صور ملكة جمال مصر الجديدة

أ / نسمة أحمد البهنسى

صور ملكة جمال مصر 2019 تعد صور ملكة جمال مصر لهذا العام من أهم الصور التى نشرت على مواقع الإنترنت هذة الفترة حيث أننا ننتظر حدث ملكة جمال مصر كل عام لأنه حدث من أهم الأحداث فى مصر وكما أن جميع المواقع المهمة نشرت على صفحتها صور ملكة جمال مصر 2019 ولكن نحن من خلال مقالتنا نعرض لكم افضل وأجمل الصور لها.

وحيث أن ملكة جمال مصر المعلن عنها هذا العام هى الملكة فرح شعبان التى استطاعت الحصول على لقب ملكة جمال مصر 2019 من وسط ثلاثة وعشرون متسابقة لما تحمله من صفات الجمال المميزة وقد أبهرت اللجنة بردودها الصحيحة والمختصرة وبهذا حصلت على تاج الملكة.

الملكة فرح شعبان

صور فرح شعبان

حصلت فرح شعبان على لقب ملكة جمال مصر لعام 2019 التى تدرس فى الجامعة البريطانية فى كلية علوم الحاسب وهى ترغب كثيرا فى أن تكون مبرمجة ناجحة قادرة على إنتاج برامج وتطبيقات تفيد الأجيال القادمة والأطفال وتنوى استكمال دراستها وعمل مشروع يظهر جمال مصر حيث انها تقول دائما أن مصر جميلة ويجب علينا إظهار جمالها لذا شاركت فى مسابقة ملكة جمال مصر.

كما أنها قدمت رقصة الهيب هوب فى اختبار المواهب وأيضا قامت بارتداء ملابس تشبه ملابس الفنانة هند رستم فى اختبار الفاشون السبعيناتى.

وفرح شعبان تتسم بالجمال الساحر والإطلالة المشرقة الناعمة والأناقة المتميزة وتتوافر بها جميع شروط ملكة الجمال من جمال خارجى وداخلى واخلاقى.

فرح شعبان ملكة جمال مصر

صور فرح شعبان

حصلت المتسابقة فرح شعبان على لقب ملكة جمال مصر من ضمن ثلاثة وعشرون متسابقة فى حفل فخم أقيم فى مسرح أوبرا مصر فى مدينة السادس من أكتوبر فى القاهرة.

وقد كان الحفل ممتع بحضور لجنة التحكيم المكونة من دكتورة آمال رزق منظمة مسابقة ملكة جمال مصر للعالم وخلود عز منظمة miss eco Egypt 2018 والفنانة راندا البحيرى والفنانة رانيا منصور ونادين أسامة ملكة جمال مصر للعالم 2016.

وقام بتقديم الحفل كلا من الإعلامية فرح على وكريم أسامة وكما أن الفنان محمد نور قام بإحياء الحفل حيث قام بغناء باقة من ألمع أغانيه المميزة.

وأثناء مشاركتها فى فعاليات الحفل قام بارتداء أكثر من زى خلال اختبارات اللجنة ومن بينهم الفستان الاوف وايت المنقوش وتميزت بابتسامتها التى لا تفارق وجهها واجوبتها السريعة والقصيرة على اللجنة.

صور ملكة جمال مصر

نقدم لكم من خلال موقع محتوى أجمل صور ملكة جمال مصر فرح شعبان التى حصلت على اللقب من خلال جمالها ومعرفتها الواسعة والثقافية وكما نعرض لكم أيضا أحدث وأفضل صور لها التى انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى وبالأخص موقع انستجرام.

صور فرح شعبان

صور فرح شعبان

صور فرح شعبان

صور فرح شعبان

صور فرح شعبان

صور فرح شعبان

صور فرح شعبان