التخطي إلى المحتوى

ترغب العديد من النساء في الحصول على خلطة تساعد على تطويل الشعر بكل سهولة ويظل جميلا طوال الوقت لأنه يعتبر جمال المرأة خاصة عندما يكون طويل ويعطي للمرأة جمال مذهل والشعر تاج كل إمرأة وتجد الفتيات صعوبة في تطويل الشعر رغم تجربتها العديد من المكونات العادية وتكون النتيجة سلبية ولا يجعل الشعر يطول نهائيا ويضر بالشعر لهذا تحاول كل امرأة البحث عن خلطات طبيعية تجعل شعرها يطول بطريقة سريعة .

أسرع طريقة لتطويل الشّعر

هناك خطوات من أجل إطالة الشعر بكل سهولة في بداية الأمر أهتمي دائما بتسريح شعرك بحيث تكون الفرشاة التي تستخدميها تكون أسنانها واسعة حتى لا تقصف شعرك .

خلطة البيض

يحتوي البيض على الفيتامينات والمعادن التي تفيد الشعر في إطالته وتعطيه بريق فضلا عن وجود الكبريتات والمعادن التي تقوي جذور الشعر وتساعده في أن يطول فقط أحضري بيضتان وخذي بياض البيض وضعيه على شعر كله حتى تساعد على تغذيته ويمكنك أيضا أن تستخدمي صفار البيض مع القليل من زيت الزيتون ويستخدم كبلسم يساعد عن تنعيم وتلوين الشعر.

عليك الأنتباه إلى أن لا يظل شعرك مشدود طوال اليوم ولا تظلي على تسريحة معينة طوال الوقت جربي تسريحات أخري بأشكال متعددة، ويجب عليك تناول الأطعمة المفيدة والمغذية لشعرك منها البيض والسمك وكذلك الكبدة واللبن وأخيرا فول الصويا ويجب تجنب العديد من الأشياء التي تضره مثل القهوة والشاي والمشروبات الغازية وعادة التدخين التي تضر الشعر والصحة في كل شيء.

خلطة الخردل

احضري ملعقة من مسحوق الخردل وأضيفي عليه ثلاث ملاعق من زيت الزيتون والقليل من الماء الدافئ ثم قلبي عليهم بيضة جديدا حتى تصبح لديك عجينة متماسكة ثم ضعيها على شعرك لمدة خمس دقائق وبعد ذلك اشطفيه بماء دافئ ويمكنك تكرارها أسبوعيا كما يمكن أستخدامها للشعر الجاف أيضا، العديد حيث أنها تساعد على تنشيط الدورة الدموية في فروة الرأس .

خلطة البيض والعسل

احضري ملعقتان من زيت الزيتون وعليه بيضة واحدة ثم القليل من زيت جوز الهند وضعي ملعقة كبيرة من عسل النحل وقلبيها جيدا وضعيهم على شعرك واتركيهم ربع ساعة ثم بعد ذلك اغسليه وهناك طريقة أخري أن تحضري لتر ماء وتضيفي عليه القليل من خل التفاح وتشطفي به شعرك ليصبح لامع وبعدها اشطفي الشعر بالشامبو الخاص بك.

خلطة العسل

يساعد العسل على تنعيم الشعر بطريقة مذهلة عليكي إحضار ملعقتين من العسل وضعي فوقهم صفار بيضة والقليل من زيت الزيتون ويقلبوا جيدا ثم تضعيه علي شعرك ويترك أربعين دقيقة ثم بعدها قومي بغسل شعرك.

خلطة زيت اللوز

احضري ملعقة من الخميرة ثم ضعي عليها ماء قليل وملعقة من زيت اللوز والقليل من فيتامين E وقلبيهم جيدا وضعيهم على شعرك واتركيه ربع ساعة ثم اشطفي شعرك بعد ذلك.

خلطة المايونيز

ملعقتان من المايونيز وزيت الخروع وضعي عليهم القليل من زيت الزيتون وصفار بيضة واحدة وقلبيه جيدا واتركيه على شعرك خمسة ساعات حتى يكون ناعما تماما ثم بعدها اشطفي شعرك بالماء.

خلطة زيت جوز الهند

ضعي قليل من زيت الزيتون على ملعقتان من زيت جوز الهند وملعقة كبيرة من عسل النحل ثم اخلطيهم جيدا واتركيهم على الشعر لمدة ربع ساعة ثم اشطفي شعرك بعدها .

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *