التخطي إلى المحتوى

حظ برج الحوت ماغي فرح 2020 يحمل العام الجديد الكثير من الوعود والتغيرات الإيجابية بالنسبة لمواليد برج الحوت الذين شهدوا خلال الأعوام السابقة الكثير من المعاكسات والتوترات حيث تتبدل نظرتهم السلبية إلى الأمور ويبدأون في التفكير بطريقة أكثر إيجابية وتفاؤل كما يمرون بفترات متأرجحة ما بين الصعود والهبوط.

ويشهد مواليد برج الحوت خلال هذا العام بعض الإضطرابات والتوترات التي ستستمر حتى شهر أكتوبر وتبدأ الأوضاع في التحسن مع قدوم شهر نوفمبر حيث يتألقون في مجالات وأنشطة عديدة ويحققون إنجازات وانتصارات كبيرة يتمكنون من مواجهة المشاكل والصعوبات التي تواجههم بفضل الحكمة والعقلانية التي يتمتعون بها.

ونستعرض من خلال السطور التالية أبرز حظوظ توقعات ماغي فرح لبرج الحوت على الصعيد المهني والعاطفي والاجتماعي خلال العام كذلك سنتناول توافق برج الحوت في الحب والزواج خلال عام 2020 طبقاً لرؤية ماغي فرح.

حظ برج الحوت الحياة مهنياً 2020

يبدأ مواليد برج الحوت خلال عام 2020 التفكير في التوسع والانطلاق نحو المشاريع والاستثمارات الخارجية ويحظون بدعم ومساندة زملائهم ورؤسائهم في العمل ويتخذون الكثير من القرارات الهامة التي تدعم مسيرتهم المهنية كما ستفتح أمامهم الكثير من المجالات التي لم تكن متاحة في السابق وتحذر ماغي فرح من بعض الإضطرابات والتوترات التي تحتاج إلى المرونة في التعامل.

وقد يتجه بعض مواليد برج الحوت إلى تغيير عملهم يتوسعون في مجالات وأنشطة جديدة ولكن تحذر ماغي فرح من الكسل والبطيء في أداء الأعمال والمهام وتنصح مواليد برج الحوت بتوظيف مهاراتهم واستغلالها بشكل جيد.

حظ برج الحوت في الحياة العاطفية 2020

يحمل عام 2020 الكثير من الاضطرابات والتقلبات العاطفية بالنسبة لمواليد برج الحوت الذين يتأثرون بالتغيرات المفاجئة لكوكب الحب الخاص بهم ماركور حيث تسيطر عليهم الكثير من الهواجس والتقلبات الفكرية ويحتاجون إلى مساندة ودعم الشريك في كثير من الأمور والمواقف.

وتشير التغيرات الفلكية إلى أن مواليد برج الحوت سوف ينجذبون خلال هذا العام بالأشخاص ذوي الحكمة والعقلانية حيث يحتاجون إلى مشورتهم في كثير من المواقف وتتوقع ماغي فرح أن يحظي مواليد برج الحوت خلال هذا العام بالكثير من اللقاءات واللحظات المثيرة مع الشريك كما تحذر من الغيرة والتحكمات الزائدة التي قد تخلق المشاكل والتوترات مع الشريك.

حظ برج الحوت في الحب 2020

ينتظر مواليد برج الحوت هذا العام الكثير من اللحظات الرومانسية والممتعة والشيقة مع الشريك كما ستشهد حياتهم العاطفية موجة من التقلبات والتغيرات خلال عام 2020 وتشير ماغى فرح إلى أن مواليد برج الحوت سوف يغرمون خلال عام 2020 بأصحاب الأبراج الهوائية ” برج الدلو، برج الميزان، برج الجوزاء” وتنشأ بينهم علاقة عاطفية ممتعة يتخللها الرومانسية والشغف ولكن تتعرض العلاقة بينهم للكثير من المشاكل بسبب تعارض المسؤوليات والالتزامات بين الطرفين.

وينجذب مواليد برج السرطان خلال عام 2020 أيضاً إلى أصحاب الأبراج النارية “برج الحمل، برج القوس، برج الأسد” ويشتركون معهم في علاقة عاطفية مميزة يسودها الحب والانسجام ولكن تتأثر العلاقة سلبياً بسبب الإختلاف في الرأي والتفكير بين الطرفين.

حظ برج الحوت في الزواج 2020

تشهد الحياة الشخصية لمواليد برج الحوت الكثير من التقلبات والمتغيرات خلال عام 2020 كما يمرون بفترات متأرجحة ما بين الصعود والهبوط وتبدأ أوضاعهم في الإستقرار مع مطلع شهر أكتوبر .

وترى ماغي فرح أن مواليد برج الحوت يجتمعون خلال عام 2020 في علاقة زوجية ناجحة مع أصحاب هذه الأبراج “برج السرطان، برج الجدي، برج العذراء، برج الثور، برج العقرب” حيث يشتركون معهم في علاقة زوجية قوية تقوم على الترابط الفكري والانجذاب والتواصل الحسي والوجداني كما تسود العلاقة الزوجية بينهم أجواء من المتعة والإثارة والتفاهم.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *