مهنياً بشكل كبير هذا الشهر حيث تكثر أمامهم الفرص ويتألقون في مجالات عديدة كما تزداد قدراتهم الإتصالية ويصبحون أكثر قدرة على الإقناع والتأثير في الأخرين ويساعدهم ذلك على إنجاز وحسم الكثير من المسائل العالقة.
  • على الصعيد العاطفي: تكون الظروف مهيأة بالنسبة لمواليد برج الأسد هذا الشهر للزواج والإرتباط كما يحظون بدعم ومساندة الشريك في الكثير من الظروف والأزمات وينعمون بالكثير من اللحظات المميزة والرومانسية مع الشريك.

توقعات جاكلين عقيقي لبرج الأسد خلال شهر سبتمبر 2017

توقعات جاكلين عقيقي لبرج العذراء خلال شهر سبتمبر 2017

يواجه مواليد برج العذراء خلال شهر سبتمبر حالة من عدم الإستقرار و إنعدام التوفيق حيث يتأثرون بعدد من التغيرات السلبية والتي من أهمها.

  • على الصعيد المهني: يتعرض مواليد برج العذراء لحالة من التشويش وعدم الإستقرار المهني حيث يواجهون منافسة كبيرة كما يصبحون أكثر توتر وعصبية في التعامل مع الأعمال المُكلفين بها وتنصحهم جاكلين عقيقي بصبط النفس وإلتزام الهدوء والتركيز على العمل وعدم الإنخراط وراء الصراعات وتصفية الحسابات.
  • على الصعيد العاطفي: يخوض مواليد برج العذراء خلال شهر سبتمبر بعض العلاقات المتوترة والمضطربة التي تنعكس عليهم بالسلب وتصيبهم بخيبة أمل كبيرة كما يصبح مواليد برج العذراء خلال شهر سبتمبر أكثر عصبية وإنفعال في التعامل مع الشريك وتنصحهم جاكلين عقيقي بالحكمة وعدم التسرع في الحكم على الأمور.

توقعات جاكلين عقيقي لبرج العذراء خلال شهر سبتمبر 2017

توقعات جاكلين عقيقي لبرج الميزان خلال شهر سبتمبر 2017

تتوقع جاكلين عقيقي أن يحظي مواليد برج الميزان خلال شهر سبتمبر بإنفراجة كبيرة على كافة المستويات كما ستطرأ عليهم الكثير من التغيرات والتي من أبرزها.

  • على الصعيد المهني: يستطيع مواليد برج الميزان خلال هذا الشهر تنظيم أمورهم وأوضاعهم المهنية بشكل أكبر كما سيحظون بدعم ومساندة المقربين في الكثير من الأمور وتحالفهم الحظوظ في حسم عدد من الصفقات والصراعات الهامة مع المنافسين وتنصح جاكلين عقيقي مواليد برج الميزان بالمثابرة والتركيز وعدم التسرع في إتخاذ القرارات الحاسمة.
  • على الصعيد العاطفي: ينعم مواليد برج الميزان خلال شهر سبتمبر بلقاءات مميزة مع الشريك كما يستطيعون حسم الكثير من العلاقات ويصبحون أكثر شجاعة وجدية في التعامل مع المسائل والأمور الشخصية.

توقعات جاكلين عقيقي لبرج الميزان خلال شهر سبتمبر 2017

توقعات جاكلين عقيقي لبرج العقرب خلال شهر سبتمبر 2017

ترتفع حظوظ مواليد برج العقرب خلال شهر سبتمبر حيث تطرأ عليهم الكثير من التغيرات الإيجابية والسعيدة والتي من أهمها.

  • على الصعيد المهني: يصبح مواليد برج العقرب أكثر نشاط وحيوية وتفاؤل خلال شهر سبتمبر وينعكس ذلك عليهم في مجال العمل فيستطيعون إنجاز الكثير من الصفقات ويوقعون على عدد كبير من العقود الهامة كما سيحصدون أرباح مالية كبيرة وينطلقون نحو أفاق هامة وجديدة في العمل.
  • على الصعيد العاطفي: يستطيع مواليد برج العقرب خلال شهر سبتمبر التخلص من القيود والتوترات العاطفية التي كانت تسيطر عليهم من قبل ويحظون بلحظات رومانسية وساحرة مع الشريك خاصة خلال الأسابيع الثلاثة الأولى من الشهر .

توقعات جاكلين عقيقي لبرج العقرب خلال شهر سبتمبر 2017

توقعات جاكلين عقيقي لبرج القوس خلال شهر سبتمبر 2017

تتوقع جاكلين عقيقي أن يحمل شهر سبتمبر الكثير من الإنجازات والتغيرات الإيجابية التي تنعكس عليهم في شتي المجالات ومن أبرز هذه التغيرات.

  • على الصعيد المهني: تدعم التغيرات الفلكية مواليد برج القوس مهنياً خلال هذا الشهر حيث يستطيعون التعامل مع المتغيرات والأوضاع الجديدة بشكل أفضل كما سيصبحون أكثر نشاط وحيوية وينجزون الكثير من الأعمال الهامة وتحالفهم الفرص نحو مستقبل أكثر إشراق.
  • على الصعيد العاطفي: تشهد الحياة الشخصية والعائلية لمواليد برج القوس بعض الإضطرابات والتوترات التي تلقي بظلالها على إستقرار حياتهم العاطفية وتنصح جاكلين عقيقي مواليد برج القوس هذا الشهر بالتحلي بالمرونة والتفهم وعدم التسرع في إصدار الأحكام على الشريك.

توقعات جاكلين عقيقي لبرج القوس خلال شهر سبتمبر 2017

توقعات جاكلين عقيقي لبرج الجدي خلال شهر سبتمبر 2017

يحمل الفلك تغيرات ملفتة بالنسبة لمواليد برج الجدي خلال شهر سبتمبر كما يضفي عليهم الشعور بالتفاؤل والنشاط ومن أهم التغيرات التي يتعرض لها مواليد برج الجدي.

  • على الصعيد المهني: يستطيع مواليد برج الجدي خلال شهر سبتمبر التخلص من المعوقات والضغوطات التي عرقلت مسيرتهم في السابق كما سيصبحون أكثر خبرة وعقلانية في التعامل مع المشاكل والأزمات التي يتعرضون لها ويتمكنون أيضاً من كسب الكثير من التحديات والصراعات مع المنافسين بفضل حكمتهم الكبيرة هذا الشهر.
  • على الصعيد العاطفي: تنعكس التغيرات الفلكية على مواليد برج الجدي هذا الشهر وتجعلهم أكثر رومانسية وحساسية في التعامل مع الشريك كما سيتجهون لإعادة النظر في بعض العلاقات ويبحثون عن مزيد من الإستقرار والهدوء في حياتهم الشخصية.

توقعات جاكلين عقيقي لبرج الجدي خلال شهر سبتمبر 2017

توقعات جاكلين عقيقي لبرج الدلو خلال شهر سبتمبر 2017

تنعكس التغيرات الفلكية على مواليد برج الدلو وتجعلهم أكثر عصبية وتوتر ومن أبرز هذه التغيرات.

  • على الصعيد المهني: تكثر الضغوطات والأعباء لدى مواليد برج الدلو خلال شهر سبتمبر في مجال العمل ويؤثر ذلك عليهم ويجعلهم أكثر عصبية وإنفعال في التعامل مع المهام والأنشطة المُكلفين بها ويتسبب هذا في بعض الخسائر المادية لهم لذلك تنصحهم جاكلين عقيقي بضبط النفس والتحلي بالمرونة والتفهم.
  • على الصعيد العاطفي: تسيطر حالة من سوء الفهم وإنعدام التوازن على مواليد برج الدلو خلال هذا الشهر وتنعكس هذه الحالة على علاقاتهم العاطفية حيث يواجهون الكثير من المشاكل والتوترات مع العائلة والأصدقاء.

توقعات جاكلين عقيقي لبرج الدلو خلال شهر سبتمبر 2017

توقعات جاكلين عقيقي لبرج الحوت خلال شهر سبتمبر 2017

ينعم مواليد برج الحوت خلال شهر سبتمبر بتغيرات إستثنائية ومميزة على كافة المستويات ومن أهم هذه التغيرات.

  • على الصعيد المهني: تكثر الأعمال والمهام والفرص أمام مواليد برج الحوت خللال شهر سبتمبر في مجال العمل كما تتولد لديهم الكثير من التحديات ويمنحهم الفلك طاقة وحيوية كبيرة ويستطيعون البروز في مجالات عديدة وتنصح جاكلين عقيقي مواليد برج الحوت بالمثابرة والتصميم حتي تتحقق الأهداف المطلوبة.
  • على الصعيد العاطفي: ينعم مواليد برج الحوت بشهر مميز عاطفياً حيث يحظون بلحظات ولقاءات رومانسية ومميزة مع الشريك كما تسود حالة من الأستقرار والهدوء في محيطهم الشخصي والعائلي.

توقعات جاكلين عقيقي لبرج الحوت خلال شهر سبتمبر 2017

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *