بالصور اقتراح أفكار هدايا عيد ميلاد بأسعار رخيصة وبسيطة 2024

أ / أميرة عاطف أحمد

هدية عيد الميلاد واحدة من أهم الطرق المعبرة عن الحب والود والألفة بين الناس، لذلك يسعى العديد منهم لاتخاذ هذه الطريقة للتعبير عن المشاعر الرقيقة والجميلة بينهم، خاصةً مع وجود مناسبة ما مثل مناسبة عيد الميلاد،

فكثير منا يبحث عن أفكار مختلفة لهدايا عيد الميلاد لتقديمها سواء للصديقة أو الحبيب أو الابنة أو الابن وغيرهم، حيث تختلف الهدية وفقَا لنوع وشخصية وذوق الشخص المهداة له، مثل هدية الفتاة الصغيرة تختلف عن هدية الشابة أو المرأة المتزوجة، كما أن هدية المرأة تختلف عن هدية الرجل وهكذا .

هدايا عيد ميلاد مناسبة 2024

تتعدد الهدايا التي يمكن تقديمها للآخرين في عيد ميلادهم من أجل الاحتفال معهم بهذه المناسبة السعيدة، حيث يوجد العديد من الهدايا المختلفة التي تناسب جميع الأذواق والأشخاص سواء كان رجل أو امرأة شاب أم فتاة

أو حتى بنت صغيرة، فما عليك إلا معرفة السن وما هي الهدية التي تناسبه، أو ذوق الشخص واحتياجاته، ومن أمثلة الهدايا التي يمكن تقديمها كهدية في عيد الميلاد:

أفكار هدايا عيد ميلاد للرجال

ما هي الهدايا التي تناسب البنات الصغيرة رباط الشعر، آلة موسيقية، قصة قصيرة، دمية صغيرة.
أفضل الهدايا التي تناسب الفتيات الأكبر سنًا. ملابس جديدة، إكسسوارات، صندوق هدايا، حقائب ظهر، كاميرا تصوير، تذاكر رحلات صيفية.
أجمل هدايا عيد الميلاد المقدمة للنساء. مجوهرات، حقائب يد، مستحضرات تجميل، تذكرة سفر لمكان سياحي.
أبرز الهدايا المميزة للرجال في عيد الميلاد أزرار قميص، ربطة عنق، هاتف جوال، حذاء جلد، محفظة، قلم مميز، كتاب إذا كان من عشاق القراءة.
أحلى هدايا عيد الميلاد للحبيب/الحبيبة. قلادة تحمل صورة كل منهم، صندوق هدايا، باقة من الزهور، مجموعة متنوعة من الشوكولاتة.

أفكار هدايا عيد ميلاد للبنات الصغار

تعتبر هدايا عيد الميلاد للبنات الصغار بمثابة لغز كبير ومحير بالنسبة للأبناء والأمهات وأيضًا الأقارب، خاصة إذا كان هذا الطفل يمتلك العديد من الألعاب، فإذا كنتم ترغبون في هدية استثنائية وغير تقليدية يمكنكم الاختيار هدية من بين هذه الهدايا:

أفكار هدايا عيد ميلاد

  • آلة موسيقية :

تعتبر من الألعاب المميزة والمناسبة للبنات الصغار وخاصة إذا كانت تعشق الفن والغناء ولها ميول في هذا المجال، كما أنها غير مكلفة، حيث يتراوح سعرها من 150 وحتى 250 جنيه مصري.

  • خاتم ذهب :

يعتقد البعض أن هدية المجوهرات شيء مكلف وباهظ، إلا أن بعض المجوهرات الصغيرة مثل خاتم خاص من المشغولات الذهبية حيث يعد هدية استثنائية للبنت وسعرها مناسب لبعض الأسر، حيث يصل تكلفته حوالي 1500 جنيه.

  • كاميرا تصوير :

لا شك في أن معرفة احتياجات وميول الطفل تساعد بشكل كبير على اختيار الهدية، إلا أن الكاميرا تعتبر هدية فريدة من نوعها ومناسبة لكافة الأعمار، ويصل سعرها إلى حوالي 500 جنيه مصري.

  • جهاز ذكي:

أصبحت التكنولوجيا هي لغة العصر فلم يعد أي طفل لا يستخدم الهاتف، اللاب توب، آيباد أو تابلت سواء في الألعاب أو في المذاكرة لذلك يمكنك اختيار الجهاز المناسب لك، كما أن سعره في متناول بعض الأسر، لاسيما أن أسعار الأجهزة الإلكترونية تتراوح من 1500 وحتى 6000 جنيه مصري.

  • تذاكر سفر أو حفلات :

إذا كنت تبحث عن هدية استثنائية لفتاة صغيرة فمن الممكن أن تقدم لها تذكرة سفر لرحلة مميزة، أو تذكرة حضور حفل مثل: السيرك، مباراة، أو ملاهي، وسعرها يتراوح من 150 وحتى 300 جنيه مصري.

هدايا عيد ميلاد للنساء

المرأة هي الكائن الوحيد على وجه الأرض الذي يصعب إرضاؤها، خاصة إذا كنت ترغب في تقديم هدية مميزة لها بمناسبة عيد ميلادها، لذا من الواجب عليك معرفة الكثير من الأمور مثل احتياجاتها، الألوان التي تفضلها، وذوقها، وشخصيتها ثم الاختيار من بين هذه الهدايا ما يناسبها:

أفكار هدايا عيد ميلاد

  • باقة من الشوكولاتة :

إذا كانت المرآة من عشاق الشوكولاتة والرومانسية فيمكنك تقديم باقة من نوع مميز وفاخر لتكون الهدية المثالية لها في عيد ميلادها ويختلف سعرها وفقًا لنوع الشوكولاتة وسعرها، فمن الممكن أن يتراوح سعرها بداية من 250 وحتى 900 جنيه مصري.

  • أساور من الذهب :

الذهب هو العشق الأول والأخير لمعظم النساء، كما أنه هدية مميزة يمكن تقديمها في عيد الميلاد وعلى الرغم من أن تكلفتها قد تكون باهظة بعض الشيء إلا أنها تخطف قلب المرأة، ويصل سعرها إلى نحو 7000 جنيه.

  • حقيبة يد مميزة:

واحدة من أهم الهدايا المميزة التي يمكن تقديمها للمرأة في عيد ميلادها، حيث يمكنك اختيار لون محبب لها، وماركة عالمية مشهورة لجذب انتباهها ويختلف سعرها وفقًا للخامة المصنوعة منها، لاسيما يتراوح السعر من 300 وحتى 1500 جنيه مصري.

على الرغم من أنها هدية عيد ميلاد سريعة وتقليدية منذ قديم الأزل إلا أنها تعد من أفضل الهدايا التي تعشقها النساء ويمكن تقديمها كهدية لِرئيستك في العمل سواء باقة موحدة اللون أو باقة متنوعة، ويبلغ سعر الباقة نحو 300 جنيه مصري.

  • عطور فاخرة:

واحدة من أقدم الهدايا التاريخية التي يتم تقديمها في أعياد الميلاد، ولكنها استطاعت التربع على عرش هذه الهدايا حتى عصرنا هذا نظرًا لقيمتها المعنوية والعاطفية عند المرأة، فهي هدية مميزة للغاية، كما يختلف سعرها نظرًا لاسم الماركة، فيمكن أن يتراوح سعرها من 600 وحتى 2000 جنيه.

لا يفوتك أيضًا: صور هدايا عيد ميلاد جميلة

أفكار هدايا عيد ميلاد للرجال

تختلف نظرة الرجال عن نظرة النساء في مسألة هدايا عيد الميلاد، فالرجل شخص عملي بطبعه وليس عاطفي، فهو يحب الهدايا التي يحتاج إليها ويستطيع استخدامها في حياته العملية، وليست الهدايا الرمزية، ولكي تختارِ هدية مناسبة للرجل يجب أن تكونِ على علم كافِ بشخصيته وذوقه واحتياجاته كي تختارِ هدية عيد ميلاد مناسبة من هذه الأفكار:

أفكار هدايا عيد ميلاد للرجال

  • حذاء جلد:

يمكنك عزيزتي المرأة اختيار حذاء جلد طبيعي ذو لون مميز وجذاب، كي يرتديه الرجل في العديد من المناسبات الهامة، ويصل سعره إلى نحو 500 جنيه مصري.

  • أزرار قميص أنيقة:

إن كان هذا الرجل شخص عملي جدًا يحضر اجتماعات، ومناسبات هامة، يمكنك تقديم هدية أزرار قميص أنيقة ومميزة لارتدائها في إحدى حفلاته أو مناسباته الهامة ويوجد منها الفضي أو الذهبي، ويختلف سعره وفقًا لنوع، فمن الممكن أن يصل سعره إلى 700 جنيه أو أكثر.

  • ساعة يد من ماركة عالمية :

تعتبر من الهدايا التي يعشقها الرجال خاصةً إذا كانت من ماركة مشهورة، وذو إمكانيات رائعة كما أنهم يعتمدون عليها في إكمال إطْلالاتهم المميزة، وتختلف أسعار ساعات اليد حيث يتراوح أسعارها من 2500 وحتى 40000 جنيه.

واحدة من أكثر الأدوات الشخصية التي لا يستغنى عنها أي رجل عصري ومتطور، وبالتالي ستكون هدية مناسبة له ولاسيما سعرها في متناول الجميع، لاسيما يتراوح سعرها من 900 وحتى 1500 جنيه مصري.

  • رابطة عنق:

يحرص الرجال على ارتداء ربطة عنق في العديد من المناسبات الهامة، وخلال الأعمال والمقابلات المختلفة وعند تقديمها للرجل كهدية في عيد ميلاده تعتبر لفتة مميزة منك، كما أن سعرها مناسب وفي متناول الجميع، حيث يتراوح سعرها ما بين 150 وحتى 500 جنيه.

هدايا عيد ميلاد للحبيبة

يبحث الحبيب عن هدية مناسبة لحبيبته كي يقدمها لها في عيد ميلادها تعبيرًا منه عن حبه لها وتذكره هذه المناسبة السعيدة، وتختلف الهدية من شخص إلى آخر فلا يمكن قياس درجة الحب بقيمة وثمن الهدية، فدائمًا ما تكون قيمة الهدية في المعنى الذي تحمله من حب وشوق للشخص الآخر، ومن أفضل هدايا عيد الميلاد للحبيبة:

أفكار هدايا عيد ميلاد صاحبتي

  • ألبوم الذكريات:

يمكنك عمل هدية جذابة ومميزة واستثنائية وغير مكلفة على الإطلاق عن طريق عمل ألبوم ذكريات يجمع العديد من الصور مع بعضكم البعض وتقديم ها لحبيبتك في عيد ميلادها، والمميز به أن تكلفته رخيصة وفي متناول يديك وتتراوح من 50 وحتى 150 جنية.

  • قلادة من الفضة:

ظهرت هدايا مبتكرة في الفترة الأخيرة مثل قلادة من الفضة، ويتم تخصصها بناء على رغبة الشخص بحيث تحمل صورة على الوجه الأول من القلادة، أو مكتوب عليه عبارة مميزة مع الأسماء على الوجه الثاني، ويتراوح سعر تكلفتها 250 إلى 500 جنيهًا.

  • صندوق الهدايا:

يعد من أفضل الهدايا المجمعة خاصة إذا كانت المرأة المقدم لها هذا الصندوق هي حبيبتك فهو يعطي إحساس بالفرحة والبهجة والسرور، غير أن تكلفته غير باهظة وعادةً يتوقف على نوع الهدايا المختارة لوضعها بداخله، وتتراوح تكلفته ما بين 300 وحتى 500 جنيه.

  • مستحضرات تجميل:

تحرص المرأة على الاهتمام بنفسها، والظهور بشكل جميل، ويمكن تقديم حقيبة مستحضرات تجميل لها في عيد ميلادها يعد هدية مناسبة للغاية لأنها ستشعر بأنك مهتم بها وبما تحتاج، ويمكن أن يبدأ سعرها من 50 وحتى 1000 جنيه وفقًا لعدد مستحضرات التجميل وأنواعها والماركات المستخدمة.

  • هاتف جوال:

يسعى الحبيب دائمًا لإرضاء حبيبته عن طريق تقديم بعض الهدايا في المناسبات الخاصة بها وأبرزهم هدية هاتف محمول كي يستطيع الاطمئنان عليها في أي وقت، ومثل هذه الهدايا تحظى بإعجاب الفتيات، ويتراوح سعره من 1500 وحتى 5000 جنيه .

هدايا عيد ميلاد للبنات رخيصة

يوجد العديد من الهدايا رخيصة الثمن والتي يمكنك تقديمها في عيد الميلاد، ويسهل تبدلها بين الأطفال الصغار والشباب، ولكنها في نفس الوقت تحمل الكثير من المعاني الجميلة، ومن أجمل هذه الهدايا:

أفكار هدايا عيد

  • دبدوب أو دمية لطيفة :

هذه الهدايا مميزة ومناسبة للعديد من الأعمار المختلفة، ولكنها مناسبة أكثر للفتيات والبنات، فهي هدية لطيفة ويوجد منها العديد من الألوان، كما أن سعرها في متناول الجميع، يبلغ سعره حوالي 100 جنيه مصري.

  • نظارات شمسية رائعة:

هدية مناسبة ومميزة تلائم الأفراد الكبار من الشباب والفتيات وخاصةً المراهقين؛ لأنهم يعشقون مثل هذه الهدايا في هذا السن كما يوجد منها أنواع متعددة بألوان مختلفة، ويتراوح سعرها من 70 وحتى 150 جنية نظرا لنوع النظارة والخامة المصنوعة منها.

  • سلسلة مفاتيح:

يحتاج كل منا إلى سلسلة مفاتيح كي نجمع فيها كافة المفاتيح الخاصة، ويتراوح سعرها ما بين 50 إلى 150 جنيهًا.

  • إكسسوارات الشعر:

من أفضل الهدايا المميزة والمثالية للبنات، كما أنها رخيصة الثمن وتأتي بالعديد من الألوان والأشكال المختلفة ويمكن تقديمها لِصديقتك المقربة كهدية في عيد ميلادها، وتبدأ أسعارها من 10 جنيه وحتى 50 جنيه.

لا يفوتك أيضًا: أجمل أفكار هدايا عيد الحب للحبيب والزوج مميزة

أفكار هدية عيد ميلاد بسيطة

الأشخاص باختلاف أعمارهم لا تشغلهم الهدايا باهظة الثمن، لأنهم يحكمون على هذه الهدايا بالعاطفة، فكلما كانت الهدية بسيطة ورمزية تعبر عن الحب الذي يكنه الشخص للآخر كلما وصل المعنى الحقيقي لها بسرعة وهو الحب والوفاء، فالهدية ليس في ثمنها ولكن في قيمتها المعنوية، فإذا كنت تبحث عن هدية عيد ميلاد بسيطة فيمكنك اختيار التالي:

أفكار 10 هدايا عيد ميلاد للبنات

  • ألعاب السيارات الصغيرة:

تناسب هذه الهدية الأطفال الصغار الأولاد أقل من 15 سنة، حيث يمكن تقديمها لأخيك أو ابنك الصغير، لاسيما لو كانت هذه السيارة ذات لون مميز مثل الأحمر، الأخضر فهم يعشقون اللعب والمغامرة بمثل هذه الألعاب، وتبدأ أسعارها بداية من 50 وحتى 250 جنيه.

  • غطاء هاتف محمول:

يمتلك كل منا هاتف محمول، حيث يمكنك تقديم غطاء هاتف محمول وفقًا لنوع الهاتف لصديقك أو صديقتك، خاصة أنه يوجد منه العديد من الأشكال والألوان المختلفة، ويصل سعره إلى حوالي 50 جنيهًا.

  • ملابس جديدة:

من الهدايا المناسبة والتي يمكن تقديمها سواء للفتيات أو الأولاد، حيث يمكن تقديم تي شرت خاص بفريق الكرة المفضل لصديقك أو تقديم طرحة لصديقتك المقربة لك إذا كانت محجبة، تختلف أسعارها وفقًا لنوع الخامة والماركة.

  • قصة قصيرة رائعة:

إذا كان صاحب عيد الميلاد من عشاق القراءة واقتناء القصص المميزة، لذا لديك فرصة مثالية في تقديم له قصة قصيرة من الأنواع التي يفضل قراءتها، تتراوح أسعارها ما بين 20 وحتى 50 جنيه.

صور أشكال هدايا ميلاد 2024

يحمل الورد الكثير من المعاني والعذوبة والرقة عبر لغته الساحرة التي تترجم كافة أنواع المشاعر من الصداقة والأخوة والعشق فلكل منها دلالة مختلفة عن الأخرى مما جعلها واحدة من أروع الهدايا التي يصلح تقديمها في عيد الميلاد

وأيضا المستخدمة في تزيين وتغليف الهدايا وإضفاء عليها لمسة متميزة وجذابة تبعث في النفس البهجة والسرور مما دفع الأصدقاء والأحبة من مشتركي الأنترنت في جميع بقاع الأرض يسعون للمعايدة على بعضهم عبر إرسال ومشاركة صور بأشكال وتصميمات هدايا بالورد.

أشكال هدايا بالورد

تصميمات هدايا بالورد

أحدث أشكال الهدايا بالورد

خلفيات هدايا عيد الميلاد

صور هدايا عيد ميلاد مغلفة بالورد

أجمل هدايا عيد ميلاد للحبيب

هدايا روعة لعيد ميلاد الحبيب

صور هدايا عيد ميلاد للحبيب

صور هدايا عيد ميلاد

صور هدايا عيد ميلاد

صور هدايا عيد ميلاد

 

صور هدايا عيد ميلاد

قدمنا لكم أفكار هدايا عيد ميلاد بالصور والأسعار ويسعدنا استقبال أي تساؤلات حول أفكار جديدة وعصرية لهدايا المناسبات السعيدة من خلال التعليق أسفل المقال.

أ / أميرة عاطف أحمد

التعليقات

  1. السلام عليكم ، عيد ميلاد زوجتي يوم 27 عربي ،ومحتار ماادري وش اهديها وهي من النوع اللي يحب علب الهدايا الجميله اللي فوقها ورورد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *